أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الخواطر و الخربشات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=16)
-   -   الـحب بـلغه الـصم (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=120320)

The morning 30/03/2009 22:27

الـحب بـلغه الـصم

تلومني صديقتي عـليك و تـلومني أخرى على أعـجابي بـك و تكتفي الثالثه بأن تقول : " شب منيح بس مش إلك " و أحـاول أن لا انتبه الى النـظره الدنيويه التـي ينـظرن اليك فيها .. و لا أمتلك تبـريرا ً أحاول الـدفاع فـيه عنـك سوى أننـي أتفهم عجزهم عن فهمك و افهمك بدوري و أحبك رغمـا ً عن الأحـرف الأبجديه الـبكماء .. أحـبك بـلغه الـصم و بأحرفهم المتحركه بتمايل انسـانيّ عبثي يجعل من الـهدوء لـغه و من الرقص لغه و من اللعب لغه و من الـحب ابتـسامه و حـسب .. و هو كـذلك بيننا فأنا أحبك كـي أبتسم لك و أرى ابتسـامتك و حـسب .. أحبـك كـي أسـمع صـوتك مرتبكا ً و أسـمعك ارتباكي و حسب .. أحبك كـي أشـعر بـأنفـاسك تداعـب خصل شـعري و أداعب أنا تفـاصيل وجهك و حـسب .. أحـبك لأنّ تفاصـيلك تـعجبني و اختـلافك المـيت يـهـزني بأرجوحه تتمايل بين أعجـابي و أعـتابي .. و أنا لا أبحـث عن تغـيرك .. فأنا أحبك بـلغتك أنت .. لغتـك التي تتقنها و لـغتي التـي لا تقرأها و أعلم أنك تبادلني محبـّه تختلف عن محـبّه كلّ اللذين يدوسون الحياه فيك و يشغلون مساحات عالمك بامتياز. و أعلم أيـضا ً أن الـشمس لن تـشرق يوما لتـعلن أشـتباك أصـابعنا البارده و لن تعلن يوما ًمسيرنا معا ً على سـجاد أحمـر مخملي كـنبيذ كنائس العيد .. و لـن أقـبل ثـغرك أمام جموع الحاسدين بل على الـعكس تماما ً فقد أكـون أنا أحدى الحـاسدين اللواتي سـوف يصفقن لك بحراره الحب الذي يسـكنني :) .. و أنا بدوري سـأبـحث عن صـوت أصـابعك تصفق بذات الايقاع عندما سأقبـّل شريـكا ً ما سـأحبه كـثيرا ً و لكـنني لـن أعـترف لـه بأننـي أحببتك ببراءه أكـبر و بـشغف أكـبر و بمـساحه أكـبر و بجـنون انسـاني أكـبر .. و سـأحتفظ بـكامل تفـاصيلك و سـأبقى دائما ً فخـورة بأنـّك كـونت أكـبر مـساحاتي و أطـلب أليك أن تكون فـخورا ً كما لم تـكن يـوما ً فأنت يا عزيزي أكثر من نال أعجـابي من شـبان تقليدين نـسيت أشـكال وجوههم في ازدحام اهتماماتهم بـقشور الـحب على الطريقة الكلاسـيكيه المملـّة ..

أخـيرا , هـذا ليس اعلان وداع لأنه مازال أمامنا متـسع من الـوقت لنـلتقي فيه مرارا ً و أبـتسم لك بلغه الـحب البسيطه مرارا ً و في كلّ مرّه سـأحبك فيها بـكامل ادراكي للتفاصيل القادمه و كامل سـعادتي فـحبك لـيس دواءا ً مرّ المـذاق بل هو سـكر ٌ يـذوب على أيـقاع المـوسيـقى و المـطر و يصيبني بفرح الـعيد ..

شـوش :)
30\3\2009
شـيكاغو - السـاعه 5:43 صـباحا ً

el3ageed 31/03/2009 01:17

غريب هذا النص .... لكنّه أعجبني ....هزّني بقوة ....
كيف ..؟؟ لا أفهم ...
لك آه و ميت آه شو بدنا نساوي ....!!!:cry:

ليسَ ذنبي يا حبيبتي
أنك لست لي...
ليسَ ذنبي يا حبيبتي
أنَ حُبكِ قاتلي...
إن كنت سألوم الله يوماً فلأنهُ
جاءَ بكِ قُربي
و قطّعَ ياديَ
و اجتثَ أناملي ...

30-3-2009

The morning 03/04/2009 21:42

اقتباس:

غريب هذا النص .... لكنّه أعجبني ....هزّني بقوة ....
كيف ..؟؟ لا أفهم ...
لك آه و ميت آه شو بدنا نساوي ....!!!:cry:
ما بدها آهـات الـقصص :) ..
فرحه الحب ماهي بالنهايات و لذلك النهايات لا تطلب بأن تكون سعيده لـتكون الحياه حلوه و الحـب كبير ..

اقتباس:

أنَ حُبكِ قاتلي...
إن كنت سألوم الله يوماً فلأنهُ
جاءَ بكِ قُربي
و قطّعَ ياديَ
و اجتثَ أناملي ...

30-3-2009
شو هالعنف هاد :x

جاد81 14/04/2009 01:59

يقال يا صديقة أن في الحب تتكلم فقط العيون ....و تتناغم الشفاه مع العيون...ثم تأتي الحروف لتملئ

الفراغ و السكون بإيقاع جميل يتراقص عليه الشعور...هل هذا ما تعنينه بكلامك الأنيق ....ننتظر ردك ِ

جاد

The morning 15/04/2009 01:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : جاد81 (مشاركة 1251431)
يقال يا صديقة أن في الحب تتكلم فقط العيون ....و تتناغم الشفاه مع العيون...ثم تأتي الحروف لتملئ

الفراغ و السكون بإيقاع جميل يتراقص عليه الشعور...هل هذا ما تعنينه بكلامك الأنيق ....ننتظر ردك ِ

جاد

هممممم , أحرجتني والله ..
يعني ما أعـتقد أنـّو مناسب اني اشـرح شو بقصد بكلامي و سـكّر الباب بوجـه المساحات اللي ممـكن لـشخصيه القارئ انها تلعب فيها .. صح ;-) ؟

Elaana 15/04/2009 02:30

لم تخلق شفاهنا لتتكلم فقط
بل خلقت لتنشر ابتسامه ايضا
ولتزرع قبله على شفاه من نحب فتذيبها
فتنصهران معا

أحيك ياصديقتي لأن الحب ليس الكلام
بل هو المشاعر التي تجعلنا نصمت ونغرق ونعجز عن التعبير

ابو السعود 15/04/2009 03:37

لماذا النهايات السعيدة فقط بالروايات
هل يجب ان تكون النهايات دائما حزينة بالحياة
بحثت عن اجابة فلم اجد الا الصمت
فالصمت ابلغ احيانا...بل ابدا

وشم الجمال 15/04/2009 12:46

الحب بلغة المجانين,,,العقلاء,,,,

لغتك في الحب خصبة وكأني بك تقولين,,,مدافن الروح لا تستيقظ الا على نفخة بعثه,,,

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:21 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)