أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   حصاد المواقع (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=79)
-   -   عبدالله ومبارك يحضران ملفاً لنصرالله.!!!!!!!!!!!!!! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=48609)

dot 01/08/2006 19:28

عبدالله ومبارك يحضران ملفاً لنصرالله.!!!!!!!!!!!!!!

علمت الديار من مصادر موثوقة ان الرئيس مبارك والملك السعودي عبدالله تفاجآ بالحجم ‏الشعبي حول السيد حسن نصرالله، حيث انتشر هذا الدعم في الشارع العربي والمصري خاصة، وقد ‏اعطى مبارك أمراً الى مدير المخابرات عمر سليمان بتكوين ملف كامل ليفهم ظاهرة السيد ‏حسن نصرالله. كما طلب الملك عبدالله من مدير الامن القومي بندر بن سلطان ملفاً كاملاً حول ‏الموضوع ذاته، لأن مبارك وعبدالله تفاجآ بطريقة اداء السيد حسن نصرالله والمعلومات هي ‏كالآتي:‏
‏1ـ دراسة شخصية السيد حسن نصرالله.‏
‏2ـ كيفية اتخاذ قراراته.‏
‏3ـ طريقة تعاطيه مع مجلس الشورى وقيادة حزب الله.‏
‏4ـ طريقة تعاطيه مع المجاهدين في الحزب.‏
‏5ـ الاسباب التي يستطيع بها السيد حسن نصرالله اقناع المجاهدين والايمان بقيادته واعطائه ‏كامل الثقة.‏

وعلمت الديار ان المخابرات السعودية والمصرية بدأت بتحضير الملف لتقديمه الى الملك عبدالله ‏والرئيس مبارك.‏

مجد محمد 01/08/2006 19:35

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : dot84
علمت الديار من مصادر موثوقة ان الرئيس مبارك والملك السعودي عبدالله تفاجآ بالحجم ‏الشعبي حول السيد حسن نصرالله، حيث انتشر هذا الدعم في الشارع العربي والمصري خاصة، وقد ‏اعطى مبارك أمراً الى مدير المخابرات عمر سليمان بتكوين ملف كامل ليفهم ظاهرة السيد ‏حسن نصرالله. كما طلب الملك عبدالله من مدير الامن القومي بندر بن سلطان ملفاً كاملاً حول ‏الموضوع ذاته، لأن مبارك وعبدالله تفاجآ بطريقة اداء السيد حسن نصرالله والمعلومات هي ‏كالآتي:‏

‏5ـ الاسباب التي يستطيع بها السيد حسن نصرالله اقناع المجاهدين والايمان بقيادته واعطائه ‏كامل الثقة.‏

وعلمت الديار ان المخابرات السعودية والمصرية بدأت بتحضير الملف لتقديمه الى الملك عبدالله ‏والرئيس مبارك.‏

معلم شو منشان انا منزل الخبر من الظهر باخبار الشرق الأوسط:waa3:

Liu Kang 01/08/2006 19:43

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مجد محمد

لك لاتزعلووو ...........شكرا الكن انتو التنين سواااااا;-) ولا يهمكن ....بس شو مشان حوحو وعوعو :lol: :lol: :lol: :lol: على اساس بدهن يلموو شعبية :lol: :lol: :lol:

toocoolfriend 01/08/2006 19:48

ولك اي انا قريت الخبر بالديار بالصفحة الأولى شي بضحك
كان لازم يحطو بصفحة النكت انو هالمخبولين بدهن يعملوا شعبية. عشنا وشفنا

وقال بدهن يعرفوا طريقة تعاطي بالحزب. اي بقص ايدي اذا بييعرفوا معلومة وحدي استخباراتية من حزب الله

مجد محمد 01/08/2006 19:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : liu kang
لك لاتزعلووو ...........شكرا الكن انتو التنين سواااااا;-) ولا يهمكن ....بس شو مشان حوحو وعوعو :lol: :lol: :lol: :lol: على اساس بدهن يلموو شعبية :lol: :lol: :lol:

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

Liu Kang 01/08/2006 19:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : toocoolfriend
ولك اي انا قريت الخبر بالديار بالصفحة الأولى شي بضحك
كان لازم يحطو بصفحة النكت انو هالمخبولين بدهن يعملوا شعبية. عشنا وشفنا

وقال بدهن يعرفوا طريقة تعاطي بالحزب. اي بقص ايدي اذا بييعرفوا معلومة وحدي استخباراتية من حزب الله

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: لك هدول التنين ريا وسكينة .....طنجرة ولاقت غطاها ;-) :lol:
اي هن التنين سواا ما بيعلقو غبرة بحذاء السيد حسن نصر الله وحزبووو 8)

toocoolfriend 01/08/2006 19:53

حلوة هيدي ريا وسكينة.. عجبتني;-) في وجه شبه كبير

نادين 01/08/2006 19:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : liu kang
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: لك هدول التنين ريا وسكينة .....طنجرة ولاقت غطاها ;-) :lol:
اي هن التنين سواا ما بيعلقو غبرة بحذاء السيد حسن نصر الله وحزبووو 8)

:lol: :ok:

COSTA 01/08/2006 19:57

انا عجبتني طنجرة ولقيت غطاها :yahoo:

بس اكيد هنن التنين بدون فت خبز كتير لحتى يعرفو شو معنات كلمة حزب

الحزب مو لعبة

maro18 01/08/2006 20:40

مهما يعملوا ما عاد ينفع اى شىء

ري مي 01/08/2006 20:43

هني ما بيعرفو غير شي واحد وبس
كيف بدن يحافظو عالكراسي باكبر نسبة قمع واقل خسائر مادية

Nirvana 01/08/2006 21:03

معقول عبدالله ومبارك مو فاهمين مبدأ الوطنية والكرامة..
أنا كنت مفكريتهم بعرفو هالمبدأ ومتجاهلينو ..
بس طلع انو بدهم يعملو دراسة ليتعرفو عليه .. برافو :shock:

TheLight 01/08/2006 21:05

الرجاء الزيارة والتصويت
وعذرا لقطع الموضوع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وشلوون مغليك 01/08/2006 22:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : dot84

:o ههههههههههههههههههههه حلوه :o

dot 01/08/2006 22:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مجد محمد

حقك ع راسي خية...بصراحة انا ماتوقعت انو الموضوع يكون بالاخبار لان هاد مو مكانو بالاخبار هيك حسبتا...:D

Tears_Castle 01/08/2006 23:38

اي هدول عبدالله و مبارك بحياتون مارح يقدروا يوصلوا بس ل 1% من يلي وصلوا السيد حسن نصر الله

ماما منوشه 02/08/2006 00:40

اتلم المتعوس على خايب الرجا
يروحو يدرسو حالهن بيكون احسن ولا بدون يدرسو نصر الله منشان بدون يعملو متلو؟؟ إذا هيك يالا على بركة الله
شكرا على الموضوع

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 05:31 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)