أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   بناءا على الاوضاع الراهنة في اخوية ومشكلة الانحياز ( خاص للحوار فقط ) (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=66839)

Liu Kang 27/11/2006 00:53

بناءا على الاوضاع الراهنة في اخوية ومشكلة الانحياز ( خاص للحوار فقط )

انا بصراحة انقطعت عن اخوية فترة ورجعت بس لاقيت شي غريب هون بالسقيفة
هو عبارة عن انتفاضة مجموعة من الاعضاء على مشرفين نتيجة التحيز الواضح ( طبعا مو الكل )

وطبعا صارت عدة مشاجرات بموضوع اللي حطو وضاح

هلئ هون رح نفتح ساجة جديدة للنقاش مع المشرفين .......لحل المشكلة الراهنة

نتبدي صفحة الحوار لاني انا رح نوب عن جميع الاعضاء واي مداخلات من قبل اي عضو بتمنى انو تنحذف اذا كانت مؤذية للنقاش

وشكرا :D

نتبدي هوون

Liu Kang 27/11/2006 01:01

بس سؤاااااال .......يعني التعديل ليش عمن يعلق؟؟
انا كان بدي حط اسم الموضوع يلي حطو وضاح بس ما عم يمشي الحال ؟
ما عم يتعدل الموضوع ؟

LaDyInReD 27/11/2006 01:02

اهلين اخي ليو... بشرفنا انك تحكي باسمنا...

بس منشان يكون كل شي واضح...ممكن تحط وجهة نظرك بخصوص الموضوع؟؟

يعني هل تعتقد انه في تحيز او لأ...ومين من المشرفين يلي بتعتقد انهن متحيزين وعنصريين...

تحياتي الك :D

hanny dagher 27/11/2006 01:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Liu Kang (مشاركة 578047)
بس سؤاااااال .......يعني التعديل ليش عمن يعلق؟؟
انا كان بدي حط اسم الموضوع يلي حطو وضاح بس ما عم يمشي الحال ؟
ما عم يتعدل الموضوع ؟

معد تقدر تعدل اسم الموضوع بدك مشرف السقيفة يعدلك يا :D

Liu Kang 27/11/2006 01:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : LaDyInReD (مشاركة 578048)
اهلين اخي ليو... بشرفنا انك تحكي باسمنا...

بس منشان يكون كل شي واضح...ممكن تحط وجهة نظرك بخصوص الموضوع؟؟

يعني هل تعتقد انه في تحيز او لأ...ومين من المشرفين يلي بتعتقد انهن متحيزين وعنصريين...

تحياتي الك :D

انا حكيت بالموضوع السابق وحطيت وجهة نظري

في انحياز بس يفضل انك تقراي ردي لاني حكيت كل شي ( الرد بموضوع وضاح الصفحة قبل الاخيرة )

وشكرا لثقتكم فيني :D

Liu Kang 27/11/2006 01:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hanny dagher (مشاركة 578054)
معد تقدر تعدل اسم الموضوع بدك مشرف السقيفة يعدلك يا :D

انا ماقصدت الاسم بس انا قصدت عدل نص الموضوع لانو نسيت حط رابط الموضوع اللي كتبو وضاح :D

انت هلئ مهمتك انك تبلغ المشرفين البقية عن الموضوع ويتفضلو للنقاش
اذا حدا من المشرفين رح يعتبر الامر شخصي انا رح اتوقف عن الكلام :D

يفضل انك تكون قائم على الوضع هاني :D

sezar 27/11/2006 01:45

نقاش شو ؟؟
و وين الأسئلة و الأسماء

ساحة الحوار لازم حدا يبدأ بالحوار ...
حطو النقاط الواجب مناقشتا أسماء المشرفين يلي بدكن تحاوروهن " و راسلوهن " لأنو غالبا ماحدا من الادارة غير القائمين عليها بفوت عل سقيفة أو أقسام الدرجة التانية ..

و على راسي

مع أمنية انو ما يتحول الوضوع هون متل يلي قبلو
كل واحد بحط اتهام .. بدو يكون مدعم بأدلة و لينكات ... لأنو أسهل من الاتهام مافي
مع ..مع تحمل مسؤولية أي كلام لأنو الكلام بهيك حالة مو ببلاش

Liu Kang 27/11/2006 02:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sezar (مشاركة 578129)
نقاش شو ؟؟
و وين الأسئلة و الأسماء

ساحة الحوار لازم حدا يبدأ بالحوار ...
حطو النقاط الواجب مناقشتا أسماء المشرفين يلي بدكن تحاوروهن " و راسلوهن " لأنو غالبا ماحدا من الادارة غير القائمين عليها بفوت عل سقيفة أو أقسام الدرجة التانية ..

و على راسي

مع أمنية انو ما يتحول الوضوع هون متل يلي قبلو
كل واحد بحط اتهام .. بدو يكون مدعم بأدلة و لينكات ... لأنو أسهل من الاتهام مافي
مع ..مع تحمل مسؤولية أي كلام لأنو الكلام بهيك حالة مو ببلاش

ما رح يتحول بفضل مساعدتكن .......... وانت احد اهم المشرفين اللي لازم يدخلو الحوار
بس انا حاليا عم جهز للوضع ...... ورح بلش بعد شوي :D
بس حلمك علينا وخدنا بحنانك ...........واي لهجة حوار فيها عصبية انا مارح جاوب عليها :D

Spector 27/11/2006 02:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Liu Kang (مشاركة 578150)
ما رح يتحول بفضل مساعدتكن .......... وانت احد اهم المشرفين اللي لازم يدخلو الحوار
بس انا حاليا عم جهز للوضع ...... ورح بلش بعد شوي :D
بس حلمك علينا وخدنا بحنانك ...........واي لهجة حوار فيها عصبية انا مارح جاوب عليها :D

مرحبا معلم
اول شي بدي وجهلك تحياتي لطرح هيك موضوع منيح مشان تتوضح الصورة يلي مشوشة عند كتير اعضاء عم ينددو ويحكو وهني مو عرفانين شي
المشرفين او المسؤولين عن الموقع عم يشتغلو شغل رباني وشغلون رائع ولولاهن مافي شي اسمو اخوية ( حكي مو من عندي حكي معروف من قبل الجميع )
المشرف او المنسق او المشرف المتقاعد هنين اعضاء متلي متلك وعندون رأي وعندن افكار
وانا وقت هيك حكيت كنت بتمنا تبدا الحوار بمخاطبة عضو وليس رجل ادارة لأن رجل الادارة بمثل نفسه وبمثل نفسه بالدرجة الاولى
عطيني مشرف واحد نبهك لأنو ما حبك مثلا
مستحيل
بلشت الحوار وبلشتو لنشوف شو عندك وشو ما عندك :D

butterfly 27/11/2006 02:11

متابعة :mimo:

Liu Kang 27/11/2006 02:35

اول شي شكرا للتحية

بالنسبة للشغل اللي عم يشتغلو المشرفين اانا بقدر هالشي لانو انا مشرف ادراي بغير منتدى وبعرف شو معنى انو مشرف يكون مسؤول وجبت هالشي هاد
صحيح عم يتعزبو والله يعطيهن العافية ...........ومنتدى اخوية منتدى مميز ..وانا بحبو وبحب يكون افضل منتدى بالعالم لانو اولا سوري وبيحمل اسم بلدي .

بس مو المشكلة مشكلة شغل يا جمس
المشكلة انو طريقة تعامل بعض المشرفين مع الاعضاء سيئة وبتجرح المشاعر ( البعض مو الكل )
انت لاحظ اكثر الاعضاء انتقادهم موجه لكريمبو بالدرجة الاولى نتيجة للتحيز الواضح الي عم يطلع منووو

في المشرف محبة ........عند الانفعال صار يسب ويشتم فلسطيني للابد

ليالي ...........مشرفة متكبرة وما حدا بيحبها وهي الاعضاء قدامكن اسئلوهن ..متعجرفة لدرجة كبيرة

وانت ياجمس واحد من المنسقين اللي اعطو صورة سيئة عن الاشراف ...انفعلت بموضوع وسبيت الرسول محمد انو خنزير .......صح ولا لا ;-)

يتبع .........

Spector 27/11/2006 02:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Liu Kang (مشاركة 578216)
اول شي شكرا للتحية

بالنسبة للشغل اللي عم يشتغلو المشرفين اانا بقدر هالشي لانو انا مشرف ادراي بغير منتدى وبعرف شو معنى انو مشرف يكون مسؤول وجبت هالشي هاد
صحيح عم يتعزبو والله يعطيهن العافية ...........ومنتدى اخوية منتدى مميز ..وانا بحبو وبحب يكون افضل منتدى بالعالم لانو اولا سوري وبيحمل اسم بلدي .

بس مو المشكلة مشكلة شغل يا جمس
المشكلة انو طريقة تعامل بعض المشرفين مع الاعضاء سيئة وبتجرح المشاعر ( البعض مو الكل )
انت لاحظ اكثر الاعضاء انتقادهم موجه لكريمبو بالدرجة الاولى نتيجة للتحيز الواضح الي عم يطلع منووو

في المشرف محبة ........عند الانفعال صار يسب ويشتم فلسطيني للابد

ليالي ...........مشرفة متكبرة وما حدا بيحبها وهي الاعضاء قدامكن اسئلوهن ..متعجرفة لدرجة كبيرة

وانت ياجمس واحد من المنسقين اللي اعطو صورة سيئة عن الاشراف ...انفعلت بموضوع وسبيت الرسول محمد انو خنزير .......صح ولا لا ;-)

يتبع .........

والله ضحكتني
حبيبي انت وقت تعترض عالمشرفين مافيك تعترض على تصرفهم واذا بدك تعترض علين بتعترض بصيغة عضو لأنو اكيد المشرف مارح يستخدم ادواتو لأنو مزعوج منك
واكيد انا بحييك على مدحك فيني :D والصورة يلي عم اعطيا هاي صورة بيتي واهلي مو صورة الادارة لأنو ما صرلي بالقصر من مبارح العصر
يعني ما اعترضت عليني لوقت ما صرت اداري ليش ؟ :shock: شو يعني ما كنت شايفني قبل ولا العضو يعطي صورة سيئة مو مشكلة بس الادارة ما بصير
وين الدلائل ؟ وين اللينكات؟

Spector 27/11/2006 02:42

اقتباس:

وانت ياجمس واحد من المنسقين اللي اعطو صورة سيئة عن الاشراف ...انفعلت بموضوع وسبيت الرسول محمد انو خنزير .......صح ولا لا
اكيد لا هات دليلي 100 % ومستعد اعتذر واترك المنصب تبعي

Liu Kang 27/11/2006 02:43

في المشرف سيزار واكبر دليل على ذلك اول رد الو على موضوع وضااح
اخد الامر على نحو الاستهزاء والمسخرة ....بدلا من محاولة معرفة سبب وجود متل هيك موضوع

في ذا لايت ..........انا بعرف انو شخص ذكي وبيحب التحاور ......بس لمجرد وجود موضوع متل موضوع وضاااااح
ما استوعب الوضع ووجه رد بمعنى انو ( فرقنا من هون بيكون احسن ........رجعو عالموضوع وشوفو بعينكن

بالنسبة لمحبة فهو عنصري كتير ........وبيكره جود انسان مسلم باعتقادو انو كل المسلمين من صنف واحد
مرة وحدة بس شفتو بقسم الحوار الديني عم يتحدث مع مسلمة ( العضو عليا ) وكان نقاشهم رائع
لكن عند التحدث مع بعض الاعضاء دغري بينفعل متل قولو لعبارة ( شو هالله السفاح يلي الله يهنيكن فيه )

في العضو mike 75 يبدي عنصرية وكره واضح بكل مواضيعو للاسلام هو وSkipy كمان .وتم ارسال تقارير عن مشاركة عاطلة ومع هالشي ما دخل المعتقل مع انو اسلوبو بالنقاش متدني وبيعتمد على الالفاظ الوسخة

هاد العضو عليه حماية يعني ؟؟؟

Spector 27/11/2006 02:45

الموضوع تفاهة ب تفاهة وما رح ضيع وقتي اكتر من هيك
معلم اذا بدك اعضاء لمنتداك يلي انت فيه مشرف اداري في كتير
بس انك تطعن بأمانة ناس حلفو على انو ما يخونو عهدتهن غلطت كتير
وبتمنا تعمل متل ما قلك سزار تحط لينك او اقتباس يا اما ما حدا رح يرد عليك

tiger 27/11/2006 02:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : GMC (مشاركة 578233)
الموضوع تفاهة ب تفاهة وما رح ضيع وقتي اكتر من هيك
معلم اذا بدك اعضاء لمنتداك يلي انت فيه مشرف اداري في كتير
بس انك تطعن بأمانة ناس حلفو على انو ما يخونو عهدتهن غلطت كتير
وبتمنا تعمل متل ما قلك سزار تحط لينك او اقتباس يا اما ما حدا رح يرد عليك

جمس اذا بتريد معلمي خليه يخلص كلامه .......
بعدين بنقدر نبلش الحوار ......

Spector 27/11/2006 02:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : tiger (مشاركة 578239)
جمس اذا بتريد معلمي خليه يخلص كلامه .......
بعدين بنقدر نبلش الحوار ......

حكيك طابو معلمنا :D

Liu Kang 27/11/2006 02:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : GMC (مشاركة 578220)
والله ضحكتني
حبيبي انت وقت تعترض عالمشرفين مافيك تعترض على تصرفهم واذا بدك تعترض علين بتعترض بصيغة عضو لأنو اكيد المشرف مارح يستخدم ادواتو لأنو مزعوج منك
واكيد انا بحييك على مدحك فيني :D والصورة يلي عم اعطيا هاي صورة بيتي واهلي مو صورة الادارة لأنو ما صرلي بالقصر من مبارح العصر
يعني ما اعترضت عليني لوقت ما صرت اداري ليش ؟ :shock: شو يعني ما كنت شايفني قبل ولا العضو يعطي صورة سيئة مو مشكلة بس الادارة ما بصير
وين الدلائل ؟ وين اللينكات؟

ان شاء الله على طول يارب :D

بس بدي اسالك سؤال ...........شو اللي بيميز المشرف عن العضوو ؟؟

منشان الاعتراض عليك :lol: مو هيك السبب ........بس بما اني عم اتكلم نيابة عن الجميع المفروض انقل الوقائع كاملة ......وان دورك تنفي الاتهام عنك .;-)

جاوب على سؤالي فووق ;-)

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 19:06 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)