أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   الى متى سيبقى اكلة لحم الخنزير"الغربيون" يحاربوننا؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=63110)

SIGMA 13/11/2006 23:27

H

اي خرجك__ خليهم يشتغلو فيك وبغيرك لكن

احزف حبيب احزف

H

مسلم فهمان 13/11/2006 23:35

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كوستا (مشاركة 554805)
هلأ ما حدا شرحلنا او عطانا ليش لحم الخنزير محرم ؟؟؟؟؟؟

ممكن حدا يعطينا جواب

انا مستعد :D ولكن فقط اطلب من المشرف صديقك الا يحذفه لاته فعل ذلك اكثر من مرة

ameen 13/11/2006 23:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف (مشاركة 553966)
أنو أغلبيّة؟؟؟ لك شو مفكّر إذا بالنفوس في أغلبية سنّية معناها الشرّيبة أقلّية؟؟؟

يا عيوني سوريا كلها بتاكل خنزير وبتشرب عرق.. مو بس مسيحية وعلوية واسماعيلية.. لأ السنّة كمان..

الإحصائية الرسميّة تبع شركة الريّان بتقول أنّو أكبر استهلاك للعرق بحماة.. اللي هي أكتر مدينة محافظة بسوريا

الله وكيلك هل الحكي قمة في الدقة و اللي ما بيشرب قدام العالم عم يشرب بالمخفي لك يا زلمة البيرة و الجن عم يحطوا بكياس سود و يشربو بالشلمونة هههههههه.................................. ..
ومشان موضوع استهلاك الريان بحماة بحب قلك أنو عل الاغلب انا اللي مسبب هل الاستهلاك الكبير
و مشان حماة اكتر مدينة محافظة بسوريا ف بس بالظاهر بس يامعلم تعى وشوف كلو بالمخفي شو بدك خمارات و مقاصف و بيوت دعارة و كلشي كلشي
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مسلم فهمان (مشاركة 554793)
طبيعي ان تاكلوه لان هذه الحكومة ليست اسلامية وليس بيدي ان افعل شيئا انا او غيري ولكن ان غدا لناظره قريب
عندها ساراك ان شاء الله تموت في سبيل خنزيرك وفي سبيل الحصول على لحمه
ما اقبح كفرك يا هذا والله كاني بك ضائعا في هذه الحياة هائما على وجهك مطرودا من رحمة الله نفسك مدمرة تبغي الخلاص
ولكن هناك امل ان تطمئن نفسك بالاسلام وصدقني ستجد نفسك سعيدا محبورا وانا مستعد لمساعدتك على التخلص من مشكلاتك النفسية التي تعاني منها
فقط اعطني فرصة يا اخي:D

كريم بسرعة بسرعة روح لعند الشب خلي يساعدك لانو هيك فرصة بتجي بالعمر مرة :o
خلي يهديك ع السراط المستقيم
بس ع الشرط جلسات الهداية رح تكون متل ما اتفقنا بقصر البلور:p

اقتباس:

ممكن حدا يعطينا جواب

له له ليش مين قال أنو محرم :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:
يا سيدي حلال و اللي بدو يعتبرو محرم اولا و اخيرا هو الخسران

COSTA 13/11/2006 23:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مسلم فهمان (مشاركة 554839)

يا مسلم فهمان
انا ما عندي صلاحية انو قول للمشرف ما يحذف الموضوع او يحذفو
لانو هو ماشي بحسب قانون المنتدى ...... واذا صار في مخالفات بالموضوع وشتائم وخرج عن سياق النص تبعو او القسم المخصص له
بكون مضطر انو ينقلو او يحذفو
وهلأ ممكن تشرحلي ليش محرم لحم الخنزير

COSTA 13/11/2006 23:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ameen (مشاركة 554855)
الله وكيلك هل الحكي قمة في الدقة و اللي ما بيشرب قدام العالم عم يشرب بالمخفي لك يا زلمة البيرة و الجن عم يحطوا بكياس سود و يشربو بالشلمونة هههههههه.................................. ..
ومشان موضوع استهلاك الريان بحماة بحب قلك أنو عل الاغلب انا اللي مسبب هل الاستهلاك الكبير
و مشان حماة اكتر مدينة محافظة بسوريا ف بس بالظاهر بس يامعلم تعى وشوف كلو بالمخفي شو بدك خمارات و مقاصف و بيوت دعارة و كلشي كلشي

كريم بسرعة بسرعة روح لعند الشب خلي يساعدك لانو هيك فرصة بتجي بالعمر مرة :o
خلي يهديك ع السراط المستقيم
بس ع الشرط جلسات الهداية رح تكون متل ما اتفقنا بقصر البلور:p

له له ليش مين قال أنو محرم :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:
يا سيدي حلال و اللي بدو يعتبرو محرم اولا و اخيرا هو الخسران

خيو روووووووووووووووووووق علينا شوي خلينا نفهم من الزلمة ليش محرم
بركي عندو وجه نظر يا اخي

مسلم فهمان 14/11/2006 00:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كوستا (مشاركة 554867)
خيو روووووووووووووووووووق علينا شوي خلينا نفهم من الزلمة ليش محرم
بركي عندو وجه نظر يا اخي

اولا قل لي هل تؤمن بالله

COSTA 14/11/2006 00:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مسلم فهمان (مشاركة 554910)
اولا قل لي هل تؤمن بالله

هلأ انت بدك تشرح ولا بدك تعرف اذا كنت مؤمن او غير مؤمن

انا سألت سؤال ............... وانت تبرعت تجاوب عليه

تركني بحالي واشرحلي حتى نتناقش

وبين ما تخلص بكون انا نزلت موضوعي بالتاريخ

ابو عمير السوري 14/11/2006 00:31

كان الأجدر بكم مناقشة الموضوع ومعاتبة كاتبه على العنوان فقط لاالموضوع والدخول في جدالات لاطائل منها ياريت يلشباب كل واحد منا يحترم مشاعر الأخر حتى نعيش بسلام
وبمناسبة الكلام عن الخنزير ياشباب انا صار معي نهفة بعيد عنكم امضيت بضعة أيام بمشفى في ألمانيا من الأسئلة تبعهم يسألونك ان كان هناك شيء لاتأكله فقلت لهم أني لااكل لحم الخنزير ويلي صار أنه ثبتوا لي على الكمبيوتر تبعهم اني اكل فقط لحم الخنزير ومرقت علي وأكلت على العشاء لحومات باردة أي لحمة نية مفرومة بصراحة طيبة ولكن اكتشفت الأمر وبطلت أكل من عندهم ببساطة قبل الحرام والحلال منظر الخنزير قميء وعذرا من أخوتي المسيحيون أنا هنا أتكلم عن الطعام فقط
خلونا ياشباب نناقش المواضيع الحياتيه بعيدا عن الدين لاعلاقة بظلم الغرب لنا بالسيد المسيح اللذي نحن أقرب له من أولائك المخنثين في الغرب :D :D :D

مسلم فهمان 14/11/2006 00:33

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كوستا (مشاركة 554917)
هلأ انت بدك تشرح ولا بدك تعرف اذا كنت مؤمن او غير مؤمن

انا سألت سؤال ............... وانت تبرعت تجاوب عليه

تركني بحالي واشرحلي حتى نتناقش

وبين ما تخلص بكون انا نزلت موضوعي بالتاريخ

:shock: لماذا انت غاضب

meYnot 14/11/2006 07:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : عمار المالكي (مشاركة 554933)
كان الأجدر بكم مناقشة الموضوع ومعاتبة كاتبه على العنوان فقط لاالموضوع والدخول في جدالات لاطائل منها ياريت يلشباب كل واحد منا يحترم مشاعر الأخر حتى نعيش بسلام
وبمناسبة الكلام عن الخنزير ياشباب انا صار معي نهفة بعيد عنكم امضيت بضعة أيام بمشفى في ألمانيا من الأسئلة تبعهم يسألونك ان كان هناك شيء لاتأكله فقلت لهم أني لااكل لحم الخنزير ويلي صار أنه ثبتوا لي على الكمبيوتر تبعهم اني اكل فقط لحم الخنزير ومرقت علي وأكلت على العشاء لحومات باردة أي لحمة نية مفرومة بصراحة طيبة ولكن اكتشفت الأمر وبطلت أكل من عندهم ببساطة قبل الحرام والحلال منظر الخنزير قميء وعذرا من أخوتي المسيحيون أنا هنا أتكلم عن الطعام فقط
خلونا ياشباب نناقش المواضيع الحياتيه بعيدا عن الدين لاعلاقة بظلم الغرب لنا بالسيد المسيح اللذي نحن أقرب له من أولائك المخنثين في الغرب :D :D :D

بقة يسلم تمك على هيك كلام.. كلام سلي:Dم
والموضوع كثير خرج عن طريقه وكثير صارت فيو شتايم وخبايص ما بعرف لشو ؟؟
الموضوع وما فيه مقروء بشكل واضح (

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

):larg:
الغربيون !! بقه اللي هون ما هن غربيون اذاً لشو هاللفة الطويلة ؟؟
في عالم ما عندها مانع توكل ضفادع ... انا يا عمي نفسي بتعفيها !!... وهي مو حرام !!
كثير قال الجراد وصارت شغله ما بعرف كيف.. ولكن نفسي بتعيفها !
يعني انا بفضل الخبز عن الرز .. وما بوكل الرز بعدس لو بتقطع راسي... بقه انا حر ياعمي!!!!!
كل واحد حر بقه من ناحية شخصية... شو ما طاب اله يوكل وما حدا بيجبر حدا!!!!
المسلم واليهودي ما بيوكل لحم خنزير اطاعة لربه ... هيك اعتقادهن وهن حرين ... يعني ربنا ما قال بتموت لو أكلت لحم خنزير!!
الكلام هون بهذا الموضوع بيكو ... (الى متى سيبقى الغربيون يحاربوننا) .. وخلصونا من هالسيرة يااااااا!

امير الاردن 14/11/2006 09:54

اقتباس:

ممكن حدا يعطينا جواب

لانها حاملة لامراض خطيرة والديدان وتسبب الوفاة وهادا الشي مثبت بدراسة عملية في امريكيا وفي اكتر من رابط بحكي عن هادا الشي وفي معظم اطباء الغرب اعتنقو الاسلام بشأن هادا الامر لما ذكر القرأن الكريم ;-)

ma7aba 14/11/2006 09:55

كأنوا ماحدا عرف يجاوب شي وخاصة مسلم فهمان على المقالات اللي اوردتها وهي دراسات عالمية عن لحم الخنزير وهنا يكمن السؤال لماذا هو محرم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ma7aba 14/11/2006 09:56

اقتباس:

لانها حاملة لامراض خطيرة والديدان وتسبب الوفاة وهادا الشي مثبت بدراسة عملية في امريكيا وفي اكتر من رابط بحكي عن هادا الشي وفي معظم اطباء الغرب اعتنقو الاسلام بشأن هادا الامر لما ذكر القرأن الكريم
معليش تعذب حالك وتقرأ التقارسر بالصفحة السابقة هي تقارير من منظمات عالمية مو لعب عيال صغار

امير الاردن 14/11/2006 10:03

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ma7aba (مشاركة 555491)
معليش تعذب حالك وتقرأ التقارسر بالصفحة السابقة هي تقارير من منظمات عالمية مو لعب عيال صغار

لا يا حبيبي ما بعزب حالي انا لمن بدي انقاشك بنقاشك متل ما ورد بالقرأن الكريم ما بنقاشك بمصطلحات فلان وعلان ومنظمات عالمية ومدري شو وما بهمني شي تاني :lol:

مواطن عربي 14/11/2006 13:43

يا شباب ما بدنا طائفية ..... مسيحي سني شيعي ...... هون كلنا علويين .
الأديان موضة قديمة وشغلة فاضية ، شو الفرق إذا كان هازلمي مسلم ولا مسيحي ولا من عبدة الشيطان
بس لا يكون متطرف وأصولي.
لسا بيطلع واحد متطرف وبيقول.......... أكلة لحم الخنزير .......عم بيقولها بطريقة كأنون أكلة لحوم بشر.
اليهود كمان متل المسلمين ما بياكلو لحم خنزير
:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

k.s.a 14/11/2006 14:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف (مشاركة 553960)
يخرب بيتك من حالك شو قارحة وكهينة..

أنتو يا مقمّعة بتاكلوا جرااااااد ولّا لأ؟؟؟

يا ريت تخلّيكي عم تلعبصي بزنخة الكبسة بإيديكي وما تدحشي منخارك الكبير بقصصنا نحنا...

اووول شي شكلك مشتهي الكبسه ...رروح سوولك...
يارربي كم مرره انسى انك ماا تقدر تشتري رز ولا لحم خرروف <<يعتبر غاالي عليك
واذا اشتريتها كانك اشتريت المااس لان غااالي عليك

وبعدين انا بكيفي
وطس

whiterose 14/11/2006 16:21

قال قرن واحد وعشرين قال

krimbow 14/11/2006 20:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مسلم فهمان (مشاركة 554839)

اهلا فيك و ببرهانك طالما هوي بعيد عن العقائد الديني
اقتباس:

لا يا حبيبي ما بعزب حالي انا لمن بدي انقاشك بنقاشك متل ما ورد بالقرأن الكريم ما بنقاشك بمصطلحات فلان وعلان ومنظمات عالمية ومدري شو وما بهمني شي تاني
بعتذر منك، لكن رح يتم حذف اي مشاركة بتتحدث عن براهين مأخودة من الكتب المقدسة
مشان هيك ... و طالما انت ما رح تاخد غير بكلام القرآن، فبتصور انو مالك خبزة بهالمنتدى

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 08:11 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)