الموضوع: FORMULA ONE
عرض مشاركة واحدة
قديم 02/06/2008   #204
شب و شيخ الشباب هدوء البحر
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ هدوء البحر
هدوء البحر is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
UAE
مشاركات:
3,984

افتراضي


كشفت صحيفة ألمانية أن بطل العالم لسباقات سيارات فورمولا وان الفنلندي كيمي رايكونن قد لا يستمر في الفئة الأولى، ما يعزز الشائعات حول اتفاق محتمل بين فريقه فيراري وسائق رينو الحالي فرناندو ألونسو للانضمام إلى الحظيرة الإيطالية السنة المقبلة.
ونقلت الصحيفة عن أحد أصدقاء رايكونن أن الأخير صارحه بأن ليس لديه الرغبة نفسها التي بدأ بها مسيرته من أجل الاستمرار في فورمولا وان، "وقد بدا هذا الأمر في عدم الحماس الذي ظهر عليه مؤخراً وخصوصاً خلال جائزة موناكو الكبرى حيث حل في مركز متأخر".
ويتوقف ابتعاد رايكونن عن فورمولا وان على نجاحه في الدفاع عن لقبه بنجاح هذا الموسم، مفسحاً المجال أمام ألونسو للحلول مكانه، وقد ذكرت صحيفة "رينيشن" الألمانية أن "الرجل الجليدي" أخبر رفاقه في حفل مؤخراً أنه لا ينوي البقاء في الفئة الأولى لفترة أطول، وقد قال أحد أصدقائه لصحيفة "تي زد" بأنه في الوقت الذي يتمتع فيه بطل العالم بالقيادة فإنه يكره كل شيء آخر متعلق بفورمولا وان، مضيفاً: "لم يعد لديه الرغبة في الظهور العلني والحياة تحت الأضواء".
وكان رايكونن الذي حل تاسعاً في سباق الإمارة قد فقد صدارة الترتيب العام للسائقين لمصلحة البريطاني لويس هاميلتون سائق ماكلارين - مرسيدس الذي يتقدم عليه الآن بفارق 3 نقاط.

دمي ولا دمعة أمي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03718 seconds with 10 queries