أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الكعوب العالية (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=115)
-   -   لاناقة الشب اصول ! (متجدد) (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=21679)

السورية المشتاقة 22/12/2005 20:07

لاناقة الشب اصول ! (متجدد)

مرحبا شباب وصبايا :سوريا:
كيفكن ...حسيت انه هالقسم اكتر شي بيهتم بالبنات ...و لانه نحنا البنات قلبنا طيب
قلت لازم نعمل شي مشان الشباب:lol: و مجود حطت شغلات كتير حلوة بموضوعها تبع قصات الشعر وهدا بيدل عطيبة قلوب البنات ...و بشكرها عزوقها

اليوم حبيت اعمل موضوع بيحكي عن اناقة الرجل بشكل عام من ازياء و احذية و عطور واكسسوارات و كل الستايلات ...

و حابة سوي هالموضع متجدد ...يعني كل فترة بحط شغلات جديدة
واز اي عضو او عضوة حبو يحطولنا شغلات عزوقهن فميت اهلا وسهلا وكل الشكر الهن ...
لكن لازم يكون كل شي بينحط متعلق بالاناقة الرجالية ...
8) .................................................. .....8) .................................................. ........8)
اناقة الشب فن ...يعني كتير منشوف انه الشباب اغلبهن عالموضة لكن في شباب معينين اناقتهن ملفتة ...8) يعني سبيسيال عن غيرهن بكل شي
باختيار الالوان والستايل و موديل الشعر والعطر ...
ولكل شب ستايل بيلبقله و الشب الشاطر هو اللي بيحسن اختيار الستايل المناسب اله ..;-)
و لازم يعني يجدد كل فترة مو يضل علقان بستايل معين ..يعني يحاول يعمل شويه تغيير 8)

هلق بدي الكل يشارك شباب وصبايا ... بدنا كل واحد يحكيلنا عن الستايل اللي بيلبقله والموديلات اللي بيحبها
و المحلات اللي بتلبيله طلباته ...يعني بتحبو الكلاسيك ستايل ولا العصري ؟؟؟
و ورجونا يعني هيك شغلات عزوقكن ...بس لازم يكون ستايلات
للشباب ...
(شايفين قديشنا مناح نحنا البنات :gem: )

و هي شويه صور ... انشاء الله تعجبكن :oops:

باي ..عطونا ارائكن ..وحكولنا عن زوقكن :سوريا:

عبير 22/12/2005 21:28

ولك أحلى سورية مشتاقة بالعالم
روحوا انبسطوا يا شباب

السورية المشتاقة 22/12/2005 21:34

اهلين حبيبتي عبير و شكرا كتير عمرورك :king:
بس المشكلة انه الشباب مو هاممهن الموضوع ...يلا وينكن يا شباب ;-)

Maher 4x4 22/12/2005 22:41

شو مشان ولا صورة طلعت عندي

أرفاق أحسن شي

يسلمو ع كل حال :سوريا:

السورية المشتاقة 22/12/2005 23:00

عنجد ماهر ...مع انه الصور طالعة عندي اسفة كتير ...
وهيك طلعو ولا لسا ؟؟؟ عفكرة الموضوع رح يكون متجدد وازا عندك شي عزوقك اهلا وسهلا فيك
ماهر ...

Maher 4x4 22/12/2005 23:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : السورية المشتاقة
عنجد ماهر ...مع انه الصور طالعة عندي اسفة كتير ...
وهيك طلعو ولا لسا ؟؟؟ عفكرة الموضوع رح يكون متجدد وازا عندك شي عزوقك اهلا وسهلا فيك
ماهر ...

أي طبعاً هلأ طلعو شغغغغغغغغلة أيييييييه هالأنواع من التياب بحب ألبسا كتير ... كتريلنا منون و أنا رح دور وحط كمان

يسلموووووووو :سوريا:

السورية المشتاقة 22/12/2005 23:10

الحمد لله اللي طلعو ...
و ازا بتحب هيك تياب فمعناتها زوقك كتير حلو:king: ...انا بحب هيك تياب لانها كتير مناسبة لسن الشباب ......الاناقة شئ اساسي عندي 8) باي وضلك نورنا ماهر اوكي :سوريا:

michca 22/12/2005 23:15

بصراحة ولا ستايل بحبو لاني بحب التياب اليوفو والالوان الترابية وكل شي ممكن ينلبس عرحلة صيد 000أوبالجيش 00بس العطر هو الي بلاقي أكتر شي مهم وخصوصا العطور المنعشة الرياضية يعني متل ريحة الديو دوران000000خصوصا FAالخضراء:clap:

Maher 4x4 22/12/2005 23:16

اقتباس:

الحمد لله اللي طلعو ...
و ازا بتحب هيك تياب فمعناتها زوقك كتير حلو:king: ...انا بحب هيك تياب لانها كتير مناسبة لسن الشباب ......الاناقة شئ اساسي عندي 8) باي وضلك نورنا ماهر اوكي :سوريا:

تسلمي كلك زوق

أنا بحب هالأنواع من التياب كونا بسيطة و عملية و مو بحاجة لمعاملة ولوقت كبير لحتى يلبسها الواحد :lol: وكمان حلوة و أنيقة ...

إسلام 22/12/2005 23:19

أحلىىىىىىىىىىىىىىىىىى شييييييييييييييييييييييي الأناقةةةةةةةةةةةةةةةةةة

السورية المشتاقة 22/12/2005 23:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : michca
بصراحة ولا ستايل بحبو لاني بحب التياب اليوفو والالوان الترابية وكل شي ممكن ينلبس عرحلة صيد 000أوبالجيش 00بس العطر هو الي بلاقي أكتر شي مهم وخصوصا العطور المنعشة الرياضية يعني متل ريحة الديو دوران000000خصوصا FAالخضراء:clap:

اهلا micha و الستايل اللي عمتحكي عنه بيقولوله safari style و اللون بيقولوله خبراء الموضة
sandy hit وبيلبق لبعض الشباب
و الشب الزكي هو اللي بيحسن اختيار ستايله ...وتكرم عينك هي السفاري ستايل والساندي الترابي ...

السورية المشتاقة 22/12/2005 23:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Maher 4x4
تسلمي كلك زوق

أنا بحب هالأنواع من التياب كونا بسيطة و عملية و مو بحاجة لمعاملة ولوقت كبير لحتى يلبسها الواحد :lol: وكمان حلوة و أنيقة ...

اي كتير منيحة للي رايح رحلة او انها تنلبس عالجامعة ...تعا مرة تانية
لانه دائما رح يكون في جديد ...باي

السورية المشتاقة 22/12/2005 23:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : إسلام
أحلىىىىىىىىىىىىىىىىىى شييييييييييييييييييييييي الأناقةةةةةةةةةةةةةةةةةة

اهلين حياتي والاناقة شئ اساسي عندي
و قدوتي بالاناقة العارضة المحترفة باريس هلتون ازا بتعرفيها ...زوقها بيجنن :gem:

السورية المشتاقة 22/12/2005 23:56

هي ساعات ماركة شوبارد للمناسبات الرسمية ...كتير حلوة للمناسبات يا شباب ...متل الاعراس والاستقبالات 8) يعني مو عملية ...للمناسبات فقط
ناطرة رايكن اوكي ...

michca 23/12/2005 00:00

اقتباس:

اهلا micha و الستايل اللي عمتحكي عنه بيقولوله safari style و اللون بيقولوله خبراء الموضة
sandy hit وبيلبق لبعض الشباب
و الشب الزكي هو اللي بيحسن اختيار ستايله ...وتكرم عينك هي السفاري ستايل والساندي الترابي ...

ياعيني عليكي هدول هني اللي بحبون كتير ونسيت الك أنوكتير بنات بيلبقلون هيك ستايل يعني بيخلون يبينو غير شكل وخصوصا اذا في كمان جزمات جلدطويلة وبواط رنجر0000 ما بعرف بس هيك أنا بحب وهيك بيلبقلي 00بركي لاني عايش بالجبال

السورية المشتاقة 23/12/2005 10:31

اهلا micha ... و الحمد لله االي عجبوك ...
و ضلك نورنا اوكي ;-)

بدوي الجبل 23/12/2005 12:13

حلووووووووو
كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير
والله

السورية المشتاقة 23/12/2005 20:19

اهلا فيك اخي وضلك نورنا ...كلك زوق :سوريا:
والباقيين وينكن :aah:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 15:45 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)