أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   الصبي الذي خطفه الجن .. (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=69353)

•• LEO •• 08/05/2007 17:16

الصبي الذي خطفه الجن ..

تذكير بالقصة القديمة التي حدثت في منطقة (مطرح) في سلطنة عمان

كان هناك طفل في الخامسه من عمره يسكن مع اهله في مطرح الكبرى

ذالك الطفل الصغير الذي تظهر البراءه على وجه.

لقد كان طفل بريئا ولكن كان شقيا في نفس الوقت وفي يوم من الايام وبالتحديد يوم

الثلاثاء بتاريخ 2/4/2002

بينما كانت الام منشغله في عملها كالعاده يركض الطفل ويمرح في ذالك البيت فاذا به ي****ر احدى المزهريات الموجوده في البيت بدون قصد

تغضب الام منه بشده فاذا بها تضربه ضربا شديدا ولم تكتفي بذالك لقد ادخلته في الحمام واقفلت عليه الباب .

وماذا نتوقع من طفل في الخامسه من عمره ؟ لقد اصبح يبكي بشده ويصرخ حتى حنت عليه امه .

فلم تستطع سماع ذالك الصريخ وبعد دقائق فتحت الباب فماذ وجدت ؟ لقد سمعت الصوت

ولم تجد الطفل اختفى ذالك الطفل

من الحمام تذهب الام الى الجيران للاغاثه ياتون ويسمعون ولايرون الطفل وما الحل؟

لقد لجأؤ الى الشيخ احمد الخليلي المفتي العام للسلطنه

واخبروه بماحدث فقال لهم : ان ابنكم تم اختطافه من قبل الجن و الحل ان تنتظرو ثلاث ايام فان لم يظهر أقيمو عليه العزا و هذي غلطه الام لان الحمام المكان الذي يتواجد فيه الجن في كل مكان..

لقد انتظرو بدون فائده لقد اختفى الطفل وعزو بعد ثلاث ايام

هل مات أم انتقل الى عالم الجن ؟؟

fofo besset syria 08/05/2007 19:27

شو مشان انو هاي خرافات كانو يخوفو الصغار فيها من زمان..

شو جن وما جن!!!!

اصلا بس بدو الموضوع شوية منطق ليستوعب الواحد انو الفكرة مو راكبة!!!شو بدو الجن فيه ليخطفوه!!!!

الجن موجود ما اختلفنا بس مستحيل يصير اتصال بين الجن والانس والقصص الي بعملوها عض الشيوخ هية س ليضحكو ععقول الناس السيطين مو اكتلر!!

اية الرحمان 08/05/2007 19:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : نـــســـيـــم (مشاركة 600931)
تذكير بالقصة القديمة التي حدثت في منطقة (مطرح) في سلطنة عمان

كان هناك طفل في الخامسه من عمره يسكن مع اهله في مطرح الكبرى

ذالك الطفل الصغير الذي تظهر البراءه على وجه.

لقد كان طفل بريئا ولكن كان شقيا في نفس الوقت وفي يوم من الايام وبالتحديد يوم

الثلاثاء بتاريخ 2/4/2002

بينما كانت الام منشغله في عملها كالعاده يركض الطفل ويمرح في ذالك البيت فاذا به ي****ر احدى المزهريات الموجوده في البيت بدون قصد

تغضب الام منه بشده فاذا بها تضربه ضربا شديدا ولم تكتفي بذالك لقد ادخلته في الحمام واقفلت عليه الباب .

وماذا نتوقع من طفل في الخامسه من عمره ؟ لقد اصبح يبكي بشده ويصرخ حتى حنت عليه امه .

فلم تستطع سماع ذالك الصريخ وبعد دقائق فتحت الباب فماذ وجدت ؟ لقد سمعت الصوت

ولم تجد الطفل اختفى ذالك الطفل

من الحمام تذهب الام الى الجيران للاغاثه ياتون ويسمعون ولايرون الطفل وما الحل؟

لقد لجأؤ الى الشيخ احمد الخليلي المفتي العام للسلطنه

واخبروه بماحدث فقال لهم : ان ابنكم تم اختطافه من قبل الجن و الحل ان تنتظرو ثلاث ايام فان لم يظهر أقيمو عليه العزا و هذي غلطه الام لان الحمام المكان الذي يتواجد فيه الجن في كل مكان..

لقد انتظرو بدون فائده لقد اختفى الطفل وعزو بعد ثلاث ايام

هل مات أم انتقل الى عالم الجن ؟؟

هالشيخ يا مو شيخ عن جد يا ما بيفهم بالعالم الاخر شي بتاتا
انا سمعت عن قصة ممثالة وقعت بمصر وكانت الضحية امراة وما فعله الشيخ انذاك كان بسيطا جدا قرا صورة البقرة بصوت عال بحيث يصل الى بيت الخلاء بشكل جيد اكرمكم الله وبقي يرددها الى ان احس بوجود شخص بالداخل فلما فتحو الباب وجدوها شاحبة اللون ولم تتذكر شيئا مما حدث
عالم الجن حقيقة علمية فتخيلو انهم هم يرددون
نحن ناخذ الضعفاء منكم فاحذروا ضعف النفوس يا بني البشر
لان الجن والانس كلينا كتل من الطاقة فيها الايجابي والسلبي
وشكرا على الموضوع

fofo besset syria 08/05/2007 20:07

لك لا تضحكو ععقول الناس كرمال الله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شو هوة سحر اختفت المرة ورجعت!!!شو يعني اخدا فتلة الجن ورجعا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:p

يامحلا قصة الولد جنب المرة!!!!!!!

جمانة شهاب 08/05/2007 20:22

عالم الجن موجود و ما في مفر منو
بس انو يختطفو؟؟
غريبة
بدي علق اولا على هالام القاسية يلي بتعمل في ولدها هيك مشان مزهرية
يعني طفل بيلعب هالاد بتحقد عليه
لك نحنا و كبار بنخاف نضل لحالنا بالحمام فترة طويلة
لكان بنخلي طفل صغير فيه
و الجن.. هو يعني كيف بدن يختطفو؟
وين بدهم ياخدو
طيب الجن طبيعة اجسادهم غير عنا
كيف قدرو ينقلو جسد الطفل
الواحد بياخدها بالمنطق..
يسلمو نسيم.. :D

Reemi 08/05/2007 21:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fofo besset syria (مشاركة 601042)

شو هوة سحر اختفت المرة ورجعت!!!شو يعني اخدا فتلة الجن ورجعا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:p

ههههههههههههههههههههههههه هه لك والله انتي نهفة يا بنت.... :o

لك الرجال (الجن ) مدري شو...حب يرفه عن نفسو شوي وياخدها فتله...انتو شو دحشكن..:p ;-) ..!

والله عيب عليي علق عهالموضوع .... بس فوفو بخفة دمها اجبرتني...:jakoush: ..!!

يا جماعه... يا جماعه.... يا عالم .... يا خلق .... يا ناااااااااااااااااااااااا ااس...:jakoush: ..!!!

اذا انتو بتآمنو بالله (عن جد ) احترموووووووووووووووه.....ا ترموووووه....يعني اقل شي انكن تحترموا الي بتعبدوه... هلق الله بعظمة وكبره .... ومعجزاته ومدري شو وكل شي انتو بتقولوه... خلق كل هالكون الكبييييييييييييييييييييي يير كبيييييييييييييير كتير...وقام حط الجن والانس بنفس الارض ... اي شو حشر الشغله..:sick: .. شو هوي عاجز يحطنا نحنا بمحل وهنن بمحل..:sick: . احترموا عقولكن...:jakoush: .. كرمال كل شي بتأمنو فيه......

عيب هالحكي بالــ2007 عيب... :frown:

كل واحد يمر عالحمام يفرشي سنانو و عالتخت يا اطفال...;-) . !

اية الرحمان 08/05/2007 21:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fofo besset syria (مشاركة 601042)
لك لا تضحكو ععقول الناس كرمال الله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يامحلا قصة الولد جنب المرة!!!!!!!

لا تفكري كتير بهيك قصص اذا شايفتها هراء واستهزاء وسخرية فبلاكي وجع راس :sick:بس الشي الموجود موجود شئنا ام ابينا :pos:
وهالحكي نقلناه يعني يمكن صح ويمكن غلط :pos:

بس لو راجعتي معلوماتك راح تعرفي انو السحر مرتبط بعالم الجن ;-)

like2killu 08/05/2007 21:38

جن و ويسكي و عرق واحلى سهره

قال في واحد راح لعند شيخ عم يركض قللو يا شيخ عندي جن بالبيت !!!!!!
قللو سبقني بجيب سفن اب ومنسكر احلى سكره ..............
حبيبي :melody: :melody: :melody: :melody:

fofo besset syria 08/05/2007 21:39

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 601071)
ههههههههههههههههههههههههه هه لك والله انتي نهفة يا بنت.... :o

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 601071)

لك الرجال (الجن ) مدري شو...حب يرفه عن نفسو شوي وياخدها فتله...انتو شو دحشكن..:p ;-) ..!

والله عيب عليي علق عهالموضوع .... بس فوفو بخفة دمها اجبرتني...:jakoush: ..!!

يا جماعه... يا جماعه.... يا عالم .... يا خلق .... يا ناااااااااااااااااااااااا ااس...:jakoush: ..!!!

اذا انتو بتآمنو بالله (عن جد ) احترموووووووووووووووه.....ا ترموووووه....يعني اقل شي انكن تحترموا الي بتعبدوه... هلق الله بعظمة وكبره .... ومعجزاته ومدري شو وكل شي انتو بتقولوه... خلق كل هالكون الكبييييييييييييييييييييي يير كبيييييييييييييير كتير...وقام حط الجن والانس بنفس الارض ... اي شو حشر الشغله..:sick: .. شو هوي عاجز يحطنا نحنا بمحل وهنن بمحل..:sick: . احترموا عقولكن...:jakoush: .. كرمال كل شي بتأمنو فيه......

عيب هالحكي بالــ2007 عيب... :frown:

كل واحد يمر عالحمام يفرشي سنانو و عالتخت يا اطفال...;-) . !

بعرف بعرف اني نهفة ولزيزة:ss:

لك يعني نضحك عبعضنا الجن لما بدو يرفه عن حالو بدور بالحمامات!!!!بروح عشي نادي شي شغلة بدور مو بالحمام!!!!!:sick:

ولك ريم كأنو...كأنو...كأنو ها اناسمعانة هلحكي هاد من قبل يومين تاع العظمة والكون!!!!!!وديني لافسد بكرا:p

بس نسيتي قصة المجات و الثقوب والسنوات الضوئية اكنتبيا هاي عجبتني كتييييييييير :)

وبقولو ليش العرب ما بتطورو!!!!ازا خرافات ستي وجدي لساتنا بنعيد فيها لهلأ!!!!!!!!!!!!!لك يا الله يا الله :)

مع احترامي طبعا لكاتب الموضوع والمعلقين!!!!

وأحلى تحية لريمي عالرد الرهيب:)

اية الرحمان 08/05/2007 21:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fofo besset syria (مشاركة 601095)

بعرف بعرف اني نهفة ولزيزة:ss:

لك يعني نضحك عبعضنا الجن لما بدو يرفه عن حالو بدور بالحمامات!!!!بروح عشي نادي شي شغلة بدور مو بالحمام!!!!!:sick:

ولك ريم كأنو...كأنو...كأنو ها اناسمعانة هلحكي هاد من قبل يومين تاع العظمة والكون!!!!!!وديني لافسد بكرا:p

بس نسيتي قصة المجات و الثقوب والسنوات الضوئية اكنتبيا هاي عجبتني كتييييييييير :)

وبقولو ليش العرب ما بتطورو!!!!ازا خرافات ستي وجدي لساتنا بنعيد فيها لهلأ!!!!!!!!!!!!!لك يا الله يا الله :)

مع احترامي طبعا لكاتب الموضوع والمعلقين!!!!

ههههههههههه
وحياة الله انو العرب متخلفين:? ومعقدي:shock:ن وما بيفهمو شي:pos: لك العمى الغرب وعاملين اقسام مخصصة لدراسة عالم الجن والتعرف عنهم عن كثب اولي شو هالفهم البطيء لك حتى شي يوم يضربكن شي جني لتفهمو شو يعني انكن تكونو محبوسين بعالم موازي لعالمكن :sick:
وحياة الي خلقكن عم اتضحكوني:o:o:o:o:o

fofo besset syria 08/05/2007 21:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اية الرحمان (مشاركة 601090)
لا تفكري كتير بهيك قصص اذا شايفتها هراء واستهزاء وسخرية فبلاكي وجع راس :sick:بس الشي الموجود موجود شئنا ام ابينا :pos:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اية الرحمان (مشاركة 601090)
وهالحكي نقلناه يعني يمكن صح ويمكن غلط :pos:

بس لو راجعتي معلوماتك راح تعرفي انو السحر مرتبط بعالم الجن ;-)

حبيبتي انا ما عم قلك مافي جن...بعرف انو موجود وهاي ما بدها ذكاء بس الاتصال بين الجن والانس هوة الي ما بيدخل بمخ واحد عاقل....

ما عم نئول لحدا شي غلط بس عم نطلب شوية واقعية بالتفكير!!!!!!!!!!

مو ضروري كلشي اسمعه انقله!!!بفكر فيه بمنطق شوي بعدين بنقله!!!

ومشان السحر!!!!!جيتي تكحليها عميتيها!!!!!!!!!!!ازا الجن يا دوب دخل مخي لصدق السحر!!!!!!!!وليييييييييييييي يييييييييييييي:sick:

ازا السحر موجود كان خربت الدنيا!!!كان كل ما واحد اجا عباله شي وما زبط بروح عشيخ بكتبله حجاب وبيعطيه ماي يشرب منها و تاني يوم بفيق متحققة احلامه واماله!!!!!!!!!!!!بئا شو دور ربنا وقتها و وين الايمان بالقدر!!!!!!!!!

شو مشانكن يا جماعة ناقشو بعقل ومنطق كرمال الله!!!!!!!

Reemi 08/05/2007 21:56

وهذا ردي الاخير....اتممت عليكم ردودي هنا.!

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fofo besset syria (مشاركة 601095)

لك انا كنت بدي اكتبو لهداك الحكي...بس انو خساره...قمت اخدتها من قصيرها...:p..!
هاد يا جماعه بهالكون في 300.000.000 (هاد الرقم ثلاثمئة مليون.يعني 3 وجنبها 8 اصفار)مجموعة شمسية..وكل مجموعة فيها يعني شي 500 شمس ..وكل شمس بدور حوليها كذا كوكب... ولكن هاد الي بنعرفوا...فما بالكن عن الي ما بنعرفوا .. انو يعني عن الثقوب السوداء بالكون (black halls)....يعني هيدي ما بنعرف شو فيي خلفها..... هاد الحكي لحد هون عم نحكي علم....!

اما اذا بدنا نجي للجن... فبنقول ...(انو الرب لمن قال بينهما برزخ لا يلتقيان..) فيعني....
انو بين كل مجموعة شمسية واخرى بدك 5 سنوات ضوئية لتوصليلها هاد (اذا)مشيتي بسرعة الضوء...فيعني انا فيني افهم انو البرزخ هيي هيدي المسافه..يعني انا موجوده بمكان والجن موجود بمكان آخر....يعني ع شي كوكب من هالكواااااااااااااااااااا اااااااكب الكتيييييييييييييييير كتييييييييييييييييره...

فيعني انطلاقا من هنا قلنالكن...احتموه لــ الله (الي بتامنو فيه) بانو عجز يحطنا نحنا بمكان وهنن بمكان اخر... شو ما وراه غيرنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

((علما انا بعرف ...ردي ع الفاضي.:cry: ..)

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : like2killu (مشاركة 601094)

تحيييييييييييي:yahoo: ييااااااااااااااااااااتي:c lap: :yahoo:

fofo besset syria 08/05/2007 21:58

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اية الرحمان (مشاركة 601099)
ههههههههههه
وحياة الله انو العرب متخلفين:? ومعقدي:shock:ن وما بيفهمو شي:pos: لك العمى الغرب وعاملين اقسام مخصصة لدراسة عالم الجن والتعرف عنهم عن كثب اولي شو هالفهم البطيء لك حتى شي يوم يضربكن شي جني لتفهمو شو يعني انكن تكونو محبوسين بعالم موازي لعالمكن :sick:
وحياة الي خلقكن عم اتضحكوني:o:o:o:o:o

اي اي ليكني ناطرة يجيني شي جني ياخدني جولة بعالم اخر ويرجعني!!!

بخبرك بس ارجع شو صار هنيك..انطرو اخبار الرحلة بالحلقة القادمة;-)

الغرب اصلا عم يتمصخر عالعرب من ورا هيك افكار غبية!!!!!!!!!!

fofo besset syria 08/05/2007 21:58

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : like2killu (مشاركة 601094)

:lol: :lol: :lol:
حلوة

fofo besset syria 08/05/2007 22:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 601105)
لك انا كنت بدي اكتبو لهداك الحكي...بس انو خساره...قمت اخدتها من قصيرها...:p..!

هاد يا جماعه بهالكون في 300.000.000 (هاد الرقم ثلاثمئة مليون.يعني 3 وجنبها 8 اصفار)مجموعة شمسية..وكل مجموعة فيها يعني شي 500 شمس ..وكل شمس بدور حوليها كذا كوكب... ولكن هاد الي بنعرفوا...فما بالكن عن الي ما بنعرفوا .. انو يعني عن الثقوب السوداء بالكون (black halls)....يعني هيدي ما بنعرف شو فيي خلفها..... هاد الحكي لحد هون عم نحكي علم....!

اما اذا بدنا نجي للجن... فبنقول ...(انو الرب لمن قال بينهما برزخ لا يلتقيان..) فيعني....
انو بين كل مجموعة شمسية واخرى بدك 5 سنوات ضوئية لتوصليلها هاد (اذا)مشيتي بسرعة الضوء...فيعني انا فيني افهم انو البرزخ هيي هيدي المسافه..يعني انا موجوده بمكان والجن موجود بمكان آخر....يعني ع شي كوكب من هالكواااااااااااااااااااا اااااااكب الكتيييييييييييييييير كتييييييييييييييييره...

فيعني انطلاقا من هنا قلنالكن...احتموه لــ الله (الي بتامنو فيه) بانو عجز يحطنا نحنا بمكان وهنن بمكان اخر... شو ما وراه غيرنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

((علما انا بعرف ...ردي ع الفاضي.:cry: ..)

تحيييييييييييي:yahoo: ييااااااااااااااااااااتي:c lap: :yahoo:

شكرا شكرا انسة ريم عالمعلومات القيمة لعل وعسى تفيد في تطوير عقول البشرية:D

اية الرحمان 08/05/2007 22:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fofo besset syria (مشاركة 601108)
اي اي ليكني ناطرة يجيني شي جني ياخدني جولة بعالم اخر ويرجعني!!!

بخبرك بس ارجع شو صار هنيك..انطرو اخبار الرحلة بالحلقة القادمة;-)

الغرب اصلا عم يتمصخر عالعرب من ورا هيك افكار غبية!!!!!!!!!!

يمكن عم يتمصخرو بس مالكن شايفين غير هيك قصص يالي فيها مصخرة لك هنن من الا الى الياء عم يتمصخرو ويلعبو ا فينا:pos:
بس يالي ما بتعرفوه لا تستهزؤو فيه يعني هيك قصص ما في حدا بيعرف اذا هي غلط او صح بس انتو هيك بتحطو العقدة بالمنشار
خبريني عن رحلاتك بلكي تزورينا ونعمل جولة بمجارير باريس لتعرفي ليش اسمها مدينة الجن والملائكة وشلون بفكرو الباحثين بمجال العالم الموازي او العالم الاخر ;-)
ولا علاقة باي دين مع هيك قصص :pos:

Barleb 09/05/2007 00:53

في مافي بيكون الولد داخل بـ صوبا تبع الحمام ..

كانو يجبو صوبيجي .. أحسن من 100 شيخ بهل حالة

Willi 09/05/2007 02:19

وشو عرفو الشيخ انو الجن اخدو؟؟
بلكي وقع بجورة التواليت؟؟
ما حضرت هاد الفلم تبع "flushed away"??

بس اكتر الشي لفتني القول, انو الجن علم قائم بحد ذاتو.
اي بالضبط وهو تحت بند علم الاساطير والخرافات. ;-)

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:01 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)