![]() |
قصة شاب جدا جدا مخيفة
لقد روى لنا احد الرواة الذين نثق في رواياتهم :
ان في مدينة جده هناك جنية تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدأت القصة مع شاب من الشباب المراهقين انه دخل الشات وكان يتحدث مع تلك الجنية في الشات وهولايعلم بذلك حيث انها دخلت باسم فتاة وكانت تتصرف كالانس: الجنية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الشاب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. الجنية: كيف حالك. الشاب: تمام وانتي الجنية:تمام الشاب:ممكن اسالك سؤال الجنية:تفضل خذ راحتك الشاب : من وين انتي الجنية: لا اول شي انت من وين الشاب: انا من جده وانتي الجنية : وااانا بعد من جده الشاب: والله الجنية: يعني لازم احلف الشاب : اوكي مو لازم صدقتك الجنية: طيب ومر اسبوعين على علاقتهم وارتبطا ببعضهم اكثر واكثر وبعدين دخل الشاب الشات وهي بعد المهم نشوف وش صار الشاب : ممكن رقم جوالك الجنية لا اعطني رقم جوالك انت الشاب: وتدقين علي الجنية : ايه الشاب : طيب وش اللي يفرق بس لاتعطين ولا احد رقم جوالي ولا قطعت يدك الجنية : طيب الشاب : يلا خذي رقم الجوال صفر خمسة ..... الخ الجنية : الله رقمك حلو طيب بدق عليك الشاب : يلا انا منتظر اتصلت عليه الجنية وقالت الجنية: الو الو الشاب: هلا الله على هالصوت الحلو الجنية: وانت بعد الشاب: دام صوتك حلو اكيد انتي حلوة صح الجنية : ايه اكييييد الشاب: ممكن طلب وما ابيكي ترفضيه ابد ممكن الجنية : تفضل الشاب: ممكن اواعدك عند البحر ابي اشوفك ولا اقطع علاقتي بك الجنية : لاعند البحر لا بعدين الناس يشوفونا الشاب : عادي لو شافونا وش رح يقولون يعني بيقولون هذي زوجته مارح نسوي ولا شي لاتخافي الجنية : لا ابي اواعدك في مكان مهجور مايشوفنا ولا احد الشاب: اوكي الشاب: طيب وين الجنية : اوكي في مكان ..... عند......... الشاب: اوكي الجنية يلا باي اشوفك بكرة الشاب : يلا باي وجا الموعد المحدد والمكان الهجور هو بيتها والشاب مايعرف المهم وصل الشاب عند المكان المهجور ودق على البيت وبعدين سمع صوت اخته الميتة تقول مين على الباب الشاب تفاجأ وقال يمكن انا اتوهم الجنية هي متنكرة بصور اخته الميتة الشاب بعدين دق الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين بعدين الشاب تشجع وقال هذا انا نواف بعدين قالت له طيب وفتحت له الباب بصورة اخته الميتة وهنا الشاب تفاجأ وخاف وسالها هذي انتي اختي مو انتي صدمتكي سيارة وبعدين نقلتك المستشفى ومتتي قدامي قالت له وهي تصرررررخ في وجهه اجل نعم انت السبب في موتي بانتقم منننك وبعدين كانت تطارده وهي يجري وهي تجري وراه وبعدين طاح الشاب في حفررة وهي تطارده تبي تقتله وبعدين هي بتنزل تبي تدفنه وهو في الحفرة اعطته ورقة مكتوب فيها : ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيييفه ...!؟!.!؟!.!؟ مستعدين تشوفوا شو اللي مكتوب فيها ؟ ؟ ! ! مكتوب فيها صاااااااااااااااااااااااا ااااا اااااااااااااااااااا دوه ههههههههههههههههههههههههه |
اي احكيلنا عن هالجنيه اكتر
|
شكرا عالمعلومات المفيدة ...:p
صادووووووووه ...:o |
انا مافهمت شي غير هالضحكه اللي بالاخر
|
بالله عليكي , يا الله شو قصه مؤلمه , وبتبكي :pos: , بس دخلك هاد الراوي من أنو شله ! ! :? وأنتي بطبيعة الحال ضروري جدا تديري بالك من الجنيين , تاري أسمعت أنهم كترانين الأيام هاي ! ! :o |
اقتباس:
صح كترانين .... وحتى بالاخوية كتير موجودات..... ومنن مستلمين مناصب حساسة....:p |
الموضوع كلو كوم و هالجملة كوم:lol:
اقتباس:
|
اقتباس:
لك جورج , أنته ما بتعرف الرّواه الــــMODERN ? ? ! ! :jakoush: بعدين انته ما شفت الجنيه بتحكيله السلام عليكم وعليكم السلام ! ! :? |
وبيقلك ليش الواحد بيكفر:frown:
|
يا حبيبي..
اقتباس:
انو ما فهمت بالاخير مين صاد مين؟ :? |
اقتباس:
|
الحياة صعبة حياتي :cry: :cry: :cry:
thu2 thu2 thu2 :shock: :shock: :shock: |
ياشباب أنا بكمل القصة
القفلة أنو وقت سقط بالحفرة سقط من على سريره لأنو الظاهر كان نايم وشايف هالمنام هههههههه |
الله يعين الجان قد ما بنتبلى عليهم
|
الجنية : اوكي في مكان ..... عند.........
الجنيه أوكي الجنيه أوكي لهون وبس ممكن الأكسبر ينس والسكيلز الأخرى حج هالجنيه واذا رقم هاتفها بكون ممنون فديتتش |
اقتباس:
يا توأبرني انتي ليك وين بعدو |
اقتباس:
|
اقتباس:
اقتباس:
|
الساعة بإيدك هلق يا سيدي 08:56 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3) |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون