أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   ساعدوووووووووني بلييييييييز ادخلو (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=50129)

alia 11/08/2006 18:06

ساعدوووووووووني بلييييييييز ادخلو

يا جماعة هدا و خلال فترة دراستي بالجامعة تعرفت على شب وحبينا بعض كتير عشنا احلى 4 سنين وخصوصا اني كنت بهالفترة بعيدة عن مكان اقامة اهلي وهو ياللي عوضني عن اهلي وعن رفقاتي وعن كل ياللي بعدت عنهم خلال فترة الدراسة
هلا انا تخرجت واهله صارلون اكتر من شهر بيخطبوني من اهلي وبابا رافض اني ارتبط فيه نهائيا والسبب انه كنا على علاقة
انا وهو مستحيل نعيش بعاد عن بعض واهله هلا بنتظرو رد من بابا وازا هالمره رفض مستحيل يرجعو يطلبوني مرة تانية
بليييز اعطوني رأيكون كيف فيني اقنع بابا مع العلم انه جدا اب متعصب وبالاخص بهيك موضوع

Liu Kang 11/08/2006 18:25

ممكن سؤاااال .عند اخ اكبر منك وشو راايه بالموضوع

alia 11/08/2006 18:47

شكرا كتير عامرور
عندي بس اخي بيشتغل برا ولو كان هون ما في يشارك برأيه لانه الراي بكون بس لبابا

يمان Rooooonaldo 11/08/2006 18:52

والله ما في غير حل واحد انو تلاقي مين يقدر انو يضغط على ابوك....ولو بالمراضاة رضي من برا بس من جوا لا لانو بعدين لحالو لح ينسى ويسامح بقا مالك غير تشوفي مين بيقدر يمون عليه هادا راييي والله يوفقك

Liu Kang 11/08/2006 18:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : alia
شكرا كتير عامرور
عندي بس اخي بيشتغل برا ولو كان هون ما في يشارك برأيه لانه الراي بكون بس لبابا

:? ...لا مبين انو الوضع معصلج كتير والامور مشبكة ببعضهاا ....عالقليلةلو اخوكي من صفك ...بيمثل نسبة نجاح 50 بالمية ....حاولي يدخل اخوكي بالموضوع ويكون من صفك ;-)

Liu Kang 11/08/2006 18:58

صحيح نسيت قللك شغلة ..........اذا انتو لبعض رح تاخدو بعض رغما عن اللي بيرضى واللي ما بيرضى ;-) .بس مو تحطي ايديكي ورجليكي بمي باردة على كلامي ...لا زم تحاولي واهم شي اخوووكي الاكبر ;-)

be_smile 11/08/2006 20:45

بصراحه انا ما احب اشارك بس موضوعك خلاني غصبا عني اقول رأيي وانا من وجه نظري ان اذا الاب من النوع اللي ما تقدري تتناقشي معاه فلازم يدخل شخص ثاني من برى البيت يعني شوفي مثلا شخص تعرفي ان ابوكي بيعزوا كثير او له افضال جميله لابوكي او شخص طيب عنده اسلوب راقي في النقاش طبعا انا ما اقول تجيبي واحد من الشارع انا قصدي يكون من الاهل او من الاصدقاء والمعارف
اما اذا كان ابوكي من النوع اللي ممكن تتناقشي معاه بس متمسك برأيه في الوقت هذا انت تتجمعي مع اخوانك وامك الله يخليهم لكي وتقعدي معاه تناقشيه باسلوب مختلف يعني الاب لمن بيشوف اولاده يتكلموا بحكمه بعيد عن العواطف في الوقت هذا يكون قرار الاب مختلف يعني حاولي تقنعيه بالدين وبسلوك حبيبك بعيد عن الحب لان الاباء لمن بيسمعوا عن شغلات الحب بيحسبوا ان هالشي ماله معنى او ان الحب ما بيجي الا بعد الزواج من الكلام هذا ...
وبعدين صدقيني لو ربي كاتب انكم تكونوا مع بعض لو مين ما كان ما راح يمنعكم بس انت ادعي ربك واستخيري وربي بيفرجها
الله يخليكم لبعض وانتظر جوابك :)

تايغر 12/08/2006 01:13

مالكم غير تتزوجوا وتهربوا:lol:

يمان Rooooonaldo 12/08/2006 01:22

اقتباس:

مالكم غير تتزوجوا وتهربوا
اي شو هادددددددددددد ما شاء الله حل رائع:clap:

تايغر 12/08/2006 01:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo
اي شو هادددددددددددد ما شاء الله حل رائع:clap:

هذا الحل جاء بعد تفكير عميق
بس والله مشكلة صعبة:jakoush:

جوكي 12/08/2006 18:48

حقيقة انا ما انصحك ان اتهربين .لكن قولي الحقيقة الى اهلك .واذ ما في فايدة هدديهم انك تتركي البيت و تهربي او هدديهم بقتل نفسك ليخافتهم فقط

Reemi 14/08/2006 00:12

روحي معه خطيفة...واخرتهن يرضوا عليكي اهلك...الضفر ما بيطلع من اللحم ;-)

ري مي 14/08/2006 00:57

لاء ولك ريمي شو خطيفة والله مو حلوة
اذا ما طلع ادمي ومنيح بتاكل***

أسير التشرد 14/08/2006 02:16

بدنا وقت كتير لحتى نقدر نغير افكارنا المتخلفة... كأنو الأب هو رح يتزوج من الشب ورح يعيش طول عمرو وعمر الشب مع بعض...
هيك آباء لازمهم تأهيل إنساني.. لأنو بصراحة هيك أعمال وهيك تتدخل في شؤون إنسان يعتبر تعدي خطير... ورح يعيش الانسان بعذاب بسبب رأي جامد نابع من التقاليد المختلفة

Reemi 14/08/2006 09:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أسير التشرد
بدنا وقت كتير لحتى نقدر نغير افكارنا المتخلفة... كأنو الأب هو رح يتزوج من الشب ورح يعيش طول عمرو وعمر الشب مع بعض...
هيك آباء لازمهم تأهيل إنساني.. لأنو بصراحة هيك أعمال وهيك تتدخل في شؤون إنسان يعتبر تعدي خطير... ورح يعيش الانسان بعذاب بسبب رأي جامد نابع من التقاليد المختلفة

فعلا هاد واحد من الانتهاكات الواقعه على حقوق الانسان :pos:
اقتباس:

لاء ولك ريمي شو خطيفة والله مو حلوة
اذا ما طلع ادمي ومنيح بتاكل***
اي بس اذا ضل الوضع هيك رح يتركوا بعض وكل واحد بحال سبيله وعذاب ودمار والخ...
وبتصير تسب ع الساعه الي ردت فيها ع اهلها...
وبنصير بمشكلتين بدل وحده :cry:

Spector 15/08/2006 10:05

الحب معدوممممممممممممممممممممم مممممممممم
نقطة اتهى :pos:

robinhood 16/08/2006 01:02

اقتباس:

ممكن سؤاااال .عند اخ اكبر منك وشو راايه بالموضوع
كلنا اخواتا هون
وانا بقترح انك تحكي معو لابوكي عئنفراد وتفهمي مدى سعادتك لما بيقبل فيه وتعاستك لما بيرفضو وانت بتعرفي ابوكي اكتر من الكل الي هون واي شي بينكتب هون مابفيد الا اذا كنت مقتنعة بالمكتوب والله يكون معاك ويفتح قلب ابوكي الك وهاي مو بس انا بتمناها الك كل الي هون بيتمنوها:king: :king: :king:

lucky 16/08/2006 18:53

عندي حل لمشكلتك و مجربه

هي إنك تجيبي شوية حشيش و خلي بيك يدخنهن:p

و بعدين سهل تقنعيه

مجربه و مضمونه 100%

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 08:55 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)