أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   شو بيميز السوريين عن غيرهم؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=126101)

المحارب العتيق 24/07/2009 03:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : عيون جريئه (مشاركة 1302813)
اول شي اخي انا مو بنت انا شب وواضح من طريقة كلامي

تاني شي انو انا بسوريا شو رح يكون الي حوليي صوماليين :?

تالت شي انا الي قصدتو انو اول ما يجي واحد غريب على البلد بتحس انو الكل حوليه بيحاول انو ياخد منو مصاري باي طريقه وكتير انضحك علينا بالبدايه :pos:

بس طبعا الي بدو يعيش مع السوريين لازم يكون ابندأ منهم وهادا مثل معروف :D

بس ماشرحتلي قصة ال100 يلي نطو حواليك !!!!

بعدين الموضوع مو بحثي عن وضع المجتمع السوري مساوئو ومحاسنو . متل ماقلت أنت في ناس هيك وناس هيك . لحنا عم نحكي عن صفة عامة بتميزو وين ماكان

يمان Rooooonaldo 24/07/2009 03:16

يا زلمة شعب .. مقفّل نوع فاخر .. شعب بيحب الاكل .. بيحب الرواق والبسط ..

بالعن وازفت الظروف بتلاقي الزلمة .. المعتر اللي يا دوب عم يطالع هالخبز .. للعيلة .. اخد ولادو بهالطرطيرة .. بالسنة مرة بجوز .. بس مكفيتن يا اخي .. طالعين على شي مصطبة .. بعين الفيجة .. او عالغوطة .. وفارشلك هالقعدة .. ومبسوط يا اخي .. لك هموم الدنيا فوق راسو ..بس وشرفي قعدة وحدة بساعتين .. بتزيح عنو كتير وبتريحو ..

السوري يابو .. كتير الو صفات بزمانا انزكرت .. بايميل موجود يمكن .. لك في صفات سورية مشتركة جدا جزيلا وبتضحك .. بس بنعملها ما بايدنا .. " متل شغلة انو نخبي الكياس .. الحلوين انو الهم لازمة .. المطاربين الفاضيين منحطن منجمعن عجنب .. الهدايا التقيلة ما كلها بتنفتح .. .. شنو بينعملها تجيير .. :p لك .. يا زلمة .. شو بدك تحكي لتحكي .. " ..

شعب .. رغم كلشي عم يصير فيه .. من برا ومن جوا .. عطيه ضو صغير لضحكة صغيرة .. بيستجيب معك ..

:D

ورده بغداد 24/07/2009 03:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق (مشاركة 1302795)
أي :larg:

:o:o:o:o

عيون جريئه 24/07/2009 03:19

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo (مشاركة 1302822)
يا زلمة شعب .. مقفّل نوع فاخر .. شعب بيحب الاكل .. بيحب الرواق والبسط ..

بالعن وازفت الظروف بتلاقي الزلمة .. المعتر اللي يا دوب عم يطالع هالخبز .. للعيلة .. اخد ولادو بهالطرطيرة .. بالسنة مرة بجوز .. بس مكفيتن يا اخي .. طالعين على شي مصطبة .. بعين الفيجة .. او عالغوطة .. وفارشلك هالقعدة .. ومبسوط يا اخي .. لك هموم الدنيا فوق راسو ..بس وشرفي قعدة وحدة بساعتين .. بتزيح عنو كتير وبتريحو ..

السوري يابو .. كتير الو صفات بزمانا انزكرت .. بايميل موجود يمكن .. لك في صفات سورية مشتركة جدا جزيلا وبتضحك .. بس بنعملها ما بايدنا .. " متل شغلة انو نخبي الكياس .. الحلوين انو الهم لازمة .. المطاربين الفاضيين منحطن منجمعن عجنب .. الهدايا التقيلة ما كلها بتنفتح .. .. شنو بينعملها تجيير .. :p لك .. يا زلمة .. شو بدك تحكي لتحكي .. " ..

شعب .. رغم كلشي عم يصير فيه .. من برا ومن جوا .. عطيه ضو صغير لضحكة صغيرة .. بيستجيب معك ..

:D

والله انو كلامك 100% :D

المحارب العتيق 24/07/2009 03:22

تذكرت شغلة كتير مهمة ومن زمان بيحكو عليها وأنو كانو يعملوها ولهلأ لسانا منشتغل فيها وهية أنو

الشعب السوري شعب الخطي

رغم كلشي وصلالنلو ورغم كلشي صار معو . أول مابيشوف حدا بحاجتو بيفزع معو وبيقول .. خطي .....

flower bomb 24/07/2009 19:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ورده بغداد (مشاركة 1302823)
:o:o:o:o

ليش كتير متفاجئه ومصدومه؟؟؟
كل شي بيصير ..عادي

flower bomb 24/07/2009 19:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق (مشاركة 1302795)
أي :larg:

اي برافو...

سوا ربينا 24/07/2009 20:16

بيميزهم انهم سوريين ..:? شو الغريب ...:?

دموع حائرة 24/07/2009 20:44

انا بصراحة بموت بالسورين كتير والشي الي بميزهم عن غيرهم انهم كرما وسمارهم بجنن مش زينا احنا الفلسطينين بفكروش الا بالشقار والعينين الخضر والزرق

Government 25/07/2009 01:57

اقتباس:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Black Orchid
في بالشكل يعني بتفاصيل الوجه شي مشترك يعني أي واحد منهن بدون ما يحكي بتقول انو سوري
واللي بيميزهن اكتر بالنسبه الي اني بحبون .وكتييييييييييييييييييييي? ?ييير....ز
انو عنجد هالشغلة كتير بستعجب منا انا
مثلا كل مابتصير معرفة بيني وبين واحد مثلا مابسالني شوجنسيتك
ع طول بسالني سوري ..؟؟
مع انو يمكن ما اكون حاكي معو كتير حتى ابين من لهجتي .. وبتصير معي كتير
انو بقلو كيف عرفت بقلي مبين عليك
انو شو اللي مبين علي

اقتباس:

اقتباس:
السوري يابو .. كتير الو صفات بزمانا انزكرت .. بايميل موجود يمكن .. لك في صفات سورية مشتركة جدا جزيلا وبتضحك .. بس بنعملها ما بايدنا .. " متل شغلة انو نخبي الكياس .. الحلوين انو الهم لازمة
يازلمة ينعن اخت هالعادى فيني عندي شي مليون كيس وكل كيس حلو بخبي
كنت مفكر بس انا طلعو كل السوريين هيك

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 09:13 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)