أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   المسبات و البنات (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=115637)

باشق مجروح 03/01/2009 17:17

اقتباس:

يا صديقي و يا أصدقائي من عصور قديمة كتير كتير و بالمجتمعات العريقة ذات الأصول الرفيعة ...شيت انك تسب ع واحد قدام الجنس اللطيف هالشي مو ممنوع أبدا يعني ما بتجي تحت نطاق الممنوعات إنما تحت نطاق الذوق و الأخلاق انما أدبا يعني ادبا و ذوقا و أخلاقا ما بيصير تسب اي كان نوع المسبة حتى لو كانت (( تبّاً لك )) لأنو المسبة أو " الشتيمة " و تعريف من تعاريفها هي تندرج تحت نطاق تحطيم النفس بالأوديولوجيا الرنانة :o

انتبهو ترا هالحكي حقو مصاري
درر :gem:

fernanda bachchan kfoury 03/01/2009 18:05

اقتباس:

طيب والله العظيم انا ما بسب :frown:
وطيب وليش لتحلف؟ مصدئينك بدون حلفان شه:jakoush:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو شريك (مشاركة 1192848)

كنت بسب وصرلي تارك المسبات شي سنتين ونص ، وحالتي طبيعيه جدا وما عم يوجعني راسي ولا مأنتك ولا شي .. بالعكس بصحه جيده وعال العال :)

اها يعني بفهم من حكياتك انك اعتزلت ما؟:larg: اي مبرووك لكانا عقبالنا :hashish::nirvana:

Nassima 04/01/2009 00:54

موضوع كثير مشوق
و آراء في محلها ;)
متابعه.........

أبو شريك 04/01/2009 01:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fernanda bachchan kfoury (مشاركة 1193001)
وطيب وليش لتحلف؟ مصدئينك بدون حلفان شه:jakoush:

هيه نرفزتني ، ئال كذاب اللي بئول انا ما بسب :jakoush:..

اقتباس:

اها يعني بفهم من حكياتك انك اعتزلت ما؟:larg: اي مبرووك لكانا عقبالنا :hashish::nirvana:

اي وبالعلامه عملولي مباراة اعتزال :larg: ..... سجلت فيها 7 جوال .. 4 منهم بـ حارسنا :o!!

sweetbaby 04/01/2009 01:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو شريك (مشاركة 1192848)

كنت بسب وصرلي تارك المسبات شي سنتين ونص ، وحالتي طبيعيه جدا وما عم يوجعني راسي ولا مأنتك ولا شي .. بالعكس بصحه جيده وعال العال :)

شفت كنت تسب..يعني انت من هالعالم..
بعدين بجوز ماالمسبات كبيرة..بس انو بتعبر عن غضبك وامتعاضك بكلام

whiterose 04/01/2009 01:10

اقتباس:

ليش بتسبي انتي؟؟؟:shock:

أبو شريك 04/01/2009 01:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sweetbaby (مشاركة 1193324)
شفت كنت تسب..يعني انت من هالعالم..
بعدين بجوز ماالمسبات كبيرة..بس انو بتعبر عن غضبك وامتعاضك بكلام

اي كنت بسب ومسبات كبيره ، بس هلق انا ماني من العالم ، و انتي كنتي عم تئولي مافي حدا ما بسب ، مو مافي حدا ما سب ، " بسب " و " سب " بيفرئوا كتير ;) ..

اما كيف بعبر عن غضبي ، لا كمان مو مسبات صغيره ، لما بع صب برفع صوتي وبغير نبره صوتي ، وحتى هي ناوي بطّلها لانها مو منيحه وبعتبرها نقطه ضعف :)

sweetbaby 04/01/2009 01:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو شريك (مشاركة 1193329)
اي كنت بسب ومسبات كبيره ، بس هلق انا ماني من العالم ، و انتي كنتي عم تئولي مافي حدا ما بسب ، مو مافي حدا ما سب ، " بسب " و " سب " بيفرئوا كتير ;) ..

اما كيف بعبر عن غضبي ، لا كمان مو مسبات صغيره ، لما بع صب برفع صوتي وبغير نبره صوتي ، وحتى هي ناوي بطّلها لانها مو منيحه وبعتبرها نقطه ضعف :)

لا مافي فرق كبير بيناتون..كلون نفس الشي...
المسبات هيي طريقة عن التعبير عن النفس في حالة من الحالات..ومن هالمنطلق انا عم احكي هالحكي:D

أبو شريك 04/01/2009 01:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sweetbaby (مشاركة 1193333)
لا مافي فرق كبير بيناتون..كلون نفس الشي...
المسبات هيي طريقة عن التعبير عن النفس في حالة من الحالات..ومن هالمنطلق انا عم احكي هالحكي:D

طريقه للتعبير عن النفس عند فقدان السيطره عليها ........ تمام هيك :D ..؟

بس الفكره اللي بدي ياها توصل ، انو في ناس ما " سبّوا " بالماضي ، ولا هلئ " بسبوا " بالحاضر .... في كتير ناس ما بتسب ، صدئيني ، يمكن لسه ما التئيتي بهيك ناس بس موجودين ، وكما يقول اينشتاين على ما اذكر : " ما لا يوجد في اداركك ، لا يعني انه غير موجود " .... كمان شوهت المقوله بس الئصد الفكره :lol:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:44 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)