أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   اخي شو معنى الشذوذ الجنسي (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=55265)

rayan 07/09/2006 10:13

اخي شو معنى الشذوذ الجنسي

ياسيدي في ضاهرة منتشرة بكثرة بالعالي يلي هي الشذوذ الجنسي
والمنحرفين يلي بلعالم بيحكو انو المرحلة يلي بيعيشوها هي (الحياة البديلة) متل ما بياولو
بس يا ترى وحسب معلوماتكم شو اسباب هل الحلة
هل هي
1_ الحياة او الضغط العائلي
2_ الاصحاب
3_ اي شي تاني
يلي بيعرف شي عن الناس هدول يتحفنا بمعلوماتو لانو بصراحة هاد شي غريب
.................................................. .................................................. .؟؟!

أسير التشرد 07/09/2006 10:28

قبسات من التعريف
من زمان صنفوا الشذوذ الجنسي كمرض وكان الشخص ع اساس بيتعالج من هالمرض
ام الآن لغوا هالتنصنيف لما شافوا انو ما بمقدروهم علاج هيك مرض وصار الشذوذ الجنسي حق من الحقوق وفي قوانين لحماية الشواذ
واغلب الاسباب بكون نفسية واجتماعية مثال( اعتداء بمرحلة الطفولة وهيك امور)و من بعدها بيدأ مرحلة الصراع داخل الشخص ...
وكمان ما بدنا ننسى في بعض الاحيان بكون في خلل هرموني وفي بعض العلماء قالوا بان يكون متاثر بعوامل وراثية جينية

Lady in Red 07/09/2006 12:43

الشذوذ الجنسي سببه إختلاف في أحد الصبغيات مثل حالة المنغولية....................و طبعاً هناك الكثير ايضاً من حالات الشذوذ سببها المشاكل الإجتماعية كما ذكر أسير التشرد من (إغتصاب و كبت جنسي)

ِAbu Alzooz 07/09/2006 13:40

أنا يئي لما أي واحد بيرتفع عندو مؤشر الجنس
بدو يلاقي محل مشان يفرغو و إذت مالقا شي طبيعي لح يروح على الإنحراف

rayan 07/09/2006 13:42

شكرا ع المعلومات

بشكركن يا شباب وبنوه متل ما ال اسير التشرد انو صارت هي الحالات حق
متل باسبانيا ع سبيل المثال بيسمحو بزواج الرجال ونازلة عندن بالدستور

عياش 07/09/2006 13:55

أحياناً الموضوع بكون مرتيط بالعائلة:أم متسلطة جداً أب متوفي أو خانع لدرجة مرضية طفل وحيد (لا يوجد أخ ذكر ينوب عن الأب) بهذه الحالة الطفل يحتقر جنسه الذكوري الأم تمثل الذكورة في المنزل(الايجابية التسلط) يتقمص الابن الدور الأنثوي ليرضي أمه (بحسب أوديب) هذا سيؤدي به إلى الشذوذ مع تخنث

bigbaby 07/09/2006 13:58

الشذوذ الجنسي هو حالة من الشذوذ :o

rayan 07/09/2006 14:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : عياش (مشاركة 445593)
أحياناً الموضوع بكون مرتيط بالعائلة:أم متسلطة جداً أب متوفي أو خانع لدرجة مرضية طفل وحيد (لا يوجد أخ ذكر ينوب عن الأب) بهذه الحالة الطفل يحتقر جنسه الذكوري الأم تمثل الذكورة في المنزل(الايجابية التسلط) يتقمص الابن الدور الأنثوي ليرضي أمه (بحسب أوديب) هذا سيؤدي به إلى الشذوذ مع تخنث

حكيك سليم مية بالمية بس باول برااي الخاص انو مو بس الام يمكن الاب كمان يكون متزمت ومتحفظ جدا جدا ولا اقصد في الدين بل في منع الشاب من لبس ما يريد او تسريحة شعر او ان ينظر الى فتاة وما الى هنالك من امور المراهقة بهذه الطريقة يصبح الفتى ضعيف الشخصية وبالتالي ينجر الى ابسط الامور ليفرغ طاقة الكبت الجنسي التي لديه

rayan 07/09/2006 14:13

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : bigbaby (مشاركة 445599)

لك يا ضرسانة شوهاد لوما بعرف انو الشذوذ الجنسي نوع من الشذوذ والله ما كنت سالت

المستحيل 07/09/2006 17:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : bigbaby (مشاركة 445599)

لحالك عرفتيها بربك ولا حدا قلللك :lol: :lol:

أنا_بذاتو 07/09/2006 18:27

ما يسمى "شذوذ جنسي" هو مفهوم اجتماعي في أغلب الأحيان وهو يمكن أن يختلق ويتغير بحسب المكان والزمان.

وهذين المثاليين هما غيض من فيض :

مثال عن تغيير مفهوم الشذوذ بحسب المكان : الزواج في أعراف منطقة "الموزو" بجنوب الصين يُعتبر ... شذوذ. ولديهم شيء طبيعي أن المرأة تصاحب جنسياً عدة رجال وشيء طبيعي أن تعمل في الحقل بينما يبقى الرجل الأمّور متستت في البيت.

مثال عن تغيير مفهوم الشذوذ بحسب الزمان : في زمن الإغريق كان المجتمع اليوناني يعتبر المثلية الجنسية من الأمور الطبيعية جداً وأن من لا يقرّ بها ... هو الشاذ.

كل إنسان حر بجسده ولا يحق لأحد تشذيذ الآخرين أو التدخل في حياتهم الشخصية الجنسية طالما أن الأمور تسير برضى أناس بالغيين ضرس الرشد.

والخلود لرسالتنا.

عياش 07/09/2006 19:22

دور الأب ممكن يؤثر على البنت أكثر مثلاً أب ينتظر المولود الذكر الذي جاء بعد ثلاث بنات الأب ظل ينجب حتى جاء الذكر الفتيات مجاولات فاشلة.كل بنت تحاول لفت نظر أبيها الوالد يريد الذكر البنت تحاول أن تصبح ذكر البنت تسترجل وفي حالات أقوى تصبح سحاقية خصوصاً إذا شجع الأب النزعة الذكورية عندها (أخت رجال)

ابراهيم الندم 07/09/2006 19:28

rayan

بشكرك على طرحك الموضوع ..

وتاني شي ..

للأسف ما عندي أي خلفية عن هاد الموضوع ..

والبركة بالشباب ..

rayan 07/09/2006 20:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابراهيم الندم (مشاركة 446071)
rayan

بشكرك على طرحك الموضوع ..

وتاني شي ..

للأسف ما عندي أي خلفية عن هاد الموضوع ..

والبركة بالشباب ..

سيدي بما انك عالنت بتمنى تعمل شوية سيرش بلكي يصير عندك خلفية وتتحفنا

Government 07/09/2006 20:28

ايوااااااااااااا
خلصنا من مواضيع الزواج
دخلنا بالمواضيع الجنسية
والحبل ع الجرار

وبالنسبة لسؤالك
فمافي داعي تعذب حالك وتسأل الأعضاء
اذا بدك بجبلك اصغر ولد بحارتنا وبشرحلك معنى الشذوذ الجنسي من اولو لأخروا وبالتفصيل الممل
وبمثلك عالطبيعة كمان:p :p

:D :D :D

Lady in Red 08/09/2006 12:20

بيغ بيبي....هي إنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

rayan 09/09/2006 01:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Lady in Red (مشاركة 445499)
الشذوذ الجنسي سببه إختلاف في أحد الصبغيات مثل حالة المنغولية....................و طبعاً هناك الكثير ايضاً من حالات الشذوذ سببها المشاكل الإجتماعية كما ذكر أسير التشرد من (إغتصاب و كبت جنسي)

يعني الشاذ جنسيا بيجي خلقان شاذ
انا مو اصدي عن المخنثين _انثى الها عضو ذكري _ اصدي عن الرجال يلي بعاشرو بعضن
بتوقع هاد شي الو علاقة بالنفسية

rayan 09/09/2006 01:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو وليم (مشاركة 445555)
أنا يئي لما أي واحد بيرتفع عندو مؤشر الجنس
بدو يلاقي محل مشان يفرغو و إذت مالقا شي طبيعي لح يروح على الإنحراف

وانا رااي من رايك بس يمكن في ناس بتفرغ هالشحنات بالحيط ;-) :yahoo: :yahoo: :yahoo:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 12:33 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)