أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   ادخل واكتب رساله لقمة الدوحه (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=120381)

ورده بغداد 31/03/2009 17:05

ادخل واكتب رساله لقمة الدوحه

شو رئيكم كل واحد يدخل ويكتب رساله

لقمه اصحاب الجلاله ملوك واصحاب الفخامه الرؤساااء العرب ...........اطال الله اعمارهم على كراسيهم الذهبيه

وابقائهم ذخرا لنا (سجانين وقامعيين لحرياتنا )****

بسم الله الرحمن الرحيم

المرسل : مواطن عربي عادي

الى:فخامه اصحاب الجلاله والرؤساء العرب

الموضوع : استفسار

اسمتيحكم عذرا يا ايها الملوك والرؤساء اذ اكتب رسالتي هذه واعكر عليكم

صفو جلساتكم وحفلات سمركم.

فانا اعلم يقينا انكم مشغولون الان بتحرير فلسطين وليس بصفقه تحفظ ماء وجوهكم

امام شعوبكم ..

واعلم انكم تسهرون الليل والنهار من اجل راحة المواطن العربي وسعادته , ولا تنشغلون بالليالي

الحمراء مع الحسناوات من كرواتيا ومقدونيا ..

تواصلون الليل والنهار لاجل حل مشكلة دارفور والعراق والسودان وغزه ,,, ولستم مشغولون

بالامساك بكراسيكم وعروشكم لئلا تنحيكم امريكا عنها وتستبدلكم با اخرون عملاء

انا على ثقه انكم سوف تخرجون بمقررات رائعه ومهمه وكبيره نصبو لها كلنا من المحيط الى الخليج

واهمهاحل مشكلة البوسنه والهرسك ..وتعويض ضحايا تسونامي في اندنوسيا

وحل مشكلة السكن في سان باولو ..

وللاسف

شعبان عبد الرحيم لا اعتقد أنه حضر القمة العربية ..التي حصلت في الدوحة
بل حضر القمة التي حصلت في الكويت مع محمد عبده !!
كان يغني شعبان عبد الرحيم هييييييييييييييييه
و محمد عبد يردد وراءه : الأماكن كلها مشتاقة لك !!

وبين قمة الرؤساء وقمة المطربيين

ضاع الوطن

وضاع المواطن

أم الجود 31/03/2009 17:10

كتبنا و ما كتبنا
و يا خسارة ما كتبنا
كتبنا مية مكتوب
و لهلأ ما جاوبنا
:cry:

inodessa 31/03/2009 17:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1244752)
كتبنا و ما كتبنا
و يا خسارة ما كتبنا
كتبنا مية مكتوب
و لهلأ ما جاوبنا

:o:o:o

قمة من اجل المصالحة.... وكأنها قمة بين أعداء!!!!
ولسا كل واحد بيزعل وبياخد ع خاطرو و بيقاطعوا بعض بالكلام و وبيطرضوا بعض و ناس ما بتجي وناس بتجي كمالة عدد و رفع عتب وما بتحكي و لا بتلقش وكأنو بس بدها تخلص بسرعة من المحاضرة المملة... ولااااااااااااد.. شي بقرف..
لك شفتو النضارات تبع القذافي.. شو هالشياكي هااااي....:o

و قال بيعتبو ع سوريا ليش عم تتحالف مع ايران!! انو ع أساس الدول العربية خرج تحالفات شو الها لزوم ايران!!

ورده بغداد 31/03/2009 18:34

كعادته في كل قمة بل وفي كل محفل لا يألوا جهدا العقيد معمر القذافي بأن يلفت الأنظار إليه إعلاميا مهما كلف الثمن , ولا أدل على ذلك من المداخلة الشهيرة في عام 2003 م عندما تهجم العقيد على خادم الحرمين الشريفين , وفي هذه القمة وبلا نظام معتاد تدخل العقيد معمر القذافي بكلمة بدأها بهجوم ووسطها بدعوة وأنهاها بزيادة القاب الى القابه .

ماذا قال القذافي :

أخ حمد أهنئك بتوليك رئاسة القمة. وبهذه المناسبة أقول لأخي "عبد الله" ست سنوات وأنت هارب وخائف من المواجهة ، وأريد أن أطمئنك بأن لا تخاف ، وأقول لك بعد ست سنوات ثبت أنك أنت الذي الكذب وراءك والقبر أمامك ، وأنت هو الذي صنعتك بريطانيا وحاميتك أمريكا.

واحتراما للأمة أعتبر المشكل الشخصي الذي بيني وبينك قد انتهى ،وأنا مستعد لزيارتك وأنك أنت تزورني. أنا قائد أممي وعميد الحكام العرب وملك ملوك إفريقيا وإمام المسلمين..مكانتي العالمية لا تسمح لي بأن أنزل لأي مستوى آخر. وشكرا

ماذا قال حمد :

أنا أعتقد يا أخ معمر يمكن أنني فهمت خطأ ، وأنا أعتذر أمام الإخوة الملوك والرؤساء وأشكرك على كلماتك الموفقة

مصالحة :

عقد على هامش القمة قمة مصغرة ضمت خادم الحرمين الشريفين والعقيد معمر القذافي وأمير قطر وصف باللقاء التصالحي , حيث عاتب خادم الحرمين العقيد القذافي على هجومه في القمة , وذكرت مصادر أن هناك ثلاثة بنود طرحت للمصالحة : الأول وقف الحرب الإعلامية بين البلدين، والثاني تبادل الزيارات، والثالث قيام العقيد القذافي والملك عبد الله بوساطة بين مصر وقطر لإنهاء الخلافات العربية - العربية .

أم الجود 31/03/2009 18:39

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : inodessa (مشاركة 1244772)

:cool: مو هيك بالله ؟!!
قال لسه بيجيبولي اليسا تعمل دعايات للVOGUE
بدك ناس يكون عندا نظر :larg:

ورده بغداد 31/03/2009 18:42

كعادته في كل قمة بل وفي كل محفل لا يألوا جهدا العقيد معمر القذافي بأن يلفت الأنظار إليه إعلاميا مهما كلف الثمن , ولا أدل على ذلك من المداخلة الشهيرة في عام 2003 م عندما تهجم العقيد على خادم الحرمين الشريفين , وفي هذه القمة وبلا نظام معتاد تدخل العقيد معمر القذافي بكلمة بدأها بهجوم ووسطها بدعوة وأنهاها بزيادة القاب الى القابه .

ماذا قال القذافي :

أخ حمد أهنئك بتوليك رئاسة القمة. وبهذه المناسبة أقول لأخي "عبد الله" ست سنوات وأنت هارب وخائف من المواجهة ، وأريد أن أطمئنك بأن لا تخاف ، وأقول لك بعد ست سنوات ثبت أنك أنت الذي الكذب وراءك والقبر أمامك ، وأنت هو الذي صنعتك بريطانيا وحاميتك أمريكا.

واحتراما للأمة أعتبر المشكل الشخصي الذي بيني وبينك قد انتهى ،وأنا مستعد لزيارتك وأنك أنت تزورني. أنا قائد أممي وعميد الحكام العرب وملك ملوك إفريقيا وإمام المسلمين..مكانتي العالمية لا تسمح لي بأن أنزل لأي مستوى آخر. وشكرا

ماذا قال حمد :

أنا أعتقد يا أخ معمر يمكن أنني فهمت خطأ ، وأنا أعتذر أمام الإخوة الملوك والرؤساء وأشكرك على كلماتك الموفقة

مصالحة :

عقد على هامش القمة قمة مصغرة ضمت خادم الحرمين الشريفين والعقيد معمر القذافي وأمير قطر وصف باللقاء التصالحي , حيث عاتب خادم الحرمين العقيد القذافي على هجومه في القمة , وذكرت مصادر أن هناك ثلاثة بنود طرحت للمصالحة : الأول وقف الحرب الإعلامية بين البلدين، والثاني تبادل الزيارات، والثالث قيام العقيد القذافي والملك عبد الله بوساطة بين مصر وقطر لإنهاء الخلافات العربية - العربية .

أم الجود 31/03/2009 18:55

شو مشان انو مسّح فيه الأراضي بعدين قلو تعا نتصالح :o

BL@CK 31/03/2009 19:25

رسالتي إلى القمة العربيّة الموقرة .

أيتها القمة العربية قامت العضوة المبجلة "وردة بغداد" بإفتتاح موضوع ٍ خاص من أجل مراسلتكم و قد أرتأينا نقله من قسم المنبر إلى قسم السقيفة الخالدة ..

يرسل لذوي الأأمر

نسخة لجامعة الدول العربية
نسخة لوزراء الخارجية
نسخة للعضوة "وردة بغداد"
نسخة لزميلنا أبو سمرة

ورده بغداد 01/04/2009 01:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1244752)
كتبنا و ما كتبنا
و يا خسارة ما كتبنا
كتبنا مية مكتوب
و لهلأ ما جاوبنا

اجتمعنا اليوم..

وقررنا ألاّ نفعلَ شيئا.

مين اللي كان متأمل يطلعوا بقرار مفيد????
حتى اخبارها الناس ما تابعتها لانهم عارفين مقدما شو رح يصير
وحتى السيد ابو مازن المحترم ما كلف حاله يجي

ورده بغداد 01/04/2009 01:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : inodessa (مشاركة 1244772)
:o:o:o

قمة من اجل المصالحة.... وكأنها قمة بين أعداء!!!!
ولسا كل واحد بيزعل وبياخد ع خاطرو و بيقاطعوا بعض بالكلام و وبيطرضوا بعض و ناس ما بتجي وناس بتجي كمالة عدد و رفع عتب وما بتحكي و لا بتلقش وكأنو بس بدها تخلص بسرعة من المحاضرة المملة... ولااااااااااااد.. شي بقرف..

و قال بيعتبو ع سوريا ليش عم تتحالف مع ايران!! انو ع أساس الدول العربية خرج تحالفات شو الها لزوم ايران!!

من اكبر الأخطاء تسمية هذه القمة ب “العربية”…لو كنت في منصب يؤهلني لتسميتها فلن أجد أنسب من اسم القمة “الغبية”..التي لم يكن لها اي داعي ! ان كان الحكام العرب يريدون بالفعل مساعدة اولئك المظلومين في غزة كان بالأفضل منهم أن يتبرعوا بثمن التذاكر و الضيافة و التحضيرات للقمة “الغبية” لأهل غزة..ربما كانت هذه الطريقة ستساعدهم أكثر من ” هالحكي الفاضي !! “

mhsen77 02/04/2009 22:55

ليش ايمتى صارت القمة :?
بشبابي ما دريت
انا عتبي عليكن بس باخوية :cry:
حتى بعناوين الاخبار يمكن مو مذكورة القمة :jakoush:

mhsen77 02/04/2009 23:12

ليش ايمتى صارت القمة :?
بشبابي ما دريت
انا عتبي عليكن بس باخوية :cry:
حتى بعناوين الاخبار يمكن مو مذكورة القمة :jakoush:

a7la lolo 03/04/2009 00:52

في شي بيعبر عن هالشي ...
.........اتفقوا على أن لا يتفقوا ........

مايسترو 03/04/2009 01:57

انو فكرت كتير قبل ما اكتبلكن شي...

ما طلع معي غير انو ...

الصمت ابلغ...

el3ageed 03/04/2009 04:33

سأكتب من وحي الماضي لأنني لا أتابع مهازل كهذه (( الصراحة ما حضرتا )) بس متل العادة مو ...؟؟

إلى أي قمّةٍ عربية

يا مَن جَمَّعَتكُم أمةٌ سُلِبَت
هل من جديدٍ يا قادةَ العَرَبِ..؟
هل تبحثونَ عن عِزّةٍ صُلِبَت
هناك تُسبى في القُدس و النَقَبِ..!!
مَن مِنكُم بِهِ شِفّةٌ نَبَسَت..؟
من منكم لا يُدعا أبا لَهَبِ..!!
ألا تَبّت أياديكُم و تبَّ مَجمَعُكُم
هل مِن إلَهٍ يُرسِلُ الطوفانَ بالسُحُبِ...
لن أستَمِرَّ فالناسُ تعرِفُكُم
ماضيكُم يُشهِدُ التاريخَ في الكُتُبِ ...
كُلَّما جاؤوا في مُسوَدِّ ذاكِرتي
طارَ الصوابُ و اغتالَني تَعَبي....

3-4-3009

satoman 03/04/2009 04:40

انو هاي للزعماء

leonardo_dicabreo 03/04/2009 08:23

الله يقويــكوا علــى بعـــض يـــا زعمائــــنا العـــرب ,

ويعطيـــــكوا القـــــدره عـــلى انــــه تحافـــــظوا علــــى

كراســيكوا لاطـــــول فــــتره ممـــــكنه ! ! ;)

هـــــاي هيـــه الرسالــــــه الــــي بحــــب اوجــــهها للـــــرؤساء العـــــرب ! ! :jakoush:

هاموش: ايش قصة النظاره الي بيلبسها القذافي دايما ! ! ؟ ؟ :?

همس الياسمين 03/04/2009 12:48

يا رفاق ليش هيك انتو ا:p

الشبيبة ماقصرو يعني عملو جهدهم !!!

(( قمم التسالي العربجية )) كاسك ياعرب

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:18 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)