أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   مع Google على طول الخط (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=123068)

jankasanova 25/05/2009 21:19

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sandra (مشاركة 1271709)
لازم يعملو نفس الشعار بتاني يوم اثنين من تموز ـ ولا كان التالت ـ :? المهم لازم يعملو نفس الشعار تضامناً مع عيد الرشيش عنا :gem: كنت حبو كتير هاليوم :oops:

انا بعرف يصدف بيوم عيد العنصرة:?. عيد الرشيش رهيب خصوصي اذا كان الواحد مخبي بيض بجيوبو و خود على شلف:angel:. على فكرة كنت معزوم على تايلاند على عيد الرشيش تبعهم :oops: بس ما كان في عطلة.:frown:
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Abu ToNi (مشاركة 1271747)
غريب اللي صاير اليوم:shock:
عالم عندا طالع شعار غوغل عم يحتفل بعيد الاستقلال
وعالم عندا طالع الريبان الأصفر
وعالم متلي ما طالع عندا شي :shock:
فشو القصة ؟
معقول كل سيرفر عم ينحط عليه صورة مختلفة عن التاني ؟

لك مانك شايف بمشاركاتي عم حط غوغل الهولندي و الصيني و التايلاندي
مثلا:
الماني

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

فرنسي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

صيني:?

اردني

سوري :frown:مافي
انت فوت عالغوغل و حط مثلا google china
او اسم الدولة اللي بدك ياها

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..Jimy (مشاركة 1271864)
المهم كيف بنبعت لوغو لغوغل:?..وشو شروط الموضوع يعني..

خيو شوف اذا عندك شعار حافظو عالكومبيوتر و مو موجود بالموضوع شلفلنا ياه مع شوية شرح

jankasanova 25/05/2009 21:51

ِِِِِAnzac Day In Australia25 ِApril 2009

Anzac Day in New Zealand 25 April 2009

غوغل الاسترالي و غوغل النيوزيلاندي:? وضعو الشعارات السابقة لالحتفال بيوم الانزاك:? ب 25 نيسان 2009.
التصميم الاول وضع على صفحة غوغل الاسترالي
التصميم الثاني وضع على صفحة غوغل النيوزيلاندي.

يوم الانزاك هو يوم عطلة وطنية في استراليا و نيوزيلاندا و يحتفل به بالبلدين ب 25 نيسان من كل عام لتكريم افراد من Australian and New Zealand Army Corps (ANZAC)h اللذين قاتلو في غاليبولي في تركيا خلال الحرب العالمية الاولى. وايضا احياء لذكرى الجنود اللذين قاتلو في فرنسا و بلجيكا.
ِ

jankasanova 26/05/2009 00:08

Girl's Day In Germany 23 April 2009

غوغل الالماني :? احتفل بيوم الفتيات:? في 23 نيسان 2009 بوضعه الشعار السابق حيث تقوم فتاة بتجميع روبوت.

:pos:

leonardo_dicabreo 26/05/2009 04:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : The morning (مشاركة 1271791)
اعتقد شعار استقلال الاردن طالع بالاردن فقـط و عن المموريل داي طالع بأميركا فقـط .. يعني الأشـياء اللي ما عم تـصـير بشـكل عالمي أو بشـكل واسـع و شغل تسالي متل المي و البندوره و قصص فعم تـضل ضـمن نـطاق البلد اللي صـاير فيها الحـدث .. أنا طالع عندي الريبان الاصفر و اعتقد اللي بأميركا طالع عندهم بينما اللي بالأردن طالع عندهم علم الأردن و هـكذا ..
أنت اب طوني بـسوريا فـما بيطلع عنـدك شـي هلأ

المي والبندوره . . ! ! ؟ ؟ :?

اها هلأ أفهمت , أنا من بعد ما قريت أنه هاللوغو طالع بعلم الاردن ودلّه القهوه , دغري رحت على جوجل بس ما طلع معي غير الريبان الأصفر , فـــ بصراحه صفنت لأنه أشي بحط العقل بالكف:? . . . !

بس هلأ وصلت , بس أنتي هلأ متأكده أنه اللوغو بيطلع بكل بلد الي بتحصّه المناسبه شوش . .

شكرا شـــــــــــوش كتير جدا جزيلا عالتوضيح لأنه من أمبارح وأنا فاتح تمي . . . ! ! :shock:

:D

leonardo_dicabreo 26/05/2009 04:33

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jankasanova (مشاركة 1271975)

Girl's Day In Germany 23 April 2009

غوغل الالماني :? احتفل بيوم الفتيات:? في 23 نيسان 2009 بوضعه الشعار السابق حيث تقوم فتاة بتجميع روبوت.

جورج , مشان الي خلقك ما تحط سمايلي المصدوم بعرض الأنبياء (نقّيلك واحد) , لأنك كئبتني . .:jakoush:

cornholio 26/05/2009 13:23

في هاي لوغوهات ل غوغل تبعون الكرسمس

:D

cornholio 26/05/2009 13:26

و هاي تلات لوغهات جداد

الاول هوي بمانسبة عيد الشكر

التاني هوي احتفالا ب ذكرى ميلاد الرسام الفرنسي كلود مونيت

التالتة هيي ل عيد الهالويين

marioma alghzayala 26/05/2009 16:41

كتير حلو ومتابعة :gem:

jankasanova 27/05/2009 03:16

Turkey National Sovereignty and Children’s Day 23 April 2009

غوغل التركي:? احتفل بعيد السيادة و عيد الاطفال بوضع الشعار السابق بتاريخ 23 نيسان 2009.

jankasanova 27/05/2009 03:41

Marc Chagall's Birthday 2008

غوغل وضع الشعار السابق على جميع صفحاته للاحتفال بعيد ميلاد مارك شاغال.
كان مارك شاغال (8تموز 1887- 28 اذار 1985):? رساماْ روسياْ,بيلاروسياْ, فرنسياْ من اصل يهودي:shock:,
ولد في بيلاروسيا في الوقت التي كانت فيه جزءا من الامبراطورية الروسية
.

leonardo_dicabreo 27/05/2009 04:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jankasanova (مشاركة 1272735)
غوغل وضع الشعار السابق على جميع صفحاته للاحتفال بعيد ميلاد مارك شاغال.
كان مارك شاغال (8تموز 1887- 28 اذار 1985):? رساماْ روسياْ,بيلاروسياْ, فرنسياْ من اصل يهودي:shock:,
ولد في بيلاروسيا في الوقت التي كانت فيه جزءا من الامبراطورية الروسية.

يعني شو قصدك برب المصدوم والمذهول ما بعرف ؟ ؟ ! ! :shock:

طيب انا بعرف وحده , امها ايطاليه ابوها مكسيكي ومولوده بامريكا بس عايشه باستراليا , ومعها الجنسيه الاردنيه . . :?

jankasanova 27/05/2009 05:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo (مشاركة 1272122)
جورج , مشان الي خلقك ما تحط سمايلي المصدوم بعرض الأنبياء (نقّيلك واحد) , لأنك كئبتني . .:jakoush:

شو مشانك انت و نفس السمايلي :pos:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo (مشاركة 1272120)
المي والبندوره . . ! ! ؟ ؟ :?
اها هلأ أفهمت , أنا من بعد ما قريت أنه هاللوغو طالع بعلم الاردن ودلّه القهوه , دغري رحت على جوجل بس ما طلع معي غير الريبان الأصفر , فـــ بصراحه صفنت لأنه أشي بحط العقل بالكف:? . . . !
بس هلأ وصلت , بس أنتي هلأ متأكده أنه اللوغو بيطلع بكل بلد الي بتحصّه المناسبه شوش . .
شكرا شـــــــــــوش كتير جدا جزيلا عالتوضيح لأنه من أمبارح وأنا فاتح تمي . . . ! ! :shock:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo (مشاركة 1272759)
يعني شو قصدك برب المصدوم والمذهول ما بعرف ؟ ؟ ! ! :shock:
طيب انا بعرف وحده , امها ايطاليه ابوها مكسيكي ومولوده بامريكا بس عايشه باستراليا , ومعها الجنسيه الاردنيه . . :?

jankasanova 27/05/2009 05:49

DiegoVelázquez Birthday June 6 2008

غوغل عرض الشعار السابق على كل صفحاته في تاريخ 6 حزيران 2008 للاحتفال بعيد ميلاد الرسام الاسباني DiegoVelázquez

Diego Rodríguez de Silva y Velázquez ولد في 6 حزيران 1599 و توفي في 6 اب 1660 كان رساما اسبانيا و يعد من اشهر فناني الاسلوب الباروكي.

bacteria 27/05/2009 09:19

شعار غوغل اليوم

نهائي دوري ابطال اوروبا 2009

leonardo_dicabreo 27/05/2009 09:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : bacteria (مشاركة 1272846)
شعار غوغل اليوم

نهائي دوري ابطال اوروبا 2009

لازم حطوا شعار الفريقين . . ! :jakoush:

وحضرتك ليه مبوزه . . ! ! :p

jankasanova 29/05/2009 08:20

First Hot Air Balloon Day 14th June 2008

Google displayed this logo across all its home pages.
This day in history(June 4th, 1783) is the event when Montgolfier brothers launched 1st hot-air balloon

jankasanova 29/05/2009 08:38

The First Demonstrated Laser. 16May, 2008

Google displays this logo across all its home pages on (May 16th, 2008 ) The Day of The First Demonstrated Laser.The first working laser was demonstrated on May 16, 1960 by Theodore Maiman at Hughes Research Laboratories.

jankasanova 30/05/2009 01:16

Mother's Day, Middle East 21st March 2008

غوغل وضع الشعار السابق على صفحاته في الشرق الاوسط كغوغل الامارات, غوغل مصر, غوغل عُمان, غوغل قطر, وغوغل البحرين, للاحتفال بعيد الام في الشرق الاوسط:gem:في 21 اذار 2008

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 15:49 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)