أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   انقلاب عسكري في الأخوية (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=43455)

السيد المكاوي 25/06/2006 14:22

انقلاب عسكري في الأخوية

مجلس قيادة الثورة
بيان الي الشعب الأخوي الحبيب
تمكن الجيش العسكري اليميني التعسفي الأنفصالي في شلة زعيم الأمة بقيادة اللواء ابو جعفر الورد بنجاح ساحق بتعليمات اصدرها المشرف الحر هاني داغر نائب رئيس مجلس قيادة الثورة بتوجيهات كريمة من اللواء قائد مجلس الثورة الأعلي ابوجعفر الورد من عمل انقلاب ثوري بجمهورية الأخوية الديموقراطية على الحكومة الأخوية وقد قام الجنرال اسير التشرد من احكام قبضته على مدينة السقيفة العاصمة الجديدة في الأخوية بدلا عن مدينة الصالون في العهد الغابر
وقام اللواء طير الندي بإحكام قبضتة على مدينة حوار الأديان كما سيطر العقيد محمد ابراهيم علي الجهاز السياسي في الأخوية واصدرت تعليماتها المقدم مني محمد للقبض على كل من المدعوه هنونه والمدعو ويلي والمدعوه سيلين والمدعو كريمبو كونهم من رموز الحكم السابق للأخوية بقيادة الحكيم كما امرت بالقبض على كل من عاشق من سوريا و كهربجي مثقف بتهمة انتهاج تيار مخالف للفكر السياسي المعاصر للحكومة الجديدة وفي القطاع الغربي لجمهورية الأخوية امرت المقدم فيروزة بالقاء القبض على كل من صياد الطيور و مريومه الغزالة وكوستا و جازيتا بتهمة المعارضة للثورة وهدم الفكر الثوري وتم القاء كل هؤلاء المعتقلين في قسم الإقامة الجبرية بقيادة المقدم اميرة الظلام

السيد المكاوي 25/06/2006 14:24

كما اعلن الأخ المجاهد في سبيل الله تدعيمة وتأيده المطلق للحكومة الجديدة بقيادة ابو جعفر الورد

ماما منوشه 25/06/2006 14:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : السيد المكاوي
مجلس قيادة الثورة
تمكن الجيش العسكري اليميني التعسفي الأنفصالي في شلة زعيم الأمة بقيادة اللواء ابو جعفر الورد بنجاح ساحق بتعليمات اصدرها المشرف الحر هاني داغر نائب رئيس مجلس قيادة الثورة بتوجيهات كريمة من اللواء قائد مجلس الثورة الأعلي ابوجعفر الورد من عمل انقلاب ثوري بجمهورية الأخوية الديموقراطية على الحكومة الأخوية وقد قام الجنرال اسير التشرد من احكام قبضته على مدينة السقيفة العاصمة الجديدة في الأخوية بدلا عن مدينة الصالون في العهد الغابر
وقام اللواء طير الندي بإحكام قبضتة على مدينة حوار الأديان كما سيطر العقيد محمد ابراهيم علي الجهاز السياسي في الأخوية واصدرت تعليماتها المقدم مني محمد للقبض على كل من المدعوه هنونه والمدعو ويلي والمدعوه سيلين والمدعو كريمبو كونهم من رموز الحكم السابق للأخوية بقيادة الحكيم كما امرت بالقبض على كل من عاشق من سوريا و كهربجي مثقف بتهمة انتهاج تيار مخالف للفكر السياسي المعاصر للحكومة الجديدة وفي القطاع الغربي لجمهورية الأخوية امرت المقدم فيروزة بالقاء القبض على كل من صياد الطيور و مريومه الغزالة وكوستا و جازيتا بتهمة المعارضة للثورة وهدم الفكر الثوري وتم القاء كل هؤلاء المعتقلين في قسم الإقامة الجبرية بقيادة المقدم اميرة الظلام

الله اكبر إلى الامام يا ابطال زعيم الامة

COSTA 25/06/2006 14:26

انا والله ما ساويت شي :cry:

المقدم فيروزة:اعترف احسلنك:jakoush:

السيد المكاوي 25/06/2006 14:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كوستا
انا والله ما ساويت شي :cry:

المقدم فيروزة:اعترف احسلنك:jakoush:

المقدم فيروزة : الإنكار مش حاينفعك مين شركائك في المظاهرات

فيروزة 25/06/2006 14:34

اقتباس:

وفي القطاع الغربي لجمهورية الأخوية امرت المقدم فيروزة بالقاء القبض على كل من صياد الطيور و مريومه الغزالة وكوستا و جازيتا بتهمة المعارضة للثورة وهدم الفكر الثوري وتم القاء كل هؤلاء المعتقلين في قسم الإقامة الجبرية بقيادة المقدم اميرة الظلام

:gem: :gem: :gem:

COSTA 25/06/2006 14:39

اقتباس:

المقدم فيروزة : الإنكار مش حاينفعك مين شركائك في المظاهرات

انا ما تظاهرت

انا وزعت منشورات

ماما منوشه 25/06/2006 14:42

اقتباس:

واصدرت تعليماتها المقدم مني محمد للقبض على كل من المدعوه هنونه والمدعو ويلي والمدعوه سيلين والمدعو كريمبو كونهم من رموز الحكم السابق للأخوية بقيادة الحكيم كما امرت بالقبض على كل من عاشق من سوريا و كهربجي مثقف بتهمة انتهاج تيار مخالف للفكر السياسي المعاصر للحكومة الجديدة وفي القطاع الغربي لجمهورية الأخوية

الله اكبر الله اكبر
والنصر حليفنا هيا يا شباب

فيروزة 25/06/2006 14:42

ومين شركائك
اعترف بسرعة :shisha: :shisha: :shisha:

COSTA 25/06/2006 14:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : فيروزة
ومين شركائك
اعترف بسرعة :shisha: :shisha: :shisha:

هربو :(

وتركوني لعبط لحالي

السيد المكاوي 25/06/2006 14:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كوستا
هربو :(

وتركوني لعبط لحالي

المقدم فيروزة : اسمائهم بسرعة

COSTA 25/06/2006 14:55

اقتباس:

المقدم فيروزة : اسمائهم بسرعة

بتسلمني شي مركز بعطيك الاسماء;-)

ماما منوشه 25/06/2006 14:59

نرجو من جميع اعضاء شلة زعيم الامة الدخول على هذا الموضوع واعطاء بياناتهم
http://www.akhawia.net/showthread.php?p=347083&posted=1#post347083
وعلى الاعضاء الراغبين في الانضمام ايضا الدخول

شكرا8) 8)

COSTA 25/06/2006 15:57

شو ما بدك الاسماء

Reemi 25/06/2006 16:05

شو هالتخبيص هاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟:jakoush: :jakoush: :jakoush: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(مع احترامي يعني....)

يا اخي ليش هيك بتعمل موضوع بخص الرأي الجماعي لاعضاء شلتنا لحالك؟؟
لازم كنت تاخد رأينا بالاول.....!
خود رأيي الاكبر منك منصبا وقدما في الشلة....
مثلا: انا (شو زعيمة ع الفاضي)..؟
ابو جعفر (انا اشك انو موافق عهالبيان السياسي هاد)
محمد ابراهيم
هالحكي ما بصير...
اطالب بتوقيف الموضوع من منصبي هذا حتى نعمل شوية تغيرات....
والسلام ختام

اقتباس:

مجلس قيادة الثورة
وقام اللواء طير الندي بإحكام قبضتة على مدينة حوار الأديان كما سيطر العقيد محمد ابراهيم علي الجهاز السياسي في الأخوية واصدرت تعليماتها المقدم مني محمد للقبض على كل من المدعوه هنونه والمدعو ويلي والمدعوه سيلين والمدعو كريمبو كونهم من رموز الحكم السابق للأخوية بقيادة الحكيم كما امرت بالقبض على كل من عاشق من سوريا و كهربجي مثقف بتهمة انتهاج تيار مخالف للفكر السياسي المعاصر للحكومة الجديدة وفي القطاع الغربي لجمهورية الأخوية امرت المقدم فيروزة بالقاء القبض على كل من صياد الطيور و مريومه الغزالة (شو جنيت؟..:jakoush: .)وكوستا و جازيتا بتهمة المعارضة للثورة وهدم الفكر الثوري وتم القاء كل هؤلاء المعتقلين في قسم الإقامة الجبرية بقيادة المقدم اميرة الظلام

السيد المكاوي 25/06/2006 16:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi
شو هالتخبيص هاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟:jakoush: :jakoush: :jakoush: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(مع احترامي يعني....)

يا اخي ليش هيك بتعمل موضوع بخص الرأي الجماعي لاعضاء شلتنا لحالك؟؟
لازم كنت تاخد رأينا بالاول.....!
خود رأيي الاكبر منك منصبا وقدما في الشلة....
مثلا: انا (شو زعيمة ع الفاضي)..؟
ابو جعفر (انا اشك انو موافق عهالبيان السياسي هاد)
محمد ابراهيم
هالحكي ما بصير...
اطالب بتوقيف الموضوع من منصبي هذا حتى نعمل شوية تغيرات....
والسلام ختام

غيري متل مابدك في النص حقك الدستوري انتي زعيمة الشلة بس اهم شئ لا تحبطوا الأنقلاب اللي عاملينه ميشان انو الثورة قامت بأسم ابو جعفر الورد ما بيصير نتراجع فيها
يمكن هلا انا ورطتكون بثورة ضد حكومة الأخوية بقيادة الحكيم بس ما فينا نتراجع هلا لأني من شلتكون وما اعتقد انو راح تتخلوا عني

Reemi 25/06/2006 17:00

اقتباس:

غيري متل مابدك في النص حقك الدستوري انتي زعيمة الشلة بس اهم شئ لا تحبطوا الأنقلاب اللي عاملينه ميشان انو الثورة قامت بأسم ابو جعفر الورد ما بيصير نتراجع فيها
يمكن هلا انا ورطتكون بثورة ضد حكومة الأخوية بقيادة الحكيم بس ما فينا نتراجع هلا لأني من شلتكون وما اعتقد انو راح تتخلوا عني

طيب خلص
:pos:
وقفلي الموضوع حاليا:x
واتركها للمسا
لنتناقش انا وابن عمي بالموضوع....:adal: ..

السيد المكاوي 25/06/2006 17:03

والكبير ما بيتخلي عن الصغير حتى لو اخطاء وانتو كبار بئي شو بتعملوا ؟
و الكبير كبير والنص نص نص نص والصغير ما نعرفوش

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:22 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)