أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   ملطوشات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=118)
-   -   للأسف !!! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=37643)

blue eyes 07/05/2006 07:13

للأسف !!!

كم هو مؤلم ان تصطدم بحقيقة الاخرين ، تكتشف فجأة ان من كنت تحسبهم طيورا تغرد بإسم المثاليةليسوا الا (000) والمؤلم اكثر ان هؤلاء لايكتفون بسهامهم الموجعة ، بل يتمادون فيطعنك وجرحك من دون رأفة ، يقودهم الكبرياء المزيف الي التشكيك بمعادن الاخرين ونقاؤهم الاصيل وليس المصطنع !!!
ولكن قدرنا ان نعيش لنكتشف كل شرائح ابناء آدم ولاضير في ان نتعلم بأن البشر ليسوا الا اشباه متكررة سوادهم الاعظم يدعي الانسانيةوالصفاء ولكن ماخفي كان أعظم ؟!!
عذرا لهذه المصارحة التي نحتاجها احيانا لنغسل بقايا الم ما زال يجتث اوردتنا !
هكذا اعتدنا ان نتألم عندما نكتشف طبيعةالاشياء الخداعة !
ومايحزن أكثر ان آنفي الذكر يحاولون فتل نرجسيتهم والتباهي بالمثالية المصطنعة امام الملأ وعلى حساب الاخرين ! يعتقدون ان هذه وسيلة للتباهي ولكنهم غفلوا ان الأحرار لا يهزهم فحيح الأفاعي!!!
تعلمون !! لقد اكتشفت في لحظات شاردة ان مايكتب على الورق ليس الا حبر على ورق لايعبر بالضرورة عن صدق كاتبه بل البعض احيانا احترفوا فن التقمص والإ دعاء يبهرون القارىء بمايكتب في السطور من شموخ وكبرياء وتكرارالضمير انا انا انا والسؤال من يكون هذا الانا؟ ربما ليس الا وهم في وهم تركه له من توهم !!!
...............................للاسف0

صياد الطيور 07/05/2006 11:21

أنا أأسف حين يقول أحدهم ..: لقد خدعت بفلان فقد توضح أن حقيقته غير الذي يضهره لي ..

أيا ترى هل نحن نعجز عن معرفة باطن كل شخص و معرفة حقيقته وطبيعته
وهل نحن من السذاجة كي يخدعنا بكلاماته و حواراته المصطنعه ....

من ناحيتي ... أقدر الشخص الذي يستطيع ان يخدعني ( لأنه ذكي وتمكن مني )
وأأسف على المخدوعين ( أمثالي ) ..إن حدثت ...لأنهم ....

rocky 07/05/2006 11:22

lk sho sayer ma3aky:(
wallah waja3teely alby:cry:

suberstart 07/05/2006 11:35

الشخص الذي يخدع ماالذي يستفيد من هذا كله التسلايه بالعالم ولا عندو هوايه بفعل ذلك

ameen 07/05/2006 12:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : blue eyes
كم هو مؤلم ان تصطدم بحقيقة الاخرين ، تكتشف فجأة ان من كنت تحسبهم طيورا تغرد بإسم المثاليةليسوا الا (000) والمؤلم اكثر ان هؤلاء لايكتفون بسهامهم الموجعة ، بل يتمادون فيطعنك وجرحك من دون رأفة ، يقودهم الكبرياء المزيف الي التشكيك بمعادن الاخرين ونقاؤهم الاصيل وليس المصطنع !!!
ولكن قدرنا ان نعيش لنكتشف كل شرائح ابناء آدم ولاضير في ان نتعلم بأن البشر ليسوا الا اشباه متكررة سوادهم الاعظم يدعي الانسانيةوالصفاء ولكن ماخفي كان أعظم ؟!!
عذرا لهذه المصارحة التي نحتاجها احيانا لنغسل بقايا الم ما زال يجتث اوردتنا !
هكذا اعتدنا ان نتألم عندما نكتشف طبيعةالاشياء الخداعة !
ومايحزن أكثر ان آنفي الذكر يحاولون فتل نرجسيتهم والتباهي بالمثالية المصطنعة امام الملأ وعلى حساب الاخرين ! يعتقدون ان هذه وسيلة للتباهي ولكنهم غفلوا ان الأحرار لا يهزهم فحيح الأفاعي!!!
تعلمون !! لقد اكتشفت في لحظات شاردة ان مايكتب على الورق ليس الا حبر على ورق لايعبر بالضرورة عن صدق كاتبه بل البعض احيانا احترفوا فن التقمص والإ دعاء يبهرون القارىء بمايكتب في السطور من شموخ وكبرياء وتكرارالضمير انا انا انا والسؤال من يكون هذا الانا؟ ربما ليس الا وهم في وهم تركه له من توهم !!!

من هنا أصبح الحذر واجبا تجاه أي علاقة و مهما كان تعريفها و محتواها
و أصبحنا بحاجة لفترة طوياة جدا لنكتشف الأشخاص الذين نتعامل معهم وليس من خلال أقوالهم و تصرفاتهم المرتجلة بل كم خلال مواقف الحياة اليومية التي سيظهر معدن كل شخص أمامها مهما حاول التمثيل

بس يا blue eyes ما بتخلا الدنيا من ناس كويسين لأنو أن خليت خربت:jakoush: و دائما هناك قوس قزح:سوريا:

تحياتي

blue eyes 08/05/2006 04:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ameen
من هنا أصبح الحذر واجبا تجاه أي علاقة و مهما كان تعريفها و محتواها
و أصبحنا بحاجة لفترة طوياة جدا لنكتشف الأشخاص الذين نتعامل معهم وليس من خلال أقوالهم و تصرفاتهم المرتجلة بل كم خلال مواقف الحياة اليومية التي سيظهر معدن كل شخص أمامها مهما حاول التمثيل

بس يا blue eyes ما بتخلا الدنيا من ناس كويسين لأنو أن خليت خربت:jakoush: و دائما هناك قوس قزح:سوريا:

تحياتي

كلامك صحيح عزيزي الدنيا ما بتخلى من ولاد الحلال والاوادم بس المشكلة صاروا قلال كتير وبينعدو ع الاصابع..شكرا لردك المميز ولمرورك الحلو..

blue eyes 08/05/2006 04:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : suberstart
الشخص الذي يخدع ماالذي يستفيد من هذا كله التسلايه بالعالم ولا عندو هوايه بفعل ذلك

انا براي بيكون عندو هواية انو يتسلى بالعالم وبمشاعر العالم وهيك شخص براي مابكون عندو جنس الاحساس بالمسؤلية او الاهتمام بمشاعر الاخرين,,شكرا لمرورك:سوريا:

blue eyes 08/05/2006 04:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : صياد الطيور
أنا أأسف حين يقول أحدهم ..: لقد خدعت بفلان فقد توضح أن حقيقته غير الذي يضهره لي ..

أيا ترى هل نحن نعجز عن معرفة باطن كل شخص و معرفة حقيقته وطبيعته
وهل نحن من السذاجة كي يخدعنا بكلاماته و حواراته المصطنعه ....

من ناحيتي ... أقدر الشخص الذي يستطيع ان يخدعني ( لأنه ذكي وتمكن مني )
وأأسف على المخدوعين ( أمثالي ) ..إن حدثت ...لأنهم ....

شكرا لمرورك يا صياد وانا ماني عارفة شو بدي رد او ضيف ع كلامك لانو كلامك منطقي وواقعي لابعد الحدود وممكن ما يكون الغلط مننا لاننا ضعفاء ممكن من الشخص التاني لانو هوي ماعندو احساس بمشاعرنا,,شكرا لمرورك مرة تانية:سوريا:

layla 08/05/2006 04:35

يعني يعدمني ياكي شبينتي اي؟
شو مشان ماقدرت اقرا ولا حرف من اللون العجيب اللي حاطتيه

ظبطي اللون وبعدين برد عليكي :jakoush:

blue eyes 08/05/2006 04:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : layla
يعني يعدمني ياكي شبينتي اي؟
شو مشان ماقدرت اقرا ولا حرف من اللون العجيب اللي حاطتيه

ظبطي اللون وبعدين برد عليكي :jakoush:

:lol: :lol: شكلك بدك نضارات يا شبينة ماعدتي عم تشوفي كيف بكرة رح تشوفي المضرب ع قلبو..ههههههههههههه
تفضلي هي الموضوع بغير لووووووووووووون لعيونك ياغالي ,:sosweet:
ولكن قدرنا ان نعيش لنكتشف كل شرائح ابناء آدم ولاضير في ان نتعلم بأن البشر ليسوا الا اشباه متكررة سوادهم الاعظم يدعي الانسانيةوالصفاء ولكن ماخفي كان أعظم ؟
!!
عذرا لهذه المصارحة التي نحتاجها احيانا لنغسل بقايا الم ما زال يجتث اوردتنا
!
هكذا اعتدنا ان نتألم عندما نكتشف طبيعةالاشياء الخداعة
!
ومايحزن أكثر ان آنفي الذكر يحاولون فتل نرجسيتهم والتباهي بالمثالية المصطنعة امام الملأ وعلى حساب الاخرين ! يعتقدون ان هذه وسيلة للتباهي ولكنهم غفلوا ان الأحرار لا يهزهم فحيح الأفاعي
!!!
تعلمون !! لقد اكتشفت في لحظات شاردة ان مايكتب على الورق ليس الا حبر على ورق لايعبر بالضرورة عن صدق كاتبه بل البعض احيانا احترفوا فن التقمص والإ دعاء يبهرون القارىء بمايكتب في السطور من شموخ وكبرياء وتكرارالضمير انا انا انا والسؤال من يكون هذا الانا؟ ربما ليس الا وهم في وهم تركه له من توهم
!!!

انا بانتظار ردك ماتنسي!!

أسير التشرد 08/05/2006 06:45

بواطن البشر علمها عند الرب ....

layla 08/05/2006 06:56

اي انوجة هلأ برد

انو حلو الكلام بس فيه ظلم
يعني مابعرف ماكل الناس هيك مع انو نسبة منيحة منون دبب مشاعر واخلاق
بس مابعرف
مدري انا بحب على طول شوف النص المليان من الكاسة
هايشة بعرف :p

blue eyes 08/05/2006 17:45

اقتباس:

اي انوجة هلأ برد

انو حلو الكلام بس فيه ظلم
يعني مابعرف ماكل الناس هيك مع انو نسبة منيحة منون دبب مشاعر واخلاق
بس مابعرف
مدري انا بحب على طول شوف النص المليان من الكاسة
هايشة بعرف :p

شكرا لمرورك وردك الي ما,,,,,,,,,حلو "قصدي الحلو كتير"ومالازم بس تشوفي النص المليان لازم تشوفي الكاسة كلها يا للوشة لتعرفي تتعاملي مع العالم يا هوشة ,,:clap: :clap:

layla 08/05/2006 21:14

اقتباس:

يا هوشة
entee elteeha :cry:

blue eyes 09/05/2006 03:29

اقتباس:

entee elteeha :cry:

اي صرت حافظتك عن ظهر قلب ياللوشة ولو ..:clap: :o

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 08:12 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)