أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   التشريفات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=81)
-   -   شوشو كات هع هع هع (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=69133)

وائل 76 04/05/2007 04:11

شوشو كات هع هع هع

##### العظمى شوشو كات كل سنة و انتي سالمة و ينعاد عليكي و انتي بخير و سعادة ان شا الله ...

يعني ستايل منزوع و ما شايقين شي الا بياض . سامحينا انو ما في كاتو ولا مشروبات . لانو مو زابطة معنا .

المهم انو سجلنا بحروف من نور ذكراكي حين أبصرتي النور في مثل هذا اليوم و بكرا بنكفي باقي الواجب ...

و دمتي لنا بكل الخير ##### العظمى :birthday:

محمد ابراهيم 04/05/2007 04:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وائل 76 (مشاركة 599452)
##### العظمى شوشو كات كل سنة و انتي سالمة و ينعاد عليكي و انتي بخير و سعادة ان شا الله ...

يعني ستايل منزوع و ما شايقين شي الا بياض . سامحينا انو ما في كاتو ولا مشروبات . لانو مو زابطة معنا .

المهم انو سجلنا بحروف من نور ذكراكي حين أبصرتي النور في مثل هذا اليوم و بكرا بنكفي باقي الواجب ...

كل سنه وانتي طيبه يا شوشو :D وعقبال ال33 مشان تموتي بعز شبابك وجمالك :cry:

لا عنجد انشالله تعيشي لحد 92 بس لما تمشي على عكاز ما تدعي عليا وتشتمي فيا (انتي اللي ما عجبك ال 33 :lol: )

المهم يا وائل شو قصة البياض هاي بدي افهم :shock:

ليندا 04/05/2007 04:19

كل سنة وانت سالمه ايتها المبجله شوشو كات :D
كنت بتمنى لو كان البروفيسور ابوو وطفى هون مشان يبارك هالحدث العظييييييييييييييييييييم
بس يلا خيرها بغيرها العمر كلو قدامك :cry:

مية ورده:D

ماما منوشه 04/05/2007 23:05

الدكتورة البروفيسوره المبجلة المعظمة الملكة الامبراطورة ال:o :o :o :o شوشو كات
كل عام وانتي سالمه
كان نفسي يكون معانا البروفيسور طاهر اخو وطفى علشان نعرف نحتفل بعيد ميلادك كويس:cry:
بس ملحوقة.. بكرة يرجع يطل علينا بموضوعاته المفيدة والمميزة والعظيمة وينعاد عليكي يا قمر:lol: :lol:

وعلى رأي برنامج كيف وليش
ينعاد عليك ينعاد عليك حبيبي ينعاد عليك
:o :o :o :o مش فاكره الباقي
أصل البرنامج ليه سنين متوقف وانا جالي زهايمر:oops:
بس خلينا نقوووووووووووووووووووول
Happy birth day 2 U
Happy birth day 2 U
Happy birth day to Sho sho
happy birth day 2 U

:yahoo: :yahoo: :yahoo:

ويلا خالا بالا بالا حي ابو الفصاد:shock:
حيكون عيد ميلادو الليله اسعد الاعياد
فليحيي ابو الفصاد:?

وأخيرا علشان مكونش سبت ولا اغنية مغنتهالكيش في عيد ميلادك اقولك

كان يوم اسود يوم ما جيتي:shock:
كان يوم اسود يوم ما جيتي:shock:
كان يوم اسود كان يوم اسود كان يوم اسود يوم ما جيتي:o
:ss: :ss: :ss: :ss: :ss: :ss:

shosho cat 06/05/2007 01:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وائل 76 (مشاركة 599452)

مشكور وائل على المعايده بميلادي المجيد ...

وهاهي بركات ميلادي تحل على الاخويه بما فيها ومن عليها إبتداء بهطووول الثلوج وبغزاره فاكتسى المكان بالابيض لساعات فبدت الاخويه بالابيض كالعروس ليلة الزفاف خخخخخخخ .....

المهم ابتداء بهاذا الحدث مرورا بافتتاح ابوابها من جديد للاعضاء والزوار والبركات ستحل تباعا الى مالا نهايه ما عليكم الا ان تغنو ليلة عيد ليلة عيد الليله ليلة عيد..:o

مشكور مره اخرى لن اهديك الزهور ,ساهديك ما هو اهم باقه مختاره من الهع هع هع لانها عمله نادره في هذا المكان , ستنفعك في الايام السود في المنبر الحر تاثيرها كتاثير السحر على العقول وفي النفوس .

shosho cat 06/05/2007 01:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم (مشاركة 599453)
كل سنه وانتي طيبه يا شوشو :D وعقبال ال33 مشان تموتي بعز شبابك وجمالك :cry:

لا عنجد انشالله تعيشي لحد 92 بس لما تمشي على عكاز ما تدعي عليا وتشتمي فيا (انتي اللي ما عجبك ال 33 :lol: )

المهم يا وائل شو قصة البياض هاي بدي افهم :shock:

مشكور محمد ابراهيم على المعايده...

ههه 33 سنه ومن ثم 92 تبا لك لماذا تعبث بعداد عمري هكذا ....

بالنسبه للون الابيض راجع ردي على وائل يا محمد .. اعلم ان الكثيرين تساالو فالبعض ظن ان مهندس المنتدى الاعظم امر البنائين بطرش الاخويه باللون الابيض تمهيدا للافتتاح والبعض ذهب ابعد من ذلك معتقدا انه سيتم تحويل الاخويه الى مستشفى امراض عقليه وانا اعيد واكرر لا هذا ولا ذاك فما ان انتصف ليل اخويه وحل ميلادي المجيد حتى انهمرت الثلوج بغزاره لتطهر القلوب والنفوس والعقول من الحقد والكراهيه...

مشكور مره اخرى محمد هذه لك :D

BL@CK 06/05/2007 01:14

Happy birth day 2 U

Happy birth day 2 U

happy birth day 2 U

بتمنا كل أعوامك تكون سعيدة .. و مليانة بالحب و الحياة و الصحة

:D

shosho cat 06/05/2007 01:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ليندا (مشاركة 599454)
كل سنة وانت سالمه ايتها المبجله شوشو كات :D

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ليندا (مشاركة 599454)
كنت بتمنى لو كان البروفيسور ابوو وطفى هون مشان يبارك هالحدث العظييييييييييييييييييييم
بس يلا خيرها بغيرها العمر كلو قدامك :cry:

مية ورده:D

لندا الغاليه مشكوره كنت قد قرات معايدتك وهي باحرف كبيره ...
وعندما عدت وجدتها انكمشت من البروده التي سببتها الثلوج وهاي هي تعود لحجمها الطبيعي بعد ان تمددت بفعل الحراره الناتجه عن مشاعري :p
بالنسبه للبروفيسور طاهر اعتقد وانا تلميذته المخلصه انه لو كان موجود كان سيظهر عليكم ليقول لكم قولو كل عام وانتي بخير شوشو كات والامه العربيه والاسلاميه بخير :o

shosho cat 06/05/2007 01:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : منوشه (مشاركة 599532)
الدكتورة البروفيسوره المبجلة المعظمة الملكة الامبراطورة ال:o :o :o :o شوشو كات

كل عام وانتي سالمه

منوش حبيبتي اشتقت لك فعلا ومشكوره على المعايده وعلى كبشة الالقاب ...
لكن انا والحمد لله تسهيلا عليكم اختزلت كل هذه الالقاب بواحد تكفيي وتزود وهو المشفر في الاعلى فببركاتي وجهود وائل اختزلناها جميعها بهذا اللقب تسهيلا على الامه الاخويه واختصار للوقت والجهد ..

ساطالب بالحاق موضوعي بموضوع معلمي طاهر (قولو كل عام وانت بخير طاهر اخو وطفى) ومن ثم نقل الاثنين معا الى مكانهم الطبيعي في المنبر الحر وتثبيتهم هناااك...

تمتلكين حنجره ذهبيه اشكرك على الاغاني ولكن نسيتي اهم اغنيه ليلة عيد ليلة عيد ...
هذه لك :D

وائل 76 06/05/2007 01:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : shosho cat (مشاركة 599722)
مشكور وائل على المعايده بميلادي المجيد ...

وهاهي بركات ميلادي تحل على الاخويه بما فيها ومن عليها إبتداء بهطووول الثلوج وبغزاره فاكتسى المكان بالابيض لساعات فبدت الاخويه بالابيض كالعروس ليلة الزفاف خخخخخخخ .....

المهم ابتداء بهاذا الحدث مرورا بافتتاح ابوابها من جديد للاعضاء والزوار والبركات ستحل تباعا الى مالا نهايه ما عليكم الا ان تغنو ليلة عيد ليلة عيد الليله ليلة عيد..:o

مشكور مره اخرى لن اهديك الزهور ,ساهديك ما هو اهم باقه مختاره من الهع هع هع لانها عمله نادره في هذا المكان , ستنفعك في الايام السود في المنبر الحر تاثيرها كتاثير السحر على العقول وفي النفوس .

ولكم باك ####### العظمى شوشو كات هع هع هع .

و انا بقرأردك علي و تحديداً كلمة ( عيد ميلادي المجيد ) هبت علي نسائم الأعياد المجيدة و فكرت بشغلة ، يعني هيا مجرد إقتراح .
هلاء في التقويم الميلادي >>>> مرتبط بميد سيدنا عبسى عليه الصلاة و السلام ..
و في التقويم الهجري <<<<<<<<< مرتبط بهجرة سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام للمدينة ..
ما رئيك لو إبتدعنا تقويم جديد مرتبط بميلادك المجيد :o و بيصير التاريخ عنا كتالي ، يوم ميلادي بيكون كالتالي : 6 / يوليو / في السنة الثانية لمولد ## العظمى شوشو كات :larg:

شو رئيك :melody:

أسير التشرد 06/05/2007 01:48

كل عام وانتي سالمة... ولو انها متأخرة... بس يلا بما انك قطة ... وانا بحب القطط اللعينة..

shosho cat 06/05/2007 01:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : BL@CK (مشاركة 599727)
Happy birth day 2 U

Happy birth day 2 U

happy birth day 2 U

بتمنا كل أعوامك تكون سعيدة .. و مليانة بالحب و الحياة و الصحة

:D

مشكور اخي بلاك

سعيده لان معايدتك لي هي من اوائل مشاركاتك في اخويه ...

اتمنى لك اقامه سعيده بيننا وايامك كلها سعيده ...

انتظر بركات ميلادي ستحل عليك :o و مواضيعك ستنهمر في المنتدى ابتداء من هذه اللحظه ...ضاربتا الرقم القياسي بعدد القراء والردود ...

هذه لك:D

وائل 76 06/05/2007 01:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أسير التشرد (مشاركة 599743)
كل عام وانتي سالمة... ولو انها متأخرة... بس يلا بما انك قطة ... وانا بحب القطط اللعينة..

تباً لك يا أسيرووو :jakoush: كيف تقول عن ##### العظمى قطة . بل و تعدى الأمر لتصف القطط بأنها لعينة :jakoush:

ستحل عليك اللعنات و سينقلب ليلك الى نهار و نهارك الى ليل و سينبت لك شعر في كف يدك الايسر و الايمن نصووو :lol:

إعتذر يا فتى و قدم لها قرابين العفو و المغفرة .. :larg:

أسير التشرد 06/05/2007 01:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وائل 76 (مشاركة 599748)
تباً لك يا أسيرووو :jakoush: كيف تقول عن ##### العظمى قطة . بل و تعدى الأمر لتصف القطط بأنها لعينة :jakoush:

ستحل عليك اللعنات و سينقلب ليلك الى نهار و نهارك الى ليل و سينبت لك شعر في كف يدك الايسر و الايمن نصووو :lol:

إعتذر يا فتى و قدم لها قرابين العفو و المغفرة .. :larg:

انا قط شرس وعنيد... وهي قطة خرجت عن طاعتي... ولي معها أمر...

وائل 76 06/05/2007 01:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أسير التشرد (مشاركة 599752)
انا قط شرس وعنيد... وهي قطة خرجت عن طاعتي... ولي معها أمر...

اذن تلقى وعدك منها أيها القط الشرس :lol: طالما لك معها أمر :melody:

فارس لفارس و الميدان واسع و لنشوف يا قط يا شرس شو راح تعمل مع ###العظمى شوشو كات :ss:

أسير التشرد 06/05/2007 02:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وائل 76 (مشاركة 599755)
اذن تلقى وعدك منها أيها القط الشرس :lol: طالما لك معها أمر :melody:

فارس لفارس و الميدان واسع و لنشوف يا قط يا شرس شو راح تعمل مع ###العظمى شوشو كات :ss:

مشاكل داخلية بين قط وقطة ... وكل بيت ما بيخلى من المشاكل... قالوا ملح الحياة المشاكل...
يا عيني ع الطز*...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الطز: كلمة عثمانية يعني ملح... مذكور هالشي بموضوع سابق بالمنتدى...وجب التنويه لذلك..

shosho cat 06/05/2007 02:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أسير التشرد (مشاركة 599743)

مشكور يا متشرد لانك تداركت الامر ودخلت للمعايده علي ولكن عليك ان تتهذب مع من هم اعلى منك ولا تهذي بعبارات واسعه على فكك حتى لا ينخلع ...
والتاخير غير مقبول ولذلك لعنات ميلادي ستحل عليك ...ستلازمك اينما حللت وستظل كما انت متشردا في ازقة وشوارع الشبكه العنكبوتيه هع هع هع

اتمنى ان لا تتاخر في العام المقبل حتى لا يزداد الامر سؤا عليك..

هذه لك:D جبر خواطر لان كسر الخواطر حرااااااااام

sadooka 06/05/2007 02:08

كل ثنة وانتي ثالمة أحلى شوشو كات وعقبال 8762580348619758793478301834792345 ترليون ثنة
وانشالله هيكة أنو نعني هيكة شغلات عرفتي عليي شلون ......
يالله سولام

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:31 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)