أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   علف تحشيشي (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=95392)

Barleb 13/03/2008 03:16

علف تحشيشي

داخلياً .. الهم الوحيد للعالم تأمين لقمة الخبز .. مطر مافي .. و سعر كيلو التفاح 80 ( وصل لـ اعلى مستوياتو

الجيش بـ حالة استنفار هل كام يوم لأنو صرنا بـ أذار .. و بـ أنتظار القمة ( يفشل ) شكلوها انتن

عربياً .. العرب حالياً اصدق شي مع نفسون .. كل مين عم يدور على مصلحتو .. و لاحقها و مطزز بالعروبة ..

لبنان بعدو لبنان .. ما تغير فيه شي ..

دولياً .. أسهم الاميركان نازلة .. سياسياً و أقتصادياً .. معقول قربت نهاية أمريكا ؟؟ شنو اليوم كان مبين انو العم سام عم يمسح جوخ لـ الفرس

سوريا عما تعمل ديعاية سياحية ألها بـ أوروبا بـ سويد و روسيا . رغم أنو مافي محلات بـ الطيران السوري من السويد لـ سوريا .. و أذا بدك تطلع بغير السورية .. المقعد الواحد بيكلف 30000 ألف سوري ..

النشر الجوية .. غبرة غبرة .. عمت عيونا ..

بنات الدير كتير حلوين ..

شرطة المرور بالدير كتير كتير اكابر .. على عكس شوفيرية التكاسي

..

بس

جنة جنة جتة ,, سوريا يا وطننا يا وطن يا حبيب .. يا بو تراب الطيب .. حتى نارك جنة

Barleb 13/03/2008 03:24

لاني كنت هونيك مبارح ..

تنويه هام ... ارتفاع درجة حرارة الأرض سببو .. أجهزة الموبايل .. و الأقمار الصناعية ... و الديشات و من توابعو

souriana 13/03/2008 03:36

اي والله جبتها

Barleb 13/03/2008 03:51

في برنامج بيطلع على روتانا .. أسمو ضد التيار .. كان في شخص عملو معو مقابلة .. بظن أنو كان فيصل القاسم تبع الأتجاه المعاكس تبع الجزيرة ..

كان في سؤال مع أو ضد .. قالتلو انت مع توارث الحكم الرئاسي ... قالها ... (( أعوذ بـ الله )) ... و جب الذكر

L.A. 13/03/2008 04:28

معك حق يا ابن العم بكل شي قلتو :
80 , مطر , مطزز , لقمة , قمة , استنفار , مو أوسخ , حلوين , شوفير , 30 ألف , غبرة , جنّة , أعوذ بالله .
.
.
.
سوريا

Barleb 13/03/2008 05:06

نكتة ..

سوري سافر عـ المانيا .. شاف السيارات كلها مرسيدس و نلمة و غواصة .. رجع عـ سوريا .. قال لـ رفقاتو .. يا شباب .. انا ما كنت متصور قدي حزب البعث قوي بـ ألمانيا

brave heart2 13/03/2008 16:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Barleb (مشاركة 938625)
نكتة ..

سوري سافر عـ المانيا .. شاف السيارات كلها مرسيدس و نلمة و غواصة .. رجع عـ سوريا .. قال لـ رفقاتو .. يا شباب .. انا ما كنت متصور قدي حزب البعث قوي بـ ألمانيا

:shock::lol::o

west_life_mario 13/03/2008 16:45

:lol::oحلوة كتير..

yass 13/03/2008 19:24

أي شباب... مو غلط نعمل نقد و تشخيص بشكل فكاهي للوضع أو نناقش بشكل مرح.. بس مافي داعي نطيش عن أساس الموضوع أوكي

مشكورين

أسير التشرد 16/03/2008 09:49

اقتباس:

سوريا عما تعمل ديعاية سياحية ألها بـ أوروبا بـ سويد و روسي
ودخلك العملة الروسية رح ترفع من الاقتصاد العام..!!؟
حسب ما بعرف وع قد خبرتي انو اكتر الروس عم يجيبوا معهم بضائع وبينزلوا ع الشام لحتى يعملوا بسطة تحت جسر فكتوريا او قدم مبنى المحافظة.. يعني رح يطلعوا معهن العملة بعد نفاذ بضاعتهم...

المقاتل المغوار 16/03/2008 13:04

يرحم ترابك ياشام
ماعد عادت الشام متل أول
ياريت ترجع أيام زمان
بس وين الواحد ما بيدور ما بلاقي متل الشام

Barleb 17/03/2008 02:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أسير التشرد (مشاركة 941248)
ودخلك العملة الروسية رح ترفع من الاقتصاد العام..!!؟
حسب ما بعرف وع قد خبرتي انو اكتر الروس عم يجيبوا معهم بضائع وبينزلوا ع الشام لحتى يعملوا بسطة تحت جسر فكتوريا او قدم مبنى المحافظة.. يعني رح يطلعوا معهن العملة بعد نفاذ بضاعتهم...

ليش ما بتعرف أنو الدول الأشتراكيي هي الدول الوحيدة يلي شعبها مرفه .. و قادر كل 6 شهور يطلع سياحة و سفر ؟

بعدين شريك يلي تحت جسر فكتوريا هدول من جورجيا مو من روسيا .. و هدول بيداومو من الصبح لـ أول المسا .. بس الروس بيبلش دوامون المسا :oops:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 08:53 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)