أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   بعد مرور عام ..رأيك بموقع الأخوية هو الأهم (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=1903)

Anmar 27/10/2004 00:38

بعد مرور عام ..رأيك بموقع الأخوية هو الأهم

مرحبا يا جماعة ...

بعد مرور سنة وشوي على انطلاق منتديات الأخوية حبيت أطرح هالموضوع ليكون متل مراجعة لأعمال السنة .. لأنو متل ما بتعرفو انو كل مؤسسة بالعالم بتعمل مراجعة بنهاية العام لكل مشاريعها بواسطة خبراء لتعرف شو أنجزت و بشو فشلت وكمان بتقيم العمال اللي عندا وتكافئ المجتهد و تحاسب المقصر والمهمل ...

ونحنا هيك لازم نعمل بس الفرق أنو نحنا ما مؤسسة نحنا أخوة ..
ونحنا ما عنّا مشاريع عنّا أهداف وأهم هالأهداف هو أنت ..
وكمان ما عنا مكافآت وما عنا عقوبات بس عنا كلمة شكر وكلمة عتب أخوي ...

بس الأهم أنو عنا خبراء وهم أنتم ...

يعني بالمختصر المفيد يا ريت كل عضو من الأعضاء بيكتب رأيو بموقع الأخوية بكل صراحة وبيحكي بتفصيل شوي زيادة عن النقاط السلبية اللي شايفها..

الرجاء أن يتضمن تقييمكم أعضاء المنتديات وأقسامها ومشرفي الأقسام و الادارة وأي اقتراح تضيفونه لكي نتمكن سوية من رفع مستوى الموقع

وبالآخر بحب أطلب منكن طلب أنو يا ريت الكل يساهمو معنا بهالموضوع وياريـــــــــــــــت ما يتحول الموضوع للتخويت متل العادة لأنو رح نضطر آسفين لحذف أي رد غير نافع وخارج عن الموضوع ..
وكمان يا ريت أنو العلاقات الشخصية المباشرة ما تدخل بالتقييم ...

وشكراً للجميع ..

تحياتي ...

Espaniol 27/10/2004 12:52

شكرا باشا:انا ماصرلي كتير مشاركة بالموقع
لكنني تعرفت عليه بطريق الصدفة على الانترنت وكتير عجبني وكتير مبسوطة
فيه لدرجة اني يوميا بفتح عليه,والله يقويكم ويعطيكم العافية,بس بريد أنو أي موضوع بيمس الاخلاق وخاصة العقائد الدينية بطريقة غير خلقية ينحذف أو تشوفولوا تصريفة وشكرا كتير :hart:

architecturer 29/10/2004 06:07

برافو أنمار

الموقع قوي من حيث تنوع المواضيع وطرق مناقشتا

طبعا والاشراف مستمر والله يعطيكون العافية

بس عندي عتب على الشباب و الصبايا يلي ما عم تشارك بالمواضيع

وعتب تاني على يلي عم يشارك بس للاسف بيكون موضوع جدي ومهم وبعدين بينقلب لتخويت

بدون زعل :D

Hus 29/10/2004 06:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : architecturer
بس عندي عتب على الشباب و الصبايا يلي ما عم تشارك بالمواضيع

وعتب تاني على يلي عم يشارك بس للاسف بيكون موضوع جدي ومهم وبعدين بينقلب لتخويت

بدون زعل :D

Me 2

philip 30/10/2004 04:31

والله ياشباب الموقع رائع وفيو مواضيع حلوة :D :sosweet: Akhawia.net :sosweet: :D بس كمان ناقص بعض القصص متل الشات الكتابي المحترم وأنا كتير بعتذر إذا في بعض أحيان منزتلنا شي مزحة صغيرة بشي موضوع وبتمشي معو وإنشالله منخفف منون هدول المواضيع ((( لاء عم بمزح ))) المزحات :D :D

Abo rafik 30/10/2004 22:48

انا بشكركن كتير عالموقع ...صار الي 3.5 سنة بالغربة وبعيد عن جو الاخويات والشباب ولنا كتير مبسوط باخويتكم او اخويتنا وبشكر كل من تحملني :D :D :hart:

Abo rafik 30/10/2004 22:51

بشكل عام كل شي حلو وتمام التمام انا ما بفهم بالمواقع والانترنت بس حاسس حالي فعلا" اني بجو اخوية....وشكرا مرة تانية
:)

majd88 30/10/2004 23:13

والله الموقع ممتاز والكل عم يعبر عن رأيه على أكمل وجه.
بس المشكلة أنو بالفترة الاخيرة نزلت بعض المواضيع الدينية اللي بتهاجم الدين الآخر (وأنا مو ضدها لأنني مع الحرية للجميع) بس صار في جو مشحون من العدئية بالردود. وهذا شي سلبي

SIMON 31/10/2004 00:05

أنا كتير شفت منتديات بس متل هالمنتدى ما شفت و على الأغلب مارح شوف....
لأنو بالحقيقة منتدى رائع بكل ما للكلمة من معنى... :D
و الحكي بصراحة ...

Hus 01/11/2004 08:59

اي تفاصيل تفاصيل .. شو المنيح والي بيجزبك للمنتدى هون .. دونا عن باقي المنتديات وشو الي برايك بدو تحسين ولازم نركّ عليه بالفترة الجاي ..
يالله الكل لازم يشاركو القديمين والجداد والي والي ..

philip 01/11/2004 09:12

أول شغلة وأكتر شغلة عجبتني التصميم الهادىء تبعو وتاني شي الشباب والصبايا الموجودين معنا هون :D وأكتر شي بيجزبني إلو المواضيع الحلوة والأخبار الجيدة والحلوة من الشباب الطيبة :D وفي شغلتين بدون تحسين أول وحدة الشات الكتابي وتاني شي المفروض تكبير المساحات المتاحة للملفات المرفقة لأنو كتير عم عاني منا :cry: :D :D وأهم شغلة بالمنتدى كلو هي الأخوة والأخوات فيو (((الجنة بلا ناس مابتنداس))) :D :D وشكرا لكم :sosweet: :sosweet: Akhawia.net :sosweet: :sosweet:

Hus 01/11/2004 09:23

منشان الملفات المرفقة رح نرفع اليوم حد التحميل تبع كل الاعضاء ....
والي بيحس انو بحاجة لمساحة تحميل اكبر من هال العين قبل هال العين .. يعني فورا بس يرشق اميل او رسالة خاصة ومنرفعلو حد التحميل للحد الاقصى .. وكل ما لزمو اكتر منرفعلو اكتر ..
شغلة فاضية

بالمناسبة تم رفع حد الرسائل الخاصة للضعف صار الصندوق بيساع 100 بدل ما كان 50 وبيساع 50 بصندوق الحفظ بدل ما كان 25 .. واذا في حاجة لرفع اكتر ما في مشكلة شغلة فاضيي كمان :)

philip 01/11/2004 09:28

اقتباس:

منشان الملفات المرفقة رح نرفع اليوم حد التحميل تبع كل الاعضاء ....
والي بيحس انو بحاجة لمساحة تحميل اكبر من هال العين قبل هال العين .. يعني فورا بس يرشق اميل او رسالة خاصة ومنرفعلو حد التحميل للحد الاقصى .. وكل ما لزمو اكتر منرفعلو اكتر ..
شغلة فاضية

بالمناسبة تم رفع حد الرسائل الخاصة للضعف صار الصندوق بيساع 100 بدل ما كان 50 وبيساع 50 بصندوق الحفظ بدل ما كان 25 .. واذا في حاجة لرفع اكتر ما في مشكلة شغلة فاضيي كمان
على عيني وعلى راسي يكتر خيرك بس انشالله ماتطولو برفع المساحات للملفات المرفقة :D :D :)

Hus 01/11/2004 11:32

اقتباس:

على عيني وعلى راسي يكتر خيرك بس انشالله ماتطولو برفع المساحات للملفات المرفقة
تم رفع سقف المرفقات * 5
صار المستخدم العادي بدل ما كان يحق له تحميل 2 ميغا صار بيحقله تحميل 10 ميغا
السوبر بدل ال 5 صار يحق له 25 ميغا
والهاي بدل ال 10 ميغا صارو 50 ميغا ..
وتم اضافتك لممستخدمين الهاي يعني بيحقلك لغاية 50 ميغا .. وبس تحس انو قصرو معك وما مكفاينك رجاع خبرنا ..

غيرو ؟؟؟؟؟

philip 02/11/2004 07:17

اقتباس:

تم رفع سقف المرفقات * 5
صار المستخدم العادي بدل ما كان يحق له تحميل 2 ميغا صار بيحقله تحميل 10 ميغا
السوبر بدل ال 5 صار يحق له 25 ميغا
والهاي بدل ال 10 ميغا صارو 50 ميغا ..
وتم اضافتك لممستخدمين الهاي يعني بيحقلك لغاية 50 ميغا .. وبس تحس انو قصرو معك وما مكفاينك رجاع خبرنا ..

غيرو ؟؟؟؟؟
على عيني وراسي مشكور والله العظيم إنت مافي متلك :D مشكور ومكثور الخير :D

Atramez_Zeton 02/11/2004 13:31

انا بعتئد انو لو كان الكينغ موجود لكان الو راي تاني

عبير 02/11/2004 13:34

وين أيامك يا كينغ

Anmar 02/11/2004 15:08

اقتباس:

انا بعتئد انو لو كان الكينغ موجود لكان الو راي تاني
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بس لو يسمع مني ويكتب رأيو :cry: :cry:
اقتباس:

وين أيامك يا كينغ
اي والله اشتقنا لكتابات أحلى كينغ

أنا آسف يمكن تشوفو أنو طلعت عن الموضوع الأساسي بس أنا رأيي لاء :angel:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:05 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)