أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   المعتقل (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=59)
-   -   اعدكم بأنني لن ادعكم (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=63891)

Spector 07/11/2006 23:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : KILLER011 (مشاركة 542977)
بتعرف .................... انوا أحيانا بفكر الحقد لوين بوصل...............................

لكن اكتشفت انوا انتوا مابتحترموا حدا.............هو ماغلط قال لازم مانرضى بالإهانة للإسلام

بس كان ردك ........................من مستواك

لا تحكي عن لساني شي ما حكيتو بكون احسن :D

KILLER011 07/11/2006 23:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : GMC (مشاركة 542979)
لا تحكي عن لساني شي ما حكيتو بكون احسن :D

بالله شو حكيت:shock: :?

Willi 07/11/2006 23:25

اقتباس:

لكن اكتشفت انوا انتوا مابتحترموا حدا.............هو ماغلط قال لازم مانرضى بالإهانة للإسلام
عفوا بدك تسمحلي.
ردودو للشب ما كانت الها علاقة برد الاهانة عن الاسلام. كانت تهجم على غير ديانة او على اعضاء.
بمواضيع ما الها علاقة بالاسلام.

كمثال موضوع حطتو العضوة ماسة بيحكي عن احد البابوات, انو كانت مرا. طبعا هو هيك دخل وسب على المسيحية. مع انو ما كان في ولا مسيحي رادد عالموضوع, والموضوع بالاصل ما كان الو علاقة بالاسلام. (هاد هو رد الاهانة عن الاسلام؟؟).

:lol:

يا زلمة على النهفة

Spector 07/11/2006 23:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi (مشاركة 543024)
عفوا بدك تسمحلي.
ردودو للشب ما كانت الها علاقة برد الاهانة عن الاسلام. كانت تهجم على غير ديانة او على اعضاء.

كمثال موضوع حطتو العضوة ماسة بيحكي عن احد البابوات, انو كانت مرا. طبعا هو هيك دخل وسب على المسيحية. مع انو ما كان في ولا مسيحي رادد عالموضوع, والموضوع بالاصل ما كان الو علاقة بالاسلام. (هاد هو رد الاهانة عن الاسلام؟؟).

يا زلمة على النهفة

اهلا اهلا
اجا المعلم اسع هيك

KILLER011 07/11/2006 23:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : GMC (مشاركة 543029)
اهلا اهلا
اجا المعلم اسع هيك

انا مابعرف ليش مابحبك .............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عن جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههه هه:shock: :frown:

Willi 07/11/2006 23:35

اقتباس:

انا مابعرف ليش مابحبك .............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عن جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههههه
غريب بس والله الزلمة بينحب.
ما بدها غير شوية رواق. وتقبل للاخر. بتلاقي حالك حبيتو

Spector 07/11/2006 23:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi (مشاركة 543047)
غريب بس والله الزلمة بينحب.
ما بدها غير شوية رواق. وتقبل للاخر. بتلاقي حالك حبيتو

ما عرفتك :adal:

أبو عقييد 07/11/2006 23:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi (مشاركة 543024)
عفوا بدك تسمحلي.

يا زلمة على النهفة

السلام عليكم أخ ويلي أول شي أرجو أنو ما تاخدو انطباع عن الإسلام من شخص واحد متل مسلم فهمان تاني شي أنا مسلم و المسيحية كانو مستضيفين المسلمين في بيوتهم أيام الهجرة النبوية و مافي حقد بينا النبي محمد صلى الله عليه وسلم كان جاره يهودي ومع ذلك كان يحسن إليه و المسلمين هم من سلم الناس من لسانهم و أيديهم سواء كانو مسلمين ولا يهود ولا نصارا و المسلم لايعتدي على غيره إلا بالمثل فلو كان مسلم فهمان غلط بدون ما يغلط فيه أي شخص بالمنتدى من ناحية الديانة فاسمحولي أنا أعتذر بدلا عنه و نحنا أمة وحدة عربية و الله لا يفرق بيننا من أراد أن يدعي لدينه فبالحكمة و ليس بالحرب و الألقاب المهينة ((يامسلم فهمان )) و يا مسلم فهمان أنا بحب قلك يا أخي العزيز من كفر الناس فهو أكفرهم أنت ما بتقدر اتكفر حدا أبدا لا يهود ولا مسيحيين و أخواني يلي اتعرضو للإسائة أنا بعتذر عن من وجهة الإسائة عنكم و السلام عليكم عذرا على الإطالة

hanny dagher 07/11/2006 23:45

شو اجا المعلم جاد :yahoo:

معناتا اسا ناقصنا ركيب رابع وصبيب متة :clap:

وروح شايفلك

Spector 07/11/2006 23:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hanny dagher (مشاركة 543084)
شو اجا المعلم جاد :yahoo:

معناتا اسا ناقصنا ركيب رابع وصبيب متة :clap:

وروح شايفلك

الله حيو

فت دناري لشوف :larg:

وصب متة يا ... يا ... يا مين :adal:

Willi 07/11/2006 23:54

اقتباس:

السلام عليكم أخ ويلي أول شي أرجو أنو ما تاخدو انطباع عن الإسلام من شخص واحد متل مسلم فهمان تاني شي أنا مسلم و المسيحية كانو مستضيفين المسلمين في بيوتهم أيام الهجرة النبوية و مافي حقد بينا النبي محمد صلى الله عليه وسلم كان جاره يهودي ومع ذلك كان يحسن إليه و المسلمين هم من سلم الناس من لسانهم و أيديهم سواء كانو مسلمين ولا يهود ولا نصارا و المسلم لايعتدي على غيره إلا بالمثل فلو كان مسلم فهمان غلط بدون ما يغلط فيه أي شخص بالمنتدى من ناحية الديانة فاسمحولي أنا أعتذر بدلا عنه و نحنا أمة وحدة عربية و الله لا يفرق بيننا من أراد أن يدعي لدينه فبالحكمة و ليس بالحرب و الألقاب المهينة ((يامسلم فهمان )) و يا مسلم فهمان أنا بحب قلك يا أخي العزيز من كفر الناس فهو أكفرهم أنت ما بتقدر اتكفر حدا أبدا لا يهود ولا مسيحيين و أخواني يلي اتعرضو للإسائة أنا بعتذر عن من وجهة الإسائة عنكم و السلام عليكم عذرا على الإطالة
اي طبعا معلم بعرف هالحكي.
انا كا قصدت وجه كلامي لكل مسلم. لاكن بس ليلي قالو انو اكلو مخالفة لانو عم يردو الاهانة:shock:

Willi 07/11/2006 23:55

اي بس انا ما بشرب متة. روح نط جبلنا كولا.

بالنسبة للعيب الرابع. برايي نخلي عماد وقت يروح ينط يجيب الكولا يلاقيلنا شي حدا يشحطو لهون بطريقو :lol:

واحلا فتة لعيون الشباب (فتة شدة مو اكل)

Spector 07/11/2006 23:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi (مشاركة 543111)
اي بس انا ما بشرب متة. روح نط جبلنا كولا.

بالنسبة للعيب الرابع. برايي نخلي عماد وقت يروح ينط يجيب الكولا يلاقيلنا شي حدا يشحطو لهون بطريقو :lol:

واحلا فتة لعيون الشباب (فتة شدة مو اكل)

فتة حمص و حباشاتا و فحل بصل :o

Willi 08/11/2006 00:01

والله مافي فحل غيرك.
شو فحل بصل ما فحل بصل.

نارا يا ولد

Spector 08/11/2006 00:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi (مشاركة 543132)
والله مافي فحل غيرك.
شو فحل بصل ما فحل بصل.

نارا يا ولد

لك شبك فحل بصل و راصين توم يخدمو شواربك يا قبضاي :larg:

hanny dagher 08/11/2006 00:02

ايوا يا عم يا هيك الاجواء
الواحد يضربلو صحن فتة ويقوم يعملو فتة مع نفس اركيلة وكاسة متة وكم صحن بزر

وخود على طبش ايدين على الارض وصياح

اوه شغلة كبيرة

Willi 08/11/2006 00:03

وكام سندويشة فلافل وشاورما.
لا تنسالنا ياهون دخيل عينك

Spector 08/11/2006 00:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi (مشاركة 543142)
وكام سندويشة فلافل وشاورما.
لا تنسالنا ياهون دخيل عينك

كترلي مخلل

ولا تنسا الطرطور :lol:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 02:40 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)