أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سياسة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=39)
-   -   الوهابي اسود الوجه يشتم حزب الله انها المزايدات على الشعب (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=116448)

قصي بن كلاب 16/01/2009 14:01

الوهابي اسود الوجه يشتم حزب الله انها المزايدات على الشعب

شن المدعو بدر المشاري احد قادة الصحوة الوهابية وعبر قناة الاقصى الفضائية هجوما عنيفا على حزب الله وقائده الذي سماه حسن نصر ابليس

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

اتضح ان القضية هي مجرد فرصة للمزايدة بين الايدلوجيات الدينية والايدلوجيات القومية والضحية هم اطفال غزة ومسنيها ونسائها وشيوخها والمدنيين الذين لاعلاقة لهم بالحرب

فلم اجد صوتا للعقل والمنطق
فالتيار الوهابي يظهر لنا انه يدعم غزة وفي نفس الوقت يهاجم وحماس وحزب الله الذين بدورهم يفعلون نفس الفعل وكذلك وايران وسوريا اظهرت قبل غيرها هذا الدعم بل وصل الامر بحسن نصر الله ( باشارة من سوريا وايران) الى تاليب الجيش والجماهير المصرية على الحكومة المصرية

انهم يزايدون على ماسي الاطفال وجراح الشيوخ واشلاء المدنيين الابرياء

وشكرا

ابو نجبو 16/01/2009 14:06

و..عفواً

Sarita 16/01/2009 14:09

العما
اي يروح يعملو حمام مغربي يظنفلو هالوج
ريتو ما يبلى
يسلمو ع الفيديو والخبر يا مان

رضوان ابو فخر 16/01/2009 14:17

لازم نعرف وين الله حاططنا ولا لا؟
من العجلة عم تخلط زيد بعبيد
الخلطة مو زابطة
زبطها و وقوم تعال مرة نانية .

Sun Shine Art 16/01/2009 15:05

ايه شو يعني ؟؟؟ ما فهمت انا :shock:..

مايسترو 18/01/2009 21:41

مو شي جديد عالوهابية...

توم و جيري 18/01/2009 23:11

الوهابية لاتستغرب عنن شي بس الاقصى مو لحماس كيف ممكن تسب عالمقاومة اللبنانية .......
كانو في شوية غلط .......:shock::shock:

راديا 19/01/2009 00:39

لسا ما شفت اعظم من ابو الهادي :D

mhsen77 19/01/2009 02:35

يا قصي يا ابن كلاب
مرة انت ضد حماس ومرة ضد الوهابية ومرة ضد ما بعف شو
انت من ا ي حزب حتى نفهم عليك ونعرف شو سياستك
لا تفوتنا بالحيط الله يرضى عليك:jakoush::jakoush::jakoush:

اصلي عربي 19/01/2009 10:42

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغض النظر عن الاحزاب وارادتها انا اتكلم عن التهجم على الشعب السعودي باكمله هل من العدل ان ترمي شعب كامل من اجل اراء بعضهم وحتى ولو كانت الاغلبيه انا لن اتحدث عن الاحزاب او عن اي شئ سياسي جل ما اتمناه هو زوال اسرائيل كما قال حاكمنا في اراضيهم ولم يخشى ان يغتال في سبيل اضهار كلمة الحق

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ثانيا اتكلم عن الشخص المسلم بحق وحقيقي سواء كان عربيا او اعجميا فهوا كل مايتمناه هو اقامة الجهاد ضد اعداء الله واخواننا في فلسطين ولو تمنى الموت في سبيل تحقيق هذا الهدف الاسمى كما قالها ايضاً حاكمنا وتاج رؤوسنا

ملاحظه : بعد هذه الكلمه بأيام تقبل الله دعوة الملك فيصل ووافته المنيه الله يرحمه.

انا كمواطن مسلم وعربي ومن ارض الحرمين لا القي بالاً لجدال السياسه ابداً وهدفي المنشود هو سقوط اسرائيل باي السبل

وتذكروا ان الفتنه اشد من القتل فيا شباب الامه الاسلاميه لتعمموا على شعب كامل بالفساد قد يكون هناك مجموعة فاسده في اراضينا ولكن يبقى الخير في النصف الاخر وانظروا الى نصف الكأس المملوء واليس للجزء الفارغ فقط

تحياتي لجميع الامم ولجميع الشعوب والدول الا من عادا الله وعباده

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصي بن كلاب 19/01/2009 20:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : mhsen77 (مشاركة 1202664)
يا قصي يا ابن كلاب
مرة انت ضد حماس ومرة ضد الوهابية ومرة ضد ما بعف شو
انت من ا ي حزب حتى نفهم عليك ونعرف شو سياستك
لا تفوتنا بالحيط الله يرضى عليك:jakoush::jakoush::jakoush:

انا ضد التطرف الديني ايا كان مصدره سني او شيعيا
ضد الادلجة وتسيير الشعوب

وضد المتاجرة بدماء الابرياء

المحارب العتيق 19/01/2009 22:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : قصي بن كلاب (مشاركة 1202924)
ضد الادلجة وتسيير الشعوب

شايفك تعلمت عربي :o

ابو ريتا 19/01/2009 23:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : قصي بن كلاب (مشاركة 1202924)
ضد الادلجة وتسيير الشعوب

وانا سعيد من حمص:larg:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 04:24 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)