أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   خاتمي يشرف على تعذيب أحد المعتقلين السياسيين (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=14217)

الدكتاتور 11/10/2005 04:02

خاتمي يشرف على تعذيب أحد المعتقلين السياسيين

1 ملف مرفق .
صورة الرئيس الإيراني الأسبق محمد خاتمي يشرف على تعذيب أحد المعتقلين السياسيين
الرجاء فتح الملف المرفق

صياد الطيور 11/10/2005 04:53

الله حيو الخاتمي
يا هيك التحكم بالوضع يا بلا

layla 11/10/2005 06:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : صياد الطيور
الله حيو الخاتمي
يا هيك التحكم بالوضع يا بلا

:? :? :? عم تحكي جد صياد؟

صياد الطيور 11/10/2005 07:15

عم أحكي جد الجد

layla 11/10/2005 07:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : صياد الطيور
عم أحكي جد الجد

يعني انت مقتنع انو هي طريقة " حضارية " للتعامل والتعبير عن حرية الرأي؟
ولا نحنا مو بشر ومابيحقلنا نعبر عن حالنا وافكارنا
دخلك بدي افهم الاميركان والاجانب شو فرقون عنا
هني عندون عقل بيعرفو يفكرو ولسان بيعرفو يحكو ونحنا لسانا اكلو القط؟ بس نحنا عقولنا اتاكلت من ورا حكومات زفت ماهمها غير الكراسي والشعب للجهنم
خلي ببالك انو شعبك عندو اكبر مقدرة عالتفكير و بس فكر بالمتفوقين اللي ماعم يصدقو كيف يهاجرو لبرا
مو حرام لكن هالقدرات كلها تروح لبلاد برا
ولا لاء غير سياسة التخريس والتسكيت والنهب مابتمشي
فيك تفهمني شو اللي مخلي الاميركان ماحدا يعرف منون شو هي سوريا؟ انت بتعرف اول مااجيت شو كانو يسألوني اسئلة؟
ولك فيقو بأى حاج لسا مافي غير تخريس تخريس
فيك تعطيني سبب واحد بيمنع الانسان انو يعبر عن رأيو ويصير سجين سياسي ويصير فيه متل هاد اللي بالصورة؟
تخيل حالك انو سوريا مانها محكومة بالبعث وانو البعث كان حزب معارض وانت لانو عم تدافع عن افكارك صار فيك هيك بتسكت وبتقول الله حيو؟ اكيد لاء
بس حط حالك محلو وبعدين دافع

صياد الطيور 11/10/2005 07:36

انت بكل بساطة .... وبحسب رأي كاتب الموضوع تعاطفتي مع صاحب الصورة أنو معارض ...وأنو الرئيس عم يشرف على تعذيبو
ما قلتي لحالك أنو هادا خاين مثلاً وعمل أعمال بيستاهل عليها أكتر من هيك
ما قلتي أنو هادا واحد جاسوس مثلاً ..... أي شي
ليش القناعة دائماً بالي بدكون ياه
ياستي شو ما كان ..
أنا بإيمان مطلق بقول أنو الي عم يعملوا رئيسي المقتنع فيه صح 100% بدون ما شوف نتائج الي عم يعملوا
بيجوز أنا غلط ...بس هيك أنا

layla 11/10/2005 07:42

انا ماني عم دافع عنو على اساس معارضة او اي شي
عم دافع عنو على اساس انو انسااااااااااااااان
لو كان خاين لو كان شو ماهوي بتتم معاقبتو بس مو بهالطريقة الوحشية
بس انت قلتها بتمك
اقتباس:

أنا بإيمان مطلق بقول أنو الي عم يعملوا رئيسي المقتنع فيه صح 100% بدون ما شوف نتائج الي عم يعملو
اي شو صار الله لحتى تآمن فيه هيك
يازلمي يعني متل مابيقولو Give me a break انو شو ليش ماضل فينا عقل نميز الصح من الغلط
على كل حال كل مين عقلو براسو بيعرف خلاصو

Majood 11/10/2005 11:04

لك صياد انا ما عم افهمك يا زلمة... ليش هيك انت .. هلأ انت هيك لله بالله مع هالتخلف.. من كل عقلك مقتنع بهيك اساليب ..
بعرف انو شو ما حكيت ما رح ينفع .. منشان هيك انا ما بحب ناقشك ..
و ما بدي ناقشك .. من غير شي وجعني راسي لما شفت تعليقك..

بس شي مرة فكر كانسان...

magoody1981 11/10/2005 13:23

تصحيحا لمعلوماتكم ايها الشعب الفقير هاد واحد من الطائفة السنية المضطهدة من قبل الشيعة المجوس في ايران وهاي الصورة لواحد من عرب السنة في منطقة الاهواز ذات الاغلبية العربية السنية

صياد الطيور 11/10/2005 15:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : majood76
..
بعرف انو شو ما حكيت ما رح ينفع .. منشان هيك انا ما بحب ناقشك ..
و ما بدي ناقشك
...

أختي أنا هيك عقلي ...وأنا هيك مقتنع
وأنا من الناس المؤمنة بالقول ( بالرروح بالدم نفديك يا حافظ ) وأنا لما كنت قولها كنت مستعد للتنفيذ
وبالنسبة للحيوان المجلود ...فكمان عندي قناعة ( ما حدا بياكل غير الي بيستاهلو انشالله يكون والدي ...لو ما كان غلطان ما كانوا عملوا فيه هيك )

Majood 11/10/2005 15:32

لا تعليق:notok: :notok: :notok:

أبو النسيم 11/10/2005 16:04

اقتباس:

أختي أنا هيك عقلي ...وأنا هيك مقتنع
وأنا من الناس المؤمنة بالقول ( بالرروح بالدم نفديك يا حافظ ) وأنا لما كنت قولها كنت مستعد للتنفيذ
وبالنسبة للحيوان المجلود ...فكمان عندي قناعة ( ما حدا بياكل غير الي بيستاهلو انشالله يكون والدي ...لو ما كان غلطان ما كانوا عملوا فيه هيك )
شو الظاهر مافي حدى بدو ##### يا بعثي يا ...... أبن السلطة

أصلا أنتو يا أبناء السلطة أو أبناء الحقد الحقد يلي زرعوا فيكون الديكتاتور الله لا يرحموا

حاقدين على كل شي لك لأنو أجت فتره كنتو ########## وكان راسكون #### كنت قول ما بيصير هدول ولاد بلدي حتى لو كانو علوية أو منغير طائفة ما لازم ينزلوا بس بكلامك عم تأثبت أنو حافظ الزفت مشربكون الحقد على كل الشعب السوري و الحقد تبعكون لح ينقلب عليكون ور ترجعو ######### أذا ما تغير خطابكم الحاقد

و أكبر دليل يوم وفات الديكتاتور كل العلوية بشام ضبو غراضون ورجعوا على بلادون لأنو ا خافو من الشعب يقوم عليهون ويلعن ربهم

أذا بدو يتم خطابك الفكري هيك يا صياد رح تنزل وتنعزل متل مو النظام السوري معزول هلق

*** تعديل اداري ***
تم تعديل الرد لخروجه عن احكام و اعراف الكتابة بالمنبر الحر
و لخروجه عن آداب الحوار
krimbow
*** تعديل اداري ***

صياد الطيور 11/10/2005 16:13

هالمرة رح كون سوقي ووسخ متل ######### يا ابو النسيم
ورح رد عليك بنفس اسلوبك ( ####### )
البعثيين هم تاج راسك وهنن الي رفعوا أسم سوريا بالعالم وهنن الي خلوا الناس تعرف شو معنى سوريا وسوري
وحافظ الأسد هو الي عملك بشر ألك ولأمثالك ( ######### )
أما أني أبن السلطة ...يا ؟؟؟ فأنا ابن السلطة وابن البلد وابن الشعب
وانت المتعالي ########## .....بلا ما كمل أحسن
أما هرب العلوية من الشام بعد وفاة حافظ الأسد فهو لمعرفة أمثالكم من الشعب الغدار وتاريخكم معروف بالغدر و الخيانة من أقدم العصور ولهلأ ..
الخيانة بدمكم والغدر بروحكم وانت ربيانين على هالشي .... حتى أنكم بتغدروا بأنفسكم
وعلى كل حال البعث تاج راسك وراس غيرك
ورح يبقى بالحكم لآخر العمر ورح يبقى فوق راسك وداعس على راسك

( شعب بيحب العلية لو كان على الخازوق )

*** تعديل اداري ***
تم تعديل الرد لخروجه عن احكام و اعراف الكتاب بالمنبر الحر
krimbow
*** تعديل اداري ***

Majood 11/10/2005 16:36

اطالب ببعض التحضر.. ما هيك بكون الحوار .. هاد الموقع عم يشوفو كتير ناس .. و بلا ما ننشر غسيلنا الوسخ قدام الناس ..
هاد الحكي احكو برا يا اما بالخاص ..

و الله مو حلوة .. ابو النسيم .. عيوني انت روق و خلي ردودك راقية بدون ما ننزل لمستويات دون مستوانا..
نحنا سلاحنا دايما كان الكلمة .. مو الكلاشينكوف او قنابل..
كلمة الحق ..

أبو النسيم 11/10/2005 16:43

تكرم عينك أختي مجود أنت بتموني على رقبتي
بس والله أنا نفض الدم لا رسي لم شفت تعليق صياد مو معقول في بني آدم بدنية كلها بيوافق على هيك اسليب همجية
مو معقول هي أسليب حيوانات

أنا أسف أختي مجود وبعتزر

وانا وعدت ما عد رد على صياد وين ماكتب لأنو ##########

السيد المكاوي 11/10/2005 21:27

حرااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام :waa3: :waa3: :waa3: :waa3:

Danito 12/10/2005 16:03

يا عيب الشوم!

يعني التعذيب مرفوض و لو كانوا زلم اللي عم يعذبوا ما يربطوا من اجريه يواجهوه رجال لرجال إذا كنا بدنا نحكي على طريقة الغاب ..

منظر هالرجال بيهز الضمير :aah: :aah: يعني شو ما كان عامل في قانون و سلطة و تحقيق بني آدام مو ترويض عالم على طريقة السيرك .. لك حتى التعذيب للحيوانات مرفوض

و تصحيحا لمعلوماتك يا سيد صياد الطيور التعذيب على هذه الطريقة نقطة على الحكومة اللي عم تستعمله:notok: :notok: :notok: مو على اللي عم ياكله

و ما في داعي لتبادل الاتهامات على الطريقة الجاهلية و نعت طائفة من الطوائف على حساب أخرى التعذيب وقع على المعارضة بمختلف انتماآتهم بما فيها العلوية و الفساد و استغلال السلطة تم أيضا من قبل كثير من المستفيدين من مختلف الانتماءات

و مرة ثانية الحرية الحرية الحرية أقدس من كل المقدسات و أهم و أشرف من كل الحكومات و الحاكمين و كما يقول محمد الماغوط "الأرض قبل العرض.. و الحرية قبل الأرض"

الدكتاتور 15/10/2005 18:45

شكرا

أود أن أوضح أن الشخص الذي في الصورة هو معارض سياسي من المنظمة الإيرانية لحقوق الإنسان وليس من عرب الأهواز السنة كما كتب أحد الأعضاء أما فيما يخص الإرهابي صياد الطيور فإنه لم يدرك بعد أن زمن الدكتاتورية قد ولى ولن نسمح لأحد كائنا من كان بانتهاك حقوق الإنسان بعد الآن وأشكر كل من دافع عن الحرية
والحرية من وراء القصد

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 22:33 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)