![]() |
قصة نوره (حقيقية ولا ينصح بها لضعاف القلوب )
>>قصة للعبره
>> >> >> >> >> >>كان هنالك بنت اسمها نورة تعول >>اسرتها فبعد عناء طويل مع الفقر ، استطاعت ان تحصل علي شهادتها >>الجامعيه بتخصص تمريض ، والتحقت بالعمل في احد >>المستشفيات الخاصه الكبيره >>لكي تساعد اهلها علي العيش الصعب ..... >> >> >>اما >>صاحب المستشفي الخاص فهو مليونير ويحيى حياة الترف >>وعايش >>حياته بسعاده ويملك الكثير من المال >> >> >>وكانت نوره رغم فقرها مثال للصدق والاخلاص ، ومع هذا غايه من الجمال >>والسحر ..... >> >> >>اما صاحب المستشفى فكان وحشاً مفترسا ينهش في اعراض الناس بكل ما >>اعطته الثروة والمال والنفوذ من >>القوه !!! >> >> >>وبطبيعه الحال وضع عينيه علي نوره لما تملكه من >>جمال ساحر ، ولكن نوره كانت مخطوبه وتحب خطيبها >> >> >>ذلك الرجل مستور الحال محدود >>الامكانيات ..... >> >> >>حاول المليونير ان يتقرب منها ولكنها اهملته ولم تبالي به ..... >> >> >>ارسل لها من يلين قلبها ويتوسط بينهما لكنها نهرتهم >>، ولم تنفع خطط الرجل الثري من التقرب من نوره !!! >> >> >>ووصل الخبر للمليونير أن نوره مخطوبه ومتعلقه بخطيبها !!! >> >> >>نوره تحب خطيبها ولا يمكن ان تفكر فيه !!! >> >> >> >>وهنا كانت الفجيعه >> >> >>قرر الرجل الثري أن يتخلص من حبيب نوره ليفرغ له الجو دبر له مكيده >> >> >>نعم مكيده اتعلمون ما هي؟ >> >> >>لقد دبر له حادثه مروري ... >> >> >>بكل >>بساطه اصبحت حياة الناس بسيطه بالنسبه له فلا يمانع >> >> >>هذا الثري من ازهاق روح بريئة لاجل تنفيذ مصلحته !!! >> >> >>وتوفي خطيب وحبيب نوره .....؟؟؟ >> >> >>ولما علمت نوره بالخبر جن جنونها وبكت >>بكاءًا مراً ، فخطيبها وزوج المستقبل مات >>، وزادت مصيبتها لما علمت ان من دبر له الحادث ، هو الرجل الذي تعمل >>عنده ... >> >> >>زاد >>حنق نوره على الرجل الثري فقررت الانتقام منه ... >> >> >>وانتظرت أن تحين الفرصه المناسبه لكي تنتقم >>لحبيبها واعز إنسان لها ... >> >> >>فغيرت نوره >>المعامله مع ذلك الثري كي تكسب ثقته بها !!! >> >> >>وجاءت الفرصه المناسبه >>، فقد اصيب المليونير بمرض استدعي ان يبقي تحت العناية الطبيه في >>المستشفى ..... >> >> >>واستغلت نوره >>هذه الفرصه ودخلت عليه وهو ممدداً على السرير الابيض ..... >> >> >>وفي يدها >>قاروره مليئه بالبنزين ، فقامت بافراغه في علبة المغذي >>وهي في سعادة غامرة >> >> >>فهي الان تاخذ بثأرها من الرجل الذي هدم حياتها ..... >> >> >>وتسلل البنزين الي >>جسده ونوره تشاهده وتبتسم ... >> >> >>وتحرك الرجل من >>سريره فهو الان يواجه الموت ولكنه في اخر لحظاته >> >> >>رأى نوره تبتسم واكتشف انها هي من يحاول قتله ثم >>حاول النهوض من السرير !!! >> >> >>رجعت نوره الي >>الخلف ثم بداء يقترب منها ليمسك بها وهي تبعد ... >> >> >>وهنا بدات مشاعر الخوف تدب في نوره >> >> >>فخرجت من الغرفه وهو يتبعها ببطء ماداً يديه لها واقتربت المسافة >>بينهما وهي تهرول وهو خلفها >> >> >>وفجاة لم تعد تسمع خطواته !!! >> >> >>ونظرت خلفها >> >> >>رأته وااااااااااقفا >> >> >> >>لا يستطيع الحركه >> >> >>لقد >>توقفت خطواته >> >> >>نعم >> >> >>توقفت >> >> >> >>اتعلمون لماذا؟ >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >> >>خلص البنزين :lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol: :lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol: :lol:(اكلتو الضرب ):yahoo: |
انا بصراحة ما اكلت الضرب لسى
:p:p لانو دغري نزلت لاخر الصفحة يعني مشان اعرف شو رح يصير بالاخر......قام قريت انو اكلتو الضرب...قام بذكائي الخارق عرفت انو في ضرب بدون ما حدا يقلي...:larg: بس يلا كرمال عيونك :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D ما رح اقراها:p اكلتي الضرب:p:p:p MAJD.....The Dark Dragon:larg: |
هههههههه بيرين وانا كمان ما بحب اقرا القصص الطويله بقرا النهايه بس فعرفت النهايه وما قرات البدايه
بس يسلمووووووووووووو :lol::lol::D |
ذكرتينا بأيام الطفولة !!!!!!!
شكرا الك مرة تانية :D |
له له الزاهر انو هي المرة خاني زكائي ماكان لازم حط اكلتو الضرب :shock::shock:
(غلطة وندمان عليها ) :cry::cry: يسلموو دارك دراغون عالمرور نورتنا :D:D |
اقتباس:
انو هي عملة يا ريد روز جايبلكو قصة حقيقية مو لضعاف القلوب بتيجي حضرتك وبتئريها :x:xيعني ازا بعيد الشر صارلك شي انتي وعم تقريها مو اهلك بعدين برحلوني على سجن قفقفا :cry::cry::cry: (للي ما عندو معلومات عن سجن قفقفا هاد اهم معلم سياحي عنا ) :frown::pos::frown: |
اقتباس:
يسلموووو عالمرور الحلو suryoyo كلك زوووووووووء :D:D:D بس ان شالله ما اثرت فيك القصة متل ما عملت فيني :cry::cry::cry: :p:p:p |
يسلمو حلوة انا بلشت باولها وحسيت انو في مقلب من الصيغة نزلنا لاخر شي شفت اكلت الضرب فتاكدت جريمتك بس تاني مرة لا تحطي اكلتو الضرب بتبين
|
التوبة اخر مرة بحط فيها اكلت الضرب :frown::pos:
يسلموووو عالمرور عاشقة نورتيييينا :D:D |
هههههههههههه يسلمووووو كتير بيرين والله كتير حلوة
|
اقتباس:
اثرت فيني بوقتها أيام الطفولة !!! :p شكرا الك يا :D |
حلوة ههههـ.ـهـ....ـهـ...............ـهـ.. ..............................ـهـ.............. ...................................ـه
كمان خلص البنزين :o:lol::p |
لك والله انسجمت مع القصة وكنت رح ابكي بعد شوي
شي بفطس من الضحك يسلمو بيرين |
اقتباس:
واجبنا...نمر عالاكابر اللي متلك:deal: بس الاكابر مالون بالعادة يكذبوا....بس يلا فهمنا على بعض :ss: خلص المرة الجاي كتبي نفس الموضوع وكتبي باخرو......ما اكلتو الضرب ......مشان ما حدا ينتبه :shock: شو رايك بهالفكرة:D MAJD...The Dark Dragon:larg: |
هههههههههههههههههههههههههه هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
حلوة وملعوبة بس اكلت الضرب |
اقتباس:
:p:p |
اقتباس:
يعني صار معك مو متل ما صار معي :cry::cry::cry: بس الله ستر انو البنزين تبعو خلص :p:p |
واخيرا في حدن اكلو للضرب :o:o:o
ويسلمووو عالمرور :D:D |
الساعة بإيدك هلق يا سيدي 14:50 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3) |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون