أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سوفت وير (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=77)
-   -   اقوى برنامج لتحويل جميع ملفات الصوت (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=27160)

Hmada 01/02/2006 20:36

اقوى برنامج لتحويل جميع ملفات الصوت

السلام عليكم

هذه اول مشاركه لي اتمنى ان تنال اعجابكم

برنامج Fair stars قوي جداً في تحويل ملفات الصوت مثل
RM, RA الى MP3 , WMA , ASF , RMJ ,MP1 , MP2 , WMV , WAV

MP3 الى RM, RA , WMA , ASF , RMJ ,MP1 , MP2 , WMV , WAV

WAV الى RM, RA , WMA , ASF , RMJ ,MP1 , MP2 , WMV , MP3

WMA الى RM, RA , WAV, ASF , RMJ ,MP1 , MP2 , WMV , MP3

RMJ الى RM, RA , WAV, ASF , WMA ,MP1 , MP2 , WMV , MP3

ASF الى RM, RA , WAV, RMJ , WMA ,MP1 , MP2 , WMV , MP3

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

r

علي هواري 17/02/2006 07:55

الله يسام هل الأيدين
والله شي فظيع:D

MarieSou 17/02/2006 23:21

please ???????????

:سوريا: :lol: شكلكون ماشاالله فهمانين بالكمبيوتر بلييز حدا يتكرم و يساعدني اقراء الميلات ال تصلني بالعربي لانها تكو بالسنسكريتي ما عمبقدر اقراها شو لازم اعمل ساعدوني بلييز ملاحظة ..الكمبيوتر عندي ما بكتب عربي 8) 8) :? :سوريا:

me2 18/02/2006 01:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : MarieSou
:سوريا: :lol: شكلكون ماشاالله فهمانين بالكمبيوتر بلييز حدا يتكرم و يساعدني اقراء الميلات ال تصلني بالعربي لانها تكو بالسنسكريتي ما عمبقدر اقراها شو لازم اعمل ساعدوني بلييز ملاحظة ..الكمبيوتر عندي ما بكتب عربي 8) 8) :? :سوريا:

هلا :

افتح صفحة الرسالة السنسكريتية .. بعدين خلي سهم المواس على النص و كبسي الزر اليميني للفارة ..بيطلعلك قائمة طويلة .. فيها شغلة أسمها Encoding اظغطي عليها.. بيطلعلك قائمة تانية , اذا شفتي بالقائمة كلمة arabic كبسي عليها .. اذا ما لقيتها بتلاقي شغلة اسمها more اكبسيها بيطلعلك قائمة بتلاقي فيها كلمة arabic اكبسيها ..

الصفحة رح ترجع تتحمل مارة تانية .. معلى الأغلب بتصير عربي ..

سلام

MarieSou 18/02/2006 04:05

thanks very much!!!!!!!1

يعني ماني عرفانة كيف بدي اشكركون على هل النصيحة والله انو اشتغلت وقدرت اقرا بال:سوريا: :سوريا: عربي شكراااااااا:king: :clap: :clap: :clap:

me2 18/02/2006 12:59

اقتباس:

يعني ماني عرفانة كيف بدي اشكركون على هل النصيحة والله انو اشتغلت وقدرت اقرا بال:سوريا: :سوريا: عربي شكراااااااا:king: :clap: :clap: :clap:

كلك زوق ...مبروك ...

MarieSou 19/02/2006 19:05

thank thank thank

اسمك فهمن بالكمبيوتر 8) انا الذاكرة صارت قليلة وما عمبقدر نزل اي برنامج شو لازم اعل حتى وسع الذكرة تبع الكمبيوتر وشكرا :سوريا: وعندي طلب تاني شلون بدي اكتب بالعربي من الكيبورد عندي يعني انا عم اكتب برا وعم بلزقو جوا ؟؟؟ وشكرا مرة تانية

me2 19/02/2006 23:58

اقتباس:

اسمك فهمن بالكمبيوتر 8) انا الذاكرة صارت قليلة وما عمبقدر نزل اي برنامج شو لازم اعل حتى وسع الذكرة تبع الكمبيوتر وشكرا :سوريا: وعندي طلب تاني شلون بدي اكتب بالعربي من الكيبورد عندي يعني انا عم اكتب برا وعم بلزقو جوا ؟؟؟ وشكرا مرة تانية

الموضوع مو سهل .. بس ازا فيكي تتخلي عن بعض البرامج اللي ما بتستعمليها بيصير الموضوع أسهل ... عندك مسنجر ؟؟ الموضوع بدو شوية خطوات و أسئلة كتيرة قبل ما قوللك شو لازم تعملي ..

ما فهمت وين برا ووين جوا ...؟؟؟

MarieSou 20/02/2006 00:45

يعني انا عماستخدم هل لبرنامج

وبكتب منو وبعمل cut and past

thank you
:pos: :سوريا:

me2 21/02/2006 00:03

اقتباس:

يعني انا عماستخدم هل لبرنامج

وبكتب منو وبعمل cut and past

thank you
:pos: :سوريا:

بدها قعدة ...

drhas 28/02/2006 22:15

شكرا كتتير البرنامج فظيع

aeham1988 20/05/2007 10:40

help

s\n please

أسير التشرد 27/05/2007 07:15

1 ملف مرفق .
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : aeham1988 (مشاركة 605682)
s\n please

السيريال نمبر مع البرنامج ...
وفيك تاخدو من المرفقات ...

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 20:33 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)