أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   خاص لحوااااااااااء (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=54274)

سوبر ميدان 01/09/2006 05:30

خاص لحوااااااااااء

:D

إليكِ أختي المتزوجة أو المقدمة على الزواج إن شاء الله ,,,

.في الصباح عندما تصحين زوجك من النوم اجلبي ريشة ناعمة واقعدي جنبه في السرير والعبي بالريشة في وجهه بنعومة لحد ما يصحى وتكون مظهرك احسن مايكون .. وبهذا يبدا يومه بنشاط وحيوية ..

عندنا تجلسون مع بعض للتفرج على التلفاز مثلا دائما الصقي نفسك به واجلسي في حضنه .. ولو لم تكونوا متعودين على هذا جربي ولو سالك قولي بردانة وحضنك بيدفيني

عندما يكون زوجك جالس لوحده امام التلفاز بعد العشاء مثلا اذهبي والبسي احسن ما لديك من ملابس وتكون مغرية مع وضع العطر المحبب لزوجك واجلسي جنبه شوية بعيدة عنه وابداي بالتقرب منه شوي شوي وبخجل بسيط والعبي بشعرك بحركات رقيقة وراح تشوفين النتيجة

لا قدر الله لو كنتي تعبانة شوية او حسة بتعب ادلعي شوية ( بس لا تزوديها ) واطلبي من زوجك ان يحضنك وقولي له بانك بتحسي بامان وانتي في حضنه وانه بيغنيكي عن كل الناس .. ( فهذه الكلمات تاثيره قوي على نفوس الرجال ) ...

hanny dagher 01/09/2006 06:16

انو انتي شو قصتك متقاتل مع مرتك يعني حتى قاعد نصح بهالبنات :lol:

لا تزعل باشا عم نمزح ها :D

المستحيل 01/09/2006 06:59

:? ::? ...................

Staroo 01/09/2006 14:30

شو هالطريقة السايكولجية عليي ما عليي ما تعمل هيك ام عبدو لأضربها بكس بنص عيونها ال ريشة ال :gem:

يمان Rooooonaldo 01/09/2006 15:25

ههههههههههههههههههههههههههه
روق عمي اب عبدو كرمال التفاح روق:yahoo: :D

Gazita 01/09/2006 15:31

مشكور سوبر ميدان على هالنصايح بيضحك:lol: بس حلوة كتير:sosweet:

Gazita 01/09/2006 15:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو عبدو تفاحة
شو هالطريقة السايكولجية عليي ما عليي ما تعمل هيك ام عبدو لأضربها بكس بنص عيونها ال ريشة ال :gem:

يعني اللي زاعجك من الموضوع كلو الريشة اللي راح تفيقك من نومك:lol:

Staroo 01/09/2006 15:39

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo
ههههههههههههههههههههههههه هه
روق عمي اب عبدو كرمال التفاح روق:yahoo: :D

لك انا على طول مروء بس شي بيئرء
حبيبنا يمان :D :D

يمان Rooooonaldo 01/09/2006 15:47

اقتباس:

لك انا على طول مروء بس شي بيئرء
حبيبنا يمان
عراسي من فووووووووووووووووووق عمي اب عبدو الورد:D

مسطول على طول 01/09/2006 15:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سوبر ميدان

.في الصباح عندما تصحين زوجك من النوم اجلبي ريشة ناعمة واقعدي جنبه في السرير والعبي بالريشة في وجهه بنعومة لحد ما يصحى وتكون مظهرك احسن مايكون .. وبهذا يبدا يومه بنشاط وحيوية ..

مممممممممممممممممم لانو بكون تعبان كتيررررررررررررررررر طول الليل :gem:

عندنا تجلسون مع بعض للتفرج على التلفاز مثلا دائما الصقي نفسك به واجلسي في حضنه .. ولو لم تكونوا متعودين على هذا جربي ولو سالك قولي بردانة وحضنك بيدفيني

مممممممممممممممممم بس بحب اتفرج على جزيره

عندما يكون زوجك جالس لوحده امام التلفاز بعد العشاء مثلا اذهبي والبسي احسن ما لديك من ملابس وتكون مغرية مع وضع العطر المحبب لزوجك واجلسي جنبه شوية بعيدة عنه وابداي بالتقرب منه شوي شوي وبخجل بسيط والعبي بشعرك بحركات رقيقة وراح تشوفين النتيجة

شو قصة التلفاز بركي زلمه بدوه يتفرج على قناة من يلي بالي بالك .. بركي

لا قدر الله لو كنتي تعبانة شوية او حسة بتعب ادلعي شوية ( بس لا تزوديها ) واطلبي من زوجك ان يحضنك وقولي له بانك بتحسي بامان وانتي في حضنه وانه بيغنيكي عن كل الناس .. ( فهذه الكلمات تاثيره قوي على نفوس الرجال ) ...

مممممممممممممممممممم مو لكل لانوا حسب مشاكل

بس نسيت تقلا ماتنكد عليه وهي اهم شغله الله يسامحك :shock:

Staroo 01/09/2006 15:55

ولااااا مسطول ذكرتني بهي تعبان لك مافي حدا عم يقدر التعب يلي عم نتعبو الواحد عم يتأحطو ركبو الله وكيلك من الشغل ;-)
بعدين هي يلي بالي بالك رجعو شفروها بدنا شي كود جديد ;-)

والله معك حق النكد ماشية بدمهم متل الكريات البيض

حيفاويه 01/09/2006 15:59

اقتباس:

هلا بدي اسالك ام عبدو بعدها على قيد الحياة :?

مسطول على طول 01/09/2006 16:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : علوش
هلا بدي اسالك ام عبدو بعدها على قيد الحياة :?

نشالله مصدقتيه لابو عبدو علي ماعلي مابيقدر يحوص :adal: انا بعرفوا مظبوط

Staroo 01/09/2006 16:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مسطول على طول
نشالله مصدقتيه لابو عبدو علي ماعلي مابيقدر يحوص :adal: انا بعرفوا مظبوط

انت شو قصتك معهم معهم عليهم عليهم بعدين ما بقدر حوص لك فشرت بنص عينيك والله لازمك البكس الك

يمان Rooooonaldo 01/09/2006 16:09

اقتباس:

نشالله مصدقتيه لابو عبدو علي ماعلي مابيقدر يحوص انا بعرفوا مظبوط
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه راحت عليك معلم

حيفاويه 01/09/2006 16:24

اقتباس:

انت شو قصتك معهم معهم عليهم عليهم بعدين ما بقدر حوص لك فشرت بنص عينيك والله لازمك البكس الك

ما جاوبتني على سؤالي :?

Staroo 01/09/2006 17:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : علوش
ما جاوبتني على سؤالي :?

لك أم عبدو أخت رجااال مو متل بنات هالأيام ولي على البي
ولي عليهم شو آآآسيين بنات هالأيام :p

Liu Kang 01/09/2006 18:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سوبر ميدان

في الطريقة ما بتعجبني :pos: ......في احلى ;-)

ولي على طووولي ال دفيها ال :oops: :oops: غييييييييير شكل:hart: هداك الوقت بيصير فيضان رومانسية :lover: هي حلوة كتير :hart:

ههههههههههه اطبطب ودلللع :lol:

:gem: :gem: :gem: :gem: اي والله عم تحكي صح ;-)

اسمعتو يا بنااااات :jakoush:

ثانك يوووووووووووووو سوبر ميدان :D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 06:51 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)