أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > بحبشلي بالأقسام

فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 438
استغرق البحث 0.03 ثانية.
بحبشة و نكوشة: مشاركات للكاتب: Elaana
القسم: السقيفة 30/07/2009
الردود: 1,373
زيارات: 53,549
بواسطة Elaana
وحياة قلبي وأفراحو وهناه ومساه وصباحو ملاقيش...

وحياة قلبي وأفراحو وهناه ومساه وصباحو
ملاقيش فرحان في الدنيا زي الفرحان بنجاحو
والناجح يرفع ايدو
القسم: عناوين الأخبار 08/07/2009
الردود: 33
زيارات: 972
بواسطة Elaana
نحنا الرابعه نحنا لك شو بدي قول لا تعليق

نحنا الرابعه نحنا
لك شو بدي قول

لا تعليق
القسم: التشريفات 07/07/2009
الردود: 2,993
زيارات: 113,233
بواسطة Elaana
من كم يوم أنا كنت بصافيتا . ورغم انها زيارتي...

من كم يوم أنا كنت بصافيتا . ورغم انها زيارتي الأولى . الا أنو مراسم اللأستقبال لم تكن كما يجب :pos:[/QUOTE]

اي مامعن حق
خلص بنحاكين وبنقلن يستقبلوك احلى استقبال الزياره الجاي


أحلى صباح ل صافيتا
لك...
القسم: السقيفة 07/07/2009
الردود: 94
زيارات: 2,390
بواسطة Elaana
يصطفلو هنن احرار ال عاجبو الدخان وبيحبو يصطفل هاد...

يصطفلو هنن احرار
ال عاجبو الدخان وبيحبو يصطفل هاد رأيو وقرارو
سواء بنت اوشب مابتفرق
القسم: التشريفات 07/07/2009
الردود: 2,993
زيارات: 113,233
بواسطة Elaana
الله يسلمك العزيمه قائمه متى ماحبيت شرفنا

الله يسلمك
العزيمه قائمه متى ماحبيت شرفنا
القسم: التشريفات 07/07/2009
الردود: 2,993
زيارات: 113,233
بواسطة Elaana
أشتقنا كتير ياحبايب لنتلاقا سوا صباحكون سعيد

أشتقنا كتير ياحبايب لنتلاقا سوا
صباحكون سعيد
القسم: السقيفة 07/07/2009
الردود: 4,912
زيارات: 158,147
بواسطة Elaana
يالله قدي اشتقتلك يا اخويه وأشتقت لكل اعضائك هلأ...

يالله قدي اشتقتلك يا اخويه
وأشتقت لكل اعضائك
هلأ فضيت خلصت فحص وفضيت
رح اجع طل عليكي كتير
اشتقتلك
القسم: التشريفات 08/05/2009
الردود: 2,993
زيارات: 113,233
بواسطة Elaana
صباحك سكر أخوية أشتقتلك كتير كتير أشتقت للكل

صباحك سكر أخوية
أشتقتلك كتير كتير
أشتقت للكل
القسم: التشريفات 20/04/2009
الردود: 10
زيارات: 373
بواسطة Elaana
اي شو هاليوم الحلو من اولو صادق كل عام وانت...

اي شو هاليوم الحلو من اولو
صادق كل عام وانت بمليار خير

خلص هديتك موجوده
ببقا بخبرك عنها

عبالي نزلك الرسمه
بس مابيشمي الحال( مابدنا فضايح )

خلص انشالله السنه الجاي بتكون مع هدول تبع البرنامج الي...
القسم: على الطــــــاير 18/04/2009
الردود: 25
زيارات: 1,237
بواسطة Elaana
هههههه أكتر شي ضحكني انو الموضوع اساسو مكتوب بإيد...

هههههه
أكتر شي ضحكني انو الموضوع اساسو مكتوب بإيد اردنيه واستدليت ع هالشي من ( عبدون والشميساني ) هدول اسماء احياء راقية عنا بعمان
انو انا من عيله كبيره
بس ماكنت لاقي اشخاص ينطبق عليهم الحكي
يسلمو...
القسم: التشريفات 18/04/2009
الردود: 27
زيارات: 904
بواسطة Elaana
كل عام وانتي بخير سوريا الله يحميكي ويحفظك

كل عام وانتي بخير سوريا
الله يحميكي ويحفظك
القسم: الخواطر و الخربشات 15/04/2009
الردود: 7
زيارات: 594
بواسطة Elaana
لم تخلق شفاهنا لتتكلم فقط بل خلقت لتنشر ابتسامه...

لم تخلق شفاهنا لتتكلم فقط
بل خلقت لتنشر ابتسامه ايضا
ولتزرع قبله على شفاه من نحب فتذيبها
فتنصهران معا

أحيك ياصديقتي لأن الحب ليس الكلام
بل هو المشاعر التي تجعلنا نصمت ونغرق ونعجز عن التعبير
القسم: الخواطر و الخربشات 15/04/2009
الردود: 7
زيارات: 231
بواسطة Elaana
ربما حالمة هي بك وربما لا ‏ رائع جدا سلم لنا هذا...

ربما حالمة هي بك وربما لا
‏ رائع جدا
سلم لنا هذا القلم
وسلم لنا هذا الكاتب
وسلمت لنا أحاسيسه
القسم: التشريفات 15/04/2009
الردود: 2,993
زيارات: 113,233
بواسطة Elaana
انو من اكتر الشغلات الي بشتقلا بأخوية هي كلماتك...

انو من اكتر الشغلات الي بشتقلا بأخوية
هي كلماتك الصباحية يا باشق بتجيبا ع الوجع
عن جد انت بتجنن
صح ما بعرفك عن قرب
بس شخصيتك مميزه كتير كتير
ومن افضل اعضاء اخوية ( انشالله تبقالنا كلماتك الصباحية...
القسم: الصـــــــــــالون 14/04/2009
الردود: 109
زيارات: 7,067
بواسطة Elaana
انو العنوان اختصر كل الحكي إلي ممكن نقولو سعار...

انو العنوان اختصر كل الحكي إلي ممكن نقولو
سعار جنسي
يعني هدول حيوانات بشرية
مسعوره متل الكلاب
يضربو كلن ع بعضن
القسم: السقيفة 13/04/2009
الردود: 5,263
زيارات: 124,806
بواسطة Elaana
لك انو مابعرف شو الحاله التنفسية قصدي النفسية ‏...

لك انو مابعرف شو الحاله التنفسية
قصدي النفسية
‏ لك دخيكن وازا عرفت شو رح يتغير
كلو متل بعضو
القسم: صـــحة 13/04/2009
الردود: 8
زيارات: 552
بواسطة Elaana
انو حرام حرام مادخلا الام لك الطفل بيعند بيتنح...

انو حرام حرام مادخلا الام
لك الطفل بيعند بيتنح ومابيرضى شو بتعملو يعني
لك انا وقت كنت طفله كنت تنحه ولحد هلأ ( الله يحميني ع هالعناد )
انو ماكنت ارضى اكل ع كيفن
واصلا ما كنت حب الأكل
لدرجة اني بقيت 5...
القسم: ملطوشات 12/04/2009
الردود: 65
زيارات: 1,541
بواسطة Elaana
اي اي انفو دخيل الأنف ما احلاه اكتر شي بحبو بالوش...

اي اي انفو
دخيل الأنف ما احلاه
اكتر شي بحبو بالوش وأهم شي الأنف
بس طبعا مو أي أنف
لازم يكون شكلو حلو ولزيز
القسم: أغاني و كلمات 11/04/2009
الردود: 92
زيارات: 5,415
بواسطة Elaana
ياريت بلاش تخدعني ارحم تقولي بايعني بتحب تملك كل...

ياريت بلاش تخدعني
ارحم تقولي بايعني
بتحب تملك كل الناس
بس انت هالتضيعني
اجرحني يمكن يمكن رتاح
ماتقلش ايه يعني
اه ه ه مهو حب وراح
انا الحر الي قلبو اسير
ياريت منك تحررني
القسم: السقيفة 11/04/2009
الردود: 346
زيارات: 10,049
بواسطة Elaana
أنا مابعرفها شخصيا كتير بس من قرأتي ل كمن رد من...

أنا مابعرفها شخصيا كتير
بس من قرأتي ل كمن رد من ردودها
عرفت انها حبيبه من الدرجه الاولي
وبتحبو ل بحموشا كتير كتير
وهي بنوته حبابه وبتنحب
وبتمنالها حياة سعيده
القسم: ملطوشات 11/04/2009
الردود: 14
زيارات: 334
بواسطة Elaana
مابحياتي صارت انو انا اعترفت لحدا بحبي قبل ما...

مابحياتي صارت انو انا اعترفت لحدا بحبي قبل ما يقول هو
كتير اعترفولي بحبن بس انا ماكنت حس تجاهن الا مشاعر الاخوة والصداقه وكنت ضل اعتبرن اصدقاء حتى بعد هالاعتراف في ناس منن تقبل ردي بروح رياضية وفي...
القسم: التشريفات 01/04/2009
الردود: 2,993
زيارات: 113,233
بواسطة Elaana
مساكي سكر أخوية اشتقتلك

مساكي سكر أخوية
اشتقتلك
القسم: أغاني و كلمات 22/03/2009
الردود: 234
زيارات: 15,968
بواسطة Elaana
يسلمو هال ايدين يا مثنى الغنية بتجنن كتيره...

يسلمو هال ايدين يا مثنى
الغنية بتجنن كتيره حلوه
وائل أكتر من رائع
يحرق حريشو ع هالصوت وهالإحساس
رهيب
القسم: التشريفات 21/03/2009
الردود: 2,993
زيارات: 113,233
بواسطة Elaana
امي يا عمري يسعدلي صباحك ومساكي شو كنت بتمنى...

امي يا عمري يسعدلي صباحك ومساكي
شو كنت بتمنى تكوني حدي هلأ لضمك وبوسك وشم ريحتك
أنا بحبك ماما

لكل أمهات العالم يسعد مساكن والله يحفزكن
القسم: السقيفة 21/03/2009
الردود: 4,912
زيارات: 158,147
بواسطة Elaana
ل أمي : كل عام وأنتي بألف خير الله يخليلي ياكي ل...

ل أمي : كل عام وأنتي بألف خير الله يخليلي ياكي
ل أم كل عضو بأخوية انشالله تضلو بخير يارب
وبدي خصص عضو ل أم ابو 77 : كل عام وأنتي بخير لأنك جبتيلي أحلى وأهضم أخ
القسم: السقيفة 21/03/2009
الردود: 7
زيارات: 328
بواسطة Elaana
بدي قول ل أمي أنا بحبك كتير والله يخليلي...

بدي قول ل أمي
أنا بحبك كتير
والله يخليلي ياكي
بعرف انو كتير عم غلبك معي بس والله أنا بحبك كتير كتير كتير
كنوز الكون كلن مابيساو ضمتي لحضنك
بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك
وكل عام وأنتي نوارت البيت يا أحلى...
القسم: السقيفة 19/03/2009
الردود: 4,912
زيارات: 158,147
بواسطة Elaana
مية هلا ومية ورده ومليار فله ل مهندسنا العظيم...

مية هلا ومية ورده ومليار فله ل مهندسنا العظيم سيلمان
لك ريتو الله يوفقك
وتتخرج بأعلى معدل
وتتوظف تاني نهار ( شايف ما أحلى دعوتي , مين لاقي وظيفه بهالأيام )

بالتوفيق ..... ناطرين أخبارك
القسم: السقيفة 18/03/2009
الردود: 4,912
زيارات: 158,147
بواسطة Elaana
تئبر قلبي شو اشتأتلك

تئبر قلبي شو اشتأتلك
القسم: السقيفة 12/03/2009
الردود: 4,912
زيارات: 158,147
بواسطة Elaana
بيقول المثل : إن أردت أن تطاع فاطلب ما يستطاع بظن...

بيقول المثل : إن أردت أن تطاع فاطلب ما يستطاع
بظن انك رح تفهمني
القسم: السقيفة 07/03/2009
الردود: 89
زيارات: 2,337
بواسطة Elaana
اللامنتمي : هاي غنيه مو هههه لا مو غنيه هي...

اللامنتمي : هاي غنيه مو


هههه
لا مو غنيه هي مشاعر متدفقه
من قلب عاشقه
القسم: السقيفة 03/03/2009
الردود: 219
زيارات: 6,956
بواسطة Elaana
مابدي يطلع الصبح مابدي يبلش نهار جديد

مابدي يطلع الصبح
مابدي يبلش نهار جديد
القسم: السقيفة 03/03/2009
الردود: 2,493
زيارات: 57,129
بواسطة Elaana
طقو طقو حنك ودخنو كمان واشربو قهوه واركيله لك...

طقو طقو حنك ودخنو كمان واشربو قهوه واركيله
لك ريتني اعدمكن

سوري سوري قصدي ريتكن تسلمولي
القسم: ملطوشات 03/03/2009
الردود: 14
زيارات: 706
بواسطة Elaana
أعطيني شي كنزه و بنطلون جينز بس يكونو ع...

أعطيني شي كنزه و بنطلون جينز بس يكونو ع الموضه
شنو زهقت تيابي أنا بدي جدد
القسم: الصـــــــــــالون 03/03/2009
الردود: 85
زيارات: 2,764
بواسطة Elaana
وقت بقول لحدا فولان بيسلم عليك شفتو صدفه اليوم...

وقت بقول لحدا فولان بيسلم عليك شفتو صدفه اليوم بالطريق
بيقلي : طيب شو لابس ?
عن جد سؤال بيستفز يعني أنا ناسيه انا شو كنت لابسه لاتزكر هو شو كان لابس

او ازا بروح مشوار وبرجع
وبس فوت ع البيت بيقلولي...
القسم: فلسفة و علم نفس 03/03/2009
الردود: 46
زيارات: 2,223
بواسطة Elaana
بأكدلك مليار بالميه انو بتتطبق انا هي الماده...

بأكدلك مليار بالميه انو بتتطبق


انا هي الماده تبع ضربات القلب عندي شكلها بتفرز زياده لأن دقات قلبي بيصيرو 500 دقه بالثانيه
القسم: السقيفة 03/03/2009
الردود: 67
زيارات: 2,075
بواسطة Elaana
في وحده كتير عجبتي هي تبع لينام .... ببساطه اي...

في وحده كتير عجبتي
هي تبع لينام .... ببساطه

اي كرهي كرهي
خرجن الله لا يقمن
القسم: السقيفة 03/03/2009
الردود: 89
زيارات: 2,337
بواسطة Elaana
رح قول امسح دموعك ياعمري مابحب شوفن دموعك نار...

رح قول امسح دموعك ياعمري مابحب شوفن
دموعك نار بتحرقني
حبك رح يبقي حتى بعد ما موت
بحبك ورح ضل حبك وما تنسى اني بحبك
القسم: السقيفة 03/03/2009
الردود: 5,263
زيارات: 124,806
بواسطة Elaana
كرهانه حالي بكره حالي

كرهانه حالي
بكره حالي
القسم: السقيفة 02/03/2009
الردود: 4,912
زيارات: 158,147
بواسطة Elaana
ع قد مابحبك بكرهك افف قديشو بشع هالشعور بدي ضمك...

ع قد مابحبك بكرهك
افف قديشو بشع هالشعور
بدي ضمك بدي قوصك
بدي بوسك بدي اضربك

يالله يالله مليت من هالحاله
مليت
مليت
القسم: التشريفات 02/03/2009
الردود: 2,993
زيارات: 113,233
بواسطة Elaana
صباح الخير ريتو يارب نهار متل العسل للكل طبعا...

صباح الخير
ريتو يارب نهار متل العسل للكل

طبعا انا هلأ لازم قلكن باي لأني بالصف وفايته سرقه
ولو بنلقط باكل هوا
هههه
فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 438

 
طير و علّي

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 17:32 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.08693 seconds with 9 queries