أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   كاس العالم 2006 (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=85)
-   -   لماذا قام النجم زيدان "بنطح" ماتراتسي في مباراة الامس (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=45541)

Barleb 11/07/2006 02:53

هلا على علمي زين الدين أسمو بـ الأصل ..

زيندي ... بس هل هدول المعلقين العربيين البجم عملو زين الدين خريان

Givenchy 11/07/2006 03:21

هل شو النتيجة يعني ؟!!!!!!!

عملتولي هالحشرة بطل قومي

وصار هالتصرف الحقير اللي تصرفو دفاع عن كرامتكون

و صرتو تحللو على كيفكون شو قلو ماتيراتزي و تنسجولي قصص و روايات

لك يا جماعة الحقيقة واضحة متل عين الشمس بنص السما

زيدان فقد أعصابو و تصرف بطريقة بشعة و واطية و ما بتعبر الا عن شخصيتو

و اللي نسيات بزكرو شو عمل بلاعب المنتخب السعودي بمونديال ال98 وقت كان اللعب مصاب و

مرمي عالأرض و رفسو زيدان كمان بطريقة وسخة كتير و انطرد وقتا

هلأ كمان قولولي انو اللاعب السعودي حكا على دينو أو عن عيلتو أو قال عنو ارهابي أو ....

يا جماعة لا تكونو متل النعام اللي بيدفن راسو بالرمل مشان يهرب من الحقيقة

ولا تحاولو تغطو قرص الشمس بايدكون

كل العالم شاف و فهم شو صار و اللي شاف و ما فهم شو صار بيكون عليه العوض و منو العوض

سلام

leoprad 12/07/2006 15:54

:yahoo:.......

المستحيل 12/07/2006 18:30

[quote=fernanda bachchan kfoury]المستحيل ليك خيي انت حكياتك عنبر الكويت وطعم الهيل العماني
لك يسلمو يا هيك لزلام يابلى تقبر قلبي شو رجال .......

مشكورة كللك زوق جد :sosweet:

TheLight 12/07/2006 18:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fernanda bachchan kfoury
المستحيل ليك خيي انت حكياتك عنبر الكويت وطعم الهيل العماني
لك يسلمو يا هيك لزلام يابلى تقبر قلبي شو رجال .......

ليك the light المداصرة في الصيف تعطش ياك امالا خطينا من السياسة و عفنا اوكي خيو

الواد قلبو بيوجعو و عاوز حد يدلعو

انا اسمى انا سمسم فتح عينك تاكل ملبن

باااااي

:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
:tomtom::tomtom::tomtom::tomtom::tomtom::tomtom:

المستحيل 12/07/2006 19:21

زيدان اضغط على الصوره للتكبير اضغط على الصوره للتكبير اضغط على الصوره للتكبير اضغط على الصوره للتكبير اضغط على الصوره للتكبير اضغط على الصوره للتكبير اضغط على الصوره للتكبير اضغط على الصوره للتكبير اضغط على الصوره للتكبير اضغط على الصوره للتكبير اضغط على الصوره للتكبير

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

اضغط على الصوره للتكبير

إتري 15/08/2006 02:39

لماذا تحاربون امازيغية

السلام عليكم
لا أعرف ماذا فعل لكم الأمازيغ حتى يولاقو هذا الحد الكبير من الكره , وللأسف الكبير أن هناك حقائك قد تم تحريفها وتزويرها , لماذا لا اعرف
مع التوظيح لو أردا ي كان منكم أن يعرف الكثير عن لغة البربر أو الأمازيغ فعليه أن يطلع على كتب إبن خلدون أو كتاب تاريخ المغرب الكبير للمؤلف المصري محمد عطية الأبراشي .

إتري 15/08/2006 02:59

بارك فيك أختي راديا على هذا الرد والله ما أرف وكأن ما في في هذه الدنيا إلا العرب بس مش عارف وين سوف حيوصلهم هذا الغرور , ما شايفين حد سوى أنفسهم (( وما رأيك في هذه الآية الكريمة التي تقول بسم الله الرحمن الرحيم (( الأعراب أشد كفراً ونفاقا والأجدر ألا يعلم حدود الله )) صدق الله العظيم .
مع إحترامي للناس المحترمة من العرب . لأن مشكلة العرب هي التكبر ومن أكبر المعاصي هي التكبر لأن سبب طرد إبليس من الجنة هو التكبر لأنه أبى أن يعبد سيدنا آدم , والعجب في أن العرب يكرهون البربر أو الأمازيغ بسبب لغتهم .

لكن التاريخ يعيد نفسه وسوف يظهر كل شيئ على حقيقته .

امام بخصوص الكلام الفاضي الذي يتفوه به البعض على زيدان . أريد أن أطرح سؤوال على الذين يحكومون على أشياء في الخفاء وأريد من كل واحد أن يحتفظ بإجابته عنده (( ماذا لو جاء لأي أحد منكم أي شخص وبدأ يتفوه بكلام وإهانات على أخته ماذا سيكون رد هذا الشخص ويكون هذا الكلام جارح ومهين للشرف )) .

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 17:40 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)