أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > بحبشلي بالأقسام

فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 1000
استغرق البحث 0.06 ثانية.
بحبشة و نكوشة: مشاركات للكاتب: كهربجي
القسم: الصـــــــــــالون 29/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
:lol:لا شريك الدائرة موجودة بالتنين.. ما فينك...

:lol:لا شريك الدائرة موجودة بالتنين.. ما فينك ترسم دائرة بحياالله مستوي؟ وما فينك ترسم عمود أو مستقيم مائل على هاد المستوي؟ معناها موجودة.. مو لأنو بالكتاب تبع البكلوريا بيقولو هيك معناها صار صح
القسم: الصـــــــــــالون 29/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
لك مانو عرفان.. بس بيعرف أنو في موضوع بقسم...

لك مانو عرفان.. بس بيعرف أنو في موضوع بقسم المشرفين اسمو مقلاية vip لأنو شايف شي روفايل حدا من الصبايا هي وداخلة عالموضوع شاف آخر شغل الشباب
القسم: الصـــــــــــالون 29/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
لك مانو عرفان.. بس بيعرف أنو في موضوع بقسم...

لك مانو عرفان.. بس بيعرف أنو في موضوع بقسم المشرفين اسمو مقلاية vip لأنو شايف شي روفايل حدا من الصبايا هي وداخلة عالموضوع شاف آخر شغل الشباب
القسم: الصـــــــــــالون 29/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
لا بالنسبة للموت هو غريزة ونقطة لأنو الموت أمر...

لا بالنسبة للموت هو غريزة ونقطة

لأنو الموت أمر واقع لا بمكن توقعه ولا التنبؤ بوقته بس هو موجود بغض النظر عن الحساب وهاد الشي لحالو بيكفي لأنو يفرجيكي أنو الخوف غريزي، يعني بس متل كأنك ماشية بغابة...
القسم: الصـــــــــــالون 29/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
مشي الحال هلق؟ كلو تمام؟؟؟ وأهلين فوينيكس بيرد...

مشي الحال هلق؟ كلو تمام؟؟؟

وأهلين فوينيكس بيرد شكراً شريك



لا شريك ما بحبو...:lol:
القسم: الصـــــــــــالون 29/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
ولي شو تحقيق؟؟؟ التنين بيخوفوني واللي بيخوفني...

ولي شو تحقيق؟؟؟

التنين بيخوفوني
واللي بيخوفني من الموت هو غريزتي البشرية!
القسم: الصـــــــــــالون 29/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
باشق مجروح أسئلة سريعة : 1- اللحظات المفضلة...

باشق مجروح

أسئلة سريعة :
1- اللحظات المفضلة والمحببة لقلبك؟
لما بكون عم بسمع موسيقى أو عم بعزف موسيقى أو لما كون مع حبيبتي
2- من شو بتخاف؟
من الموت
3- لأي حد انت جرئ ؟
كتير.. بس مو متهور.. في ناس...
القسم: الصـــــــــــالون 29/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
باشق مجروح أسئلة سريعة : 1- اللحظات المفضلة...

باشق مجروح

أسئلة سريعة :
1- اللحظات المفضلة والمحببة لقلبك؟
لما بكون عم بسمع موسيقى أو عم بعزف موسيقى أو لما كون مع حبيبتي
2- من شو بتخاف؟
من الموت
3- لأي حد انت جرئ ؟
كتير.. بس مو متهور.. في ناس...
القسم: الصـــــــــــالون 29/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
لا ما بعطيك لا مخالفة ولا شي... إيدي...

لا ما بعطيك لا مخالفة ولا شي... إيدي والمسدس..
شريك من هدول في Stairway to heanen و كمان wish you were here أنا مو كتير سميع zepplin بس kashmir مو قليلة بنوب يعني

لكن شو هاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ hotel...
القسم: الصـــــــــــالون 29/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
GOVERMENT مرحبا معلم كهربجي .. منور المقلاية . ...

GOVERMENT

مرحبا معلم كهربجي ..
منور المقلاية .


يا ميت اهلا وسهلا.. منورة بوجودك حبيبي

رأيك بهالاشخاص وبصراحة تامة
...
القسم: الصـــــــــــالون 29/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
Madmax شو هوي فيلمك المفضل وليش؟ يا سيدي في أكتر...

Madmax
شو هوي فيلمك المفضل وليش؟
يا سيدي في أكتر من واحد.. في fight club, Amelie, ليالي ابن آوى... the Wall... يعني مشكل
مين ممثلك المفضل وليش؟
سوري: بسام كوسا أكيد لأنو إله بالتمثيل وآراؤوا...
القسم: الصـــــــــــالون 29/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
خيو لما بيكون المماس ((اللي هو تعريفاً أي مستقيم...

خيو لما بيكون المماس ((اللي هو تعريفاً أي مستقيم يتشارك مع الدائرة بنقطة واحدة)) لما بيكون مو بالمستوي تبع الدائرة، يعني مائل على المستوي تبع الدائرة وبيقطعه بأحد نقط الدائرة.. شلون؟

:Dشريك بعرف...
القسم: الصـــــــــــالون 29/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
*Marwa* أهلا باللي أكلّني مخالفة :cry: أهلا عمو...

*Marwa*
أهلا باللي أكلّني مخالفة :cry: أهلا عمو كهربا..:cry:

رح اسألك نفس الأسئلة تبعول ياسين..ويمكن ارجعلك بكمان أسئلة بعدين :jakoush:


الاسم والعمر:

أهلك سموك على اسم شخص معين؟ قريب متلا؟
لا،...
القسم: الصـــــــــــالون 28/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
يمان Rooooonaldo مطرحك بالغرفة المظلمة ... ليش ؟...

يمان Rooooonaldo
مطرحك بالغرفة المظلمة ... ليش ؟
لا مو الغرفة المظلمة.. هي الغرفة السودا بالعربي وهي الغرفة اللي بيصير فيها تحميض الأفلام وطباعة الصور
بتحب الظلمة ؟
يعني لا ما كتير، بالذات أنو...
القسم: الصـــــــــــالون 28/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
والله با معلم بعتذر بس بعد ما كنت رادد عالكل طال...

والله با معلم بعتذر بس بعد ما كنت رادد عالكل طال جزء كبير منهن تقطيش لأنو الإتصال من مؤسسة الإتصالات سريع زيادة عن اللزوم... رح عوض وزبط

ما تواخزونا
القسم: الصـــــــــــالون 28/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
5- هل صحيح إنو الواحد بس يصير مشرف بيصير بجو تاني...

5- هل صحيح إنو الواحد بس يصير مشرف بيصير بجو تاني منفصل عن الجو القديم تبعو ؟ يعني بيصير زميلو المشرف أهم أصدقؤه ؟ إنت تغيرت صداقاتك بعد الإشراف ؟ و شو ردك على إتهام بعض الأعضاء للمشرفين بإنن كلن...
القسم: الصـــــــــــالون 28/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
خيو بستل هالتلفون و بحكي مع شي كهربجي وبطلبلو...

خيو بستل هالتلفون و بحكي مع شي كهربجي وبطلبلو لسعدو غدا نخاعات وجمبري.. والتحلاية بقلاوة مع تارت


fady juventus
السيد كهربجي المحترم
شفلنا هالأسئلة و يا ريت تكون صريييييح بإجاباتك ;)
إي بعيوني ليش...
القسم: الصـــــــــــالون 28/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
فريقك المفضل .. محليا كرامة اوربيا مان...

فريقك المفضل .. محليا
كرامة
اوربيا
مان يونايتد
امريكيا
Boca وكمان بحب فريق اسمو إنديبيندينتي
منتخبك العالمي ..
الأرجنتين وللعضم
العربي
سوريا وكمان للعضم
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 28/01/2008
الردود: 25
زيارات: 1,369
بواسطة كهربجي
العمر إلنا.... ما في كتير حكي

العمر إلنا....

ما في كتير حكي
القسم: الصـــــــــــالون 26/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
هالأغاني شو يتشعر لما تسمعها... الأطلال يعني لو...

هالأغاني شو يتشعر لما تسمعها...

الأطلال يعني لو مانك يا أم كلثوم عنصرية ضدنا كان ما بك شي... يا ريت أسمهان اللي عم تغني
أغدا ألقاك لا عن جد يا ريت أسمهان عم بتغني
سيرة الحبهي أبو وديع أحسن من أم...
القسم: الصـــــــــــالون 26/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
بشو بتوصف علاقتك بالاخوية؟؟؟ هلق هي علاقة تبادلية...

بشو بتوصف علاقتك بالاخوية؟؟؟
هلق هي علاقة تبادلية بس مو متكافئة، يعني أخوية عم تقدملي أكتر ما عم قدملها أنا.. كمعلومات وفائدة والحوار مع ناس ما كنت بتوقع أتعرف عليهن برا أخوية


هل بتعتبر الوضع...
القسم: الصـــــــــــالون 26/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
وشم الجمال اول شي شو اسم كاتبكـ المفضل؟ ما عندي...

وشم الجمال

اول شي شو اسم كاتبكـ المفضل؟
ما عندي كاتب مفضل صراحة.. بس في كتار بيعجبوني، أول شي في واحد يوناني لهلق بخربك باسمو وبستحي!! في أمين معلوف والليندي وماركيز.. بعض ما كتب خيري الذهبي هو من...
القسم: الصـــــــــــالون 26/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
was616im كهربجي هممم... اللي نازل بالعالم...

was616im

كهربجي
هممم...
اللي نازل بالعالم مخالفات ع ابو موزة
:lol:
اي والله ليجو كل اللي طعميتن مخالفات و يهرو النعمة تبعيت سعدو والله
:lol::lol:

هلا هلا وسيم.. وهي بلشنا أسئلة طويلة!
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 26/01/2008
الردود: 66
زيارات: 3,440
بواسطة كهربجي
خيو صار بدها موضوع لحالها.. هاليومين تلاتة منفتح...

خيو صار بدها موضوع لحالها.. هاليومين تلاتة منفتح موضوع عن هاد الموضوع

بعتذر من ديموزي إذا كنت خرجت عن محور النقاش الأساسي:oops:
القسم: الصـــــــــــالون 26/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
أول شي....... زتونا اللي ما بيخافوا سعدو.. ولي...

أول شي....... زتونا اللي ما بيخافوا سعدو.. ولي على بعضي..

ليش؟ لأنو سعدو بيخليك تكتب الآيات تبعك، وفي حال كانت صعبة ومضجكو بتلاقي في قبول من الناس

يعني من جهة هي مسلية ومن جهة تانية ذكية وبتفتحلك...
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 25/01/2008
الردود: 50
زيارات: 2,406
بواسطة كهربجي
مرحبا المشاركات الخارجة عن الموضوع...

مرحبا

المشاركات الخارجة عن الموضوع انحذفت

الرجاء التقيد بمسار الموضوع

وسلام للشباب:D
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 25/01/2008
الردود: 66
زيارات: 3,440
بواسطة كهربجي
يتفهم بالسياسة أكتر من هيلاري كلينتون؟ بتكتب أدب...

يتفهم بالسياسة أكتر من هيلاري كلينتون؟
بتكتب أدب أحسن من إيزابيل الليندي؟
بتحب نحطك بحلبة مع ليلى علي كلاي؟
صوتك أحلى من فيروز؟ جانيس جوبلين؟
بتفهم بالعلوم قد ماري كوري؟
عندك شجاعة أكتر من سناء...
القسم: الصـــــــــــالون 25/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
أنا بعرف أنا بعرف..... أنا بعرف...

أنا بعرف أنا بعرف..... أنا بعرف...
القسم: الصـــــــــــالون 25/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
وخمة... :lol:

وخمة... :lol:
القسم: الصـــــــــــالون 24/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
كفو وأستاذ وآغا... يا أخي بيفهم....:p خيو أنا...

كفو وأستاذ وآغا... يا أخي بيفهم....:p

خيو أنا عندي سؤالين..

أول شي.. شو رأيك
بنزيه أبو عفش
بماركس
بالماركسيين هلق
بخوان رومان ريكيلمي
بفالنسيا (كمدينة، نادي.. عراحتك..)
القسم: السقيفة 21/01/2008
الردود: 90
زيارات: 4,404
بواسطة كهربجي
عمي أنا وصلت لنص الصفحة التانية لمحل ما شرح ياسين...

عمي أنا وصلت لنص الصفحة التانية لمحل ما شرح ياسين وبقلو لا تعذب حالك...

سرسورة وعابد وحسان و ماد ماكس وكل الناس اللي عم يردو..... كلكون شكراً بس لا تضيعوا وقت بهيك موضوع

عمي بالنسبة للمواضيع...
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 19/01/2008
الردود: 25
زيارات: 1,772
بواسطة كهربجي
هلق عالدولة ما اختلفنا.. بس عالأهل؟ ما بظن لأنو...

هلق عالدولة ما اختلفنا.. بس عالأهل؟ ما بظن لأنو ماهية ونوعية العيلة بتفرق من بيت لبيت.. عرفت كيف؟

بعدين بما أنو حسب الدولة هاتوا لنشوف.. بسوريا شو؟ تربية أم تعليم؟
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 19/01/2008
الردود: 25
زيارات: 1,772
بواسطة كهربجي
أكيد الدين مو هو الطريقة الوحيدة ليكتسب الإنسان...

أكيد الدين مو هو الطريقة الوحيدة ليكتسب الإنسان أخلاق.. وفي حال كان هو الطريقة الوحيدة، فالأخلاق مو اختصاص وزارة التربية قد مو هي اختصاص الأهل..

وهون بيطلع سؤال مهم.. هل يا ترى الأولوية هي التربية...
القسم: الصـــــــــــالون 19/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
طيب أنا عندي سؤال... شو رأيك بالله؟ بغض النظر عن...

طيب أنا عندي سؤال...

شو رأيك بالله؟ بغض النظر عن إيمان أو لأ.. شو رأيك يعني بفكرة الله؟؟
شو هي أذكى نظرية أو فكرة بالتاريخ؟
لمين بتحس حالك ممنون أكتر شي؟
بترجع لهون؟ وإذا قررت أنو ما ترجع بدك تندفن...
القسم: الخواطر و الخربشات 19/01/2008
الردود: 9
زيارات: 516
بواسطة كهربجي
طيب بسيطة رح أنقل الموضوع على مكانه الصحيح بدون...

طيب بسيطة رح أنقل الموضوع على مكانه الصحيح بدون مخالة هالمرة.. يا ريت تتأكدي من المكان اللي بدك تحطي فيه الموضوع قبل ما تحطيه...

وبالمناسبة الخاطرة ما عجبتني بنوب... بس حلو أنك تضلي تكتبي...
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 17/01/2008
الردود: 15
زيارات: 1,131
بواسطة كهربجي
يبدو أنو بجد عالم ما بيلبقلها نكتب مقال فيه شوية...

يبدو أنو بجد عالم ما بيلبقلها نكتب مقال فيه شوية سخرية..... لأنو اللي مو فاضي غير لطق الحنك ما بيعرف يناقش بشي مفيد...
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 17/01/2008
الردود: 15
زيارات: 1,131
بواسطة كهربجي
بس نحنا عنا نفط لإلنا بغض النظر عن السعر الدولي...

بس نحنا عنا نفط لإلنا بغض النظر عن السعر الدولي ما هيك؟
القسم: الصـــــــــــالون 16/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
قولتك؟ كنت مفكر بدي بسطونات.. بالطاء طبعاً

قولتك؟

كنت مفكر بدي بسطونات.. بالطاء طبعاً
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 16/01/2008
الردود: 15
زيارات: 1,131
بواسطة كهربجي
أزمات سورية

قالت لي أمي أني بعد أن ولدت قطعت الكهرباء في المشفى لعدة ساعات.. ولولا أني كنت طفلاً سليماً لشكل هذا خطراً على حياتي، ومن يومها ما زلت أتسبب بمصائب كثيرة، فأنا إنسان منحوس لا يأتي إلا بالنحس والحظ...
القسم: الصـــــــــــالون 16/01/2008
الردود: 1,837
زيارات: 88,737
بواسطة كهربجي
شفتك:lol:...... بس أنا باخد وبعطي.. ماهيك؟؟:?

شفتك:lol:...... بس أنا باخد وبعطي..

ماهيك؟؟:?
فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 1000

 
طير و علّي

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 04:10 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.13328 seconds with 9 queries