أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   اخبار الفنانين و النجوم (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=28)
-   -   قصي خولي (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=64095)

ghaliya 08/11/2006 03:54

قصي خولي

1 ملف مرفق .
:clap: شو رايكم بادوار قصي خولي برمضان وخصوصي دوره بالمسلسل غزلان في غابة الذئاب
انا بحب هادالفنان كتير وهو الافضل من كل الممثلين يلي على ساحة الفنية طبعا ما ننسى كتير من الناجين والمتالقين متل باسل خياط وقيس شيخ نجيب وغيرهم

ghaliya 08/11/2006 04:06

ياريت تعطوني رايكم بهل الموضوع

abu-wdea3 08/11/2006 10:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ghaliya (مشاركة 543612)

موضوعك حلو يسلمو بس كانو اسمو قصي خوري؟

romanc 08/11/2006 12:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : abu-wdea3 (مشاركة 543771)

:sosweet: :sosweet: :sosweet: متل ما قلت الموضوع بجنن ، وياريت معلومات تانية اكتر عنه وعلى فكرة اخته محار ، شوف ما أحلى ها الاسم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:hart: :hart: :hart: :hart: :hart:
:hart: :hart: :hart:
:hart:

abu-wdea3 08/11/2006 14:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : romanc (مشاركة 543875)
:sosweet: :sosweet: :sosweet: متل ما قلت الموضوع بجنن ، وياريت معلومات تانية اكتر عنه وعلى فكرة اخته محار ، شوف ما أحلى ها الاسم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:hart: :hart: :hart: :hart: :hart:
:hart: :hart: :hart:

:hart:

بصراحه مو فاهم عليكي شي شو معلومه ما معلومه مو انا صاحب الموضوع
بس تكرم عينك شو ما بدك انا جاهز

ghaliya 08/11/2006 16:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : abu-wdea3 (مشاركة 543771)

لا اسمو قصي خولي وانا متاكدة من معلوماتي
قصي الخولي هو ابن الصحفي رئيس تحرير سابق لجريدة تشرين عميد الخولي
وهو وحيد على ثلاث بنات
ولهلا اعذب

dalaaa3 08/11/2006 16:38

اكتر فنان بحبووو هو قصي خوووولي :D ولوووو عندكم شي صور لقصي خووولي بليز ابعتولي اياها عشان خزنها بلييييييز :hart: :hart: :sosweet:

بيسان الحلوة 08/11/2006 19:55

دورو بمسلسل غزلان في غابة الذئاب صحيح كان اناني بس هاي ظاهرة اكيدة في مجتمعنا وقصي خولي شو ما مسل حلو

amoura 08/11/2006 20:57

كتير بحبو:oops: بس اكيد ما ببين قدام باسل خياط:jakoush: :jakoush:

ghaliya 09/11/2006 00:55

شكرا كتير على ردودكم الحلوة بس ما في حدا كمان يعطينا رايه بدوره في غزلان في غابة الذئاب

a7la baby 09/11/2006 22:24

وااااااو بجنن هاد الممثل...عنجد وادوارة حلوة كثير :sosweet:

the hunter 09/11/2006 22:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ghaliya (مشاركة 543612)

موضوع حلو مابو شي

انا كنت اكرهو لقصي خولي , بس هاي السنة اثبت جدارتو وكان تاني افضل ممثل سوري هاي السنة خاصة بمسلسل غزلان في غابة الذئاب واحقاد خفية .... كان راااااااااااااائع
امّا افضل ممثل كان الاستاز بســـــــــــــام كوســــــــــــــا:ss:

ghaliya 10/11/2006 02:58

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : the hunter (مشاركة 546802)
موضوع حلو مابو شي

انا كنت اكرهو لقصي خولي , بس هاي السنة اثبت جدارتو وكان تاني افضل ممثل سوري هاي السنة خاصة بمسلسل غزلان في غابة الذئاب واحقاد خفية .... كان راااااااااااااائع
امّا افضل ممثل كان الاستاز بســـــــــــــام كوســــــــــــــا:ss:

وانا معك انو بسام كوسا افضل ممثل بس قصي كمان من شباب رائعين يلي طلعو
وهو صار نجم

حيفاويه 10/11/2006 17:46

:sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet:
مافي احلى منه ولا اروع من تمسيله ولا ضحكته ولا لبسه الخ:oops:

the hunter 10/11/2006 18:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : علوش (مشاركة 548263)
:sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet:
مافي احلى منه ولا اروع من تمسيله ولا ضحكته ولا لبسه الخ:oops:

شو الهيئة مغرومة فيه :hart:

the hunter 10/11/2006 18:23

2 ملف مرفق .
......................

Government 10/11/2006 18:28

ياأخي هالممسل بينحب

نيرفانا 10/11/2006 18:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ghaliya (مشاركة 544228)
لا اسمو قصي خولي وانا متاكدة من معلوماتي
قصي الخولي هو ابن الصحفي رئيس تحرير سابق لجريدة تشرين عميد الخولي
وهو وحيد على ثلاث بنات
ولهلا اعذب

يعني مو محرزة الشغلة نحكي فيها كتير بس معلوماتك غلط لأنو قصي من بيت خوري ووالدو كان رئيس تحرير جريدة الثورة مو تشرين و عندو ترّاس بمشروع دمر وبس اتزكر موديل سيارتو بخبرك عنها........والشب مؤدي بارع
ومثّل باحتراف برغم إنو عمرو الفني قصير:D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 14:08 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)