أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > بحبشلي بالأقسام

فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 1000
استغرق البحث 0.19 ثانية.
بحبشة و نكوشة: مشاركات للكاتب: HashtNasht
القسم: السقيفة 11/11/2009
الردود: 31
زيارات: 554
بواسطة HashtNasht
هاي امتثال يا ستنا عندها برنامج اسمو بريكفاست ع...

هاي امتثال يا ستنا عندها برنامج اسمو بريكفاست ع العربية 99 اف ام ..بدبي ..البرنامج كلياتو ع بعضو عبارة عن تحشيشة يعني , خصوصي هلأ البرنامج برعاية مطعم اسمو B2B بريكفاست تو بريكفاست , و كل يوم بكونو...
القسم: السقيفة 11/11/2009
الردود: 31
زيارات: 554
بواسطة HashtNasht
أنا يوميا بتصبح بامتثال ..بتكون عم تفطر من عند...

أنا يوميا بتصبح بامتثال ..بتكون عم تفطر من عند البي تو بي ...و خدي ع طق حنك مع كارلو ..هه تسالي :lol:
القسم: ملطوشات 23/09/2009
الردود: 18
زيارات: 496
بواسطة HashtNasht
طيب جربت شي مرة تعمل مظلة parachute يعني , من كيس...

طيب جربت شي مرة تعمل مظلة parachute يعني , من كيس نايلو و بطاطاية :lol:

بالمناسبة ..اسمها صايرة و صايرة ...بتتحدا طبون ع البسكليتات :gem:
:o:o:o:o
القسم: ملطوشات 23/09/2009
الردود: 18
زيارات: 496
بواسطة HashtNasht
من الالعاب اللي كنت اكرهها هي لعبة قن الجاج , و...

من الالعاب اللي كنت اكرهها هي لعبة قن الجاج , و لعبة جحش مخدة , بالاضافة للعبة تقطيع الصبارة عن بعد بالسكاكين ...انا شوف عيني في كتير ناس قعدت منيح بالمستشفيات من ورا هالالعاب الطفولية :lol:
القسم: ملطوشات 23/09/2009
الردود: 18
زيارات: 496
بواسطة HashtNasht
و الله يا شباب ما بزل عليكن بحرف , هاي القصص اللي...

و الله يا شباب ما بزل عليكن بحرف , هاي القصص اللي عم تحكو عنها كانت حياتنا اليومية يعني , أنو يعني ببساطة هيك كنا عايشين , ما منعرف غير هيك يعني .
بس من القصص اللي ما ممكن تروح من ذاكرتي , و الل كنت...
القسم: حصاد المواقع 18/09/2009
الردود: 92
زيارات: 2,244
بواسطة HashtNasht
[Package] Aseptic carton packaging aluminum foil...

[Package]
Aseptic carton packaging aluminum foil bag, compact and easy to carry.

[Shape]
Red translucent membrane, 5cm x 3.5cm x 0.02cm, soft, water-soluble red mucus dissolves into blood,...
القسم: حصاد المواقع 18/09/2009
الردود: 92
زيارات: 2,244
بواسطة HashtNasht
الله يسامحك يا مان ...نحنا بعصر الانترنت ..و...

الله يسامحك يا مان ...نحنا بعصر الانترنت ..و العالم قرية صغيرة ...و الصين صارت شلفة حجر :lol:
القسم: حصاد المواقع 18/09/2009
الردود: 92
زيارات: 2,244
بواسطة HashtNasht
النهفة بالقصة أنو حاطين بند بتعليمات الاستخدام عن...

النهفة بالقصة أنو حاطين بند بتعليمات الاستخدام عن ضرورة اظهار الخجل بالاضافاة للتأوهات أثناء استخدام المنتج ,و ذلك لضمان الحصول على افضل النتائج :o
القسم: الصـــــــــــالون 09/09/2009
الردود: 103
زيارات: 3,629
بواسطة HashtNasht
الحقيقة يقودنا الى شيء ...و مع احترامي العميق و...

الحقيقة يقودنا الى شيء ...و مع احترامي العميق و مشاعري الفياضة تجاه الباستافرييه , ما بقدر وافقك الرأي بأنو الإلحاد غير قادر على اثبات عدم وجود آلهة , خصوصاً بأنك ربتطها بعدم القدرة على رؤية شيء !!...
القسم: حصاد المواقع 09/09/2009
الردود: 21
زيارات: 666
بواسطة HashtNasht
اللهم عليك عليك باعداء الاسلام والمسلمين من...

اللهم عليك عليك باعداء الاسلام والمسلمين من اليهود الغاصبين والنصارى الحاقدين والروس الملحدين اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم يارب العالمين
القسم: الصـــــــــــالون 19/08/2009
الردود: 103
زيارات: 3,629
بواسطة HashtNasht
عزيزي مافي شي للنقاش , و ماكان في اي سخرية بكلامي...

عزيزي مافي شي للنقاش , و ماكان في اي سخرية بكلامي .
عندك دليل حطو ع الطاولة , قلعلي عيني فيه ...ما عندك ماني مجبور صدق ادعاءاتك , لا انا و لا غير يعني .

و السلام عليكم :D
القسم: الصـــــــــــالون 19/08/2009
الردود: 103
زيارات: 3,629
بواسطة HashtNasht
مافي شي بدو شرح ...القصة هي أنو في كتير عالم...

مافي شي بدو شرح ...القصة هي أنو في كتير عالم ...كتير كتير يعني .. بيتدعوا بوجود إله أو خالق ..أو الل هو يعني , بس ولا واحد من اللي اتدعوا هالشي قدر يثبت وجود إله أو خالق .
و بتمنى منك أنو ما تناقشني...
القسم: الصـــــــــــالون 19/08/2009
الردود: 103
زيارات: 3,629
بواسطة HashtNasht
لاء لاء...هاي القضية محلولة و خالصة و من...

لاء لاء...هاي القضية محلولة و خالصة و من زماااااااااااااااااااان كتير اذا بدك , بس الغالبية ما بدهن يسمعوا , و بصراحة ما عليهن لوم .
ع سيرة الفلسفة رح اعطيكي سطر صغير للشيخ عبد الله القصيمي , بحللك...
القسم: صـــحة 18/08/2009
الردود: 17
زيارات: 929
بواسطة HashtNasht
يا سيدي شكلو مزبطو ...الله وكيلك بعد 6 شهور شغلة...

يا سيدي شكلو مزبطو ...الله وكيلك بعد 6 شهور شغلة كل يوم حبتين بروبرانولول , ما عدت تذكرت شي منوب , ما أنو منوب منوب يعني :lol: بس نظامي في كتير سغلات طارت من ذاكرتي , شغلات المفروض ما تطير يعني :cry:
القسم: عناوين الأخبار 16/08/2009
الردود: 25
زيارات: 745
بواسطة HashtNasht
يا زلمي سيريا نيوز شغل تسالي عالاخر , انو كيف بدي...

يا زلمي سيريا نيوز شغل تسالي عالاخر , انو كيف بدي قلك , شغل الله حيك يعني ...المراسلين و الصحفيين ع اساس تبع هاد الموقع بيعطوك انطباع انو هني بحياتهن ما شايفين كلية الصحافة وين , او يمكن حتى ما معهن...
القسم: أغاني و كلمات 14/08/2009
الردود: 4
زيارات: 377
بواسطة HashtNasht
حالة قلبي - عاصي الحلاني

عاصي الحلاني


حالة قلبي


حالة قلبي ,, يا ولف وانت عني بعيد

صدقني ما تنوصف ,, والوصف ايش يفيد ؟
القسم: الشرق الأوسط 13/08/2009
الردود: 19
زيارات: 636
بواسطة HashtNasht
أبو حميد لا تتعب حالك بالتحليل , هدول عايشين من...

أبو حميد لا تتعب حالك بالتحليل , هدول عايشين من ورا هيك احصائيات , بقى ما تدقق .

بعدين يعني لو يركزو شوي ع الامراض الحقيقية الموجودة و دابحة المجتمعات العربية , ان كان امراض فقر الدم و سوؤ التغذية...
القسم: حصاد المواقع 12/08/2009
الردود: 177
زيارات: 4,531
بواسطة HashtNasht
للأسف الفضية خسرانة . و المتهم برئ من كل ما نسب...

للأسف الفضية خسرانة . و المتهم برئ من كل ما نسب اليه من اتهامات . و رح وضح ليش .



المدعي يفترض أن قول الله في القرآ ن الكريم : "نحن خلقناكم و نحن نرزقكم " هو الاساس لعلاقة تعاقدية , يقتضي بموجبها...
القسم: ملطوشات 11/08/2009
الردود: 39
زيارات: 863
بواسطة HashtNasht
لك تمعنت كتييييييييييييير ....وحياة بابا سنفور ....

لك تمعنت كتييييييييييييير ....وحياة بابا سنفور . بس انتي كتير غلطانة .
يمكن لأنو انتي عندك القناعة المسبقة أنو الدين شي منيح أنو تعاليم الأديان تدعو للمثل العليا ( بالمطلق يعني ) عم يصير عندك خلط لا...
القسم: الشرق الأوسط 11/08/2009
الردود: 19
زيارات: 636
بواسطة HashtNasht
أنا برأيي انو هاد الحكي 90% منو كذب ...ما حكيك...

أنا برأيي انو هاد الحكي 90% منو كذب ...ما حكيك انتي , الحكي اللي بالمقال , كل هالاحصائيات بلا طعمة , و غالبيتها ملفقة و شغل هيئات اممية مكونة من موظفين بيقبضوا بالدولار و اليورو و بيكتبو تقاريرهن...
القسم: ملطوشات 11/08/2009
الردود: 39
زيارات: 863
بواسطة HashtNasht
بس حبيت نوه أنو لا الشيوعيين و لا السنافر عم...

بس حبيت نوه أنو لا الشيوعيين و لا السنافر عم بطبقوا أو طبقوا , أو فكروا بيوم أنو يطبقوا لا أحكام و لا أوامر و لا ارشادات الدين الاسلامي أو اي دين تاني .

للأمانة التاريخية يعني ما اكتر :lol:
القسم: كمبيوتر 10/08/2009
الردود: 1
زيارات: 79
بواسطة HashtNasht
طبعا و مع انو مننصح و بشدة بتنزيل البرنامج و...

طبعا و مع انو مننصح و بشدة بتنزيل البرنامج و تجريبو ( سريع و خفيف و مرتب و ابن عالم ) , بس مع هيك ما مننصح ابدا بتنزيل البرنامج من الرابط اعلاه .
البرنامج مجاني , و بيقدر اي شخص ينزلو ببساطة من...
القسم: التشريفات 10/08/2009
الردود: 46
زيارات: 1,195
بواسطة HashtNasht
:yahoo: Merry Christmas

:yahoo: Merry Christmas
القسم: الصـــــــــــالون 10/08/2009
الردود: 113
زيارات: 3,841
بواسطة HashtNasht
هلأ انت سيد العارفين , من ناحية حسابات التكلفة و...

هلأ انت سيد العارفين , من ناحية حسابات التكلفة و الجدوى الاقتصادية و هيك قصص , بتقدر تعمل منتدى اداري ( مغلق للاعضاء )للمشرفين ياخدو راحتهن فيه بالحكي , بس ما بتقدر تعمل منتدى اداري( مغلق للمشرفين )...
القسم: الصـــــــــــالون 10/08/2009
الردود: 113
زيارات: 3,841
بواسطة HashtNasht
اي شريك ما بدها لا موانةو لاشي :lol: , متل ما انت...

اي شريك ما بدها لا موانةو لاشي :lol: , متل ما انت قلت الشباب وصلو لطريق مسدود أو ما يعرف ب فاتو بالحيط , بقى يعني مشان ما يطرقوك منية ع الفاضي , مافي داعي لا للموانة و لا غيرها . هي هيك فرطت :larg:
القسم: الصـــــــــــالون 09/08/2009
الردود: 113
زيارات: 3,841
بواسطة HashtNasht
ما بعرف كيف بدي اشرحلك , بس بالخلاصة يعني بعد ما...

ما بعرف كيف بدي اشرحلك , بس بالخلاصة يعني بعد ما كنت محنط 3 سنين , اجو اهل الخير من الاشراف و تواسطولي ارجع ..و وصوني فيك اي و الله , ذكرولي ياك بالاسم ..الظاهر بعزوك الجماعة ;)


اي هي معك حق فيها (...
القسم: الصـــــــــــالون 09/08/2009
الردود: 113
زيارات: 3,841
بواسطة HashtNasht
يا زلمي (ما بعرف اذا انت زلمي , انا هيك عم افترض...

يا زلمي (ما بعرف اذا انت زلمي , انا هيك عم افترض يعني ) , اي انو يا زلمي اللي بيسمعك عم تقول انو انا مالي علاقة بالقضية , بفكر لا سمح الله انو في قضية ! بفكر في شي مهم !!!
رج ارجع اشرحلك شو القصة :...
القسم: الصـــــــــــالون 09/08/2009
الردود: 113
زيارات: 3,841
بواسطة HashtNasht
يا سيدي انت برياحة مفكرني هندي :lol: طيب قلك...

يا سيدي انت برياحة مفكرني هندي :lol:
طيب قلك شغلة انت عم تدعي انو صار كلام مع الشباب ع المسنجر ....الخ بس انا ماني مصدقك , بتعرف ليش ..لأنو مبينة و ما بدها ذكاء القصة .

يعني بدك تحكيلي عن واحد انو...
القسم: الصـــــــــــالون 09/08/2009
الردود: 113
زيارات: 3,841
بواسطة HashtNasht
بس مشا نحط النقط ع الحروف , و مشان نفوت بدوامة...

بس مشا نحط النقط ع الحروف , و مشان نفوت بدوامة جديدة من المسكنة و ادعاء الظلم و ما الى هنالك .

MadMax ما غلط بحقك ولو نتفة بالرد تبعو , و اكتر من هيك و لكون دقيق ما جاب سيرة اهلك بشي منوب ( لا منيح...
القسم: الصـــــــــــالون 08/08/2009
الردود: 113
زيارات: 3,841
بواسطة HashtNasht
و الله انك مانك تمام :frown: أول شي أنت بالذات...

و الله انك مانك تمام :frown:

أول شي أنت بالذات صرلك يومين بتحكي بالاعضاء الاربعة اللي تركو , مع انو تنين منهن شاركو بالموضوع يعني و قالو انو هني ما تركو , و انت لسا بدك تقول انهن تركو ...تسالي يعني...
القسم: الصـــــــــــالون 08/08/2009
الردود: 113
زيارات: 3,841
بواسطة HashtNasht
طيب ليكي مشان سهل عليكي يعني و ما كتير تحكيلنا...

طيب ليكي مشان سهل عليكي يعني و ما كتير تحكيلنا بقصص و سير , انتي مشكلتك بتنحصر بابو طوني ما هيك ؟ انا هيك فهمت من حديثك كلو ...انو بدك ابو طوني يرجع . طيب ابو طوني سب المشرفين و راح , انتي باعتبارك...
القسم: السقيفة 08/08/2009
الردود: 44
زيارات: 728
بواسطة HashtNasht
:nirvana: أي هيك روقونا يا زلمي ...شو رايكن بفتة...

:nirvana:

أي هيك روقونا يا زلمي ...شو رايكن بفتة تركس ؟ :shisha:
القسم: الصـــــــــــالون 08/08/2009
الردود: 113
زيارات: 3,841
بواسطة HashtNasht
اي لاحظت انو من القدماء ...يعني ما قدماء قدماء بس...

اي لاحظت انو من القدماء ...يعني ما قدماء قدماء بس يعني معتقين شوي:lol:

هلأ بالنسبة للي كانت كاتبتو الانسة انا شخصياً عملت فيه تقرير مشاركة عاطلة , و اكلنت مخالفة لاني اقتبستو , و رديت عليها و قلتلا...
القسم: الصـــــــــــالون 08/08/2009
الردود: 113
زيارات: 3,841
بواسطة HashtNasht
يا زلمي ردت عليك و الله ردت عليك...و حياة بنت...

يا زلمي ردت عليك و الله ردت عليك...و حياة بنت الكبة انو ردت عليك , و جاوبتك :lol: من الضفحة الماضية يعني , رجاع للرد رقم 30 , حتى مسمايتك بالاسم ...كاتبة أممي ...انت أممي ما ؟ ولا شي حدا سارقلك حسابك...
القسم: الصـــــــــــالون 08/08/2009
الردود: 113
زيارات: 3,841
بواسطة HashtNasht
لك عسكور انت هون !!! :gem: مطالعين عليك اشاعة...

لك عسكور انت هون !!! :gem:

مطالعين عليك اشاعة انك تركت المنتديات و فاتح غربية بليلة بالقصاع :lol: ...انا اول شي صدقت ,,بس بيني و بين حالي قلت عسكور ما بيعملها .....مين بدو يحمي المنتدى اذا انت رحت...
القسم: سوفت وير 07/08/2009
الردود: 8
زيارات: 242
بواسطة HashtNasht
اي هو معك حق , يعني صحيح انا عم استخدم ال do Pdf...

اي هو معك حق , يعني صحيح انا عم استخدم ال do Pdf بس مافي شي بيمنع اني منزل معهن شوية Rediris ع شوية Omnipage و حبة Scansoft PDF Create ما مشان شي , بس موقف رمزي يعني ..للتعبير عن الصمود و المواجهة...
القسم: سوفت وير 07/08/2009
الردود: 8
زيارات: 242
بواسطة HashtNasht
عليك بال do Pdf برنامج مجاني ابن عالم و ناس...

عليك بال do Pdf برنامج مجاني ابن عالم و ناس بيدعم اللغة العربية , و حتى في الو واجهة بالعربي اذا بدك ( انا ما بدي لأنو :lol: ) .

شرح البرنامج و التحميل من هون : ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// />
ع ع
القسم: صـــحة 06/08/2009
الردود: 3
زيارات: 385
بواسطة HashtNasht
اي هاد اذا كان في فايروس اسمو HIV بالاصل :lol:

اي هاد اذا كان في فايروس اسمو HIV بالاصل :lol:
القسم: التصميم والجرافيكس والحركات الشيك 06/08/2009
الردود: 9
زيارات: 332
بواسطة HashtNasht
يا رفاقي اصرخوا جهارا................ لن يعيق...

يا رفاقي اصرخوا جهارا................ لن يعيق دربنا استعمار :shahbi7:

هتلرٌ من قبل قد توارى................. مجرماً مسربلاً بالعـــار :gem:
:larg:
القسم: أخبار العالم 06/08/2009
الردود: 16
زيارات: 408
بواسطة HashtNasht
يا اخي غريب قدي الشركات باميركا متحكمة بالقوانين...

يا اخي غريب قدي الشركات باميركا متحكمة بالقوانين و التشريعات , و بكل المجالات ..يعني هدفهن الربح ثم الربح ثم الربح ...و من ثم الربح :lol:

في فيلم طالع جديد ...تازا يعني ...اسمو Food Inc بيحكي عن...
فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 1000

 
طير و علّي

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 19:12 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.21655 seconds with 9 queries