أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   التشريفات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=81)
-   -   باي انا منسحبة من هالمنتدى (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=77913)

Ashley 28/08/2007 02:04

باي انا منسحبة من هالمنتدى

يعني عنجد انتزع المنتدى ..
منشان هيك انا منسحبة :pos:

يمان Rooooonaldo 28/08/2007 02:06

ههههههههههه اشلي كل هاد لانو طارو مشاركاتك تعي خدي من عندي طيب

انا طرلي شي 1000 بس شو المشكلة المهم انو كلنا منعرفك والمهم انو انتي باسمك مو بعدد مشاركاتك:D

BL@CK 28/08/2007 02:08

لا يدوم إلا وجهه الكريم .. وحدوووووّووه ..:(

The stronger 28/08/2007 02:16

في شي حدا يخبرني شو صاير بهالمنتدى

7ale '3rebe 28/08/2007 02:16

له له له يا آشلي .... لك مو حلو المنتدى من دونك وهي والله مو مجامله..
لك شبك هي مو مشكله انو ازا طاروا مشاركاتك .. بيرجعوا مع مرور الزمن ..

على كلن الرأي رأيك بهيك شي .. وبتمنى ترجعي لعنا.. :D

•• LEO •• 28/08/2007 02:17

:cry: :cry: والله يعوض علينا .. الله يعوض علينا .. باللي يفرح عنينا .. باللي يفرح عنينا :cry: :cry:

:lol:

:yahoo:

فيروزة 28/08/2007 02:23

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Ashley (مشاركة 722928)
يعني عنجد انتزع المنتدى ..
منشان هيك انا منسحبة :pos:

وين ... وين رايحة طولي بالك:jakoush:
خلص لا تزعلي تاخديلك شي ألف مشاركة من عنندي:oops:
خلص كبري عقلك وبعدين إذا رحتي إنتي الخسرانة:frown:

The Dark Dragon 28/08/2007 02:27

انسحاب

نو

امبوسيبل

واي؟؟؟؟:shock:

MAJD®.....The Dark Dragon:larg:

The stronger 28/08/2007 02:33

شو مقت:jakoush:

Ashley 28/08/2007 02:37

عمو اذا مو عاجبك ليش فتت

The stronger 28/08/2007 02:41

شو صاير باهدني ما حدا بيقبل مزح
حاطين الحزن بالجرن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Syrian Gay 28/08/2007 23:58

لك لوين رايحة :tears:

betty_palestine 29/08/2007 00:24

والله وانا عم بفكر اطلع لانو اللي عملوه جكر وما بصير طيرولنا اكتر من النص

انا معك يا اشلي باللي حكيتيه :deal::deal:

system in blue 29/08/2007 00:28

بدك تطولي بالك

nano881988 29/08/2007 00:30

؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش آشلي والله هيك بيخسر المنتدى وردة غالية

وانتي كمان يا بيتي

معقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ول

لا لا لا

اذا مشان تعرفو معزتكون عنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فهيي كبيرة

:deal:

Ashley 29/08/2007 00:30

هلئ انا بس فتت عالمنتدى لئول يعني هنن شو بدن فينا بعدين شو عرفهن انو كل المشاركات عالالعاب و مابعرف شو هيي انا بعرف عضوة بتحط مواضيع علمية و ماحدا بيعبرها

betty_palestine 29/08/2007 00:33

والله ما اتوقع شي بهمهم انو نترك المنتدى لانو لما عملوا هاي العملة اكيد كانوا متأكدين في اعضاء رح يزعلو

MadMax 29/08/2007 02:24

هلأ السؤال يللي بيطرح نفسو :
ليش عم تفوتوا عالمنتدى ..؟؟ ...... بس مشان تزيدو عدد مشاركاتكون ..؟؟ :sick:

اممي 29/08/2007 02:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Madmax (مشاركة 724540)

خيي ماد القصة وحياة سركيس وابو ليلي ورشيد وكل الي بيعزن الله ماقصة رقم علة قد ماالقصة قصة استظراط
اي بدي بقا انا حاسس الشباب فوق استظرطونا ومو بس هيك اول مرة بحس ان حتي الاخوية فيها فوق وتحت
والفوق بيعمل الي بديا يعني الادارة اليوم نازم تعمل شي مشان سمعة المحل ولو كان في امكانية حقيقية لشفت في ثورة وانقلاب وناس من الي تحت بتنحط ناس من الي فوق بالمعتقل
واحلي بيان رقم واحد لعيون الشباب

Tears_Castle 29/08/2007 02:35

لك خلص بلا زعل ...انا اول شي انئرئت بعدين قلت لحالي شو يعني ..يطيروا شو بساوي يعني

فيروزة 29/08/2007 02:36

ما منعرف الإدارة شو صاير لعقلها:frown:

مجنون_أصالة 29/08/2007 02:38

طولي بالك انو ما بعرف كيف النظام هون بلمنتدى بكل المنتديات الموضوع عادي انو نزلتو مشاركات بالألعاب او بغير محلات بس هون النظام غريب عجيب معلش بس شوفو اهم المنتديات كلو نفس الشي بس هون بتنسحب المشاركات بلا سبب ؟؟؟؟ :shock:

Geeny 29/08/2007 02:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Madmax (مشاركة 724540)

انو بالله جاوبوا على هادا السؤال :frown:

MadMax 29/08/2007 03:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اممي (مشاركة 724550)
خيي ماد القصة وحياة سركيس وابو ليلي ورشيد وكل الي بيعزن الله ماقصة رقم علة قد ماالقصة قصة استظراط
اي بدي بقا انا حاسس الشباب فوق استظرطونا ومو بس هيك اول مرة بحس ان حتي الاخوية فيها فوق وتحت
والفوق بيعمل الي بديا يعني الادارة اليوم نازم تعمل شي مشان سمعة المحل ولو كان في امكانية حقيقية لشفت في ثورة وانقلاب وناس من الي تحت بتنحط ناس من الي فوق بالمعتقل
واحلي بيان رقم واحد لعيون الشباب

ما بعرف شو قصد الادارة بالضبط
بس أنا حاسس أنو حابين يوجهوا الأعضاء لأقسام أهم من السقيفة
خاصة أنو بالفترة الأخيرة .... الكل كانو عم يشكوا من تدني مستوى المواضيع ( بشكل عام ...لأنو على طول في استثناءات )
و على فكرة أنا مع هالحركة ....و كمان مع أنو يضيفولهون أقسام تانية ...متل المسابقات

7ale '3rebe 30/08/2007 03:33

أشوله .. معك حق .. بس أنا كمان فات بعقلي كلام مجنون أصاله لأنو حسيت انو صح ...
على كلن حتى أنا محتاره وشو السبب لتنزيل عدد المشاركات.. هلأ رح احكي الي بقلبي..

انا حاسه نحنا جماعة الالعاب يعني الكل الي كانوا يلعبوا نزلولنا مشاركاتنا ... انا هيك حاسه.. وان شاء الله .. مايطلع هيك... :cry:
وشكرا

THE_unforgiven 30/08/2007 09:01

:nono: لا تعليق ......

sweetbaby 30/08/2007 09:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Madmax (مشاركة 724593)
ما بعرف شو قصد الادارة بالضبط
بس أنا حاسس أنو حابين يوجهوا الأعضاء لأقسام أهم من السقيفة
خاصة أنو بالفترة الأخيرة .... الكل كانو عم يشكوا من تدني مستوى المواضيع ( بشكل عام ...لأنو على طول في استثناءات )
و على فكرة أنا مع هالحركة ....و كمان مع أنو يضيفولهون أقسام تانية ...متل المسابقات

معك حئ ماد ماكس

ياجماعة اللي صار انو التغى عد المشاركات بالسقيفة لانو متل ماقال هاني برد من ردودو انو السقيفة هي متل مسنجر اخوية
يعني مافي شي من مشاركاتكن انحذفو
بس مو عضو الون من 2003 مشترك باخوية ومواضيعو من اهم مايكون ومشاركاتو مابتتجاوز ال 2000 يكون متل عضو مالو شهر باخيو مشاركاتو تفوق عن ال 3000 مشاركة والاغلبية العظمى بالسقيفة....

كلنا انحذف من عنا مشاركات so what???
قلت من قيمتنا؟؟؟
قيمتنا نحنا منعملا مو عدد المشاركات يللي عنا؟؟؟

مابعرف اذا لازم قول هالشي او لاء بس رح قولو اني وايز
يللي بدو يترك المنتدى لانو نزلو مشاركاتو(ماانحذفو) مارح اقدر قللو غير الله معك انت اللي رح تخسرنا

ومية هلا بالجميع:D

سوري ع الاطالة:D

أبو شريك 30/08/2007 09:32

انا معكم ... مو حلوه .... ومو حلوه ابداااا من الادارة انو تعمل هالاجراء بهالفجائية .. يعني يا غافل الك الله

هاد مو حكي ومو تصرف واعي من الادارة ..... الادارة غلطانه 100%

طيب هي اتفقنا عليها ... اتركوها على جنب .. هلق لشو الزعل غير مشان هالحركه ؟؟

يعني بكل صراحة كمان شغلة مواضيع الالعاب كتير مولدنة ... لا حدا يزعل ....... بس كتيير كتييير مولدنه .. وكمان بايخه ..

انا بس بدي اعرف ما بتملو من هيك العاب ؟؟؟؟ عنجد يعني شو الممتع فيها ؟؟؟؟؟

شو الممتع انو كل واحد يكتب رقم بمشاركتو ... وابو رقم 10 بكون ابو زيد الهلالي .... طيب شو يعني ؟؟؟ وبعدين ؟؟؟؟

مافي فايده اوكي ...... بتضلها لعبة و مو مهم اذا كانت مفيده ... صح الحكي

بس كمان لا تقلولي مو مهم تكون مسلية !!!!

بقا الله يرضا عليكم .. خليكم كبار وفرجونا ردودكم اللي بتعبي الراس لما بيقرا الواحد ... وهون عم بحكي من كبيركم لصغير .. يعني من اشلي واممي ..... لــــ ياسمين ..

بس كملة اخيرة ... قصة الادارة زرعوها بدقني .... معلش ما بيعرفوا الذوقيات ... لا تواخذوهم ..... خلوكم انتو الكبار ......

sweetbaby 30/08/2007 09:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو شريك (مشاركة 725879)
انا معكم ... مو حلوه .... ومو حلوه ابداااا من الادارة انو تعمل هالاجراء بهالفجائية .. يعني يا غافل الك الله

هاد مو حكي ومو تصرف واعي من الادارة ..... الادارة غلطانه 100%

يعني بكل صراحة كمان شغلة مواضيع الالعاب كتير مولدنة ... لا حدا يزعل ....... بس كتيير كتييير مولدنه .. وكمان بايخه ..

شو الممتع انو كل واحد يكتب رقم بمشاركتو ... وابو رقم 10 بكون ابو زيد الهلالي .... طيب شو يعني ؟؟؟ وبعدين ؟؟؟؟

بقا الله يرضا عليكم .. خليكم كبار وفرجونا ردودكم اللي بتعبي الراس لما بيقرا الواحد ... وهون عم بحكي من كبيركم لصغير .. يعني من اشلي واممي ..... لــــ ياسمين ..

بس كملة اخيرة ... قصة الادارة زرعوها بدقني .... معلش ما بيعرفوا الذوقيات ... لا تواخذوهم ..... خلوكم انتو الكبار ......

انو شو المطلوب ينعمل مثلا؟؟؟ يتاخد ازن؟؟؟
عيوني بكل شركة او مجمع او وات ايفير فيو متل ادارة الادارة بتاخد القوانين وبتوزعون ع اعضاء الشركة وبحياتك ماشفت شركة سالت معلش نعمل هيك؟؟
بعدين اكيد لو ماهالخطوة للاحسن ماكانت صارت

cold vampire 30/08/2007 09:55

اه والله كلام بيتي واشلي مزبوط هي العمله مو حلوه انو نحنا ما عم منفوت لنزيد مشاركات بس برضه مو حلوه وشي بيئهر وانو ليش ناس وناس طارو مشاركاتهم وناس لأ
وانا عم يخطر عبالي اني اترك المنتدى وعم فكر بالموضوع وازا كل الاعضاء يلي عم منحبهم انسحبو فلشو نحنا نضل ومع مين :cry:

أبو شريك 30/08/2007 09:56

اقتباس:

انو شو المطلوب ينعمل مثلا؟؟؟ يتاخد ازن؟؟؟
عيوني بكل شركة او مجمع او وات ايفير فيو متل ادارة الادارة بتاخد القوانين وبتوزعون ع اعضاء الشركة وبحياتك ماشفت شركة سالت معلش نعمل هيك؟؟
بعدين اكيد لو ماهالخطوة للاحسن ماكانت صارت
يا نور عيوني .... اسرائيل اللي هيه اسرائيل لما بدها تهدم بيت بتبلغ اللي جواتو ... مو بتجي بنص الليل وبتهدم :pos: ..

ما عم قلكم استإذان ... عم قول تبليغ .. خبروهم ..... مو طب غم تروح 2000 مشاركة ..

اي منيييح ما حدا انجلط :frown:

hanny dagher 30/08/2007 10:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو شريك (مشاركة 725899)
يا نور عيوني .... اسرائيل اللي هيه اسرائيل لما بدها تهدم بيت بتبلغ اللي جواتو ... مو بتجي بنص الليل وبتهدم :pos: ..

ما عم قلكم استإذان ... عم قول تبليغ .. خبروهم ..... مو طب غم تروح 2000 مشاركة ..

حبيب نحنا ما هدمنا السقيفة نحنا كل شي ساوينا انو معد نحسب عدد المشاركات
اسرائيل اللي هية اسرائيل وقت بدا تعتقل شي حدا ما بتتصل في بتقلو يبا انتي فاضي نجي نعتقلك او لاء وبتسمحلنا نجي نعتقلك او لاء وقت بدا تعتقل بتروح دج عالبيت وبتعتقل
وهون نحنا كل شي ساوينا اعتقلنا المشاركات
واللي بدو ينطمز وينسحب بس لانو هالكم كلمة اللي عم يكتبها بالسقيفة ما رح تزدلو عدد مشاركاتو واحد وتنقلو من لهلوب لمستشار معناتا هادا مدور على عدد مشاركات ومو هادا الهدف من وجود اخوية

بس خلص منوعدكن مرة تانية نحنا نطلب الاذن من كل واحد بواحدو باخوية واذا واحد كان مسافر مثلا ومانو هون مننطرو لحتى يرجع واذا شي واحد بس ما وافق منلغي القرار وما منفزو

sweetbaby 30/08/2007 10:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hanny dagher (مشاركة 725902)
اسرائيل اللي هية اسرائيل وقت بدا تعتقل شي حدا ما بتتصل في بتقلو يبا انتي فاضي نجي نعتقلك او لاء وبتسمحلنا نجي نعتقلك او لاء وقت بدا تعتقل بتروح دج عالبيت وبتعتقل
واللي بدو ينطمز وينسحب بس لانو هالكم كلمة اللي عم يكتبها بالسقيفة ما رح تزدلو عدد مشاركاتو واحد وتنقلو من لهلوب لمستشار معناتا هادا مدور على عدد مشاركات ومو هادا الهدف من وجود اخوية

بس خلص منوعدكن مرة تانية نحنا نطلب الاذن من كل واحد بواحدو باخوية واذا واحد كان مسافر مثلا ومانو هون مننطرو لحتى يرجع واذا شي واحد بس ما وافق منلغي القرار وما منفزو

هاني اللي صار كان لازم يصير من زمان

وشباب يللي ملاقي حالو مانو مناسب هون هادا الموجود عنا

ومية هلا بكل اللي بدو بصراحة:D

ِAbu Alzooz 30/08/2007 10:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو شريك (مشاركة 725899)

:shock::shock::shock: :?
طيب اذا انضربت الأخوية (بعيد الشر)
و راح كل شي شو بيصير فيهون
و ما عاد في أخوية و لا شي بلاقي العالم عما تنشلف من البيوت و الشبابيك بالشام

أبو شريك 30/08/2007 10:42

اقتباس:

بس سؤال صغير ..؟ انت قريت ردي ...؟

اقتباس:

ما عم قلكم استإذان ... عم قول تبليغ .. خبروهم ..... مو طب غم تروح 2000 مشاركة
ليش ما عم تفهمها ؟! بأنو لغة بحاكيك لحتى تفهم اني عم قول تبليغ مو اذن !؟؟ :frown:

اقتباس:

وشباب يللي ملاقي حالو مانو مناسب هون هادا الموجود عنا
هاد اللي طلع معك ... مية وردة والله

أبو شريك 30/08/2007 10:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ABU WILLIAM (مشاركة 725919)
:shock::shock::shock: :?
طيب اذا انضربت الأخوية (بعيد الشر)
و راح كل شي شو بيصير فيهون
و ما عاد في أخوية و لا شي بلاقي العالم عما تنشلف من البيوت و الشبابيك بالشام

............!!؟

hanny dagher 30/08/2007 10:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو شريك (مشاركة 725941)
بس سؤال صغير ..؟ انت قريت ردي ...؟

ليش ما عم تفهمها ؟! بأنو لغة بحاكيك لحتى تفهم اني عم قول تبليغ مو اذن !؟؟ :frown:

هاد اللي طلع معك ... مية وردة والله

معلم انا ردي على الاقتباس تبعك انتهى مع كبسة الانتر مرتين يعني ردي على اقتباسك انتهى لعند كلمة اخوية
هلأ انا بالجملة الاخيرة واللي لونتلي كم كلمة فيها بالاحمر كان الحكي عام موجه للكل

بالنسبة للتبليغ نحنا كمشرفين متقاعدين ما تم تبليغنا وانا لولا ما شفت انو في عالم عم تتساءل عن مشاركاتا وسالت ودقدست لحتى اكتشفت الموضوع
طيب وهلأ حصل خير والكل عرف انو مشاركات السقيفة معد تنحسب واجت النتائج على خير وما حدا انجلط او زت حالو من الشباك او كسر الكمبيوتر تبعو
لشو كترة هالحكي وكترة هالاعتراضات وشي بدو يترك المنتدى وشي بدو يعتصم بالسقيفة ؟

ومشان اي لغة بدك تحكيني مشان افهم بعتقد بنفس اللغة اللي عم احكي فيها انا بيمشي الحال بفهم عليك :D

أبو شريك 30/08/2007 10:56

انتا عيني ..

الكلام انا ما كنت عم وجهو لا لإلك ولا لسويت بيبي .. كلامي موجه للادراي اللي اتخذ هالاجراء ..

مشان التبليغ اكيد ما حيكون فردي .. مجرد اعلان بقسم السقيفة مثلا .. بتحكي فيه الادارة انو رح يعملوا هيك .. و تنكتب وجهة نظر الادارة وغايتها من هالتصرف .. ويضل هالاعلان اسبوع بالكتير .. و خلصنا ..

هاد المفروض يصير من شخص مسؤول بيعرف معنى المسؤولية .. بس الاداري اللي قام بهالتصرف ما كان قد المسؤولية مشان هيك صارت كل هالضجة ..

طبعا القصة انتهت والحكي هلق ما بفيد غير مشان الايام الجاية .... مشان هيك كتبت باول ردي لإلي بهالموضوع :

اقتباس:

تحية ..

MadMax 30/08/2007 13:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sweetbaby (مشاركة 725876)
قيمتنا نحنا منعملا مو عدد المشاركات يللي عنا؟؟؟

مزبوط هالكلام
يعني في أعضاء منعرفهون و هني من أعمدة أخوية ( اذا جاز التعبير )
بس لما منتطلّع لعدد مشاركاتهم منلاقيها يا دوب شي الف أو أقل بشوي

تالين 30/08/2007 21:22

لك صحي شو صاير:o:clap:
لك طولو بالكون... اشلي زرعيها بدئني ههههههههههههههههه :clap:
لك المهم اسمينا ليكا و لسانا فينا نشارك و المشاركات يلي كانت حسبيها اجا مطر و كانت مكتوبة علا الحيط :clap:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:30 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)