أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   قرأت لك (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=19)
-   -   مقتطفات لأحلام مستغانمي من ذاكرة الجسد) (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=110)

MIKELEROI 06/12/2003 02:06

مقتطفات لأحلام مستغانمي من ذاكرة الجسد)

الذين قالوا الجبال وحدها لا تلتقي أخطئوا .. والذين بنوا بينها الجسور لتتصافح دون ان تنحني أو تتنازل عن كبريائها لا يفقهون شيئاً في قوانين الطبيعة... الجبال تلتقي في الزلازل والهزات الأرضية الكبرى وعندها لا تتصافح فحسب بل تصبح جسداً واحداً وتراباً واحداً.

Hus 06/12/2003 04:04

اوووووووووف فظيعة ..

عم بيصير معي شغلي غريبي يا جماعة .. كل ما بشوف شغلي حلوي بنصاب بالدهشة و بدخل غيبوبة الانبهار .. وبقول اووووف هاي احلا شغلي شفتها بحياتي ,,
وبرجع بشوف شغلي حلوي برجع بنصاب بالدهشة و بدخل غيبوبة الانبهار مرة تانيي,,
وما عرفان شو اعمل ,, انو يعني حلوي هيك مقضيها بفيق من غيبوبي لادخل باختا ,,
كنت قول مرحلي وبتعدي ,, انو لساتني صغير ,, وشوي شوي بتعود ,, بس ما عدت !! وضليتني بهال المرحلي ,, لا كون انا مريض ,, وما دريان ,,
لاني عم شوف حالات انبهار بنوب ,, ومن عشرين سني لهلق ما شفت واحد مفمى عليه ,,

هاي احلام بهال السطرين بس رح تدخل الجنة ,, وسطرين متلون من الي بيكتبون نزار بيدخلو الجني على كفالتي ,, و الي بيكتبو فارس ليش قليل هادا كمان ,, يفدح حريشو ,, من وين بيجيب هال الحكي ما بعرف ,,
اووووووووووووف

عبير 07/12/2003 23:46

سطرين حدووا كل شي

فلسفة أحلام كتييييييييييييير مش معقولة
وشكرا لأننك كتبنلنا هل السطرين فعلا كنت بحاجة الهم وما بتتخيل هل السطور شو عملت في دفعتني للأمام سنتين
شكرا

ranroone 13/12/2003 00:46

ذاكرة الجسد (أحلام مستغانمي)

و أحسد المآذن, وأحسد الأطفال الرضع, لأنهم يملكون وحدهم حق الصراخ والقدرة عليه, قبل أن تروض حبالهم الصوتية, وتعلمهم الصمت...

:shock:

ranran 13/12/2003 00:49

وأنا سأدرب حبالي الصوتية على الحركة مرة أخرى لكي يعود إليها صوتها المفقود منذ قرون وقرون...

ranroone 13/12/2003 01:05

ران
بالبرد صعب التمرين بعجبني التعليق الحلبي ع فكرة

Fares 13/12/2003 01:10

أهلين برنرون وران...
أنا مع ران أنو بالتمرين (الهادف) كل شي بيصير ولو كان في برد... بس المشكلة ما بالتمرين ، المشكلة بالإرادة..

dimozi 23/12/2003 13:51

التمرين على الصريخ صاير أصعب شي بها الأيام , لأن كل شي في حوليك عم يسكتك

ما حدا بدو يسمع صريخ ولا حدا بيحب يشوف غيرو عم يصرخ

الحرية عملة مزورة ها الايام , ما حدا بيتعامل فيها و كل الناس بتكبها و بتخاف منها :cry:

صياد الطيور 03/08/2005 15:26

عبارات لأحلام مستغانمي

- ليس الذين يموتون هم التعساء دائماً ....إن الأتعس هم أولئك الذين يتركونهم خلفهم ثكالى يتامى معطوبي أحلام

- إن الابتسامات فواصل ونقاط انقطاع ...وقليل من الناس أولئك الذين مازالوا يتقنون وضع الفواصل والنقط في كلامهم
- إذا كنت عاجزاً عن قتل من تدعي كراهيته ...فلا تقل أنك تكرهه ..لأنك تعهر هذه الكلمة

- إن الذين لا دموع لهم ...إما جبابرة أو منافقون ...وفي الحالتين لا يستحقون الاحترام

- إن الجبال البركانية لا قمم لها ...إنها جبال في تواضع هضبة

- هناك عظمة ما في أن نغادر المكان ونحن في قمة نجاحنا ...إنه الفرق بين عامة الناس ..والرجال الاستثنائيين

- لا يمكن أن نتصالح مع كل الأشخاص الذين يسكنوننا ...وانه لا بد أن نضحي بأحدهم ليعيش الآخر ...
وأمام هذا الاختبار فقط نكتشف طينتنا الأولى ...لأننا ننحاز تلقائياً إلى من نعتقد أنه الأهم

الأديبة الجزائرية أحلام مستغانمي

اميرة الظلام 03/08/2005 15:59

اقتباس:

لا يمكن أن نتصالح مع كل الأشخاص الذين يسكنوننا ...وانه لا بد أن نضحي بأحدهم ليعيش الآخر ...
وأمام هذا الاختبار فقط نكتشف طينتنا الأولى ...لأننا ننحاز تلقائياً إلى من نعتقد أنه الأهم
فعلا هذااا كلام صحيح 100%
واااايد الي يسكنون داخل :oops: قلبي بس لما اجي اختار

اكيد رح اختار اكثر واحد بيهمني امره :sosweet:

واكون مقتنعه فيه :)

مشكور صياد على الموضوع الحلوو
:D :D :D

hanone 03/08/2005 16:56

انا بحبها كتير وقريت كل رواياتها اسلوب فعلا متميز
مرسي صياد :D

ملك الهكرز 03/08/2005 17:59

اقتباس:

اكيد رح اختار اكثر واحد بيهمني امره
:sosweet:

mounia 03/08/2005 18:05

احلام مستغانمي مبدعة بكل معنى الكلمة و احترمها كتير .

شكرا :D

SIR RORO 03/08/2005 18:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اميرة الظلام
اقتباس:

لا يمكن أن نتصالح مع كل الأشخاص الذين يسكنوننا ...وانه لا بد أن نضحي بأحدهم ليعيش الآخر ...
فعلا هذااا كلام صحيح 100%
واااايد الي يسكنون داخل :oops: قلبي بس لما اجي اختار

اكيد رح اختار اكثر واحد بيهمني امره :sosweet:

واكون مقتنعه فيه :)

مشكور صياد على الموضوع الحلوو
:D :D :D

:?:

صياد الطيور 03/08/2005 19:03

الشكر للجميع على المرور

aboalzeik 04/08/2005 10:57

آخ منك يا صياد حطيت ايدك على الجرح
انا كتير معجب برواياتها الرائعة
و ياسيدي رح حطلكم هاليومين كم عبارة الها من رواية فوضى الحواس :D

صياد الطيور 04/08/2005 13:11

وأنا ناطر ... حبيبي ابو الزيك

توتي 04/08/2005 23:56

شكراً جزيلاً صياد الطيور

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 21:24 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)