أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   اي انا عربــــــــــــــــــــــ ـــــــــــي (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=37834)

ملك الهكرز 09/05/2006 02:49

اي انا عربــــــــــــــــــــــ ـــــــــــي

انا عربي ...
اي اي انا عربي ..

وبما اني عربي ..... فما حدا بياخد رايي

لهيك شفت احسن شي اسال حالي وجاوب لحالي ...
يمكن .... يمكن .... حس ولو للحظة اني انسان .. الي قيمتي .. وجودي بهالحياة الو معنى ...
يمكن حس - لاول مرة - انو حدا عم يسمع رايي ... مع اني متاكد انو ما حدا عم يسمعو ...
بس رح جرب ... لانو متل ما بيقولوا ..... الامل بيضل موجود

انتا عربي ؟ اي انا عربي

وبتفخر انك عربي ؟ ما بعرف ... هيك بيعلمونا بالمدرسة
طيب احكيلي عن حياتك ؟؟؟ عااااااااااايش .... من قلة الموت

طيب ليش شو في عندك مشاكل ؟؟؟ ابدا ... بس شوية مشاكل عائلية .... بين بوش وميليس .. وباقي الشباب

طيب والراتب عم يكفيك ؟ اي منقول الحمد لله ... يعني هو بيكفيني لخمسة الشهر .. بس متل ما بيقولولي رفاقي انو انا كريم زيادة ... لانو هنن بيكفيهم الراتب لعشرة الشهر ... بس يا جماعة والله انا ما بصرف كتير .. بس يمكن سندويشة الفلافل اللي عم اشتريها كل يوم انا وراجع على بيتي هيي السبب ... خلص رح بطل عشا .. بلاه .. اصلا متل ما بيقولوا ... انو الواحد ينام بلا عشا بيكون احسن

طيب اذا الراتب ما بيكفيك ؟ ليش ساكت ؟ لك هسسسسسسسسسس اسكت لا تفضحنا

طيب والحرية ؟؟؟ سمعان هالكلمة ... بس وين ما بئا بذكر ... يمكن عند بياع اليانصيب
خاطرك مكسور ؟؟ لا مو مكسور ... محطم
وعليك ديون ؟ غرقاااااااااااااان

طيب انتا بتدفع رشوة ؟ لك اي بدفع ورجلي فوق راسي كمان
طيب خلينا نغير الموضوع ...
شو رايك بالوحدة العربية ؟؟ والله ما بعرف ... عندنا بالمدرسة بيقول المدرب : اهدافنا .. فكل الطلاب بيردوا بصوت واحد : وحدة حرية اشتراكية .. وكانهم عم يدوروا على شي ضايع ؟ او عم ينادولوا بلكي بيرد ..

والتضامن العربي ؟ ... متل تضامن ولاد حارتنا .. مع ولاد الحارة اللي جنبنا ... خاصة بعد ما نلعب المباراة النهائية بين الحارات
طيب والحكومات العربية ؟ متعاونة لابعد الحدود .... بس مع مين ؟ ما بعرف !!! يمكن انتوا بتعرفوا

طيب والشعب العربي ؟ بدو يعييييييييييييش ... ومتل ما بتقول هيفا ( تقبر قلبي ) : بدي عيش ... اتركوني عيش حياتي
طيب وانتا رضيان بهالوضع ؟ لا

على سيرة ( لا ) شو رايك بكلمة (لا) ؟؟ قليلة الاستخدام .. وتكاد تكون معدومة
طيب لكن اتحرك .. اعمل شي ... لا تضل بمكانك ؟ شو يعني !!!! اشتغل رقاصة !!!!- لو كان فيي كنت اشتغلت -

طيب وشو رايك باغتيال الحريري ؟ يا اخي المنطق بيقول ...انو اذا اغتيل شخص ... لازم يغتال الشعب كلو معو !!!! هيك المنطق يعني
طيب وشو رايك بتعاون سوريا مع لجنة التحقيق ؟ غير كافي ... لانو ميليس طلب من سوريا ابريق شاي ... بس سورية قالتلو مشغولة هلا بعملك هيي بعدين ... اذا فسوريا غير متعاونة مع لجنة التحقيق

طيب والبلاد العربية ما عم تساعد سوريا ؟ اي متل العادة ... بكل ما اوتيت من قوة

والتاريخ العربي ؟ انا بعرف صلاح الدين ونور الدين ... وكتير قواد تانين كانوا رائعين في تاريخنا ... هيك مكتوب بكتب التاريخ عندنا بالمدرسة .. بس ليك .. اذا بدك ببيعك كتابي التاريخ بسندويشة فلافل ... لانو وحياة عينك جوعاااااااااااااااااااان
لك شبك انتا لازم تفتخر بتاريخك العربي المشرف .. ليسش ما عم تفتخر ؟ له له له شو ما عم افتخر انا اللي عم افتخر ... بس المشكلة .. انو التاريخ ما بيطعمي خبز ... والمشكلة انو الحاضر بيخجل ... كتييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييير ...

طيب وجامعة الدول العربية ؟ اجتمعوا اعضائها واستنكروا واستهجنوا واستطردوا و رفضوا .... و اعلنوا ....... عن رفضهم للسياسة الامريكية والاسرائيلية
... وعملوا صندوق تبرعات ... مشان بناء نادي للديسكو في دبي .. لانو الشعب مالل !!!

طيب وليش عم تضل حاطط راسك بالارض انتا وعم تحكيني ؟ هيك تعودت .. بخاف ..
وليش صوتك واطي ؟ هيك عودوني ...

وليش شعرك منكوش وبنطلونك خربان .. وقميصك مخزوق ؟؟؟ هه ..... هيك الموضة ... لانو انا بحب امشي عالموضة
طيب وبرايك مين احسن العرب ولا الاوروبيين ؟ لا طبعا العرب .. لانو العرب برعوا (( فعل ماضي مبني على الضمة لاتصاله بواو الجماعة )) في الطب والفلسفة والجغرافية والعلوم والادب ... واخترعو (( نفس اعراب الكلمة اللي قبلها )) الاسطرلاب الدقيق .. والابجدية .. وكتير شغلات طيب وشو عملوا العرب بالوقت الحاضر ؟ .....................

طيب وشو رح يعملوا بالمستقبل ؟ .........

طيب طيب منغير الموضوع كمان :

انتا ما عندك سيارة ؟ لا ... لانو انا من هواة رياضة المشي .... بعدين السيارة بتلوث البيئة .. وانا من انصار الحفاظ على البيئة
والموبايل ؟ نوكيا 6600 وقريبا رح اشتري 6680 ونازل موديل جديد كتير حلو ... بس غالي

والشغل ؟ واقف

والولاد ؟ جوعانين

والبيت ؟ فاضي

والوطن ؟ نايم

وترابو ؟ نحنا بلطنا البيت
وسما الوطن ؟ غطتها دخنة السيارات

والامية ؟ هه ... تم القضاء عليها

والجهل ؟ الله يرحمو

والتخلف ؟ راح مشوار

طيب لكن ليش انتا عايش ؟ تكملة عدد ... واحيانا بساعد الماما باعمال المنزل ... يعني وجودي بهالحياة محوري

وانسانيتك ؟ مو مشكلة ... الانسان حيوان ناطق .. يعني ما في فرق غير بهالسان .. ولسان .. ما في

وبنت الجيران ؟ بتحب جاد شويري

وابن الجيران ؟ بيحب بنت الجيران ... بس بنت الجيران بتحب جاد شويري

وبنايتكم ؟ رح توقع

وجيرانكم ؟ عم يحضروا المسلسل اليومي

والبنات بالمشروع ؟ لبسون اخر موضة

وسندويشة الفلافل ؟ ملت مني .. كرهتني .. مع اني انا بحبها

والجزيرة الفضائية ؟ بيضل جارنا بيتفرج عليها ... وبعد كل ساعتين فرجة ... مناخدو عالمشفى

وانتا ؟ ولا شي

انتا ... شو انتا ؟ قلتلك ولا شي .... ولا قلك ... انا عربي

ومتل ما بيعلمونا بالمدرسة : انا عربي انا لقب ....... بلا اسم
عفوا غلطت : انا عربي ... انا اسم بلا لقب .....

Syrian__Angel 09/05/2006 03:11

والله شي بيأسّي :pos:

سرسورة 09/05/2006 17:11

بيأسي و بيخجل......ياللأسف:pos:

العاشق مننا 09/05/2006 17:30

موضوع رائع

وكل شي حكيتو صح

ومتل ما قالوا شي بيخجل

tiger 09/05/2006 17:43

منيح ماني عربي :gem: :gem: :clap: :clap: :king: :king:

كسار الروس 09/05/2006 18:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : tiger
منيح ماني عربي :gem: :gem: :clap: :clap: :king: :king:

أرمني ؟؟؟

tiger 09/05/2006 19:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كسار الروس
أرمني ؟؟؟

لأ مو أرمني .... أنا سوري ;-)

YaSeR 09/05/2006 19:07

للاسف انو اغلب كلامو صحيح

موضوع كتييير حلوو

مشكوور

كسار الروس 09/05/2006 19:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : tiger
لأ مو أرمني .... أنا سوري ;-)

بحترم وجهة نظرك :سوريا:
ومعك كل الحق تتبرى من العروبة لأنها بتخزي و بتخري :jakoush:
تفيه عالعروبة :lol:

ma7aba 09/05/2006 19:54

انا سوري وماني عربي بس للأسف نفس الوضع يعني لا راحت و اجت

MR.SAMO 09/05/2006 20:25

تيتي تيتي متل مارحتي متل ماجيتي

Red_eye 09/05/2006 20:49

لك شبنا عايشين عم ناكل ونشرب ون..را:cry: :(

كسار الروس 09/05/2006 20:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Red_eye
لك شبنا عايشين عم ناكل ونشرب ون..را:cry: :(

والله بهي صدقت :lol:

Barleb 09/05/2006 22:24

الحمد لله ماني عربي ,,
الحمد لله ما تعربت ولا رح أتعرب ,,
الحمد لله أنا سوري
االحمد لله انا سرياني
بس أكبر الحمد لله ماني عربي .....

هنـــادي 10/05/2006 23:49

موضوع بحزّن فعلاً :cry:

chefadi 11/05/2006 02:33

طيب و الحــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــل

Barleb 11/05/2006 02:35

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

chefadi 11/05/2006 02:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : نسر السريان

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

يا أخي الثورة هي الحل ما اختلفنا
بس مين بدو يعمل ثورة ؟؟؟
الناس اللي مو لاقيين ياكلو ولا الناس اللي بيقولوا : الحمد لله عايشين عم ناكل و نشرب

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 17:56 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)