أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   التشريفات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=81)
-   -   أمّ الدنيا... كل عام وانت بخير (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=124594)

i m sam 18/06/2009 09:26

أمّ الدنيا... كل عام وانت بخير

اليوم وانا عم اكتب الروزنامة , واذ بتفاجئ:shock: وبالبوند العريض جملة تقول:
" عيد الجلاء عن مصر "
هلق انا جمدت أول الشي:shock: .. بعدين لصحصحت :jakoush:, قلت لازم لازم نعايد على أهل مصر ... وخاصة على الشباب والصبايا المصريين يلي عنا بأخوية....
وأخص خصوصا وتهنئة شخصية لذاته مولانا ورئيس المعبد محمد ابراهيم:D, "هلق مو يزعلو الباقيين يعني بكل روح رياضية:p"
فكل عام والجميع بالف خير وعقبال ما نتحرر كلنا من داخلنا ومن خوفنا ومن كل شي بيوقف بوجه تقدمنا .:D

leonardo_dicabreo 18/06/2009 10:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : i m sam (مشاركة 1284218)
" عيد الجلاء عن مصر "

عيد الجلاء ؟ ؟ :?

مصر ؟ ؟ :shock:

أنا مش عارف ايش بدي أحكي , بس اكيد رح تكون وحده من هدول :

مبروك , كل عام وانتم بخير , كل سنه وانتم سالمين , الله يجعلها خاتمة الأحزان . . . :p

واحلى تحيّه للشعب المصري . .

وهاي منّي ألكم :D

ابو نجبو 18/06/2009 10:42

كل سنة ونحنا ......مستقلين :pos:

:D

أم الجود 18/06/2009 12:35

كل سنة و انتم طيبين يا أجدع ناس :D

Dndoshy 18/06/2009 12:59

هابي انديبندنتس داي:D

بنفسجة 19/06/2009 01:20

مبروك الاستقلال
ومبروك الفوز الرائع لمصر على ايطاليا بكاس القارات

ابو ريتا 19/06/2009 01:28

كل سنة وانت سالمين:D

وعملتوها يا ولااااد , ألف مبرووك:gem::gem:

zen 19/06/2009 01:32

انا بحب ايطاليا
:cry:
انو كل سني ومصر بخير
:D

محمد ابراهيم 19/06/2009 02:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : i m sam (مشاركة 1284218)
اليوم وانا عم اكتب الروزنامة , واذ بتفاجئ:shock: وبالبوند العريض جملة تقول:
" عيد الجلاء عن مصر "
هلق انا جمدت أول الشي:shock: .. بعدين لصحصحت :jakoush:, قلت لازم لازم نعايد على أهل مصر ... وخاصة على الشباب والصبايا المصريين يلي عنا بأخوية....
وأخص خصوصا وتهنئة شخصية لذاته مولانا ورئيس المعبد محمد ابراهيم:D, "هلق مو يزعلو الباقيين يعني بكل روح رياضية:p"
فكل عام والجميع بالف خير وعقبال ما نتحرر كلنا من داخلنا ومن خوفنا ومن كل شي بيوقف بوجه تقدمنا .:D

كل عام وانت بخير وكل عيلتك وربنا يخلي الك أطفالك (ومبروك على نجاح راما :D ) وكل مواطن عربي من المحيط للخليج كل عام وهو بخير .

انا قلبي حزين جدا من تعامل النظام الحاكم بمصر اخر 30 سنة او اكتر مع هالاحداث الجوهرية بتاريخ مصر
بيهمشوها وبيحاولو يطمسوها ويخفوها لانها ما بتخصهم وما من انجازتهم
كل بلاد العالم بتحتفل بهالحدث من اصغر دولة لاكبر دولة ، حتى اميركا عندها عيد الاستقلال وبالدول العربية وبالدول الفريقية وتقريبا كل دول العالم عندها عيد استقلال .
بس يعني انهم يحتفلو بعيد تحرير سيناء ويكون الو احتفالات واجازة رسمية (لانو فقط من منجزات الحزب الحاكم حزب مبارك ومن منجزات استاذه "السادات" بالمناسبة طابا هاي مساحتها صغير كتير يمكن عنا عشرات الشوارع بمدينتنا شبرا أكبر من طول المدينة بحد ذاتها ) ولكن عيد تحرير مصر من الاستعمار الانجليزي مش اجازة ولا الو احتفال (لانو مو من منجزات الحزب الحاكم ) شيئ مخزي وعار على هالكائنات الغير وطنية .

بالمناسبة ، هالتاريخ احد اعظم ايام مصر الحديث ليس فقط لان فيه تم جلاء اخر جندي بريطاني عن ارض مصر بعد عشرات السنين من المقاومة والمظاهرات والانتفاضات والعمل السياسي والمفاوضات والمعاهدات والمقاومة الشعبية للفدائين باخر سنوات الاحتلال .
ولكن لان قبل 3 سنوات من جلاء اخر جندي بريطاني ، تم اعلان الجمهورية بمصر برئاسة أحد اعظم الوطنيين المصريين بتاريخ مصر الحديث ، اللواء محمد نجيب ، رحمة الله على اعظم رئيس حكم مصر .

ومن الطريف ان اليوم انتصر منتخب مصر على بطلة العالم ايطاليا وهذا النصر الاول على مدار التاريخ لفريق عربي او افريقي على هذا المنتخب .

كل عام وكل مواطن حر بكل بقعة بالعالم

ritka 19/06/2009 02:27

مصر ,,, كل سنة و انتي ام الدنيا :D

i m sam 19/06/2009 12:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم (مشاركة 1284627)
كل عام وانت بخير وكل عيلتك وربنا يخلي الك أطفالك (ومبروك على نجاح راما :D )

شكرا مولانا وعقبال ما نفرح فيك وبأولادك كمان :D
اقتباس:

وكل مواطن عربي من المحيط للخليج كل عام وهو بخير .

انا قلبي حزين جدا من تعامل النظام الحاكم بمصر اخر 30 سنة او اكتر مع هالاحداث الجوهرية بتاريخ مصر
بيهمشوها وبيحاولو يطمسوها ويخفوها لانها ما بتخصهم وما من انجازتهم
كل بلاد العالم بتحتفل بهالحدث من اصغر دولة لاكبر دولة ، حتى اميركا عندها عيد الاستقلال وبالدول العربية وبالدول الفريقية وتقريبا كل دول العالم عندها عيد استقلال .
بس يعني انهم يحتفلو بعيد تحرير سيناء ويكون الو احتفالات واجازة رسمية (لانو فقط من منجزات الحزب الحاكم حزب مبارك ومن منجزات استاذه "السادات" بالمناسبة طابا هاي مساحتها صغير كتير يمكن عنا عشرات الشوارع بمدينتنا شبرا أكبر من طول المدينة بحد ذاتها ) ولكن عيد تحرير مصر من الاستعمار الانجليزي مش اجازة ولا الو احتفال (لانو مو من منجزات الحزب الحاكم ) شيئ مخزي وعار على هالكائنات الغير وطنية .

بالمناسبة ، هالتاريخ احد اعظم ايام مصر الحديث ليس فقط لان فيه تم جلاء اخر جندي بريطاني عن ارض مصر بعد عشرات السنين من المقاومة والمظاهرات والانتفاضات والعمل السياسي والمفاوضات والمعاهدات والمقاومة الشعبية للفدائين باخر سنوات الاحتلال .
ولكن لان قبل 3 سنوات من جلاء اخر جندي بريطاني ، تم اعلان الجمهورية بمصر برئاسة أحد اعظم الوطنيين المصريين بتاريخ مصر الحديث ، اللواء محمد نجيب ، رحمة الله على اعظم رئيس حكم مصر .

اول مرة بعرف انكم ما بتحتفلو بهاد اليوم , شيء بيقهر بجد .بكل الاحوال نحنا منحتفل .
والسنة الجاية منعملو عطلة بأخوية مشان ما تزعل :lol:
اقتباس:

ومن الطريف ان اليوم انتصر منتخب مصر على بطلة العالم ايطاليا وهذا النصر الاول على مدار التاريخ لفريق عربي او افريقي على هذا المنتخب .

هي العيد صار عيدين ودعائي الكم بالنجاح المستمر والوصول للقمة:D

Sarita 19/06/2009 13:13

كل سنة وانتو سالمين :D
وهه طلعت احسن منك مولانا
ال ما عندي روح رياضية ال
:lol:

سوا ربينا 19/06/2009 13:23

كل سنة ومصر واهلها وكل الفراعنة بالف خير ...ومبروك الفوز ...:D

pretty girl94 19/06/2009 14:04

كل سنة و كل المصريين سالمين:D

محمد ابراهيم 19/06/2009 14:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : i m sam (مشاركة 1284771)
شكرا مولانا وعقبال ما نفرح فيك وبأولادك كمان :D

اول مرة بعرف انكم ما بتحتفلو بهاد اليوم , شيء بيقهر بجد .بكل الاحوال نحنا منحتفل .
والسنة الجاية منعملو عطلة بأخوية مشان ما تزعل :lol:

هي العيد صار عيدين ودعائي الكم بالنجاح المستمر والوصول للقمة:D

بحياتك ان شاء الله
احتفالات صورية بسيطة جدا لدرجة ان حتى اليوم مش اجازة رسمية ، ويوم رجوع طابا اجازة رسمية واحتفالات ضخمة وخطبة لسيادة الرئيس والتلفزيون والاغاني والاهتمام الرسمي والسياسي والفني ، يا معلم خلو الشعب نسي انو في جلاء للاستعمار يوم 18-6 في اجيال من الشباب المصري مابيعرف شو صار بهاليوم
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Sarita (مشاركة 1284776)
كل سنة وانتو سالمين :D
وهه طلعت احسن منك مولانا
ال ما عندي روح رياضية ال
:lol:

وانتي سالمة
خلينا نشوف هالروح الرياضية لما تخسرو بمبارة العودة
بدي قلك على شغلة مفاجاة
بتعرفي مين مؤلف لحن النشيد الوطني الجزائري ؟
مطربي المفضل محمد فوزري "المصري" بدي منك كل مرة تسمعي النشيد القومي الجزائري تتزكريني :lol:
وتتذكري الروح الرياضية المصرية
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سوا ربينا (مشاركة 1284780)
كل سنة ومصر واهلها وكل الفراعنة بالف خير ...ومبروك الفوز ...:D

كل سنة وانت سالم انت واهلك وكل مواطن بالدول العربية
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : pretty girl94 (مشاركة 1284796)
كل سنة و كل المصريين سالمين:D

وانتي سالمة

Sun Shine Art 19/06/2009 14:23

كل جلاء وانتو بخير ...:D

abo aljoud 19/06/2009 14:29

هلاء جد يعني مصر مستقلة ؟؟؟؟؟؟؟؟ كنت مفكر انو الشعب المصري لسا عم يناضل للأستقلال ؟؟

مبروك الفوز لكل الشعب المصري:D:D:D

محمد ابراهيم 19/06/2009 14:36

بدي أشكر الجميع شكر خاص على مباركاتون ومشاعرون الرائعة وبتمنى الكون ولكل اهلكون تعيشو كل ساعة بامن وحرية واستقلال
leonardo_dicabreo

ابو نجبو صديقي الغالي
أم الجود
Dndoshy

بنفسجة خطيبتي بموافقة بشر بك :p
كل عام وانتي بخير
ابو ريتا الغالي

zen
الغالي
Sun Shine Art

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 19:30 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)