أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الشرق الأوسط (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=72)
-   -   لأول مرة باعتراف العدو حماس تصيب طائرة الأباتشي (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=95601)

عمرو الحسيني 15/03/2008 08:26

لأول مرة باعتراف العدو حماس تصيب طائرة الأباتشي

كتائب القسام تتبنى إصابة مروحية إسرائيلية في قطاع غزةكتائب القسام توعدت بالتصدي للطائرات الإسرائيلية (الفرنسية-أرشيف)

قال التلفزيون الإسرائيلي إن مروحية عسكرية إسرائيلية أصيبت أثناء تحليقها فوق قطاع غزة في حادث يعتبر الأول من نوعه, وقد أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

) مسؤوليتها عن إطلاق النار على المروحية.

وأكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في بيان تلقت الجزيرة نسخة منه أنها أصابت المروحية التي كانت تحلق في أجواء شمال قطاع غزة. وقال البيان إن المروحية اضطرت لمغادرة هذه الأجواء والهبوط في موقع عسكري إسرائيلي محاذ للقطاع.

وتوعدت كتائب القسام بمواصلة "التصدي لطائرات الاحتلال وآلياته وجنوده بكل ما أوتينا من وسائل وأساليب، ولن نسمح للاحتلال بالتغوّل على أبناء شعبنا دون رد قوي ورادع".

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة على قطاع غزة لم تسفر عن إصابات لملاحقة المقاومين المسؤولين عن إطلاق الصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية في منطقة بيت حانون شمالي غزة. ورفض الجيش الإسرائيلي التعليق على هذا الموضوع.

ونقل التلفزيون الإسرائيلي عن مصادر عسكرية إسرائيلية أنها تنظر بخطورة بالغة إلى إصابة المروحية الإسرائيلية، وهو ما يحدث للمرة الأولى منذ احتلال قطاع غزة عام 1967، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية تقوم الآن بفحص نوعية السلاح المستخدم الذي أصاب الطائرة.

بنفسجة 16/03/2008 00:39

الله يعطيون العافية

حلبي 16/03/2008 00:52

الحمد لله
الله محيي الشباب و الله شيئ بيرفع الرأس و أنشألله هذه البداية لمزيد من التقدم نحو الأفضل

اللهم أنصر أخواننا في فلسطين و وحد صفوفهم

اللهم ثبتهم

اَمين

عمرو الحسيني 16/03/2008 07:29

الحقيقة في شي مو صحيح بهالقصة لأني أذكر أنو حماس أصابت طائرة أف 16 أيام المرحوم الرنتيسي وإسرائيل اعترفت بإصابة الطائرة ولم تعترف بالمصدر وتعللت بأنها بسبب عطل فني

في بيان صحفي الرنتيسي أعلن أن مجموعة من عنصرين ومعهم سلاح ثقيل صعدوا جبلاً وكان قد رصدوا حركة هذه الطائرة طوال أسبوع وهي تطير على ارتفاع منخفض ( دورية استطلاع يبدو ) وأطلقوا عليها ثم انسحبوا بأمان

الفارق أن هذه المرة إسرائيل تعترف ولأول مرة بإصابة الطائرة

وأذكر ايضاً أنه في عملية جبل الكاشف شرق جباليا التي حدثت في بداية الاجتياح منذ أسبوعين أيضاً تعرضت الطائرات الأباتشي لإطلاق مضادات أرضية أعاقت نقل الجرحى ثلاث ساعات وأجبرتها على الانسحاب عدة مرات

المطارد رقم 1 26/03/2008 01:10

بس الحلو بهالشغلة
انه هالسلاح اللي ضربت فيه حماس سلاح اسرائيلي ارسلته اسرائيل للاجهزة الامنية التابعة لفتح وعباس
لكن بعد تطهير قطاع غزة منهم سيطرت حماس على هذا السلاح واصبحت تقاتل بها اسرائيل
يعني انقلب السحر على الساحر

عمرو الحسيني 26/03/2008 12:34

نقض الذي عاهدت عليه نقفور وعليه دائر البوار تدور

والله خبرية جديدة مشكور أخي ما كنت سمعان فيها من قبل ، بس ليش السلطة بحاجة للدوشكة يعني بأي مجال بتستعمل هيك سلاح وهو مضاد جوي غالباً وسلاح ثقيل في حال استخدم أرضياً

المطارد رقم 1 30/03/2008 00:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : عمرو الحسيني (مشاركة 950522)
نقض الذي عاهدت عليه نقفور وعليه دائر البوار تدور

والله خبرية جديدة مشكور أخي ما كنت سمعان فيها من قبل ، بس ليش السلطة بحاجة للدوشكة يعني بأي مجال بتستعمل هيك سلاح وهو مضاد جوي غالباً وسلاح ثقيل في حال استخدم أرضياً

سلاح ثقيل ارضي تستخدمه لمحاربة حماس وكتائبها هذا ما حصل قبل تطهير غزة منهم من استخدامهم لها ضد المقاومة الى ان سيطرت عليه المقاومة واصبحت تصد به الطائرات الاسرائيلة

منشد2006 31/03/2008 02:47

أسمع أستاذ عمرو الحسيني أنا مش حخانق

بس حابب أقول هالكلمتين:

أنا عايش في غزة وشهدت إلي صار فيها

خبرية المطارد صحيييييييحة 100%

حماس هربت من مصر أسلحة ثقيلة ولكن ليست بحجم الأسلحة التي إستولت عليها من المقرات الأمنية

وبدك دليل؟؟ على عيني وعللى راسي

الدليل إنو حماس لم تكون خلايا مضادات الطائرات إلا بعد الإنقلاب في صيف 2007 ومن بعد الإنقلاب بدأت تستعمل هذه الأسلحة الثقيلة ضد الإحتلال

بعدين تعاااال أنا بعيني هاد شفت قبل الإنقلاب سلاح مضاد للطايرات عند مقر أمني يسمى السرايا والسلاح يطلق عليه إسم"14.5" من العيار الثقيل جدا وهاد نفسو إلو بتستخدموا المقاومة الآن في الصراع ضد الإحتلال

شو يعني هاد الكلام؟؟ شو بنفهم منو؟؟

جاوبت عالسؤال؟؟ أصبح دوري أنا إنتهى في كشف الحقائق

جمال عبدالناصر 31/03/2008 04:01

يارجال حماس

الله يوفقكون ويكفيكم

شر الحقير محمود عباس وكلابه

مع الاعتذار للحقراء والكلاب لانى شبهت محمود عباس

واعوانه بهم

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 08:54 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)