أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   بدنا غيفارا ما؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=95440)

LiOnHeArT.3LA2 13/03/2008 18:43

بدنا غيفارا ما؟

انو اول شي وابل ما بلش سمعولي هالغوناي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وهي رح حط الكلمات هون:

يبقو صور وقاماتن تتغاوا من بعيد رسمو صور حبيباتن على خشب البواريد

خلصت ايام الثورات واللي كانو ثايرين شي منهن صارو حكام وشي صارو محكومين

قلو لخيالك يروح صار لازم يرتاح خيالي ربطت الخيل ما عاد عندا سلاح

كل ما بتطلع عجبال بتذكر غيفارا

زرعو ببوليفيا بحراش النسيان

مزهر بكل الدني وبقلب الانسان

يا نجم الثورة غيفارا كلن قلدوك

الشباب متل تيابك لبسو الصبايا حبّوك

لكن ما حدا هج وضاع متلك بالمجهول ما حدا تمرّد ما حدا قال ثورة على طول

بلدي صار لازمها اليوم شي غيفارا يموت عن الجوع القهر الفقر تترجع بيرووت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بس

برأيكن ما لازملنا غيفارا؟

المتشائل 13/03/2008 19:17

اي الشغلة بدها ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

yass 13/03/2008 19:22

لأ ما بدنا غيفارا... لشو؟ يعمللو شي شغلة خلال عشر سنين و بعدين نقعد سبعين نندب عليه؟ لأ بلا ما يجي من هلأ

ما بدنا غير حالنا و لا لازمنا حدا.. لازمنا حالنا.. نحن لازمين لحالنا.. نثبت ذاتنا و نعتقد بنفسنا و بأيدنا نبني مستقبلنا بدل ما ننتظر "المهدي المنتظر" يجي يحررنا

تحية

ظل جيفارا 14/03/2008 12:36

بدنا جيفارا ................
يا سيدي بحالة شعب متل شعبنا خلص اينع وسكت ...وما عاد شي بالدنيا يهمه لازم يكون في جيفارا بس على القليلة يدلنا على الطريق الصح وبعدين يطلع على الخلود من جديد ......
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

Donald Duck 14/03/2008 14:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : yass (مشاركة 939069)
لأ ما بدنا غيفارا... لشو؟ يعمللو شي شغلة خلال عشر سنين و بعدين نقعد سبعين نندب عليه؟ لأ بلا ما يجي من هلأ

ما بدنا غير حالنا و لا لازمنا حدا.. لازمنا حالنا.. نحن لازمين لحالنا.. نثبت ذاتنا و نعتقد بنفسنا و بأيدنا نبني مستقبلنا بدل ما ننتظر "المهدي المنتظر" يجي يحررنا

تحية

رأي من رايك .. ما بدنا غير حالنا ... :D

was616im 14/03/2008 14:38

انا برايي ما بدنا لا غيفارا ولا من يحزنون...لانو كل شعب وضعو مختلف عن التاني...يعني ما فيك تقارن وضع كوبا بوقت غيفارا بوضع سوريا هلق...و بعدين ما فيك تقارن الناس ببعضها يا اخي...هديك كانت تجربة ناجحة بالنسبة لظروف هداك المجتمع....

ماغنوم56 14/03/2008 17:09

ما بدو يكون في غيفارا اول
لحتى نسأل حالنا لأزمنا غيفارا ولا .... لأ ؟؟؟

وبعدين شو نائصنا ليكون حدا منا غيفارا
ولا لازم نرجع الموتى مشان يحيو الأحياء ؟؟

ظل جيفارا 15/03/2008 22:38

انا اسف شباب بس ليش الكل اخد جيفارا بصوريته ...؟
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

yass 15/03/2008 22:39

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ظل جيفارا (مشاركة 940827)
انا اسف شباب بس ليش الكل اخد جيفارا بصوريته ...؟
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

شلون يعني؟

BL@CK 15/03/2008 23:07

كان صار عنا معتقل سياسي جديد أسمو جيفارا السوري ..

:lol:

ظل جيفارا 15/03/2008 23:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : yass (مشاركة 940828)
شلون يعني؟

انا قصدي انو بتوقع صاحب الموضوع ما قصده جيفارا الشخص ارنستو جيفارا دي لا سيرنا ...
انا واثق انو قصده ....شخص بإندفاع جيفارا .... بثورية جيفارا ..... بكل ما يعنيه جيفارا من رمز ....
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

yass 15/03/2008 23:44

أي طبعا ما قصدو هالشخص بذاتو... جوابي ما بيتغيّر صديقي

حتى لو اجانا شخص ما بكل الصفات الحميدة الممكنة و الاندفاع و كل شي... شخص مهما كان قيادي ما بيعمل شي... بالاحرى يجوز بدل جيفارا جديد... بدنا جيفارا صغيرون داخل كل واحد فينا...

تحياتي

ظل جيفارا 15/03/2008 23:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : yass (مشاركة 940885)
أي طبعا ما قصدو هالشخص بذاتو... جوابي ما بيتغيّر صديقي

حتى لو اجانا شخص ما بكل الصفات الحميدة الممكنة و الاندفاع و كل شي... شخص مهما كان قيادي ما بيعمل شي... بالاحرى يجوز بدل جيفارا جديد... بدنا جيفارا صغيرون داخل كل واحد فينا...

تحياتي

تحياتي صديقي ....
انا برايي انو لو فيي جيفارا " برمزية الشخص " رح يلتم حواليه كتير ...والبقية واضحة ...
بس ما وصلنا لمرحلة جيفارا عند اي شخص...
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

butterfly 16/03/2008 00:48

بداية بدنا فكر جديدة

وبخصوص الموضوع
رح اقتبس كمان لأنو مالي كتير خلق اني فكر وصيغ .. مقطع لأدونيس .. بيعبر عن رأيي بالقصة
اقتباس:

أُعجب كثيراً بشخص غيفارا، بحضورالجمالي، بحبه للحياة والمرأة. غير أنني لا أعجب بالطريقة التي اتبعها في العملالتحرري.
تحررياً، أفضّل غاندي: رؤية، ومنهجاً، وممارسة.
أرفض العنف بأشكالهجميعاً. مهما كانت أهدافه. مهما كانت مسوّغاته. سواء كان فردياً أو جماعياً.
ثمإنني أفضل، في كل عمل تحرري، أن يشارك الشعب كله في النضال، لا أن يقتصر هذا النضالعلى مجموعة من الأفراد، أياً كانوا.

LiOnHeArT.3LA2 17/03/2008 00:01

اقتباس:

بدنا جيفارا صغيرون داخل كل واحد فينا...
والله يا ياسو هدا الجيفارا موجود,, بس بدو تنمية وانا من جهتي بعتقد انو ما بيتنمّى الا بقيادة شخص عندو الصفات الحميدة تبعيت جيفارا

ليفجر هدا الجيفارا الصغير فينا
:mimo:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 02:52 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)