أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   التشريفات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=81)
-   -   باركوا لمنوشة طفلها الأول أدهم بيك (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=77748)

وائل 76 26/08/2007 16:25

باركوا لمنوشة طفلها الأول أدهم بيك

يا جماعة بإختصار شديد البنت العبيطة يلي إسمها _ منوشة _ صارت أم أدهم :shock:

بتاريخ 17/ 8 / 2007 أبصر النور السيد أدهم .. سليل قبيلة بني منوش إحدى أهم بطون العرب :larg:

جدير بالذكر أن قبيلة بني منوش جائت للجزيرة العربية في عام مابعرف شو قبل الميلاد و إستوطنت هناك و من ثم إنتقلت في عهد الفتح الإسلامي و وقف التاريخ هون ..

رجع التاريخ مشي يوم 17 / 8 / 2007 و طل علينا السيد أدهم :ss:

تفضلوا شرفونا و باركوا للأم الفاضلة منوشة ... ما بعرف كيف أم و إسمها منوشة :shock: يعني المفروض هلاء تغير إسمها و تصير فاطمة او خديجة أو اي إسم هيك وقور :p

مبروك خالتو منوشة و عقبال ما يصير عندو 11 أخ متل ما بتتمني أنتي :sick:

ملاحظة هامة / يرجى عدم إصطحاب الأطفال معكم لو تكرمتم ... جازيتا باشا يرجى عدم وضع صور لأنو أنا بغار من صورك :pos:

cold vampire 26/08/2007 16:29

لك ريتوا الف الف الف مبروك ويتربى بعزك يا منوشه يا رب بس ما دخلني ادهم الحلو انحجز لألي ما دخلني خلص خللي اياه بدي اخطبه ههههههه يااااااي حطيلنا صورته اكيد بجنن وببعتله احلى بوسه موووواه بس لأدهم :hart::yahoo::yahoo:

QT_loloo 26/08/2007 16:30

ألف مبروك يربى بالعز والدلال

والأمومة أعظم شي على سطح الأرض

تتهني منوشة

البركان. 26/08/2007 16:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وائل 76 (مشاركة 720333)

بتاريخ 17/ 8 / 2007 أبصر النور السيد أدهم .. سليل قبيلة بني منوش إحدى أهم بطون العرب :larg:

جدير بالذكر أن قبيلة بني منوش جائت للجزيرة العربية في عام مابعرف شو قبل الميلاد و إستوطنت هناك و من ثم إنتقلت في عهد الفتح الإسلامي و وقف التاريخ هون ..

تفضلوا شرفونا و باركوا للأم الفاضلة منوشة ... ما بعرف كيف أم و إسمها منوشة :shock: يعني المفروض هلاء تغير إسمها و تصير فاطمة او خديجة أو اي إسم هيك وقور :p

ملاحظة هامة / يرجى عدم إصطحاب الأطفال معكم لو تكرمتم ... جازيتا باشا يرجى عدم وضع صور لأنو أنا بغار من صورك :pos:

ألف مبروك

amar84 26/08/2007 16:32

ألف مبرووووووووووك يا منوشه

وان شاءالله يربى بعزك و يكبر وتفرحي فيه يارب ...

وعقبال عند الكل ......:D:lol:

بسومة 26/08/2007 16:33

:clap::clap::clap::clap:لك الف ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووك يامنوشة :ss::clap::clap::clap::clap:

ان شاء الله يتربى بعزك أنتي وبيو

بوسيلي ياه كتييييييييييير لأدهم

بدنا الحلوان ها :frown:

عقبالي.......:cry::sick:

Roaa 26/08/2007 16:35

الف الف الف الف الف

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووك

:hart::hart::hart::hart::hart::hart::hart:

عقبال .. ما يكبر ويدرس وينجح ويكبر ويعقل ويعذبك شوي

ويتخرج من الجامعه .. ويشتغل ويلاقي بنت الحلال

ويتزوووج وتعزمينا على عرسوووو

ويجبلك كنه عالبيت وتتقاتلي انتي وياها :p

ويلحقووو 12 اخ واخت ... يعبو البيت بصواتهم

وتزيد وتكبر قبيله منوووشه

:hart::hart::hart::hart::hart::hart::hart::hart::h art::hart:

الف مبروووووووووووووووووووووووووك

صح يسلمووو

وائل لانك نقلت الخبر :D

Gazita 26/08/2007 16:35

اقتباس:

:oلا خلاص ولايهمك:lol:احلى خبرية سمعتها اليوم الهي يفرحك يا وائل وتعيش ايامك كلها سعادة يا ابو الخبريات الحلوة:clap::gem:
لك عن جد سعادتي لا توصف منوشة صارت أم :sosweet:ألف ألف مبروك احلى منوشة يتربى في عزك وعز باباه:yahoo:فرحانة عن جد والله شاهد:yahoo:ييييييي عقبال مانفرح باعضاء اخوية كلهم اللي لسى ما اتزوج يتزوج مشان تقل عدد زيارتو باخوية وما نشوف وجهو كتير ومنهم انا:lol:واللي متزوج يفرح ببيبي او اتنين وكمان ما نشوف وجهو كتير باخوية.واذا ضروري يصطحب معو ابنو مشان يتنطط بين المواضيع بس اهم شي ما يقرب ناحية المنبر الحر فيه نكت بيجوز ممنوعة:o
احلى منوشة بوسيلي أدهم :hart:

وائل 76 26/08/2007 16:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Gazita (مشاركة 720364)
:oلا خلاص ولايهمك:lol:احلى خبرية سمعتها اليوم الهي يفرحك يا وائل وتعيش ايامك كلها سعادة يا ابو الخبريات الحلوة:clap::gem:
لك عن جد سعادتي لا توصف منوشة صارت أم :sosweet:ألف ألف مبروك احلى منوشة يتربى في عزك وعز باباه:yahoo:فرحانة عن جد والله شاهد:yahoo:ييييييي عقبال مانفرح باعضاء اخوية كلهم اللي لسى ما اتزوج يتزوج مشان تقل عدد زيارتو باخوية وما نشوف وجهو كتير ومنهم انا:lol:واللي متزوج يفرح ببيبي او اتنين وكمان ما نشوف وجهو كتير باخوية.واذا ضروري يصطحب معو ابنو مشان يتنطط بين المواضيع بس اهم شي ما يقرب ناحية المنبر الحر فيه نكت بيجوز ممنوعة:o
احلى منوشة بوسيلي أدهم :hart:

يعني من الزوق أنو الزلمة يلي نقل الخبر و ضيع جزء ثمين من وقته بالكتابة و الإستشهاد التاريخي أنو ياخد بوسة :cry: ولا خسارة في الزلمة ...

بعدين شو قصة الزواج كلكم محموقين على الزواج :shock: إخجلو شوي عيب و الكلام كمان للست رؤى أفندي .. بطلوا يخجلوا النسوان :?

وائل 76 26/08/2007 16:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : دلوعــة سوريا (مشاركة 720363)

صح يسلمووو

وائل لانك نقلت الخبر :D

أي بأمرك ست رؤى أنا بس ليش جايبة صورة الأولاد هون :pos: ما بحب حدا يشوف الأولاد أنا بخاف من الحسد :frown:

cold vampire 26/08/2007 17:04

ليش وائل انت شو دخلك لتخاف من الحسد ؟؟؟؟؟

فايق ورايق 26/08/2007 17:09

انشالله ألف مبروك لأحلى اخت بالأخوية....مبرووووووووووووووووووووك يا أحلى منوشة:D

ماما منوشه 26/08/2007 17:10

اقتباس:

:x:x:xيعدمني ياك ربي وائل
انا عبيطه:? لك بسرعة نسيت افضالي عليك:frown:
بس على كل حال شكرا على المعايدة ويربي بعزنا كلنا بالاخوية;)

Roaa 26/08/2007 17:43

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وائل 76 (مشاركة 720433)

بعدين شو قصة الزواج كلكم محموقين على الزواج :shock: إخجلو شوي عيب و الكلام كمان للست رؤى أفندي .. بطلوا يخجلوا النسوان :?

نيااااااالو استاذ العربي فيك

رؤى افندي :lol: حلوة ....

تاني شي مين قلك اني بدي اتزوج ...:shock: بعيد الشر عني

حدا قلك اني جنيت :frown:

Roaa 26/08/2007 17:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وائل 76 (مشاركة 720441)
أي بأمرك ست رؤى أنا بس ليش جايبة صورة الأولاد هون :pos: ما بحب حدا يشوف الأولاد أنا بخاف من الحسد :frown:

ولي على تووولك ..:shock:

عالهامش .. من زمان ما قلت هالجمله .. اشتقتلها
:lol:

البركان. 26/08/2007 17:52

ألفات ألف مبروكككككككككككككك

Syrian Gay 26/08/2007 18:52

مبروك منوشة

عقبال الببو العاشر :D

maro18 26/08/2007 19:02

مبرووووووووووووووووووك منوشة
يتربى بعزك يارب
انما نظام السبوع ايه يعنى لازم تفرقى سبوع على الكل وبعدين بحكم المسافة يعنى انا لازم اكون اول واحدة;)

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:52 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)