أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الخواطر و الخربشات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=16)
-   -   الى كل من لا ام له (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=4121)

zen 22/03/2005 17:58

الى كل من لا ام له

الى من ليس لديه ام يقبلها ،او يهديها وردة حب وتقدير ،الى من يفتح 21اذار في حياته جروحات و يوقظ آهات،اقدم هذه الكلمات المحاكة من قلب يؤمن ان الام هي سر الحياة ومنبع التوفيق والبركة داعيا الله ان يحفظ لي والدتي وكل الامهات
رحلة الم................تزيف قلمايا اماه لما رحاتي ؟لما هجرت برعما يناشدك؟من ذا الذي انتشل قلبك عن قلبي ؟من ذا الذي ابعد خطاك عن دربي ؟من قطفك من حديقة احلامي ؟يا راحة الضمير في ذهني ..يا سلامي !لما تعدى عليك الخبيث ؟لما جعل الالم في قلبك حبيس ؟لم تباهى على عطفك وتمرد؟لما جعل الموت بلقياك يتغرد؟امي...اراك في قلبي تتعاركين عراكا شرسا مستميتا ..جسدك ذاب ..اما روحك في القلوب ،جسدك غاب ..اما ذكراك ففي شتى الدروب ،اتوسللك يا سراج العاطفة اجعلي الرحمة في سمائي عاصفة ،اقبل يدك،ثم الجبين ،امكثي حية في حياة هذا الجنين ، امي ،الملائكة تبكي ، السماء تبكي ،والنجوم تبكي ،وقلبي يبكي ،يبكي وحدة لاقته دون ميعاد !امي ؟ستظلين قطرة تائهة بين عواصف الشتاء ؟ستظلين الدمع المتساقط ...المنهار ألما ؟امي ...ألا تستقري فيِ؟ألا تمكثي تمكثي في عيني ؟فانت الحنان وانتى الامان ،ولدكراك اشدو بابهى الحان ،يا ضياء يعلو ذهني ..يا امي .. يا نجمة الصبح فيِ كوني ..يا حلمي وكانك امامي ..نجمة تعاشر طير الحمام ..ذكراك نقش صخور حياتي ..وبقاياك نثر في حروف اياتي ..امي،اراك عند شروق الشمس ،اراك عند مغيب القمر ،في ليالي السمر ،حين أسلم عيناي للدمع ..القاك ،ارى صورتك ،تنخر صميمي ،تعريني ..وتعزيني !اميّ!لاقيني لنجمع الحنين ، فانا ثمرة احشاءك،وثورة اضلاعك ،فاستجيبي لي ،اماه ..اناشدك،ألا تأبهين لآلامي ،ألا ترفقين لأحزاني ،
امي....اناديك ..اجيبيني ...اتوسللكاجيبيني ،امي ....امـــــــــــاه ..والدتي ..ارجوك ....خذيني اليك...الى اناملك ...الى حضنك
اليك ..امي اصطحبيني وانسيني !انتظرك ...امي لا تنسيني !!!!!!!!!!!!!!

عاشق من فلسطين 22/03/2005 18:43

مشكور كتير يا غالي .. شي مؤثر .. والله بكيتني .. :D :D

to live is to die 22/03/2005 19:03

اقتباس:

امي اصطحبيني وانسيني !انتظرك ...امي لا تنسيني
شكرا كتير زعلنتي كتير
عنجد شكرا بس

zen 22/03/2005 19:34

اقتباس:

مشكور كتير يا غالي .. شي مؤثر .. والله بكيتني ..
على راسي يا عاشق
:D :D :D :D :D
اقتباس:

شكرا كتير زعلنتي كتير
عنجد شكرا بس
شكرا على احساسك :D
:D :D :D :D
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

عاشق من فلسطين 22/03/2005 19:40

اقتباس:

على راسي يا عاشق
:D :D :D

zen 22/03/2005 19:44

اقتباس:

:) :D :) :D :D :) :D :)

zen 22/03/2005 21:59

:) :) :D :D

مصعب 23/03/2005 17:04

شكرا

1 ملف مرفق .
اول شي _ الله يعطيكم العافية على كل هالاعمال الرائعة وللعلم انا في حياتي لم استمتع في منتدى في حياتي كما استمتعت في هذا البرنامج والمنتدى الرائع ووالله لم اتأثر في حياتي كما تأثرت الان على هالخاطرة الرائعة والتي انزلت دموعي حيث ذكرتني بوالدتي الغالية رحمها الله سبحانه والتي كانت مثالا للام الحنون , لكن الله اراد وشاء والحمد لله على كل حال وارجو لكم التقدم والتوفيق .[/b]

عاشق من فلسطين 23/03/2005 17:10

اقتباس:

اول شي _ الله يعطيكم العافية على كل هالاعمال الرائعة وللعلم انا في حياتي لم استمتع في منتدى في حياتي كما استمتعت في هذا البرنامج والمنتدى الرائع ووالله لم اتأثر في حياتي كما تأثرت الان على هالخاطرة الرائعة والتي انزلت دموعي حيث ذكرتني بوالدتي الغالية رحمها الله سبحانه والتي كانت مثالا للام الحنون , لكن الله اراد وشاء والحمد لله على كل حال وارجو لكم التقدم والتوفيق
أول شي أهلا وسهلا فيك اخ مصعب .. والله يرحمها لأمك ..
:D :D بس ممكن سؤال .. شو المغزى من الصورة اللي حاطتها تحت تعليقك .. :confo: :confo:

zen 23/03/2005 18:50

اقتباس:

اول شي _ الله يعطيكم العافية على كل هالاعمال الرائعة وللعلم انا في حياتي لم استمتع في منتدى في حياتي كما استمتعت في هذا البرنامج والمنتدى الرائع ووالله لم اتأثر في حياتي كما تأثرت الان على هالخاطرة الرائعة والتي انزلت دموعي حيث ذكرتني بوالدتي الغالية رحمها الله سبحانه والتي كانت مثالا للام الحنون , لكن الله اراد وشاء والحمد لله على كل حال وارجو لكم التقدم والتوفيق .[/b]
شكراااا ابو المصاعب تسلم يارب
وانشالله تنبسط اكتر واكتر
ورحم الله امك
وبظن انو مصعب بيقصد بالصورة الوضع الحالي
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

yass 23/03/2005 19:47

اقتباس:

بس ممكن سؤال .. شو المغزى من الصورة اللي حاطتها تحت تعليقك ..
سؤال حلو...كيف خطر على بالك :confo: :confo: :lol: :lol:

zen 23/03/2005 20:09

اقتباس:

سؤال حلو...كيف خطر على بالك
انا برائي قصدو بالصورة انو يعبر عن الوضع السائد
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

لم يعد لي مكان في الارض 23/03/2005 21:04

يا جماعة انا كنت كاتب موضوع متل هل الموضوع بس انا كنت جبان و ما قدرت انو نزلوا لانو خفت انو كون مجال للعطف بالنسبة الكون هاي هي الصراحة

zozo 23/03/2005 21:07

نحنا ما عنا جبنا فهمان يلي بتكتبو قولو وما لازم تخاف من شي ولو :wink: :wink: :wink: :wink:

لم يعد لي مكان في الارض 23/03/2005 21:16

بس يا صديقي لما تكون انت عايش بهل الظروف رح تكون حزر مني لانو من الصعب ان تكون محاط بنظرة من الحزن من غيرك

to live is to die 24/03/2005 08:16

اقتباس:

بس يا صديقي لما تكون انت عايش بهل الظروف رح تكون حزر مني لانو من الصعب ان تكون محاط بنظرة من الحزن من غيرك
أول شي الكل بالأخوية معك أكيد .........
بس مانك ملاحظ أنك يأسان من كل شي حتى اسمك (لم يعد لي مكان في الأرض)
شو ما كانت هي الجملة فهي بتعبر عن شي من اليأس
يعني تفاءل شوي
له ولو :P :P

SABE 29/03/2005 00:41

اقتباس:

أول شي الكل بالأخوية معك أكيد .........
بس مانك ملاحظ أنك يأسان من كل شي حتى اسمك (لم يعد لي مكان في الأرض)
شو ما كانت هي الجملة فهي بتعبر عن شي من اليأس
يعني تفاءل شوي
له ولو
قول هالحكي كمان إلك .. مانك ملاحظ كمان إسمك شو هوي ؟؟؟ (( بس إذا كان قصدك غنية الميتاليكا الرائعة بقلك إنو معك حق ))

و مشان الخربوشة عنجد من أحلى الخربوشات يلي قريانها و عنجد دمعت عيوني من قوة التعبير يلي فيها ... :cry:

zen 29/03/2005 00:51

اقتباس:

يا جماعة انا كنت كاتب موضوع متل هل الموضوع بس انا كنت جبان و ما قدرت انو نزلوا لانو خفت انو كون مجال للعطف بالنسبة الكون هاي هي الصراحة
لما الانسان بدو يحكي عن اموا ما بظن انو راح يستعطف اي انسان
ولما بقول لاي انسان انو قلبي معك ما بيكون هيدا عطف
هيدا شي انساني لازم شارك في
اسف حششت زيادة قصدي نظرت زيادة
مع كل الحب :D
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:14 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)