أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سياسة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=39)
-   -   تسقط كل مشاريع التخاذل ...ولتحيا فلسطين (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=93625)

اممي 21/02/2008 02:14

تسقط كل مشاريع التخاذل ...ولتحيا فلسطين

مابعرف ليش هلق بهاللحظة تحدديا اتذكرت فلسطين
هالجرح الي ماتسكر بس زاحوا من الشاشة وحط بالظل
مابخفيكن ان انا حاسس ان زمن الشعارات ولا ..بس ياترى بس الشعارات ماتت
حاسس كتير شغلات ماعادت موجودة لك مبادئنا قيمنا كل شي حلو سموه شعارات وكبو بالمزبلة
لك الي كان حاملين القضية امبارح صار عم يبوس الصرامي وبنفس الوقت اتحولت بندقيتهم لاخواتهم
احزاب اليسار صارت انتهازية والعرب الي قاطعوا السادات امبارح اليوم عم يتملقوا الصغير والكبير مشان علاقاتهم مع اسرائيل
ياتري راح نرجع نسمع بالاخبار كلمة فلسطين المحتلة والكيان الصهيوني وياتري ليش مافينا نشوف بفلسطين الي صار بالجنوب اللبناني ... لك الشعب الفلسطيني قدم تضحيات وكان الو شهداء فشو المشكلة ؟
كتر خير الله ان لسا فيه سوريا ولسا فيه ايران وحزب الله ,عم يذكرونا ان القضية لساتها موجودة وان القصة مو بس شعارات
وتظل القدس قبلة لكل الاحرار والثوار ... ذات يوم سوف تكنس المدينة كل المغين والطبالين وسترجع ريتا الي بيتها

Donald Duck 21/02/2008 02:24

كل الاحترام الك " اممي " على هيك موضوع ..

بس للاسف .. شو بدو يعمل الواحد ..

كل العرب نايمين .. وما في ولا دولة بتستجري ترفع راسها وتقول " لا " .. بوجود حكام بخافوا على كراسيهم ..

اممي 21/02/2008 02:27

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Donald Duck (مشاركة 920875)
كل الاحترام الك " اممي " على هيك موضوع ..

بس للاسف .. شو بدو يعمل الواحد ..

كل العرب نايمين .. وما في ولا دولة بتستجري ترفع راسها وتقول " لا " .. بوجود حكام بخافوا على كراسيهم ..

انا ماعم اسال عن الحكام رفيقي
انا عم اسال عن الشعب
لك ماعدت بتسمع حدا جاب سيرة القضية
لك اذا حكيت عنها بينطل واحد بيقلك هاي الق
ناة الاولي ولا تانية ؟او غيرلي هالموجة
صارت حبر علي ورق ...و المشكلة هالحبر كان بطعم الدم والورق كان بلون التراب

ظل جيفارا 21/02/2008 12:24

يا سيدي انا كمان من الناس اللي لساتهن لهلأ عم يبكوا انو وين ايام النضال الثوري اللي كان يلفت نظر العالم كله للحركة الفلسطينية الثورية هلأ كلشي عم يلتفت العالم لفلسطين مشانه هو الحرب الأهلية ...
يا حسرة فلسطين ...
ما بتوقع ضاعت انا مؤمن بعدالة الطبيعة انو كل حق رح يرجع لصحابه ..اكيد طالما في كيان صهيوني رح يضل في ناس تناضل ضد هالكيان او على الأقل رح يضل في ناس مؤمنه انو هيدا وضع ما رح بيدوم وطالما هيك القصة اكيد في ناس رح ترجع القضية
بس مشان نضل نتذكر انو هيدي قضية لازم يضل ينحكى عنها وينشغل مشانها لإنو بتعرف انو الخطاب غير المقرون بممارسة سلبي اكتر ما هوا يجابي
ومشان هيدي الناس اللي عم تذكرك بفلسطين مرة كنا ناويين نعمل انا وصحابي اعتصام مشان فلسطين اول ايام الحرب الأهلية قاموا بهدلونا بأحد فروع الأمن تبعهن يا صاح هيدا اللي بسميه خطاب بدون ممارسة
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

ياسر100 21/02/2008 17:10

نعم تسقط كل مشاريع التخاذل ويسقط المتخاذلين وأكيد النهاية قربت وما تخافو فلسطين والأمة أقوى من كل الحاقدين

وشم الجمال 21/02/2008 23:09

اي قضية واي عدالة واي فلسطين؟؟؟
بيشعرني بعمق المأساة كل شي عم يصير...
هاد خدلك مثال بسيط...من يومين كنت ماشي بالجامعة والحطة الفلسطينية على كتافي كالعادة...وكل ما يمر من جنبي حدا بيقلي على راسي الفلسطينية بمسخرة ونظرة شزرى...ومريت من جنب جروب شباب والا بقولولي طب روحي حاربي بركي رجعتيها وخلصتونا....كتير لحظتها تدايقت بس مو علي ولا على فلسطين ...بس كنت متدايقة لانو في ناس ما عاد يهمها غير حالها..لانو بعدنا مو عايشين كاخوان!!!لانو هدول الشباب كانوا فاتحين اغاني باعلى صوت ومبسوطين على حالهم وبيقولولي روحي حاربي...لك مالن قضية المشكلة ومانن عارفين انو متى صار عنا قضية ساعتا في روح لتدب بالجسد...ممكن مو هالفايدة بس كتير ارحم ما نكون صفر عالشمال...

اممي القضية رح تضل عايشة وفلسطين برغم الموت يللي بتعيشو عم تنخلقلها روح جديدة...
شكرا عالموضوع اممي ومية وردة الك

مايسترو 22/02/2008 01:30

صديقي

وداعا لا اكتر ولا اقل وفهمكن كفاية

انا من ناحيتي فاقد الامل يعني صحي حزب الله عمل شي كتير حلو بس....

المكتوب مبين من عنوانو

وشكرا لاستضافتكون النا اليوم

مايسترو

ابو ريتا 22/02/2008 01:55

تحيا فلسطين أبية عربية

كل مره بزعل وبفل 22/02/2008 03:38

لانو اسرائيل لعبتها صح حب كرمال هيك ما عاد في ناس تحكي بقضية الشعب العربي الاولى
تحياتي لالك ع الموضوع الرائع

اممي 22/02/2008 18:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مايسترو (مشاركة 921581)
صديقي

وداعا لا اكتر ولا اقل وفهمكن كفاية

انا من ناحيتي فاقد الامل يعني صحي حزب الله عمل شي كتير حلو بس....

المكتوب مبين من عنوانو

وشكرا لاستضافتكون النا اليوم

مايسترو

قبل كلشي منور الاخوية رفيق مايسترو...
ثم ليش هالتشائم رفيقي القصة قصة ان شعبنا فقد الايمان بقدرت مو بس علي تحرير هالارض بل بكلشي الو معنا وقيمة
نحنا اليوم فوضويين حتي بمشاعرنا بهواياتنا واعمالنا
القضية قضية ايمان بشي يعني متل ما صار بالجنوب نازم يصير بقلب كل الانسان بيتهموا قضية انسانية بعمق الجرح الفلسطيني

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كل مره بزعل وبفل (مشاركة 921707)
لانو اسرائيل لعبتها صح حب كرمال هيك ما عاد في ناس تحكي بقضية الشعب العربي الاولى
تحياتي لالك ع الموضوع الرائع

حاجة انزت كلشي علي اسرائيل يعني اسرائيل هي الي خلت شبابنا فاضي وعديم لهالدرجة؟؟
اعتقد غياب الفكر او اي دافع عند الشباب العربي هوه الي وصلنا لهالشي اعتقد الشباب بايران ماعندن هالتردد والتشائم الي عند شبابنا ,والشباب السوري اليوم عند ارتباط بهالقضايا اكتر من اي شباب عربي اخر
يمكن لان سياسات بلدنا لساتها قومية ويمكن الايرانين عند هالارتباط من مبدا ديني
بس ياترة الشباب بالخليج ماعندن دين يعني او الرفاق الي بالاردن مو سالانين عند الضفة الي هيه جزء من ارضن
شبابنا مانسي الجولان ويوم راح ترجع لان هالارض لساتها بذاكرتنا
بس ياتري شو مشان الضفة الغربية والقدس كان انسوا انن هدول اراضي عربية محتلة عند ابناء شعبها؟
وبترجع بتقلي اسرائيل ...

مايسترو 22/02/2008 19:20

رفيقي بيني وبينك كتبت سطر برواية قلت فيه

انو نحنا تربينا على الخوف من كل شي

حتى فقدنا الثقة بالوطن وبنفسنا و حتى بالله

كيف بدك يانا نعمل شي وتحت اي منطلق بدك تقنع الشباب انو يحطوا فلسطين ببالون؟
انو على عيني وراسي فلسطين وانا واحد من الناس اللي معلق العلم الفلسطيني و الكوفية عندي بالغرفة
ومع هي القضية للموت

بس......

فهمك كفاية رفيق اممي

واخوية منورة فيك

وشكرا..

مايسترو

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 14:13 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)