أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   صلعاء ولكن حلوة (قصة حلوة) (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=18586)

zen 24/11/2005 15:24

صلعاء ولكن حلوة (قصة حلوة)

سأحكي لك اليوم حكاية واقعية بطلتها عائلة هندية مقيمة في دولة غربية، وتتألف من زوج وزوجة وبنت واحدة، وذات صباح وقبيل توجه البنت واسمها سيندو الى المدرسة كان عليها ان تتناول وجبة الإفطار المكونة من البيض والحليب

وكانت سيندو تكره البيض والحليب، ومن ثم صاحت الأم في زوجها: تعال شوف بنتك الدلوعة التي ترفض الأكل،.. توجه الأب نحو سيندو وقال لها:
عشان خاطري يا بنتي كلي البيض واشربي بعض الحليب.. فذلك سيجعل أمك تكف عن الطنطنة والنقنقة.. ولاحظ الأب ان عضلات وجه سيندو استرخت قليلا وأن هناك دمعة تكاد تطفر من عينيها.. ثم التفتت البنت نحو والدها قائلة: لو تناولت الطعام، هل تعدني بتلبية أي شيء أطلبه منك، فما كان من الأب إلا ان وعدها بتلبية كل ما تطلبه، وهنا قالت سيندو إنها تريد وعدا مماثلا من أمها، فقالت الأم: يا حبيبتي انت أغلى شيء عندنا ولكنك تعرفين ظروف والدك المادية فلا تشطحي في طلباتك وتقولي انك تريدين كمبيوترا او شيئا باهظ الثمن، فابتسمت الفتاة وقالت إنها لن تطلب شيئا يرهق العائلة ماديا، وهكذا تعهدت الأم بدورها بتلبية طلب سيندو التي التهمت البيض وشربت كوب الحليب.. ثم توجهت نحو والديها قائلة: طلبي بسيط، فقال لها الأب: انت تأمر يا جميل، فابتسمت البنت وقالت: أريد قص شعري كليا، على الزيرو.. حتى تصير فروة رأسي لامعة.. لم تتمالك الأم أعصابها وصاحت: مجنونة أنت؟ خلاص صرت مثل البنات الصعلوكات المسترجلات اللواتي يتخلصن من شعر رؤوسهن ويثقبن شفاههن والسنتهن لوضع حلقات فيها؟ لعنة الله على التلفزيون الذي يبث التقاليع السخيفة.. شوفي يا بنت.. أنت هندية وستظلين هندية والشعر تاج رأسك وعليك ان تنسي موضوع اكتساب صلعة بالحلاقة.. هنا بدا الحزن الشديد على وجه سيندو وقالت لوالديها: وعدتموني بتلبية طلبي وتعهدت لكم بألا أطلب شيئا باهظ التكلفة وها أنتم تتنصلون من وعدكم خلال دقائق.. أحس الأب بالحرج وانتحى بزوجته جانبا وقال لها إن البنت لن تصدق كلمة منا لو رجعنا عن وعدنا لها، وإذا كان قص الشعر رغبتها فلنحققها لها رغم عدم رضانا عن ذلك،.. وهكذا اصطحب الأب سيندو الى الحلاق الذي خلصها من شعرها الجميل خلال دقائق، بينما الأب يحس بالألم كلما تهاوت خصلات شعرها الطويل الجميل أرضا.. وفي اليوم التالي أوصلها الى المدرسة وتوقف عند البوابة قليلا متوقعا انها ستتعرض لضحكات الاستهجان من زميلاتها، وفجأة وقفت سيارة أخرى قرب البوابة وخرجت منها فتاة ذات «صلعة« ونزلت من السيارة أم تلك الفتاة وتوجهت نحو والد سيندو وقالت له: بنتك هذه رائعة، فقد امتنعت ابنتي عن الحضور الى المدرسة طوال شهر بعد ان فقدت شعر رأسها نتيجة للعلاج الكيمائي الذي تتلقاه لأنها مصابة بسرطان الدم، وخشيت ان تصبح عرضة للتهكم في المدرسة، وزارتها سيندو في البيت مؤخرا وقالت لها: لا تشيلي هم التهكم والاستهجان وتعالي الى المدرسة مع بداية الأسبوع.. هنا اندفع الأب الهندي نحو ابنته الصلعاء واحتضنها قائلا ليتك كنت أمي.

فيروزة 24/11/2005 15:34

قصة حزينة ومؤثرة
الله يعافيها

hammoooza 24/11/2005 20:41

:cry: :cry: :cry: :cry: يعني يا هيك الأصدقاء يا بلا هاي هي الصداقة الحقيقية:king:

Mado0o0 24/11/2005 21:06

3anjad 2ossa 7elwe kteer
alla ykater min amthela la hal benet l wafie

sweetbaby 24/11/2005 22:22

انشالله كل الرفقات متلها
شكرا عالاصة:D:D:D

silin 24/11/2005 22:39

ياي كتير حلوة القصة
ليكو ادي بتحب رفيقتا يا اللللللللله

hammoooza 24/11/2005 23:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : silin
ياي كتير حلوة القصة
ليكو ادي بتحب رفيقتا يا اللللللللله

اي شايفة انا لو رفيقي كنت قلتلو زحط :lol:

عم بمزح انا بقتل حالي فدا رفقاتي

silin 24/11/2005 23:23

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hammoooza
اي شايفة انا لو رفيقي كنت قلتلو زحط :lol:

عم بمزح انا بقتل حالي فدا رفقاتي

يا خوفي انو تصير رفيقتي صلعة :shock: :shock:
شو بدي اعمل انا
معقولي صلع حالي!!!!:shock: :shock:

لا لا بعيد الشر عنا وعني :hart: :hart: :hart:

hammoooza 25/11/2005 02:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : toocoolfriend
يا خوفي انو يصير رفيقي أصلع
شو بدي اعمل انا

أخ يا ريت بشوفك أصلع أشوف فيك يوم يا عباس يا ابن أبو راغب

زهرة العين 25/11/2005 03:13

قصة حلوه مره بس ماتوقعت النهايه كذااا

يسلموووو زين :D

فعلاً ياكذااا الصداقه يااابلى

صياد الطيور 25/11/2005 10:36

شكراً زين على القصة المعبرة

MIRACLE 02/12/2005 01:16

واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااع قصه مؤثره كتير
وااااااااااااااااااااع

Kakabouda 02/12/2005 03:46

مشكور يا زين عالقصة الحلوة :D :D

blue eyes 02/12/2005 04:56

قصة حلوة ومحزنة كتير شكرا لالك...

السيد المكاوي 02/12/2005 07:59

فعلا صلعاء لكن جميلة شكرا يازين

mesho63 05/12/2005 19:30

يعني المودة هي الصلع يعني بعام 2015 راح يكون الصلع اكتر من بني ادمين ههه انا بمزح
قصة فيها معنى الشعور بالاخرين مشكور وبدنا المزيد:clap: :hart: :hart: :hart:

toocoolfriend 05/12/2005 23:26

شي حلو هيدي تربية أهلا

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:37 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)