أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   أغاني و كلمات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=41)
-   -   اغاني مسلسلات سورية (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=36819)

الرواني 28/07/2007 19:33

[quote=rassel;415785]تكرم خيو

:o;)ارجوكم اغنية مسلسل وردة لخريف العمر رجاء خاص

الرواني 28/07/2007 19:54

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : NERVANO (مشاركة 677637)
لك جبت الفوارس بس زفة الفوارس انا بدي الاصلية يلي عندو ياها يبعتلي ياها من بعد اذنكون

وبشكرك كل من شارك بهل الموضوع الحلوو يلي برفع راس بلادي

ياريت اغنية مسلسل وردة لخريف العمر يارب تلبوهنا

braveheart007 28/07/2007 23:55

الله يعطيك العافية

يسلمو كثير على الموسيقى الحلوة .. و أغنيات المسلسلات الرائعة...
بجد الله يعطيك العافية.. مجهود طيب تشكر عليه..

و بانتظار المزيد مما عندك

سلامي :deal:

الرواني 29/07/2007 14:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : braveheart007 (مشاركة 678385)
يسلمو كثير على الموسيقى الحلوة .. و أغنيات المسلسلات الرائعة...
بجد الله يعطيك العافية.. مجهود طيب تشكر عليه..

و بانتظار المزيد مما عندك

سلامي :deal:

ارجوكم يا كنترول اغنية وردة لخريف العمر ياريت بسرعة ارجوكم يارب طلبونا

الرواني 29/07/2007 14:25

ارجوكم اغنية مسلسل وردة لخريف العمر ياريت تعطونا غنية يارب

الرواني 29/07/2007 14:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : يا مسهر عيني (مشاركة 652258)
رجاءً إذا حدا بيقدر يدبّرلي لحن المقدّمة والنهاية لمسلسل امرؤ القيس(سوري-أردني) أنو ينزلّها هون وبكون كتييييييييييييييير ممنون لأنو عن جد من أروع الالحان اللي سمعتها.

ارجوكم رجاء خاص اغنية مسلسل وردة لخريف العمر بأسرع وقت ممكن على موقع تحميلsharebig

الرواني 29/07/2007 18:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الرواني (مشاركة 679204)
ارجوكم رجاء خاص اغنية مسلسل وردة لخريف العمر بأسرع وقت ممكن على موقع تحميلsharebig

وين اغنية مسلسل وردة لخريف العمر انى بحت عليها فى جميع المواقع بس مافى فايدة ياريت فى موقع الاخوية تنزلونا اغنية مشان الله

الرواني 29/07/2007 18:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الرواني (مشاركة 679204)

موقع الاخوية افضل موقع اغانى سورية فية كتير من اغانى غير موجودة فى مواقع الاخرىانى احب كتير مسلسلات سورية فقط بس بدى طلب واحد هو اغنية مسلسل الرائع وردة لخريف العمر:yahoo::sick::D

الرواني 30/07/2007 14:32

hgفي البداية ارحب بكم في اكبـــــر مجموعة لاغاني المسلسلات السورية والسورية حصرا , في كل النت ( طبعا انا مسؤول عن كلامي )

وكل هدفنا هو تلبية طلباتكم لاغاني المسلسلات السورية التي لطالما بحثتم عنها ولم تجدونها , ولا نخفي طبعا الصعوبة في تامنيها لكننا دائما نسعى نحــو الافضل , فنرجو منكم الالتزام بالقوانين الخاصة بالموضوع والمدرجة ادناه .

و ختاما لا يسعني سوى شكر منتدى اخوية و المشرفين على قسم موسيقى .

ابو صافي

1- قبل أن تطلب أي أغنية الرجاء التأكد من أنها غير موجودة في القسم من خلال استخدام ميزة البحث

2- الأعضاء اللذين لديهم أقل من 10 مشاركات في المنتدى لا يحق لهم طلب الأغاني

3- أي مشاركة تحمل طلبا لأغنية خارج هذا الموضوع ( اغاني ليست لمسلسلات سورية حصرا ) سيتم تجاهلها .

4- عند طلب أغنية يرجى ارسال الطلب في رد مستقل ضمن هذا الموضوع مع تحديد اسم المسلسل بشكل دقيق و واضح واذا امكن اسم المغني او الفرقة .

5- نرجو أن لا يزيد عدد طلبات العضو عن طلب واحد في اليوم الواحد.

6- سأعمل جاهدا لتلبية طلباتكم , لذلك نرجوعدم تكرار الطلب أكثر من مرة بتـــــــــــاتاً وذلك بالقيام ببحث كامل ضمن الموضوع وقراءةجميع طلبات الاعضاء السابقة سواء لبيت ام لا , سيما ان تأمين اغاني المسلسلات صعب للغاية .

7-الرجاء الانتباه لعدم طلب موسيقا تصويرية ( من داخل المسلسل )

لانني عندما تتوفر عندي اي موسيقا تصويرية لاي مسلسل سأقوم برفعها تلقائيا .

8- الجميع مدعويين للمساهمة في الرد على الطلبات , و لكن نرجو عند الرد اضافة الأغنية كمرفق او رابط تحميل من مواقع التحميل المعروفة مثل (megaupload ,

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

)...... الخ , وتجنب روابط المنتديات قدر الامكان.

9- الانتباه الى عدم الرد لطلبات اغاني موجودة ضمن الموضوع سابقا (كما هو موضح في اللائحة ) , والانتباه جيدا لعدم وجود اعلان لمنتدى ضمن الاغنية , كالاشارات التي تظهر في ريال بلير عند فتح الملف .

10-من غير المقبول فتح الحوارات الخارجية في هذا الموضوع .

وكل عضو مخالف للقوانين يتعرض للانذار من قبل ادارة المنتدى وتختلف درجة التنبيه تبعا لنوع المخالفة

في النهاية نرجو منكم التعاون لكي نستطيع تقديم الافضل

ابو صافي

المشاركة الأصلية :
انا أسف كتير الانى مانتبهت الى تعليمات ارجوكم اغنية مسلسل وردة لخريف العمر للمطرب السورى الرائع جان خليل وألحان ايهاب مرادنى ارجوكم:hart:

sima0404 01/08/2007 21:25

السلام عليكم,
انا جديدة بالمنتدى, حابة اشكرك ع الاغاني الاكثر من راااااااااااااااااااااااائة, لك يسلمو ها الايدين.
ممكن طلب, بدي اغاني المسلسلات التاريخية السورية, يعني مثل الفوارس, الجوارح, البواسل, الموت القادم الى الشرق,الزير سالم... هيك يعني. انا نزلت موسيقى ابو زيد الهلالي, كثير حلوة. ما بعرف ادا فيك تتحصل عل الباقي او لا بس ادا كانو موجودين عندك بكون كثيييييييييييييييير ممنونتلك ادا نزلتن بالمنتدى.
مرة ثانية مشكوووووور اخي
:D

NERVANO 05/08/2007 11:42

مرحبا يا شباب هي موسيقا الفوراس

1 ملف مرفق .
هي موسيقا الفوارس بس المشكلة انو مو صافية انا اخذتها من صديقي هون بمالموقع وحولتها للWma

ومنشان نزلها بالموقع مشان يضل المرجوع الاساسي للموقع

AHMAD.B.Q 14/08/2007 03:29

شكرا كتير
كنت دايخ عليها

جابرعثرات الكرام 14/08/2007 04:30

حلوين كتير يسلمو إيديكي

والله يعطيكي العافية

مع تحياتي

روران 24/08/2007 02:33

مشكو ر عيني لكن الموسيقى مو واضحة !!

أعني موسيقى الزير سالم

روران 24/08/2007 02:40

مطلوب موسيقى لمسلسل ربيع قرطبة والحجاج ..اتحداك

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابراهيم محمود (مشاركة 552923)
السلام عليكم
واخيراً حصلت على 90 % من اغاني المسلسلات السوريه فأنا فاتح هالموضوع للفائده فكل واحد عايز اغنيه مسلسل وري يكتب اسمه وانا جاهز ان شاء الله
بأنتظار طلباتكم

مطلوب عيني موسيقى لمسلسل سوري ربيع قرطبة يمثل بي تيم حسن والحجاج الي يمثل بي عابد حسن بدور الحجاج

اتحداك بعد يالله نشوف تجيبها لو لا؟؟ لأني طلبتها مليون مرة عجب !!لا حس ولا خبر
:yahoo:

روران 27/08/2007 01:25

أعاني وشارات مسلسلات الطريق الى كابول، نž

8 ملف مرفق .
اليكم يعد جهد حهيد

دعاة على أبواب جهنم
المرابطون والأندلس
الظاهر بيبرس
الطريق الى كابول مقدمة
الطريق الى كابول نهاية
نزار قباني مقدمة
ابو زيد الهلالي نهاية
المارقون

ارجو ان تستمتعون بيها ...أنتظر ردودكم

Swanli 27/08/2007 14:36

لك تسلمي روران شي مرتب الله يسلم هالديات

روران 27/08/2007 19:11

لا شكر على واجب عيني لكن شكتر آني أدور الموسيقى التصويرية للمسلسل القطري الحجاج الي يمثل بي عابد فهد أرجو مساعدتي في الحصول عليها لللأهمية
أعرف أنه قد لا يوجد لهذا المسلسل موسيقى تصويرية مثبتة لأني دورت مواقع كثيرة ولكن قد يكون احد من الأخوان قد سجل حلقاته فيديو أو حلقة من حلقاته يستطيع تسجيلها عن طريق برنامج أسمه MP3 recorder
برنامج رائع وهو عندي لذلك ارجو أن يكون اتجاه البحث في هذا المجال هذا أذا ما تعذر البحث عن موسيقى تصويرية مثبتة لهذا المسلسل
مشكور سلف

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 05:27 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)