أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   top 5 أخوية (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=104605)

MadMax 14/07/2008 03:05

top 5 أخوية

يعني بصراحة لفت نظري ال top 5 لمواضيع أخوية الأكثر مشاركة لحد وقت كتابة هالموضوع ( لأنو في مواضيع عم تكبر بسرعة رهيبة )
و يللي كانت بهالشكل :

قدم ورده للعضو اللي تحبه ـــــــــــــــــــــــــ 11,466 رد
شو رأيك باعضو الي قبلك ؟؟ـــــــــــــــــــــــ 6,972 رد
اللعبه من 1 الى 7 وا هديك ـــــــــــــــــــــــــ 5,643 رد
لعبة الصراحة ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ 5,547 رد
لعبة الأغاني - بلش بآخر ـــــــــــــــــــــــــ ــــ4,572 رد

يعني التسلية مو غلط
بس لما تصير هي الطابع السائد بالمنتدى ... يمكن هادا الغلط
و لما بصير قسم المسابقات هو القسم الاكتر شعبية بين الأعضاء بكون في غلط كبير

biomen 14/07/2008 03:11

و انا معك في هذا و ملاحظتك في محلها بس شو رح تعمل هذا ذوق الشباب :D

VivaSyria 14/07/2008 03:20

اقتباس:

بعد 12 دقيقه من كتابت الموضوع صار 6988 رد ... :larg:

hanny dagher 14/07/2008 09:14

الشعب ما بينلام :D

*Marwa* 14/07/2008 09:55

اقتباس:

يعني التسلية مو غلط
معك مية بالمية :D

W.E.G.A 14/07/2008 10:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Madmax (مشاركة 1059548)

يعني التسلية مو غلط

:clap::clap::clap::clap::clap::clap:

:D:D:D:D

MaTyA 14/07/2008 10:21

اقتباس:

يعني التسلية مو غلط

حكيت طفولة عن هالنقطة بس كان الحكي عن قسم الملطوشات
خلينا نقول انه كان كـ"مثال بيشمل كمان اقسام المسابقات و ع الطاير ... "

ومزبوط هالحكي..

:D

wild_angel 14/07/2008 11:32

معك حق 100%
بس الملل وشو بيعمل ... وبصراحة بظن انو المشكلة لأنو مافي تفاعل ببقية الأقسام خاصة انو المواضيع صار نصها مكرر وبنفس الوقت الشباب عم يحبوا هي المواضيع لأنو صايرة كأنها chating وبينرد عليها بسرعة

اللامنتمي 14/07/2008 12:22

شوف صديقي

مو غلط بنوب أني يكون في مواضيع تسلية في أخوية

أنا بشارك فيها وما بخجل .. شو فيها

هلئ يعني أنا تافه و ما بفهم شي

مو معقول مشاركة العضو بموضوع تسلية تخليك تنتقد

شو الغاية من القسم أصلاً

الموضوع موضوع مزاج وحالة ملل فقط

وأنا أؤيد هكذا مواضيع

تحياتي :D

*Marwa* 14/07/2008 12:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اللامنتمي (مشاركة 1059689)
شوف صديقي

مو غلط بنوب أني يكون في مواضيع تسلية في أخوية

أنا بشارك فيها وما بخجل .. شو فيها

هلئ يعني أنا تافه و ما بفهم شي

مو معقول مشاركة العضو بموضوع تسلية تخليك تنتقد

شو الغاية من القسم أصلاً

الموضوع موضوع مزاج وحالة ملل فقط

وأنا أؤيد هكذا مواضيع

تحياتي :D

نـوار... سامر ما حكى انو غلط يكون في مواضيع للتسلية ولا حكى انو العضو بصير تافه لما بشارك فيها..بس هو كل قصدو انو ما تصير هالمواضيع هيّة مركز اهتمامنا ويصير قسم المسابقات هوي الاكثر شعبية واكتر شي فيو اشتراك :D

blacky 14/07/2008 12:50

مانى فهمان شى والله محشش تحشيشه :larg:

ليلى 14/07/2008 12:55

اقتباس:

يعني بصراحة لفت نظري ال top 5 لمواضيع أخوية الأكثر مشاركة لحد وقت كتابة هالموضوع ( لأنو في مواضيع عم تكبر بسرعة رهيبة )

و يللي كانت بهالشكل :

قدم ورده للعضو اللي تحبه ـــــــــــــــــــــــــ 11,466 رد
اللعبه من 1 الى 7 وا هديك ـــــــــــــــــــــــــ 5,643 رد
لعبة الصراحة ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ 5,547 رد
لعبة الأغاني - بلش بآخر ـــــــــــــــــــــــــ ــــ4,572 رد

يعني التسلية مو غلط

:? وين الغلط...و غلط كبير ...:?ما بقي غير تحددوا للاعضاء بانو موضوع يشاركوا...:sly:يا سيدي كل واحد حر باللي بدو يشارك...:pos:انت برايك بانو موضوع لازم نشارك اكتر شي ...؟؟؟

ليلى 14/07/2008 13:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : *Marwa* (مشاركة 1059694)
نـوار... سامر ما حكى انو غلط يكون في مواضيع للتسلية ولا حكى انو العضو بصير تافه لما بشارك فيها..بس هو كل قصدو انو ما تصير هالمواضيع هيّة مركز اهتمامنا ويصير قسم المسابقات هوي الاكثر شعبية واكتر شي فيو اشتراك :D

:? ما تصير ...:shock:ليش...؟؟؟نفس السؤال الك يا اخت:بانو موضوع لازم نشارك اكتر شي برايك...؟؟؟:?

*Marwa* 14/07/2008 13:13

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ليلى (مشاركة 1059739)
:? ما تصير ...:shock:ليش...؟؟؟نفس السؤال الك يا اخت:بانو موضوع لازم نشارك اكتر شي برايك...؟؟؟:?

يعني حسب رأيك هالمنتدى انعمل لحتى عضو يعد للخمسة ويزت العضو اللي بدو ياه؟!!!

انو "بليز" بكرر كمان مرة ما حدا ضد التسلية والفرفشة بس كمان لازم تكون مهمتنا مهمة اثراء وافادة للعالم اللي عم يتصفحوا المنتدى :D

ما حدا ضد هيك مواضيع بس كمان بلاش نبالغ...

yass 14/07/2008 13:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ليلى (مشاركة 1059739)

كفين كفين عالماشي لا تقصري فيهون :?

تصير.. ما تصير ... أنا ما فارقة معي.. كل واحد يلاقي سعادتو وين ما بدو (بالنسبة للأشخاص... لكن الحقيقة يهمني الانطباع العام تبع المنتدى.. ما بعتقد فاتحينو مشان تعليم العد)

اللي عم نحكيه هو انو ليش أكثر خمس مواضيع بالمنتدى فيهون ردود هنن من قسم المسابقات (اللي ما لازم يكون قسم بهالسخافة... يفترض في أحجية و مسائل منطق و رياضيات و سودوكو على كلمات متقاطعة ... الخ).. بس الجماعة ماسكينها عالعد (أخي انت حر تعد أو ما تعد, و انت حر تعتبرها احلى مواضيع الدنيا... أوكي تمام.. لكن كمان نحنا احرار نعتبر هالشي أمر غير صحي بالمنتدى... )

Donald Duck 14/07/2008 13:26

صحيح هالاقسام هذه لازمة بالمنتدى طبعا ..

لانه لازم يكون المنتدى منوع من كله ..

وعن عدد المشاركات بهالاقسام ..

انه هالاقسام للعب والتسلية .. مثل ما هي موجوده ..

بس باقي الاقسام بكون فيها موضوع للنقاش او للتعبير عن الرأي او للأفادة ..

لهيك بنشوف ردود محدودة في وقت الخبر او على الاكثر ما بتطول الردود على الموضوع اكثر من اسبوع ..

يعني مو لانه مواضيع التسلية افضل من غيرها من مواضيع ..

طبعا مو عند الكل ..

في اعضاء بشوفوا غير هيك ..

ليلى 14/07/2008 13:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : *Marwa* (مشاركة 1059745)
يعني حسب رأيك هالمنتدى انعمل لحتى عضو يعد للخمسة ويزت العضو اللي بدو ياه؟!!!

انو "بليز" بكرر كمان مرة ما حدا ضد التسلية والفرفشة بس كمان لازم تكون مهمتنا مهمة اثراء وافادة للعالم اللي عم يتصفحوا المنتدى :D

ما حدا ضد هيك مواضيع بس كمان بلاش نبالغ...

ياه؟!!! شو القصد...؟؟؟ المهم يا اخت انا ما قلت راي انا سألتك انتي شو رايك بانو موضوع لازم نشارك...:?
انو "بليز"ما حدا ضد بس قالو غلط... وين الغلط...؟؟؟

Reemi 14/07/2008 14:00

اقتباس:

هوي غلط بالمعنى الحرفي ما في ... بس بالجو العام الفضافاض في غلط
يعني رسالة اخوية واقسام اخوية بجوها العام مان كان الغرض منها العاب العد والاهداءات والشبوشات في شغلات كتير اهم بهالدني من هالامور لازم نحنا نشوفها ونقراها ونتناقش فيها غير هدول المواضيع :D

yass 14/07/2008 14:03

اقتباس:

وين الغلط...؟؟؟
الغلط انو قسم المسابقات.. اللي يفترض يكون قسم متل مو مكتوب بتوصيفه (قسم أحجية و مسابقات سرعة بديهة و حزورات منطق و رياضيات و الخ...) صار قسم ميت و سخيف و متكرر.. مافيو غير مواضيع العد... هاد الغلط...

*Marwa* 14/07/2008 14:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ليلى (مشاركة 1059779)
ياه؟!!! شو القصد...؟؟؟ المهم يا اخت انا ما قلت راي انا سألتك انتي شو رايك بانو موضوع لازم نشارك...:?

يا عزيزتي نحنا مش عم نفرض على حدا مواضيع واقسام معينة للمشاركة..بس متل ما صرنا حاكيين عشرتلاف مرة انو في اشي اسمو جو عام انطباع عام افادة اثراء؟...يعني شوي ناخد هالامور بعين الاعتبار..:D

وانا صراحة عجزت.. :cry:

*Marwa* 14/07/2008 14:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : yass (مشاركة 1059791)
الغلط انو قسم المسابقات.. اللي يفترض يكون قسم متل مو مكتوب بتوصيفه (قسم أحجية و مسابقات سرعة بديهة و حزورات منطق و رياضيات و الخ...) صار قسم ميت و سخيف و متكرر.. مافيو غير مواضيع العد... هاد الغلط...

ايوا بالزبط.. يعني لو كان قسم المسابقات مرتكز ع الهدف الاساسي تبعو نص مصيبة..

بس المشكلة انو عم تنزل مواضيع بالفعل مهمة ومفيدة بالاخوية ومع هيك بتكون مهمشة وبآخر صفحة الموقع وما عم تاخد حقها.. لأنو اول 6 مواضيع شي زت العضو الفلاني وشي عفّر وشو بالطحين وشي عد للـ 5 واهديه وردة ...

MaTyA 14/07/2008 14:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ليلى (مشاركة 1059779)

يا ليلى يا حبيبتي...حكي سامر على مبدأ الرسالة يللي وصلتها طفولة المرة الماضية

واللي هي

مو ضد الكتابة انما ضد الاغراق بالكتابة...لمواضيع العد (للاشارة هي ما حكيت بس عن العد)

يعني مثلاً اوك في مواضيع بتسلي بنشارك فيها..انا بقلك انا اول ما جيت كنت حب ضل بقسم المسابقات لرفّه عن حالي لان كنت مفكرة اساليب النقاش هون متل غير منتديات يعني متدنية وما في منها نتيجة.(بما اني ما كنت ماخدة فكرة مسبقة ).. بس قصة اني ضل بالمسابقات غلط..مو غلط مشان حدا..غلط مشان حالي...ليش لضل بمواضيع العد في حين انو فيي فيد حالي بنقاشات عقلانية مع ناس كتير واعيين هون على غير كتير منتديات تانية...هي من ناحية شخصية

من ناحية عامة..من ناحية المنتدى يعني..حلو الطابع العام للمنتدى يكون للافادة .. ومواضيع العد ما فيها هيك شي..الاغراق بكتابة هالمواضيع رح يأثر ع الطابع العام للمنتدى..من الناحية يللي حكينا فيها

فهمتي قصدي؟

boy freind 14/07/2008 14:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : matya (مشاركة 1059797)
يا ليلى يا حبيبتي...حكي سامر على مبدأ الرسالة يللي وصلتها طفولة المرة الماضية

واللي هي

مو ضد الكتابة انما ضد الاغراق بالكتابة...لمواضيع العد (للاشارة هي ما حكيت بس عن العد)

يعني مثلاً اوك في مواضيع بتسلي بنشارك فيها..انا بقلك انا اول ما جيت كنت حب ضل بقسم المسابقات لرفّه عن حالي لان كنت مفكرة اساليب النقاش هون متل غير منتديات يعني متدنية وما في منها نتيجة.(بما اني ما كنت ماخدة فكرة مسبقة ).. بس قصة اني ضل بالمسابقات غلط..مو غلط مشان حدا..غلط مشان حالي...ليش لضل بمواضيع العد في حين انو فيي فيد حالي بنقاشات عقلانية مع ناس كتير واعيين هون على غير كتير منتديات تانية...هي من ناحية شخصية

من ناحية عامة..من ناحية المنتدى يعني..حلو الطابع العام للمنتدى يكون للافادة .. ومواضيع العد ما فيها هيك شي..الاغراق بكتابة هالمواضيع رح يأثر ع الطابع العام للمنتدى..من الناحية يللي حكينا فيها

فهمتي قصدي؟

معك حق

و هادا المشاركات ما بنتحسب و هيك :lol:

لو كانت المشاركات بالمسابقات بتنحسب شو كان صار :o

اللامنتمي 14/07/2008 14:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : *Marwa* (مشاركة 1059694)
هو كل قصدو انو ما تصير هالمواضيع هيّة مركز اهتمامنا ويصير قسم المسابقات هوي الاكثر شعبية واكتر شي فيو اشتراك :D

وأنا ما قلت شي

بس وين المشكلة إذا أخذت هيك مواضيع شعبية

و إذا أخذت شعبية معناها هيك مواضيع مرغوبة

لذلك ما بنقدر نحد من رغبة الآخرين

وين المشكلة يا مروى .؟:D

اللامنتمي 14/07/2008 14:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : yass (مشاركة 1059791)

يا صديقي هي مو مسؤولية العضو

هي مسؤولية المشرف

لازم تنزل مواضيع غير هيك مواضيع مشان تلفت اهتمام

يعني لازم يكون في خطة للقسم إذا مو عاجبكم أداء الأعضاء فيه

boy freind 14/07/2008 14:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اللامنتمي (مشاركة 1059802)

هي مسؤولية المشرف

لك منين بتجيب هالحكم

حطيت ايدك عالوجع تمام

و كمان لازم يكون قسم المسابقات مسابقات بكل معنى الكلمة مو عد للرقم مدري أديش و بس

بس للأسف هي المواضيع اللي ماشي سوقها هالايام بس اكيد العطل منّا مو من الموضوع

yass 14/07/2008 14:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اللامنتمي (مشاركة 1059802)

هي مسؤولية المشرف

أنا ما قلت غلط مين.. أنا قلت انو غلط.. لذلك

و مو غلط مشرف لأنو أساسا حتى فترة قريبة مشرف مافي.. خلال شهور طويلة كنا 4 مشرفين ع كل المنتدى و ما كان في ولا منسق لذلك كان عنا أمور أكثر أهمية من قسم المسابقات.. و وضع قسم المسابقات من الأمور العالقة اللي رح ننتهي منها قريبا...

و بالنسبة لـ "شعبية" هالمواضيع... لو بدنا نلاحق الشعبية بخطة عملنا كان أخوية من زمان منتهية... صدقني

الآلهة 14/07/2008 14:27

هلق مرحبا كوف اول شي
الموضوع يلي طرحوا صديقنا سامر يمكن يكون هو كل الصح
بس المشكلة يلي ما انتبهلها سامر انو في بالمنتدى اعضاء عمرهم يتراوح
مابين 16 الى 20 تقريبا
يعني مو معقولة يفوتو ويناقشو بالسياسة او بالفيزيا او او
المهم التسلية مو غلط بس يلي عم يصير انو عم تكون ارقام خيالية بقسم الالعاب
لك والله انا كنت تلاقيني بالالعاب بس بعدين بيمل الواحد
المهم خلاصة الحديث شكرا مادماكس على الغيرة بمواضيع المنتدى

ليلى 14/07/2008 15:17

ههههههههههههههه لا يا yass ما وصلنا لهون لسه ..

بما انو ما حدا رد عليي عن رأيو بأنو مواضيع لازم نشارك .. انا رح قول

مواضيع النقاش : منوفت منتخانئ و بيجي مشرف بيقول لا تحكوا بالدين و الطائفية و مدري شو و بتنحذف الردود و بيتسكر الموضوع .

مواضيع السياسة : اذا حدا حكى كلمة يمين ولا يسار بينضب , و ما حدا مستغني عن حالو ..

مواضيع الفن : مثلاً متل " الفن العاري " هاد موضوع بيتشارك فيه ؟ و بيرفع مستوى المنتدى ؟
و اذا في شي كاريكتير او صور منعلق عليها و بيخلص الموضوع .

مواضيع الاغاني : اللي انا فتت مشانو ع المنتدى , المرفقات ما عاد اشتغلو و بطلنا نشارك فيه .

بالله شو ضل مواضيع بالمنتدى بيقدر الواحد يحكي فيها و هو اعصابو مرتاحة و مبسوط .. ؟؟

و متل ما قلت يا دكتور ياسين كل واحد بيلاقي سعادتو بالموضوع اللي بدو ياه و بعتقد انو هاد الموضوع ما إلو لزوم لإنو مافي منو فائدة , مافيك تحدد للناس وين يشاركو ..

و بعتقد كل واحد في بحياتو هموم بتكفيه , و بيفوت ليقضي ع الملل و يتسلى شوي بالمنتدى ...

و آخر شي عندي سؤال إلك يا دكتور ...

(( لكن كمان نحنا احرار نعتبر هالشي أمر غير صحي بالمنتدى... ))

عدم المؤاخذة يعني , بس مين انتو ,, و مين نحنـا .. ؟؟؟

yass 14/07/2008 15:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ليلى (مشاركة 1059852)

بما انو ما حدا رد عليي عن رأيو بأنو مواضيع لازم نشارك .. انا رح قول

مواضيع النقاش : منوفت منتخانئ و بيجي مشرف بيقول لا تحكوا بالدين و الطائفية و مدري شو و بتنحذف الردود و بيتسكر الموضوع .

مواضيع السياسة : اذا حدا حكى كلمة يمين ولا يسار بينضب , و ما حدا مستغني عن حالو ..

مواضيع الفن : مثلاً متل " الفن العاري " هاد موضوع بيتشارك فيه ؟ و بيرفع مستوى المنتدى ؟
و اذا في شي كاريكتير او صور منعلق عليها و بيخلص الموضوع .

مواضيع الاغاني : اللي انا فتت مشانو ع المنتدى , المرفقات ما عاد اشتغلو و بطلنا نشارك فيه .

بالله شو ضل مواضيع بالمنتدى بيقدر الواحد يحكي فيها و هو اعصابو مرتاحة و مبسوط .. ؟؟

و متل ما قلت يا دكتور ياسين كل واحد بيلاقي سعادتو بالموضوع اللي بدو ياه و بعتقد انو هاد الموضوع ما إلو لزوم لإنو مافي منو فائدة , مافيك تحدد للناس وين يشاركو ..

و بعتقد كل واحد في بحياتو هموم بتكفيه , و بيفوت ليقضي ع الملل و يتسلى شوي بالمنتدى ...

و آخر شي عندي سؤال إلك يا دكتور ...

اقتباس:

أعتقد انو ما حكيت شي يستدعي الضحك مشان تضحكي... يا ريت اذا ممكن تبادليني الجدية اللي عم احكي فيها.. لأنو يصعب علي احكي مع حدا مانو بنفس المود تبعي

ليش نبرة صوتك عالية كتير؟ حدا ضربك سبك غلط عليكي؟ بدي أفهم يعني...

طبعا توصيفاتك للأقسام الباقية تعبّر عن رأيك الشخصي البحت و هاد امر يخصك و ما يخص غيرك... و ما حدا عم يقلك تروحي تشاركي بهديك الأقسام, عم نحكي عن حالة ما عاجبتنا و مافي داعي تعملي كل هالخناقة الطويلة العريضة.. قسم المسابقات ما انعمل لمواضيع العد و كفى... و اذا هاي الحالة هلأ فهاد غلط.. و وضّحت ليش غلط (بمنظوري.. و كون و لا فخر أنا اداري فعم عبّر عن وجهة نظر ادارة المنتدى).. الغلط الو أسباب و أصول و راح تنحل بأقرب فرصة.. لأنو في مجموعة كبيرة من الأسباب تم حلها و الباقي في طريق الحل
اقتباس:

و الله هاد أمر يرجع لكل واحد ... وين يشارك أو وين ما يشارك... اللي ما رح يصير انو يصير المنتدى ع كيف حدا لأنو هيك مراقو... اخوية الها أدبيات و الها أولويات.. و هالأولويات ما تمر بمواضيع العد... مواضيع العد (كمثال عن مواضيع مبتذلة و منسوخة و مكررة ) ما تزعجنا طالما ما تطغى على باقي الأقسام (اللي ما يخفى على حدا انو -رغم انو ما عاجبتك شخصيا- هيي أولوياتنا و أساسياتنا بهالمنتدى) و في حال طغت رح نقدم مصلحة الأقسام التانية أكيد... هالأمر مفروغ منو

ما رح نغيّر أساسيات المنتدى مشان راحتك أو راحة غيرك (مو أمر شخصي انما هاد الواقع) .. ولما صار نفس الحكي مع قسم حوار الأديان ما تلكئنا لحظة وحدة بالغاء حوار الأديان رغم انو كلّفنا زعلة مشرفين على هالاجراء (مشان ما حدا يحيك ع مسلة انو مشرف أهم من عضو أو هيك شي)

و عم نقول انو تفشّي المواضيع المبتذلة من طراز العد غلط... هالغلط ماننا بصدد أسبابو .. واحد من أسبابو انو ما كان في امكانية حدا يستلمو خلال فترة طويلة ... لذلك وصل الى ما وصل اليه..و هو خطأ في طريق الحل قريبا

و معليه طلب صغير... بأخوية اسمي yass و الدكتور هاي بلاها... ازا ممكن ( مو مشان شي بس عندي غيرة على خصوصية شخصيتي و على ابعاد حياتي العادية عن حياتي بأخوية.. و كوني دكتور مالو علاقة بأخوية من قريب أو بعيد)

اقتباس:

النحنا تمثل المنزعجين من هذا الوضع و أنا منهم....

و انتو... ما بعرف... اللي مزعوجين من انزعاجنا

و شكرا

jano. 14/07/2008 15:42

اكيد مع وجود 165,180 عضو بالاخوية رح تكون مهمة المشرفين صعبة كتير وخصوصا بالنسبة لمواضيع المرح

كترت مواضيع المسابقات والمرح (مع انها ضرورية) بتعطي صورة غير جادة عن الموقع , بس برايي اهم شي انو تكون المواضيع بالاقسام التانية جادة وتنعطى حقها , يعني بصراحة في كتير مواضيع بغير اقسام فيا ردود طق مزح مع انو المواضيع مهمة.

مبارح كان موضوع طق مزح حلو كتير ومسلي بطريقة هجائية ساخرة (

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

) تم إغلاقو........ هلأ الموضوع موجود بقسم الترفيه بس الغريب انو في ردود كتيرة بنفس المستوا بالاقسام التانية وما تنشال!
كاقتراح ممكن يتحدد عدد مواضيع المسابقات بالاسبوع بشكل عام او انو يتحدد للعضو الواحد (كم موضوع ترفيهي بينسمحلو يكتب بالاسبوع) ..... بس هي كمان صعبة رح تتطلب مراقبة ووقت كبير من المشرفين!

..AHMAD 14/07/2008 15:47

اقتباس:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

) تم إغلاقو........ هلأ الموضوع موجود بقسم الترفيه بس الغريب انو في ردود كتيرة بنفس المستوا بالاقسام التانية وما تنشال!
كاقتراح ممكن يتحدد عدد مواضيع المسابقات بالاسبوع بشكل عام او انو يتحدد للعضو الواحد (كم موضوع ترفيهي بينسمحلو يكتب بالاسبوع) ..... بس هي كمان صعبة رح تتطلب مراقبة ووقت كبير من المشرفين!
مواضيع نفس الفكرة .. بغير اسم وغير صيغة ...

عد للخمسة وزت حالك بالبحر
عد لل عشرة ورجاع طلاع من البحر
عد للخمسين وطلاع عالجبل بخمس دقايق

يعني كلهن نفس الفكرة ... وما بيحتاجو اكتر من موضوع او موضوعين .. وتلاتة عالكتير

Reemi 14/07/2008 15:50

اقتباس:

هلأ الموضوع موجود بقسم الترفيه
السقيفه ابدا مانو قسم ترفيه :?

yass 14/07/2008 15:55

اقتباس:

) تم إغلاقو
رغم انو عم نحكي عن شي تاني... هالموضوع اغلق لأنو كاتبو طلب و الح على حذفو.. و اغلقو Madmax

jano. 14/07/2008 15:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : M i i i D O (مشاركة 1059874)
مواضيع نفس الفكرة .. بغير اسم وغير صيغة ...

عد للخمسة وزت حالك بالبحر
عد لل عشرة ورجاع طلاع من البحر
عد للخمسين وطلاع عالجبل بخمس دقايق

يعني كلهن نفس الفكرة ... وما بيحتاجو اكتر من موضوع او موضوعين .. وتلاتة عالكتير

اي انا معك كمان بالنسبة لمواضيع العد يلي ما خرطت مشطي ابدا ...
الفكرة الي كنت رايد قولا : انو من خلال مطالعتي للمواضيع بالمنتدى لاحظت انو حتى بالمواضيع القيّمة بنلاقي ردود من مستوى الردود الي بينكتبو بمواضيع المزح والتسلاية

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 1059878)
السقيفه ابدا مانو قسم ترفيه :?

قصدي يعني (الموضوع موجود بالقسم يلي مخصص لهيك مواضيع )

Government 14/07/2008 15:59

اخي ثقافة المنتديات الخليجية .. اي عضو عبدخل ع الاخوية بفكرا منتدى
وفكرة صايرة معمم على المنتديات الخليجية
شلون يعني .. انو بما انو المنتديات الخليجية هي المنتشرة اكتر الشي عطت فكرة للناس انو اي شي اسمو منتدى الهدف منو رح يكون نفس الهدف تبع هديك المنتديات الخليجية البايخة والمعتة والمقرفة .. فالعضو الجديد اول مايدخل انو بكلمة منتدى االفكرة الاولية عندو لهالمنتدى من ناحية المنتديات الخليجية مواضيع بايخة وتفاح مكتوب عليها اسم مدري مين وبرتئأنة وهالحكي الفاضي ..
وجزاك الله خيرا .. وشكرا .. وشكرا لقلمك .. والله يخليلنا قلمك .. وابوس صلعة جدك .. الخ ..

والعضو اول مايدخل بدو فترة ليفهم شو فكرة الاخوية وع شو مبينة وطريقة التعامل فيا .. وانو هي مو منتدى متل باقي المنتديات او الغالبية
وهادا يعني ازا كان العضو واعي وهيك
بينما في اعضاء بدمن اللعب وهالشغلات البايخة هي .. وخاصة موضوع زت وردة للعضو اللي بعدك .. يعني بصراحة مشكلة كبيرة هي .. انو قلة العقل الا حدود واحلى الشي انو اغلب الاعضاء تبعات هيك مواضيع اعمارن من ال20 وفوق شوي تحت شوي
بينما ولاد الابتدائي رح يملو من هالبياخة او ممكن مايشاركو فيا اصلا

jano. 14/07/2008 15:59

اقتباس:

رغم انو عم نحكي عن شي تاني... هالموضوع اغلق لأنو كاتبو طلب و الح على حذفو.. و اغلقو Madmax
اوك شكرا أخ ياس عالتوضيح , ذكرت النقطة لانو بموضوع الاستفسار ما انكتب انو صاحب الموضوع الح على حذفو

زوربا 14/07/2008 16:05

منيحة....هي.... طيب شو ورانا غير جق الحكي...

jano. 14/07/2008 16:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Government (مشاركة 1059886)
اخي ثقافة المنتديات الخليجية .. اي عضو عبدخل ع الاخوية بفكرا منتدى
وفكرة صايرة معمم على المنتديات الخليجية
شلون يعني .. انو بما انو المنتديات الخليجية هي المنتشرة اكتر الشي عطت فكرة للناس انو اي شي اسمو منتدى الهدف منو رح يكون نفس الهدف تبع هديك المنتديات الخليجية البايخة والمعتة والمقرفة .. فالعضو الجديد اول مايدخل انو بكلمة منتدى االفكرة الاولية عندو لهالمنتدى من ناحية المنتديات الخليجية مواضيع بايخة وتفاح مكتوب عليها اسم مدري مين وبرتئأنة وهالحكي الفاضي ..
وجزاك الله خيرا .. وشكرا .. وشكرا لقلمك .. والله يخليلنا قلمك .. وابوس صلعة جدك .. الخ ..

والعضو اول مايدخل بدو فترة ليفهم شو فكرة الاخوية وع شو مبينة وطريقة التعامل فيا .. وانو هي مو منتدى متل باقي المنتديات او الغالبية
وهادا يعني ازا كان العضو واعي وهيك
بينما في اعضاء بدمن اللعب وهالشغلات البايخة هي .. وخاصة موضوع زت وردة للعضو اللي بعدك .. يعني بصراحة مشكلة كبيرة هي .. انو قلة العقل الا حدود واحلى الشي انو اغلب الاعضاء تبعات هيك مواضيع اعمارن من ال20 وفوق شوي تحت شوي
بينما ولاد الابتدائي رح يملو من هالبياخة او ممكن مايشاركو فيا اصلا

يسلم تمّك يا شيخ!
ذكرت نقطة كتير مهمة واكتر شي بنزعج منا شخصياً وهي المنتديات الخليجية!
هي المواقع مو بس ضرّت بقيمة "المنتدى" كمكان للحوار وكمان حولت الانترنت العربي لزبالة وخصوصا لما بتجي لتدور عن شي معلومة بالنت وبتلاقي شي مليون نتيجة بحث كلها نفس الموضوع يلي بيكون شي موضوع فضايح او بروباغاندا متل ما ذكرتا حضرتك... فيا تعاسة حظك اذا كانت الكلمة الي بتدور عليها هي من ضمن هالمواضيع!
وبعدين يا جماعة صدقوني اكتر من 80% من هالمواضيع ما بتناسب ثقافتنا ومجتمعنا كسوريين (مع احترامي لباقي المجتمعات)

ابو الوديع 14/07/2008 16:24

كل واحد حر بشو بدو يشارك :larg:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:54 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)