أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   الى متى سيبقى اكلة لحم الخنزير"الغربيون" يحاربوننا؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=63110)

ameen 12/11/2006 20:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : k.s.a (مشاركة 552317)
يعععععععععععععععععععع
اكلكم قررررررررف بصرراحه
الخنززير وووصخ والخمرر وووصخ
الخنزير ياكل كل ماهب ودب من قاذورات على وجه الارض
والخمرر فوواكه معفنه معفنه تعرفووون معنااها يعني ووووووووووسخه مررره
يعععععععععععععععععععععععع عععععععع

أول شي محد عزمك و لا رح يعزمك لانو بدك مية سنة لحتى تعرفي طعمة تمك أو يرتقي مستواكي لمستوى الاكل اللي مناكلو
و لمعلوماتك أنو مزارع تربية الخنازير بهولندا عليها مستويات رقابة صحية أكتر من اللي موجودة ببيتك بقى أذا صارتلك روحا لهنيك لا تقصري

بالنسبة للفواكه المعفنة انتي يا عين الماما لمن بتعملو سلطة ما بتحطولا خل له له أي رجع نفس الشي
بعدين ما كل انواع الخمور ناتجة عن التعفن بقى اذا الوضوع كتير هامك حولي لنعملك دورة

k.s.a 12/11/2006 21:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ameen (مشاركة 552709)
أول شي محد عزمك و لا رح يعزمك لانو بدك مية سنة لحتى تعرفي طعمة تمك أو يرتقي مستواكي لمستوى الاكل اللي مناكلو
و لمعلوماتك أنو مزارع تربية الخنازير بهولندا عليها مستويات رقابة صحية أكتر من اللي موجودة ببيتك بقى أذا صارتلك روحا لهنيك لا تقصري

بالنسبة للفواكه المعفنة انتي يا عين الماما لمن بتعملو سلطة ما بتحطولا خل له له أي رجع نفس الشي
بعدين ما كل انواع الخمور ناتجة عن التعفن بقى اذا الوضوع كتير هامك حولي لنعملك دورة

.................................................. ..
اول شي اناا اصلا ما ابي احد يعزمني على خنزير لانو مستووواي وديني ما يسمحلي اكل قررف
صحيح ما راح اوصلوا لانو مستوى دنيئ ...
يعني لو قلتي انو مزارع هولندا فيهاا رقاابه يعني بقتنع ههههههههه
وانا في بيتي ما عندي مزررررررعه <<<طااح وجهك
انا اررروح هنااك ليه ايش شااايفني؟؟؟
ترجم الكلام اللي بلون الاحمرر
المهم انك قلت انو بعضها معفن <<اعترفت النوع الثاني ايش ليكون خربان هههههه
المووضوع ما يهمني ابداا
بعدين ايش عررفك عنا سلطتاان

krimbow 12/11/2006 23:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : meYnot (مشاركة 552097)
صدقت يا "بنت عز" بالفعل هم يأكلون لحم خنزير في دولنا ذات الحكومات الأسلامية ولا نمنعهم من تربية الخنازير (التي حرمها الله) كنوع من احترام وحرية رأيهم وما يريدون ولكن بالمقابل ليس لديهم اي معنى للحرية فهو يسخر ويتفاخر بأنه يأكل لحم خنزير "بيكون" ولا يحترمنا !!!!!!!
مرة اخرى غريب أمر هذه الحرية ... هل تعني عدم الأحترام والأستهزاء والسخرية بالأخرين؟؟
تحياتي :D

انا شخصيا "كسوري" .. باكل لحم الخنزير غصب عن الله... يعني بحط صرمايتي بحنكو انا و عم آكل صندويشة الجامبون مثلا

و ازا فيكم مين قادر يخليني وقف يتفضل يفرجيني شطارتو

kamikaze 12/11/2006 23:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : krimbow (مشاركة 552906)
انا شخصيا "كسوري" .. باكل لحم الخنزير غصب عن الله... يعني بحط صرمايتي بحنكو انا و عم آكل صندويشة الجامبون مثلا

اقتباس:

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..

:lol: :lol: :lol: بدون تعليق....

COSTA 13/11/2006 00:26

اقتباس:

اي انا بفرجيك شطارتي :gem:

لما بعزمك على اكلة ضفادع مقلية
وشوية سلاطعين معها واخطبوط

:larg:

كاسك كريم

COSTA 13/11/2006 00:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : kamikaze (مشاركة 553013)
بالفعل حثالة بشرية... وكل إناء بما فيه ينضح:larg:

بالفعل كل اناء بما فيه ينضح

وحتى عم تقولي حثالة بشرية

دخلك هاد الاناء يللي فتحتي سيرتو حضرتك يا كاميكاز

شو فيو ؟؟؟؟........... يعني المادة السائلة يللي فيه ........... لتكون عرق ؟؟؟؟؟
اذا كانت عرق بكون احسن لانو منشرب كاس
وبعدين الاناء تبعك شو فيو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تركولنا الخنزير ناكلو ونحنا بالف خير

خيو داقت عينكون على الخنزير ................... اي منيح يللي محرم
المهم هلأ انت اسمك كاميكاز ...........
وهدول الكاميكاز كانو وطنيين يابانيين انتحاريين
وهدول يللي ركبو بالطيارات ( صنع ميتسوبيشي ) وكانت مفخخة بقنبلة وطارو فيها ونزلو شك بالطيارة على البوارج الاميركية
مع العلم انو هدول عرق اصفر ما بيعرفو شي اسمو الله ................ وهدول يللي مسمية حالك على اسمون
يكون بعلمك انو ما في متر مربع على وجه الكرة الارضية مأهول بالسكان الا وفي شيء من الصناعة او التكنولوجيا اليابانية

منيح يللي ما ظهرت النبوة باليابان .............. كنا نحرمنا من الساعات والآلات الحاسبة و الكومبيوتر يللي عم تكتبي عليه حضرتك

ameen 13/11/2006 02:47

هلأ بلا طول سيرة شو هل الحكي يا كوستا و الله عيب عليك

معقول تفكر ترد ع هل العالم

بصحتكن

كول اشتهيتلك هل اللقمة هي لحم خنزير بري طازه

ma7aba 13/11/2006 10:23

خيوا على اول توقيع عقد بشي فلم امريكي عازم الشباب الطيبة على سكرة وعلى اكلة جامبون وسلطعان وماتشتهيه انفسكم

meYnot 13/11/2006 12:09

بالتأكيد يا krimbow بتقدر تكتب شو ما جا على بالك .. هذا المنتدى اصلا كله الك يا "أمين" :)

ولكن لما 10% من السكان يجاهرون في عداء ومهاجمة ديانة الـ 80% الأخرين (في نفس البلد) بيكون عيب (قصر ذيل) مش اكثر!

وبيقول المثل.. اذا لم تستحي فأفعل ما تشاء... ((((إذا أتتك مزمة من .... فهي الشهادة لي باني كامل)))

meYnot 13/11/2006 12:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ma7aba (مشاركة 552344)
ماهي الدول التي تربي لحم الخنزير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنت في دولة منهن على ما أعتقد!!!!
بظنوا افضل من بول البعير واللبن بنكهة الذباب

انت خيو كل بيكون ولك شو ما بدالك واشرب شو قد ما بتقدر ولكن بتحترم غيرك بالمقابل لأنهم ابقوا عليكم في البلد...
شو سوا الأسبان بالمسلمين.. شو عمل الفلبينين بالمسلمين .. الخ
المسلمين ما عملوا الكم شي... بيستاهلو غصب عنك تحترمهن على الأقل زي ما هم بيحترموا وجودك بينهم.
وخلصنا هالموضوع..
في الأمثال بيقولوا... كل اللي بيعجبك والبس اللي بيعجب الناس...
يعني ظهورك قدام الناس بالعامه بدك تحترم رأي الأغلبية .. هيك الأصول وما بيخالف كتابك المقدس يا باشا!.. اوك!

ابو مرسيل 13/11/2006 12:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : meYnot (مشاركة 553674)

انت خيو كل بيكون ولك شو ما بدالك واشرب شو قد ما بتقدر ولكن بتحترم غيرك بالمقابل لأنهم ابقوا عليكم في البلد...
المسلمين ما عملوا الكم شي... بيستاهلو غصب عنك تحترمهن على الأقل زي ما هم بيحترموا وجودك بينهم.
وخلصنا هالموضوع..
يعني ظهورك قدام الناس بالعامه بدك تحترم رأي الأغلبية .. هيك الأصول وما بيخالف كتابك المقدس يا باشا!.. اوك!

شو رأيك تقوم تعملو كفين لمحبة

ولا انتو بتزعلوا من كلمة الحق

meYnot 13/11/2006 12:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو مرسيل (مشاركة 553725)
شو رأيك تقوم تعملو كفين لمحبة

ولا انتو بتزعلوا من كلمة الحق

إي لا ما بتوصل.. شو ياااااا معلم... والله ما بزعل من كلمة الحق.. بالعكس انا بحب الناس تكون مع بعض تنظر الى التشابة وغض البصر عن الأختلاف خالي .. اي الأخوة بين بعض بتشاكله وبجلطوا بعض...صح كلامي ولا شو رأيك معلم؟؟؟

Government 13/11/2006 13:41

اقتباس:

فعلا مافي احلى من الحكي والمراجل من ورا الكيبورد :pos:

كهربجي 13/11/2006 14:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : krimbow (مشاركة 551869)
بصحتك

ايمت ما بدك خيو منتفق و عازمك على احلى اكلة ضفادع بقصر البلور

أهلين زميل لكن... قصر البلّور يا زلمة؟؟ هاد الحكي..

أطيب كاس مع أطيب وجبة...ممممم

إي بدّي أسلتها

كهربجي 13/11/2006 14:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : k.s.a (مشاركة 552726)
.................................................. ..
اول شي اناا اصلا ما ابي احد يعزمني على خنزير لانو مستووواي وديني ما يسمحلي اكل قررف
صحيح ما راح اوصلوا لانو مستوى دنيئ ...
يعني لو قلتي انو مزارع هولندا فيهاا رقاابه يعني بقتنع ههههههههه
وانا في بيتي ما عندي مزررررررعه <<<طااح وجهك
انا اررروح هنااك ليه ايش شااايفني؟؟؟
ترجم الكلام اللي بلون الاحمرر
المهم انك قلت انو بعضها معفن <<اعترفت النوع الثاني ايش ليكون خربان هههههه
المووضوع ما يهمني ابداا
بعدين ايش عررفك عنا سلطتاان

يخرب بيتك من حالك شو قارحة وكهينة..

أنتو يا مقمّعة بتاكلوا جرااااااد ولّا لأ؟؟؟

يا ريت تخلّيكي عم تلعبصي بزنخة الكبسة بإيديكي وما تدحشي منخارك الكبير بقصصنا نحنا...

كهربجي 13/11/2006 15:01

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : meYnot (مشاركة 553674)

وخلصنا هالموضوع..

أنو أغلبيّة؟؟؟ لك شو مفكّر إذا بالنفوس في أغلبية سنّية معناها الشرّيبة أقلّية؟؟؟

يا عيوني سوريا كلها بتاكل خنزير وبتشرب عرق.. مو بس مسيحية وعلوية واسماعيلية.. لأ السنّة كمان..

الإحصائية الرسميّة تبع شركة الريّان بتقول أنّو أكبر استهلاك للعرق بحماة.. اللي هي أكتر مدينة محافظة بسوريا

ابو مرسيل 13/11/2006 15:40

يا جماعة صدقو نطف قلبي على اكلة ضفادع بروستد يلا ما تاخذونا ناكل

ma7aba 13/11/2006 16:07

اقتباس:

حبيب سوريا بلدنا واسمها منا فلا تقلي ابقوا علينا نحن الاصل ومن انكر اصله لا اصل له

اقتباس:

ممكن تقلي وين قللت ادب حتى عم تطلب مني هل الطلب الشغلة عزايم وليك رح عطيك معلومة انا لا بدخن ولا بحشش ولا بشرب حتى لحم خنزير غير مرتاديلا مابآكل ولا سلعان بآكل ولا ضفادع بس مو منطلق ديني لا ابداً من منطلق أنو الدخان مؤذي والمشرب بيضرب صوتي وصوتي هو راس مالي بعملي ولحم الخنزير هيك ماجربت آكلوا والسلطعان والضفادع وحتى العصافير لأني ضد قتل اي كائن حي إذا كان الهدف المزمزة مو الطعام من اجل البقاء

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 22:19 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)