أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   المكتبة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=62)
-   -   كتاب "الكاما سوترا" اشهر كتاب في تعليم فنون العلاقة الجنسية والرومانسية بين الازواج (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=85544)

vesna 11/11/2007 23:30

كتاب "الكاما سوترا" اشهر كتاب في تعليم فنون العلاقة الجنسية والرومانسية بين الازواج

كتاب Kama Sutra - Anne Hooper's

اشهر كتاب في تعليم فنون العلاقة الجنسية والرومانسية بين الازواج الكتاب بالانجليزي

للتحميل

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

abdulftah emh 13/05/2008 18:26

هذا الكتاب لا ينبغي تحميله

نأسف أن نقول أن هذا الكتاب لا يليق بهذا المنتدى لما يحويه من خلاعة وفجور فأرجوا من الإدارة حذفه فورا

W.E.G.A 13/05/2008 19:15

شو يليق وما يليق :larg::larg:

شكرا على الكتاب :D

capt_mst 13/05/2008 20:46

اليوم كانو جايبين سيرة الكاماسودرا عالعربية بالاضافة ل"الروض العاطر في نزهة الخاطر" قلبت الدنيا عليون عالنت و جبتون بالعربي و الانكليزي

يظهر صار فيك متلي...

و لاثراء الموضوع هاي الروض العاطر

:D

أنيس الجليس 15/05/2008 23:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : capt_mst (مشاركة 991809)
اليوم كانو جايبين سيرة الكاماسودرا عالعربية بالاضافة ل"الروض العاطر في نزهة الخاطر" قلبت الدنيا عليون عالنت و جبتون بالعربي و الانكليزي

يظهر صار فيك متلي...

و لاثراء الموضوع هاي الروض العاطر

:D

والله برافو عليك إنك لقطت الكاماسوترا بالعربي..:clap: طيب أبو شريك كمل جمايلك إذا بتريد وحطلنا رابط الكاماسوترا بالعربي هون كمان حتى ندعيلك الله يوفقك بأربعة نسوان من الجهات الأربعة :p ومشكور على المساهمة بس الرابط مافتح عندي مدري ليش!!:shock:
وتحية لـ vesna على هالموضوع الحلو ..يلي هو أصلاً أصل كل مواضيع الدنيا وبلاويها ;)

youcef_philip 22/05/2008 10:02

شكرا على الموضوع الجميل

M@hmoud 22/05/2008 13:07

شكرا كتير عالكتاب ...كتير مفيد للمتزوجين طبعا ولكل من عاباب زواج

بس تعليق صغير :

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : abdulftah emh (مشاركة 991748)
نأسف أن نقول أن هذا الكتاب لا يليق بهذا المنتدى لما يحويه من خلاعة وفجور فأرجوا من الإدارة حذفه فورا

شو فجور ما فجور.....؟...طولي بالك شوي حبيب

الله حرم الزنا.....بس ما حرم الواحد يتعلم كيف يسعد زوجته....بالعكس....الله حثنا عا ايجاد كل الطرق لافراحها

هللق الواحد احسن يروح يجيب كتب علمية يتعرف فيها عا فن المعاشرة الزوجية...ولا يروح يسأل الشيخ عن هالشي

صحيح واكيد انو مو كل كتاب ممكن يؤخذ بمحتواه...لكن هالكتاب كتييير قديم وموثق ومفيد

لا حياء في الدين والعلم....

واحلى وردة لالك:ss:

اقتباس:

هللق الفرق بين الكتابين..هو مستوى اختيار الالفظ

فكتاب الروض العاطر بيستخدم كلمات ركيكة جدا...قريبة للعامية منها للثقافية...مع انو الموضوع ارقى من هيك كلمات

كمان ياريت تحطلنا كتاب كاما سودرا العربي

Ahmatto 22/05/2008 13:18

رأيي الخاص

مابعرف ياشباب حاسس الموضوع جدا عادي بهالحرية هاي وبالجراة

طيب سؤااااااااال :
بالنسبة للعزابية برضى يشوف اختو عمبتقرأ بالكتاب وعادي جدا ولا كإنو في شي؟؟؟
والمتزوج برضى مرته؟؟؟ يعملها فنون الزواج من هيك كتاااب ...

:o:shock:

butterfly 24/05/2008 18:48

اقتباس:

:lol: أخوي ؟
دقيقة بس ما فهمت شو خص أخوي .. ب شو بقرا ؟

achelious 24/05/2008 22:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : butterfly (مشاركة 1002096)

:lol: أخوي ؟
دقيقة بس ما فهمت شو خص أخوي .. ب شو بقرا ؟

حتى لو كان الكتاب بدرجو,برأيك؟:lol::D
بعدين من كلمة "أخوي" شكلو مقضاها بالرشيد!!

سلوني قبل أن تفقدوني:o:lol::D

Bonita 25/05/2008 09:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Ahmatto (مشاركة 999652)

طيب سؤااااااااال :

بها الوقت ماعاد في حدا مابيعرف,,,أصلا اللي مابعرف راح يكون مضحكه,,,
أنا لم اطلع على الكتاب و لكن الكلام عنه واضح,,, مو أحسن مايلجأ المراهقون لوسائل تانية للتعلم,,, يجلسوا مثلا أخواتنا على النت ,,,أو يبحثوا على افلام للتعلم ,,,أي احسن,,,,؟؟؟
على الأقل هيك كتب بثقفهم مو بتعلمهم قلة الأدب,,,,
بعدين اللي مابيرضى مرتو تتعلم هو الخسران أصلا المفروض هو يساهدها على التعلم,,,المرأة بطبعها خجولة...لازم الزوج هو اللي يمدلها يد العون و المعرفة,,لأنو بالنهاية هو المستفيد الأول و الأخير,,مو أحسن مايطلع لبعيد بحثا عن المتعة التي ممكن تقصر الزوجة فيها بسبب عدم ثقافتها,,,,
الثقافة ضرورية و متل ماقال احد الإخوان لا حياء لابالعلم و لا الدين,,,

شكرا على الكتاب,,,,
و تقبلوا مروري,,,
بونيتا

اسبيرانزا 25/05/2008 19:28

الكاماسوترا بعيدا عن صورها الفاضحة

اسبيرانزا 25/05/2008 19:28

مجموعة كتب تثقيفيه اخرى

رجوع الشيخ الى صباه

خواطر مسلم في المسالة الجنسي

تحفة العروس

millio 28/05/2008 21:22

الموضوع شيق والشباب اللى ابتدو ما هيقفوا ههههههه

فى كتابين فنفس الموضوع بدون صور هما من تراث الأدب الجنسى العربى

نواضر الايك للشيخ السيوطى

نزهة الألباب فيما لا يوجد فى كتاب ومش فاكر مين المؤلف

الاول موجود عندى والتانى سهل الحصول عليه لو حد عاوزهم يقول وارفعهملوا على الفور شير

khalkhool 29/05/2008 10:06

أول شي, مشكورة عالكتاب, الثقافة الجنسية موضوع هام جدا بالحياة,

بس عندي ملاحظة صغيرة, أنو الكتاب هو فنون العلاقة الجنسية بين العشاق, وليس بين المتزوجين, لأنو عنوان الكتاب هيك بيقول, قصدي أنو مابيحدد متزوجين أو لأ!

وميرسي مرة تانية عالكتاب.

ملاحظة تانية: الكتب اللي بالعربي هي كتب جنسية بحتة, يعني الفضوح والفجور بالكتب العربية, أما الكاماسوترا فهو عن فنفو الجنس, وليس قصص إباحية!!
من كان له أذنان للسمع.... فليسمع!

simsima57 29/05/2008 10:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Ahmatto (مشاركة 999652)

طيب سؤااااااااال :

عذرا منك .... بس شو منشان " اختو " ....؟؟؟؟ !!!

وين المشكلة لسا ما فهمت :?
" اختو" مسموح انو تتزوج ...؟؟ ما ...؟؟

و شو المشكلة انو "يعلمها فنون الزواج"...؟؟ ما هني متزوجين = محللين لبعض
(ما احسن ما يروح يدور على وحدة متعلمة بطريئة تاني)

millio 30/05/2008 20:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : khalkhool (مشاركة 1006898)
أول شي, مشكورة عالكتاب, الثقافة الجنسية موضوع هام جدا بالحياة,

بس عندي ملاحظة صغيرة, أنو الكتاب هو فنون العلاقة الجنسية بين العشاق, وليس بين المتزوجين, لأنو عنوان الكتاب هيك بيقول, قصدي أنو مابيحدد متزوجين أو لأ!

وميرسي مرة تانية عالكتاب.

ملاحظة تانية: الكتب اللي بالعربي هي كتب جنسية بحتة, يعني الفضوح والفجور بالكتب العربية, أما الكاماسوترا فهو عن فنفو الجنس, وليس قصص إباحية!!
من كان له أذنان للسمع.... فليسمع!

:larg:المهم موضوع الكتاب فنون العلاقة الجنسية بغض النظر عن العلاقه اللى تربط الناس ليس موضوع الكتاب

البحث عن الحرام والحلال :larg:

millio 30/05/2008 20:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Bonita (مشاركة 1002671)
بها الوقت ماعاد في حدا مابيعرف,,,أصلا
اقتباس:

اللي مابعرف راح يكون مضحكه,,,

أنا لم اطلع على الكتاب و لكن الكلام عنه واضح,,, مو أحسن مايلجأ المراهقون لوسائل تانية للتعلم,,, يجلسوا مثلا أخواتنا على النت ,,,أو يبحثوا على افلام للتعلم ,,,أي احسن,,,,؟؟؟
على الأقل هيك كتب بثقفهم مو بتعلمهم قلة الأدب,,,,
بعدين اللي مابيرضى مرتو تتعلم هو الخسران أصلا المفروض هو يساهدها على التعلم,,,المرأة بطبعها خجولة...لازم الزوج هو اللي يمدلها يد العون و المعرفة,,لأنو بالنهاية هو المستفيد الأول و الأخير,,مو أحسن مايطلع لبعيد بحثا عن المتعة التي ممكن تقصر الزوجة فيها بسبب عدم ثقافتها,,,,
الثقافة ضرورية و متل ماقال احد الإخوان لا حياء لابالعلم و لا الدين,,,

شكرا على الكتاب,,,,
و تقبلوا مروري,,,
بونيتا

الحقوا نزلوا الكتاب عشرين تلاتين مره حتى تقرأوة بنفس العدد من المرات وبلاش تبقو مضحكه ههههه:lol::lol::lol:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 16:14 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)