أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   مشاكل شباب و بنات اليوم (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=84361)

dandon 27/10/2007 01:21

مشاكل شباب و بنات اليوم

سلام يا حلوين:deal:..كيفكون؟:gem:
الموضوع بيتضمن عرض مشاكل شباب و بنات اليوم..أنا بدوري حأعرض المشكلة و النقاش مفتوح
للكل هون طبعا:ss:..المشكال مالا شخصية و ما بتمد لأي حدا بالمنتدى باتصال..و لا بألي شخصيا..
بس لأنو في بعض من هدول المشاكل فعلا بتثير للاهتمام:confo:..وبتحرض للنقاش:?:
في شي منون بيضحك:da7ook:..في شي ما بيتصدق:nono:..و في شي بيقطع القلب:waa3:
..أنشاء الله يعجبكون..وهي حنبلش بأول مشكلة...

_-------------------------------------_
انا بنت عمري 28 سنة تعرفت على شب متجوز وحبيتو بس انا ما كنت اعرف انو متجوز بعد سنة عرفت انو متجوز وعندو اربع اولاد المشكلة اني حاولت ابعد عنو من شان اولادو رغم
اني بحبو ورغم اني بعرف انو هو منو مبسوط مع مرتوا بس ما قدرت ابعد اتفقنا انو نتجوز.و مرتوا وافقت وكل شي ماشي تمام بس لما حكيت لاهلي رفضو بشدة وحكولي مستحيل نقبل هيك شي انتي ما بتعرفي شو انتى وشو قيمتك ليش تقبلي هيك شي بعدين اذا مرتو موافقة. هلق بتوافق وبكرا بتعملك مشاكل المهم انا بعدت بس مو قادرة لاني بحبو و ما متخيلي اني عيش من غيرو مع اني مقتنعا انو هادا الشي غلط بس ما بعرف شو سارلي. جد ساعدوني انا بحاجي لحدا يفهمني انا كتير تعباني ما عم بقدر اعمل ولا شي كل الوقت وانا سارحة او نايمة اهلي عم بحاولو يساعدوني بس انا مو مرتاحة جد ساعدوني لاني انا قربت اجن لاني عارفتو غلط بس مو قادرة ابعد وشكرا كتير

أبو عقييد 27/10/2007 01:32

كيفك dandona ياستي قصتك قصة و الله العظيم بس مافي غير حل واحد إلك
أول شي أنك تنسيه و اتحاولي تشغلي حالك بأي شي حتى ماتتركي لنفسك وقت اتفكري فيه نصيحة مني و طالما هوة مو مرتاح مع مرتو يمكن بكرة مايرتاح معك أنا رجال و بعرف طبع الرجال هيك رأيي أنا
:D

Damask Rose 27/10/2007 01:38

انا رايي انو تنسي
صح صعبة
يعني الناس بقولو للي واقع بمشكلة( انسى)
تقول كنو النسيان أمر بتعطيه لدماغك وهو ببساطة بينسى:oops:
بس الحقيقة انو انتي هلأ يمكن تحسي انو حياتك ولاشي بلاه
بس والله بعدين اول ماتتعرفي عشخص يهتم فيكي ويحبك
غير تقولي شو كنت مجنونة انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف كنت عم بفكر؟؟؟
هاي وجهة نظري
وتقبلي مروري:D

ASH 27/10/2007 01:44

سؤال بسيط دندون هي القصه من وين هي قصتك ولا شو يعني ؟؟؟

على حسب ما حكتي انت اخر العنقود لووول :S:S

انوبس فهميني قصة مين لنعرف نحكي

jouliana 27/10/2007 01:45

يعني اذا مرته موافقه معناه خلص ما في مشكله ليش لحتى اهلها يتنحو;) ....تصدقي اني كاتبه الرد هادا و مو مقتنعه فيه:cry: بس وربي القصة هاي خلتني مش عارفه اكتب رد:cry::cry:

SAD_EMO 27/10/2007 01:47

كييف ئلها انتو التانيين

هي قايلي فوق ((المشكال مالا شخصية و ما بتمد لأي حدا بالمنتدى باتصال..و لا بألي شخصيا..))

يعني أكييييييييييد مو هي

jouliana 27/10/2007 01:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : إم الجماجم (مشاركة 799589)
كييف ئلها انتو التانيين

هي قايلي فوق ((المشكال مالا شخصية و ما بتمد لأي حدا بالمنتدى باتصال..و لا بألي شخصيا..))

يعني أكييييييييييد مو هي

ههههههههههههههههههههههه اعذريه;)

SAD_EMO 27/10/2007 01:54

ههههه اي طبعااا

:larg::larg:

وبالنسبة للمشكلة(ولو انو هالأشيا مو بختصاصي)
بس إنو بعتقد إنو تبعد عنو ليش شباب الدنيا خلصو؟؟
بتلاقي واحد يناسبها
هاد أحسن حل برأيي

أبو عقييد 27/10/2007 01:56

ياجماعة سؤال ؟؟ هلأ لما الرجال بيقول أنو بدو يتجوز على مرتو و عزرو أنو مو مرتاح معها مو يعني هاد عزر أقبح من زنب طبعا في حالات بتكون المرا مو منيحة معو بس مابعرف يعني متل هالقصة أنو بدو يتجوز على مرتو لأنو مو مرتاح معها في رجال بتختلق أعزار مع أنو و الله نسوانهم متل الفل بس في رجال عينهم خضرا و العياذ بالله....:pos:

jouliana 27/10/2007 02:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو عقييد (مشاركة 799603)
ياجماعة سؤال ؟؟ هلأ لما الرجال بيقول أنو بدو يتجوز على مرتو و عزرو أنو مو مرتاح معها مو يعني هاد عزر أقبح من زنب طبعا في حالات بتكون المرا مو منيحة معو بس مابعرف يعني متل هالقصة أنو بدو يتجوز على مرتو لأنو مو مرتاح معها في رجال بتختلق أعزار مع أنو و الله نسوانهم متل الفل بس في رجال عينهم خضرا و العياذ بالله....:pos:

والله يا ابو الشباب انا برئي انه والله حرام بعد ما جاب منها 4 ولاد و اكيد بدو يكون صايرله معاها 10 سنين وبالاخر يقلها يالا مش مبسوط و بروح اجدد العهد مع امورة تانيه يعني فكرو بالمخلوقة حتى لو هي مو منيحا معاه طيب يا سيدي العشرة الي بينهم خلص بح راحت:D

أبو عقييد 27/10/2007 02:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jouliana (مشاركة 799610)
والله يا ابو الشباب انا برئي انه والله حرام بعد ما جاب منها 4 ولاد و اكيد بدو يكون صايرله معاها 10 سنين وبالاخر يقلها يالا مش مبسوط و بروح اجدد العهد مع امورة تانيه يعني فكرو بالمخلوقة حتى لو هي مو منيحا معاه طيب يا سيدي العشرة الي بينهم خلص بح راحت:D

هاد مو مبسوط معها و جابو 4 ولاد كيف لو مبسوط يمكن بيجيبو ولاد يعبو حارة الضبع كلها :o

jouliana 27/10/2007 02:13

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو عقييد (مشاركة 799612)
هاد مو مبسوط معها و جابو 4 ولاد كيف لو مبسوط يمكن بيجيبو ولاد يعبو حارة الضبع كلها :o

شفت كيف انتو مالكم امان:o مو مبسوط و جابتلو 4 ولاد كيف لو لو :pos::pos:

أبو عقييد 27/10/2007 02:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jouliana (مشاركة 799615)
شفت كيف انتو مالكم امان:o مو مبسوط و جابتلو 4 ولاد كيف لو لو :pos::pos:

مو كل أصابيعك متل بعضها في كتير نسوان مو منيحة مع رجالها يعني الدنية مشكلة في نسوان منيحة و رجال مو منيحة و في رجال منيحة و نسوان مو منيحة بس الرجال يلي بالقصة مالهن أمان بس مو كلهن ...:pos:

بعدين تعي لقلك أنت بدك اتوقعيني مشان تفركسي العرس :?

:lol::lol::lol:

jouliana 27/10/2007 02:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو عقييد (مشاركة 799620)
مو كل أصابيعك متل بعضها في كتير نسوان مو منيحة مع رجالها يعني الدنية مشكلة في نسوان منيحة و رجال مو منيحة و في رجال منيحة و نسوان مو منيحة بس الرجال يلي بالقصة مالهن أمان بس مو كلهن ...:pos:

بعدين تعي لقلك أنت بدك اتوقعيني مشان تفركسي العرس :?

:lol::lol::lol:

انا اصلا ناطرها لتدخل و تنصدم بكلامك وقتها لكل حادث حديث :lol::p:p

أبو عقييد 27/10/2007 02:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jouliana (مشاركة 799633)
انا اصلا ناطرها لتدخل و تنصدم بكلامك وقتها لكل حادث حديث :lol::p:p

:shock:ههههههههههههههههههههه :lol:

dandon 27/10/2007 03:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : إم الجماجم (مشاركة 799589)
كييف ئلها انتو التانيين

يعني أكييييييييييد مو هي

تسلملي عينك أم الجماجم...أنا فعلا قلت أنو هالموضوع ما بيمدلي بأي صلة..يعني أنا عمري 18 سنة..معقول حب واحد متجوز:shock:..هي مشاكل منققققولة..أنا بس حبيت أفتح نقاش يعني..وبعدين أم الجماجم..هادا نقاش مفتوح..يعني بمهني مشاركتك..يسلمو على مرورك و رأيك كتير كتير:D

dandon 27/10/2007 04:01

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو عقييد (مشاركة 799568)
كيفك dandona ياستي قصتك قصة و الله العظيم بس مافي غير حل واحد إلك
أول شي أنك تنسيه و اتحاولي تشغلي حالك بأي شي حتى ماتتركي لنفسك وقت اتفكري فيه نصيحة مني و طالما هوة مو مرتاح مع مرتو يمكن بكرة مايرتاح معك أنا رجال و بعرف طبع الرجال هيك رأيي أنا
:D

يسلم تمك أبو عقيد على هالحكي..بس مو أنا صاحبة المشكلة..هدول مشاكل منقولة..يعني مفتوحة للنقاش وبس..شكرا على مرورك:D

dandon 27/10/2007 04:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سميه (مشاركة 799576)
انا رايي انو تنسي

صح صعبة
يعني الناس بقولو للي واقع بمشكلة( انسى)
تقول كنو النسيان أمر بتعطيه لدماغك وهو ببساطة بينسى:oops:
بس الحقيقة انو انتي هلأ يمكن تحسي انو حياتك ولاشي بلاه
بس والله بعدين اول ماتتعرفي عشخص يهتم فيكي ويحبك
غير تقولي شو كنت مجنونة انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف كنت عم بفكر؟؟؟
هاي وجهة نظري

وتقبلي مروري:D

يسلمو سمية على مرورك و يسلم تمك على الحكي:D..أنا موافقتك بهالحكي..بس برجع بقول..أنو مو أنا صاحبة المشكلة..هدول مشاكل منقولة..و مفتوحة للنقاش..يعني من باب أنو نشوف هالشباب و هالبنات بشو عم يمرو..و أهلا وسهلا فيكي..أيمت ما مريتي ولو..منورة:D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:28 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)