أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   على الطــــــاير (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   قصه حزينه لبنت مراهقه!!! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=27176)

Hmada 02/02/2006 00:14

قصه حزينه لبنت مراهقه!!!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


ذات يوم ذهبت إحدى الأسر لأحد المتنزهات وكانت ابنتهم لم تكمل العشرين من عمرها راها أحد الشباب الفاسد فأعطاها رقمه فأخذت الرقم ... وهنا بدات المشكلة .,,

فلما رجعت الأسرة , اتصلت البنت بالشاب , فأعطاها بعض الكلمات الحنونة التي جذبتها , وصدقت ماقاله , وطلب منها الخروج معه في أحد الأيام ,, فلم تلبث تلك البنت (الغبية) إلا أن وافقت على ما طلب منها , وقالت له : اذا خرجت أسرتي سأتصل بك ,,,

في اليوم التالي ,, دخل الأب مسرورا وقال لأبنائه اليوم سنخرج في نزهه لأحد المتنزهات , فعمت الفرحة أبنائه وحتى البنت أيضا,لكي تحقق ماتريد , أكل الأب غداءه وذهب ليأخذ قسطا من الراحة ,,

أذن العصر ,, قام الوالد لأداء الصلاة ,, وبعد الصلاة رجع للمنزل ,...

أتت الساعة الخامسة قال لأبنائه .. سنذهب الان , خرج الأب وأبنائه وزوجته .. إلا البنت , رجع الوالد إلى المنزل عندما علم بانها رفضت الذهاب ,, سأل البنت : لماذا لم تأتين معنا , ردت : انا مريضة ,, خرج والدها ولكنه لم يصدق حيث أخذ الشك يقلب جسده , خرج الى أبنائه وهم في السيارة , أمر ابنه الأكبر بالذهاب بهم بسيارة العائلة وترك سيارته ليذهب بها ويقضي أحد حوائجه , وافق الابن وذهبت الأسرة ..

ركب الأب سيارته وابعدها عن المنزل قليلا وجلس فيها ,, بعد عدة دقائق أتت سيارة فارهه عند باب منزله , ضرب قائد السيارة منبهه مرتين , فخرجت البنت وقد عمتها الفرحة , ركبت معه وذهب , تبِعَه الأب , ولكن من بعيد , راه قائد السيارة وقال لصديقته ان هناك أحدا من منزلها وهو يتبعهم , التفتت إلى الوراء فوجدتها سيارة أبيها ,,

انخفضت سرعة السيارة عندما ابتعد قليلا عن المنازل ووقف يميناً , استغرب الأب ووقف , إذا بذلك الشاب ينزل من سيارته حاملاً معه سكينا , فنزل الأب , اتت البنت الى صديقها , واخذت منه السكين وهي تصرخ لا لا لا , أخذت السكين وذهبت إلى والدها وطعنته عدة طعنات حتى سقط على الأرض والدم يسيل من جسده ..

رجعت البنت الى منزلها وهي في خوف شديد , رجعت الأسرة بعد البنت بقليل من الوقت , سألوها عن والدهم فزعمت بانها لم تراه في تلك الفترة ,,,

تاخر الوقت وابوهم لم يحضر دارت الشكوك في رأس أمها , فمرة قالت حصل له حادث لا سمح الله ومرة تقول ..,...,... وغيرها من المصائب

أتت الساعة الواحدة والنصف فجراً , دق جرس المنزل فذهبت الفتاة لترى من عند الباب فقالت : من ؟

قال: ابوك

ففتحت الباب ووجدته ابوها , لم ترى عليه اثار الدماء , فسألته أين الدم , أنا طعنتك ,,

فأجابها : ^.ا ^.ا ^.ا ^.ا ^.ا ^.ا ^.ا ^.ا ^.ا ^.ا ^.ا ^.ا ^.ا ^.ا ^.ا

.

.

.

.

.
.
.
.
.

.
.


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

((((((((((((( مع تايد للغسيل مافيش مستحيل ))))))))))))))

Syrian__Angel 02/02/2006 00:36

قديييييييييمة ..... بس على كل مشكورة .. :سوريا:


وهي موقعها بعلى الطاير مو بالمنبر !!!!

krimbow 02/02/2006 02:01

بطختو من المنبر الزفت

zen 02/02/2006 02:17

دبنا عغيابك دبنا خطية حاجة تعذبنا


قال هي بالمنبر
ايهههههههههه
:cry: :cry: :cry:

اميرة الظلام 02/02/2006 03:38

قديمة كتييييييييير

بس مشكوووووووور على كل حال

layla 02/02/2006 06:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : krimbow
بطختو من المنبر الزفت

:cry: :cry: :cry: طول بالك ولووووو

sefo 02/02/2006 10:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Syrian__Angel
قديييييييييمة ..... بس على كل مشكورة .. :سوريا:


وهي موقعها بعلى الطاير مو بالمنبر !!!!

طول بالك معلم ;-)

sefo 02/02/2006 10:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : krimbow
بطختو من المنبر الزفت

طول بالك معلم ;-) ;-)

Tears_Castle 02/02/2006 18:42

حلوة مع انوا قديمة

Kakabouda 03/02/2006 16:32

هاذي القصة قصة حمدا ... حمدا الرمش اللي ما يتحدا ..

اليوم حر و حيرة و شدة وراجع الخيمة اتغدا ... قلتلهم و شو اللي صار قالو ماتت بنت المختار ...

هي طويلة بس ما بعرف شو خطر على بالي :p

Hmada 03/02/2006 16:37

مشكورين على هاي الردود
 
ليش هيك تردوني :( لنل جديد على المنتدى وما بعرف كتير..ليش هالردود هادي هيك اتعاملون ضيوفكو ولا عشان انا من فلسطين..الله يسامحكوا بــــــس :cry:
مشكورين

اميرة الظلام 03/02/2006 16:41

اقتباس:

ليش هيك تردوني لنل جديد على المنتدى وما بعرف كتير..ليش هالردود هادي هيك اتعاملون ضيوفكو ولا عشان انا من فلسطين..الله يسامحكوا بــــــس
مشكورين

لاء شو زعلت

آني اسفه اذا ردي ازعجك

silin 03/02/2006 17:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Kakabouda
هاذي القصة قصة حمدا ... حمدا الرمش اللي ما يتحدا ..

اليوم حر و حيرة و شدة وراجع الخيمة اتغدا ... قلتلهم و شو اللي صار قالو ماتت بنت المختار ...

هي طويلة بس ما بعرف شو خطر على بالي :p


:? :? :? :? :? :?

تخبيص ولا شو هيدا:shock: :shock:

hammoooza 03/02/2006 17:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : zen
دبنا عغيابك دبنا خطية حاجة تعذبنا


قال هي بالمنبر
ايهههههههههه
:cry: :cry: :cry:

اهئ اهئ حاجة بشرفي بكيتني :cry: :cry:

Hmada 03/02/2006 17:23

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hammoooza
اهئ اهئ حاجة بشرفي بكيتني :cry: :cry:

تقدر تتمسخر قد ما بدك بس اعرفوا انو هاد المندى فاشل زي بعض ناس فاشله هون :aah:

SIR RORO 04/02/2006 19:02

اقتباس:

تقدر تتمسخر قد ما بدك بس اعرفوا انو هاد المندى فاشل زي بعض ناس فاشله هون
طول بالك الشباب عم ينكتو

fady juventus 04/02/2006 19:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : krimbow
بطختو من المنبر الزفت

شكرا إلك عالتبطيخ:gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

sweetbaby 05/02/2006 02:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : silin
:? :? :? :? :? :?

تخبيص ولا شو هيدا:shock: :shock:

لا هدا تحشيش حياتي:p:p:p


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 16:36 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون

Page generated in 0.02807 seconds with 10 queries