أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   شو رايك بالشب اللي بتصرف عليه بنت (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=83398)

KEEEMO 17/10/2007 20:49

شو رايك بالشب اللي بتصرف عليه بنت

السلام عليكم اعضاء أخوية الكرام

يمكن يكون الموضوع غريب شوي بس للأسف نحن بزمن صار اقسى من أنو يكون متردي

ظاهرة منتشرة بين الشباب اللي بيرافقو بنات تصرف عليهن

وبتتمثل هل الظاهرة بعددة أنواع

النوع الأول : ظاهرة العنوسة عند البنات والبطالة عند الشباب شكلت نوع من أنواع هل الظاهرة مثلاً شب كامل المواصفات ودارس وما ملاقي شغل وبحب بنت شخص غني وبنفس الوقت هي بتحبُ
برأيكون....انو البنت واهلا لو عرضو ع الشب يشغلو ويعطو بيت وكامل المتطلبات مقابل انو يتزوجا للبنت ويتم يحبا
يوافق ولا يرفض ؟ :?

النوع التاني : شب وبنت بالجامعة احوال الشب تعبانة شوية واحوال البنت عادية
برأيكون برضى الشب ع حالو انو البنت تعزمو ع قهوة بشكل مستمر :shock:

النوع التالت : كمان شب وبنت احوال الشب مندائة شوية والبنت احولا المادية ماشي حالا بتقوم البنت بتعطي مصاري بما أنو هنن بحب بعض او مثلاً اصدقاء ومافي فرق بيناتن
برأيكون صح هل التصرف ؟ :cry:

والله أعلم في انواع كتيرة من هل الظاهرة المخجلة

وأنا برأيي الشب اللي بتصرف عليه بنت بيكون مجُرد من الرجولة والحياء والكبرياء وهدول أهم شي بصفات الشب

بهمني أرائكن ومشاركاتكن

jouliana 18/10/2007 12:06

.انا برئي اذا اتنين بحبو بعض و كان الشب بمر بظروف مادية ضيقة و البنت ساعدته ما فيها شي و ما راح ينقص من رجولته الرجوله مو انه الشب يصرف على البنت بعدين ببين اذا الشب عم بستغلهاا او بالفعل محتاج انها توقف معاه و ليش ما يكون بينهم اتفاق انه يرد يردلها المصاري بعد فترة ما فيها شي هاذا برئي:D

waleeeeeedo 18/10/2007 12:33

KEEEMO

موضوعك كتير مهم ..... وأنا رأيي مثلك واتفق معك فيه ....

لأن مسألة الصرف الدائم والمستمر من قبل (الحبيبة) على (حبيبها) أمر غير مستستاغ.... الا ما ندر.. ولظرف طارئ

الواحد منا بس يخلص دراسة جامعية ..... بيخجل ياخذ مصروف من أبوه !!!! كيف راح يكون الوضع لما ياخذ مصروف جيبه من البنت اللي بتحبه وبيحبها....

ويفترض بالبنات ما يكونوا كتير مجاملين بهذا الشي...

ملك الصراحة 18/10/2007 12:43

اقتباس:

وأنا برأيي الشب اللي بتصرف عليه بنت بيكون مجُرد من الرجولة والحياء والكبرياء وهدول أهم شي بصفات الشب

بهمني أرائكن ومشاركاتكن

يعني يا ابو شريك انت سألت و انت جاوبت
اكيد مو مستحبة هالقصة من اساسا
يعني شي بيخلي الدم يغلي بالراس
ايه مو راكبة منووووووووووب

إم العز 18/10/2007 14:11

الرجال ما بعيبه إللا جيبتو ..
ويلي جيبتوا مخزوقة ... إلو الله والتأمين الوطني

كل شى اوهام 18/10/2007 16:56

برأي بوافق راي جوليانا..الانو اذا كان الشب بمر بمرحله صعبه ماديا على اذا ساعدته البنت شو فيها هيدى ما بينئص من رجولته شى ..واذا اتنين بحبوا بعض يعنى عادى اذا هو اخد منها الانو هي كلها ئلوا فهمتوا على ..
وعادى اذا هو يعنى خجلان لما يتحسن وضعوا يعوضلها ياهن مافيها شى الواحد لازم يوئف مع الحبيب بكل الظروووف...بالغنى والفقر والبحزن والفرح ...لكن ليه اسمو حب..!!

وشكرا للمووضوع

KEEEMO 18/10/2007 19:09

جوليانا وكل شي اوهام هادا مو وجهة نظركن كبنات بس الشب اللي بيحمل الكبرياء بنفسو بلاقيا كتير تقيلة وبنظري بس الشب اخد من البنت مصاري صار الموضوع استغلال

اقتباس:

الرجال ما بعيبه إللا جيبتو ..
ويلي جيبتوا مخزوقة ... إلو الله والتأمين الوطني
الله بالسما ونحن بالارض والتأمين الوطني ع البـوري :shock:

اقتباس:

ويفترض بالبنات ما يكونوا كتير مجاملين بهذا الشي...
كلامك صح مشكور كتير

اقتباس:

يعني شي بيخلي الدم يغلي بالراس ايه مو راكبة منووووووووووب
والله ياشريك هادا اللي عما يصير وصار شايف كتير من هل الحالات

زياد الرحباني 18/10/2007 19:14

والله الشب يللي بيقدر يخلي بنت تصرف عليه بيكون شب كفو ..
أنا بصراحة نفسي ما بتطاوعني .. بس لما شوف شب عم يعمل هيك بنبسط .. حلال عليه .. ليش لكان طول عمرو الشب بيصرف عالبنت ؟؟

Abudaheem2006 19/10/2007 05:28

أشكرك على هذا الموضوع الجميل والطرح المميز

أنا عن نفسي ما أقبل إنه تصرف علي بنت ولو كان حق قهوة أو غيره حتى ولو بتموت في

أما لو كانت ظروفي لمادية صعبة فما أقبل عزومتها من الأساس

وبصراحة البنت إذا استمرت تصرف على الشب فأعتقد أن البنت ستشك في أنه يستغل حبها لهذا الغرض

وفي هذا الزمن لايوجد حب إلا من أجل المال والمال فقط

ولكم جزيل الشكر

امرأة من ورق 19/10/2007 05:56

انا برأيي العلاقة بين شب وبنت لازم تكون مشاركة بكل شي ماديا وغيرو
ولما بتصير العلاقة انو طرف واحد عم يقدم كلشي ولفترة طويلة بيصير في شي غلط بالعلاقة سواء كان الشب او البنت هني اللي عم يصرفو

واصلا انا ماممكن اقبل بعلاقة مع شب عم يصرف عليي كلشي وبيرفض اني اصرف عليه اي شي لاني بحس انو هيك رجل بدو يشتريني وانا ماني بضاعة للبيع والشرا

hanny dagher 19/10/2007 07:00

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : امرأة من ورق (مشاركة 791256)
انا برأيي العلاقة بين شب وبنت لازم تكون مشاركة بكل شي ماديا وغيرو
ولما بتصير العلاقة انو طرف واحد عم يقدم كلشي ولفترة طويلة بيصير في شي غلط بالعلاقة سواء كان الشب او البنت هني اللي عم يصرفو

واصلا انا ماممكن اقبل بعلاقة مع شب عم يصرف عليي كلشي وبيرفض اني اصرف عليه اي شي لاني بحس انو هيك رجل بدو يشتريني وانا ماني بضاعة للبيع والشرا

مع اتفاقي معك على انو العلاقة بين الشب والبنت لازم تكون مشتركة بكل شي ماديا وغيرو
بس بدي ضيف شغلة على حكيك
انو اذا كانت البنت عم تصرف وكان الشب قاعد ورضيان بهالوضع ومانو عالقليلة عم يحاول يساوي شي ليغير هالوضع هون ممكن يصير في شي غلط بالعلاقة
بس واحد مثلا عم يحاول يطلع من الحالة المالية اللي هوي فيها بس كل الظروف معاكستو هون وقتها انا بعتقد في شي غلط بالعلاقة

:D

ارسلان 19/10/2007 07:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : KEEEMO (مشاركة 789444)
السلام عليكم اعضاء أخوية الكرام

يمكن يكون الموضوع غريب شوي بس للأسف نحن بزمن صار اقسى من أنو يكون متردي

ظاهرة منتشرة بين الشباب اللي بيرافقو بنات تصرف عليهن

وبتتمثل هل الظاهرة بعددة أنواع

النوع الأول : ظاهرة العنوسة عند البنات والبطالة عند الشباب شكلت نوع من أنواع هل الظاهرة مثلاً شب كامل المواصفات ودارس وما ملاقي شغل وبحب بنت شخص غني وبنفس الوقت هي بتحبُ
برأيكون....انو البنت واهلا لو عرضو ع الشب يشغلو ويعطو بيت وكامل المتطلبات مقابل انو يتزوجا للبنت ويتم يحبا
يوافق ولا يرفض ؟ :?

وليش يرفض مزال بحبها يعني

النوع التاني : شب وبنت بالجامعة احوال الشب تعبانة شوية واحوال البنت عادية
برأيكون برضى الشب ع حالو انو البنت تعزمو ع قهوة بشكل مستمر :shock:

بشكل مستمر ما بصير يا ابني

النوع التالت : كمان شب وبنت احوال الشب مندائة شوية والبنت احولا المادية ماشي حالا بتقوم البنت بتعطي مصاري بما أنو هنن بحب بعض او مثلاً اصدقاء ومافي فرق بيناتن
برأيكون صح هل التصرف ؟ :cry:

شهامة من البنت مرة مرتين حاجة متل هيك بس مش كل يوم يعني تصرف علي

والله أعلم في انواع كتيرة من هل الظاهرة المخجلة

بهمني أرائكن ومشاركاتكن

يعني الواحد ما بيرفض مبدأ التعاون لكن ما يكون هاد الشعار غطاء للإتكالية ;)

وشم الجمال 19/10/2007 07:43

اذا كان مساعدة شي حلو بالعكس بيخلي قلوبهم يقرب لبعض وبيضير يحس انو المرة حاسة فيه اما اذا كانت قلة شهامة منو فشي مرفوض طبعا:pos:

messi87 20/10/2007 21:17

لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا

بالتأكيد لاء
عيب البنت تصرف عالشب قد ما كانت احوالو ديقة

يعني يلي بيعرف حالو مو خرج ما بيتعرف على بنات وبيفتح على حالو باب

mangha 21/10/2007 00:04

هدا مو حكي وين الرجولة
قد ما كانت الرفقة حلوة بين الطرفين بس بهيك شغلات ما بيصير
و اهم شي بالرجال جيبتو

syria1star 19/02/2008 05:38

برأي انا مافيا شي عادي وياما شباب فئرا ما معهون النكلة تجوزو بنات حسب ونسب وصارو وتصورو متل

مسلسل الحاج متولي يعني معئول الشب ياخد بس كمان يعطي وكمان ما يضل بدون شغل و يعتمد عمصاري مرتو هاااااي قمة الاهانه والي بعيب الرجال مو جيبتو ... شغلو ... ازا كان ما بيشتغل وئاعد اكل نايم شارب عحساب مرتو يعني عطال بطال .. والاهم من كل هالشي ما يتكبر ويضل يحبا ويحبا اكتر كماااان

وسلامتكون ..

هدوء البحر 20/02/2008 19:04

انا برأي حلال عليه

alaacezar 21/02/2008 22:07

في بعض الأحيان :lol:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:00 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)