أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سياسة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=39)
-   -   الحرب المقبلة مع سوريا (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=84853)

ASH 15/11/2007 17:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : فاوست (مشاركة 814633)
بيقربك مداح نفسو

لتكوني صديقة الطفولة وانا مو عرفان

يمكن بترددي الشعار قبل ما تفوتي على أخوية مو

يا رجل شو عرفك انو كل ما بفوت لهون بردد شعارت الحزب :shock::shock:

وبسمع خطاب الرئيس يلي صار بجامعة دمشق :shock:

وخطاب حافظ الاسد الله يرحمو ، تبع الوطن غالي :shock:

أمين أمين أمين

بنفسجة 16/11/2007 00:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 817400)
يا رجل شو عرفك انو كل ما بفوت لهون بردد شعارت الحزب :shock::shock:

وبسمع خطاب الرئيس يلي صار بجامعة دمشق :shock:

وخطاب حافظ الاسد الله يرحمو ، تبع الوطن غالي :shock:

أمين أمين أمين

اش شايف فاوست شو مهضوم وشو ردودة متعمقة وغير سطحية من كتر مانا معبرة بعتلي ياها عالخاص مشان بلكي حذفو الموضوع وماشفتها
ياعيني عليه هالفاوست شو ملاحظاتو حلوة
والخلود لرسالتنا:ss:

ASH 16/11/2007 03:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 817591)
اش شايف فاوست شو مهضوم وشو ردودة متعمقة وغير سطحية من كتر مانا معبرة بعتلي ياها عالخاص مشان بلكي حذفو الموضوع وماشفتها
ياعيني عليه هالفاوست شو ملاحظاتو حلوة
والخلود لرسالتنا:ss:

متل ما حكتي انت

والخلود لرسالتنا :D:ss:

فاوست 16/11/2007 12:56

ليك ليك شو مبسوطة انو حدا بعتلها رسالة،لكون باعتلك شي رسالة حب وانا مو عرفان ،عادي يمكن هي اول مرة بتوصلك رسالة من حدا فنبسطي كتير مو؟ يلا عادي يعني هادا سن المراهقة

عل كلِ أنا بعتلك الرسالة تسلايةيعني كنت حابب أتسلى بحدا فمالقيت غيرك خرج تسلاي أوكي حبيبي

Mr.7BoOob 16/11/2007 13:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : فاوست (مشاركة 813954)
Hallo ayhamm26
Ja, ich spreche Deutsch sprache, aber nicht zehr gut, Ich habe einige Deutsch Kurse in Damaskus(selbst studieren) und Ich habe Deutschland gebesuchte für einen Monat war ich in Duseldof und auch in Koeln sie waren fantastisch

Aber bitte sprichsht du in Arabisch here wiel die Menschen werden wütend

Entschuldigung Ich schrieb fuer dir in Du nich in Sie (Wir sind Freunde:lol:

هلق مشان ماحدا يحكي ويشيل ويحط رح ترجم هون وأنا طلبت من الصديق أيهم انو مايحكي بالألماني هون فإليكم اللترجمة للشي يلي قلتلو
أنا قلتلو هون وجواباً على جزء من سؤالو لإلي" أنو إذا عنجد بحكي ألماني وانو هو ناطر أو متحمس ليعرف إذا أنا بحكي ألماني
أ فقلتلو

مرحبا أيهم
ايه انا بحكي ألماني بس مش كتير وقلتلو اني درست ألماني بدروس مع نفسي يعني دراسي ذاتية وأني سافرت على ألمانيا لشهر واحد وزرت مدينة كولن ودسلدوف واهنن مدن جميلة

بعدين طلبت منو أنو مايحكي بالألماني لأنو العالم هون رح ينزعجو وبعدين قلتلوا عفوا لمخاطبتك بصيغة المفرد مو بالجمع ومزحتو معو وقلتلوا لأنو نحن أصدقاء

لأنو متل ما بتعرفوا العالم بألمانيا متل فرنسا كمان بيحترموا الشخص يلي بيلتقوا فيه بالمرة الأولى وبخاطبو بصيغة الجمع بيقوللها هنن "زي

وشكرا للك وأسفين للخروج عن الموضوع
فاوست

ايه كتر خيرك خيووووووووووووو انو ترجمة ردك عشان لحد يشك فيك
طب طالما انو طلعتو عن الموضوع الاساسي و عم تحكو عن اموركم الشخصية و عم تتعرفو على بعض ،، ليه ما تاخده اميلات بعض
و تفرقونا بريحة طيبة ،، هاي اذا كنتو شخصين مو شخص واحد
:shock:
ولا بس عشان انو يعني يكون عدد ردودكم كتيرة :shock:

Mr.7BoOob 16/11/2007 13:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : فاوست (مشاركة 817862)
ليك ليك شو مبسوطة انو حدا بعتلها رسالة،لكون باعتلك شي رسالة حب وانا مو عرفان ،عادي يمكن هي اول مرة بتوصلك رسالة من حدا فنبسطي كتير مو؟ يلا عادي يعني هادا سن المراهقة

عل كلِ أنا بعتلك الرسالة تسلايةيعني كنت حابب أتسلى بحدا فمالقيت غيرك خرج تسلاي أوكي حبيبي

الله يشفيك :?

ASH 16/11/2007 14:01

اقتباس:

يا رجول امتى لح تبعتلي مسج تسلايه طيب لألي انا مثلا :lol:

فاوست 16/11/2007 14:02

اقتباس:

تفرقونا بريحة طيبة ،، هاي اذا كنتو شخصين مو شخص واحد
ولا بس عشان انو يعني يكون عدد ردودكم كتيرة
يازلمة شو هالنباهة والحداقة فعلاً انك كشفتنا
شو رأيك انك انت تفرقنا ومارح قلك بريحة طيبة لأنو ريحتك صارت تدل عليك ويلي متلك مابيتركوا وراهن ريحة طيبة

فاوست 16/11/2007 14:06

اقتباس:

رجول امتى لح تبعتلي مسج تسلايه طيب لألي انا مثلا

مع أحترامي الشديد للعضو الموجود معنا بأخوية syrian gay ولحقو بممارسة أي شيء يريده ولحريته الشخصية بهذا
بقلك خلي هو يبعتلك شي رسالة بلكي بتتسلى معو كتير كتير :lol:

ASH 16/11/2007 15:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : فاوست (مشاركة 817934)
مع أحترامي الشديد للعضو الموجود معنا بأخوية syrian gay ولحقو بممارسة أي شيء يريده ولحريته الشخصية بهذا
بقلك خلي هو يبعتلك شي رسالة بلكي بتتسلى معو كتير كتير :lol:

لا لا صديقي انا نفسي فيك انت ، الشب صاحبي بس مابحس تجاهو باي شي ، انا بدي ياك انت :lol::lol:

بنفسجة 16/11/2007 15:30

اقتباس:

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ياربي انت شو مهضوم هلا هيك فهمت الشغلة انت الوحيد يلي عم تبعتلي رسايل لهيك انا مبسوطة
انا مبسوطة من شي غير يلي ذكرتو قلتلك ليش انا مبسوطة بالرسالة بعدين انااي شخص بيبعتلي على الخاص بعتبر اني اشكل احد اهتماماتو ولو ما بهمو مابيعذب حالووبيبعتلي حتى لو كانت تسلية وانا كمان تسليت برسالتك ههههههههههه
بس ليك بجد لاقيلي طريقة حتى في استوعب ببريدي اكتر من 50 رسالة لان مو انت بس يلي بيهتمو يوصول افكارون الي حتى لو كان فكرون التسلية بس انو لهي الدرجة مالل ومش ملاقي صديق يسليك ومالقيت غيري انا هههههههه بس مع انو شايفتك معصب بالجملة الاخيرة برجع وبقلك روق يافاوست فداك كل الدنيا لاتعصب اهم شي اعصابك وايمتى حبيت تتسلى ابعتلي على الخاص شي رد من ردودك وانا ديبك برجع وبرد عليك ومن شوف مين رح يتسلى اكتر:p:lol:
بعدين شو هالخاتمة حبيبي بليز يعني ولو بلاهابعدين الاعضاء بيفكرو شي تاني
وتالت ورابع :D

ASH 16/11/2007 15:50

لااااااااااا ليش هيك عم تقتلي الحس الفكاهي عندو للشب ، يعني يا ربي فوق ما طلع الشب مزوحي و عندي ميلو ونزعه للاهازيج و المدعابات بتكسري بخاطرو انت هيك

بيصير يعني

فاوست 16/11/2007 17:39

اقتباس:

لا لا صديقي انا نفسي فيك انت ، الشب صاحبي بس مابحس تجاهو باي شي ، انا بدي ياك انت
أنا بحبها لبنفسجة يعني انا ستريت straight فمشان هيك قلتلك روح شوف صاحبك هداك بكون بوزتيف غاي
:lol:gay positive
اقتباس:

بعدين شو هالخاتمة حبيبي بليز يعني ولو بلاهابعدين الاعضاء بيفكرو شي تاني
وتالت ورابع

حبيبي بنفسجة معقول هيك أنتي يعني دغري هيك وبكل بساطة بصير أنا شخص عادي بالنسبة لإلك
يعني أنا رسالتي كانت حركشة بكوني حبيتك من أول كلمة كتبتيها بالمنتدى وحبيت فكرك الثوري وأفكارك الثورجية فبأسم الشعب العربي في سوريا وأحلفك بكتاب "دستور حزب البعث العظيم" أن لا تخيبين ظني
فانا أتيتك كمواطن عربي سوري أنتمي لسوريا الصمود والممناعة والكرامة في ظل حكم حزبنا العظيم وقائدنا الفز
أبن المفدى الخالد أتيتك من أجل أن تقبليني خطيباً عربي سوري

والخلود لرسالتنا
الرفيق العريس فاوست

اقتباس:

يعني يا ربي
شفت أنك متل مو ببالي بالك

ASH 16/11/2007 17:43

وانا ستريت كمان ... بس مشانك مو مشكله بنغير الوضع كلو :lol:

بنفسجة 16/11/2007 22:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : فاوست (مشاركة 818232)
أنا بحبها لبنفسجة يعني انا ستريت straight فمشان هيك قلتلك روح شوف صاحبك هداك بكون بوزتيف غاي
:lol:gay positive

حبيبي بنفسجة معقول هيك أنتي يعني دغري هيك وبكل بساطة بصير أنا شخص عادي بالنسبة لإلك
يعني أنا رسالتي كانت حركشة بكوني حبيتك من أول كلمة كتبتيها بالمنتدى وحبيت فكرك الثوري وأفكارك الثورجية فبأسم الشعب العربي في سوريا وأحلفك بكتاب "دستور حزب البعث العظيم" أن لا تخيبين ظني
فانا أتيتك كمواطن عربي سوري أنتمي لسوريا الصمود والممناعة والكرامة في ظل حكم حزبنا العظيم وقائدنا الفز
أبن المفدى الخالد أتيتك من أجل أن تقبليني خطيباً عربي سوري

والخلود لرسالتنا
الرفيق العريس فاوست

شفت أنك متل مو ببالي بالك

:cry::cry::cry::cry: هو لو اجيت ابكر شوي كنت فكرت بس سوري انخطبت وكان شعارالخاطب نفس يلي حكيتو انت
يلاعيني خيرها بغيرهالاتنتحر مشاني اكيد رح تلاقي ورية كتر مني تخطبها يا مسكين :cry::cry:
:p:p:pولك انا قلت انك حبيتني ياذكي هههههههههههههه

بنفسجة 16/11/2007 22:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 818238)
وانا ستريت كمان ... بس مشانك مو مشكله بنغير الوضع كلو :lol:

:o:o:o:o
اش روق عم يقلك انو ستريت يعني ستريت خليك انت كمان ستريت ربي يخليكون
بعدين حاج تحلف بالرب قدامو مو شايفو ملحد ومن اتباع السطل يعني ضروري تغيظو
واخيرا شكلنا طلعنا كتير عن الموضوع وفي شي مشرف عم يتحمصلنا وبدو يغلق الموضوع:cry:

ASH 17/11/2007 01:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 818442)
:o:o:o:o
اش روق عم يقلك انو ستريت يعني ستريت خليك انت كمان ستريت ربي يخليكون
بعدين حاج تحلف بالرب قدامو مو شايفو ملحد ومن اتباع السطل يعني ضروري تغيظو
واخيرا شكلنا طلعنا كتير عن الموضوع وفي شي مشرف عم يتحمصلنا وبدو يغلق الموضوع:cry:

لا ما تخافي مالح يعملو شي بس بيجو يغلقو اي يغلقو عادي مو مشكله ..

هلا المهم متل ما حكين الخلود لرسالتنا و خلي الموضوع لحا يتنسى

Mr.7BoOob 17/11/2007 10:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : فاوست (مشاركة 817930)
يازلمة شو هالنباهة والحداقة فعلاً انك كشفتنا
شو رأيك انك انت تفرقنا ومارح قلك بريحة طيبة لأنو ريحتك صارت تدل عليك ويلي متلك مابيتركوا وراهن ريحة طيبة

:shock: ولله اني كل يوم عم اتحمم:p
مين ال اني رح افرقكم هو انا اقدر على فراقكم ،، ما بنستغنى نحن :p

ولا يهمك رح ضل فوق قلبك:o

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:04 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)