أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   لماذا تهجرون اخويه - موضوع للنقاش ارجو من الجميع المشاركة (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=80647)

ابو عمير السوري 15/10/2007 00:35

هلء اذا دخولنا على اخوية قليل فهو بسبب قلة المواضيع الجادة بالاضافة لعدم توفر الوقت لدينا
في السابق صحيح المشاحنات كثيرة ولكن المواضيع كانت ادسم
وبنسجل الان حيادية المشرفين عدا واحد ولكن وين المواضيع الجادة حتى نسجل حضور اكثر :D

ASH 15/10/2007 01:00

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو عمير السوري (مشاركة 787070)
هلء اذا دخولنا على اخوية قليل فهو بسبب قلة المواضيع الجادة بالاضافة لعدم توفر الوقت لدينا
في السابق صحيح المشاحنات كثيرة ولكن المواضيع كانت ادسم
وبنسجل الان حيادية المشرفين عدا واحد ولكن وين المواضيع الجادة حتى نسجل حضور اكثر :D

طيب يا اخي مدام هيك

ليش ما بتفتح انت مواضيع للمناقشه الجاده و بتناقش الكل فيها ، افضل ما تنتظر الباقين ليضيفو مثلا ؟؟

ابو عمير السوري 15/10/2007 01:33

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 787118)
طيب يا اخي مدام هيك

ليش ما بتفتح انت مواضيع للمناقشه الجاده و بتناقش الكل فيها ، افضل ما تنتظر الباقين ليضيفو مثلا ؟؟

وقت بدك تفتح موضوع بدو يكون معك الوقت لتتابع وتناقش وهدا ماكتير متوفر عندي :D

ASH 15/10/2007 02:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو عمير السوري (مشاركة 787165)
وقت بدك تفتح موضوع بدو يكون معك الوقت لتتابع وتناقش وهدا ماكتير متوفر عندي :D

طيب يا صاحبي كمان لما بدك تحط رد ولو بموضوع جدي بدك تابعو مشان تشوف شو الاصداء يلي صارت لردك ، معناها هون بنرجع لنقطة انو ماعندك وقت مو بس النقص بالموضيع ن لانو في موضيع كتير خرج الواحد يناقش فيها :D

lolit 02/06/2008 12:37

آش ليش انت هاجر اخوية ... فيك تخبرنا ليش ما عم تفوت وما عم تحط مواضيع لا جديدة ولا قديمة
شو صايرلك وليش هيك ... ؟؟؟؟ :? ما تعودنا عليك بهالحالة والله زعلانة كتير ... :cry:

ما بعرف انو هوي الوقت الي ما عم يخليك تفوت ولا انت ما عم تخلي الوقت ;)

ASH 02/06/2008 13:11

ولله يا لولو انا ما تركت مشان شي انا لهلا بفوت و بقرأ الموضيع الجديده الجميله بس ما برد

و الاسباب معروفه يعني ، فما في داعي ارجع احكي ليش و ما السبب ، طول ما هنالك ملوك الفهم و عباقرة الفكر فنحنى مالنا داعي لوول
ما علينا حبي كلو متل يلي **** المهم انو انت بخير و الكل بخير و بس

مالك الحلبي 02/06/2008 13:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 1010968)
طول ما هنالك ملوك الفهم

ما بعرف ليش حسيت
كأني الكلام موجه ألي
لووووووووووووووووول
:D

was616im 02/06/2008 13:50

اقتباس:

ولله يا لولو انا ما تركت مشان شي انا لهلا بفوت و بقرأ الموضيع الجديده الجميله بس ما برد

و الاسباب معروفه يعني ، فما في داعي ارجع احكي ليش و ما السبب ، طول ما هنالك ملوك الفهم و عباقرة الفكر فنحنى مالنا داعي لوول

وحياتك مشتقلك يا ملعون ... يا اخي شو بدك بالماضي ... انسى يا ابو عبيد حبيبنا انت ... ولا تنسى انو في عالم كتير هون حبيتك و لساها بتحبك و بتتمنى تشوف ردودك هون
لا تخلي مشكلة وحدة تحرمنا منك
برايي الشغلة مستاهلة التفكير و الرجعة كمان :D

lolit 02/06/2008 13:52

اقتباس:

انت الي كنت عم تدافع عن المشاركة والحكي الموزون والوقت :shock:وانت بتعرف انو انا لولاك ما كنت استمريت هون ولا كنت بشارك ... هيدا الي محيرني ومخلاني اتساءل مين هنن ملوك الفهم لوووول لو ما كنت انت واحد منهن ;)

lolit 02/06/2008 13:54

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : was616im (مشاركة 1010996)
وحياتك مشتقلك يا ملعون ... يا اخي شو بدك بالماضي ... انسى يا ابو عبيد حبيبنا انت ... ولا تنسى انو في عالم كتير هون حبيتك و لساها بتحبك و بتتمنى تشوف ردودك هون
لا تخلي مشكلة وحدة تحرمنا منك
برايي الشغلة مستاهلة التفكير و الرجعة كمان :D

ولك ملعون انت هون ليش ما عم تحكي معي لكن :pos:
وانت مانك انظم كمان انت ما عم تفوت ولا عم تشارك متل الخلق شو صايرلكن لعمش بتطلع باسماء الشلة تبعتي وبتحسر وبحس كأنو بقيت لحالي ... وبالأخر انتو الي كنتو السبب بانو ابقى هون .. لك شبكن لا تخلوني اصرخ عليكن :jakoush:

ASH 02/06/2008 14:01

امممممم ولله انكم قنعتوني يا لولو ويا ابو السيم يعني خلص ماتزعلو لح ارجع بس لح كون متل ما بيقولو مستشار لووول ردودي اكتر من الموضيع لانو موضيعي ماتوقع لح تعجب كتيريني خصوصي مع اخر التطورات الفسيولوجيه يلي صايره معي لووول

اهم شي انو بدنا حشيش لووول

was616im 02/06/2008 14:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : lolit (مشاركة 1011003)
ولك ملعون انت هون ليش ما عم تحكي معي لكن :pos:
وانت مانك انظم كمان انت ما عم تفوت ولا عم تشارك متل الخلق شو صايرلكن لعمش بتطلع باسماء الشلة تبعتي وبتحسر وبحس كأنو بقيت لحالي ... وبالأخر انتو الي كنتو السبب بانو ابقى هون .. لك شبكن لا تخلوني اصرخ عليكن :jakoush:

انا والله عم ادرس ادرس وما عم لحق :cry:
على كل يومين ان شالله و بفضى و الي معك حديث طويل انتي خصيصا :pos:

was616im 02/06/2008 14:03

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 1011018)
امممممم ولله انكم قنعتوني يا لولو ويا ابو السيم يعني خلص ماتزعلو لح ارجع بس لح كون متل ما بيقولو مستشار لووول ردودي اكتر من الموضيع لانو موضيعي ماتوقع لح تعجب كتيريني خصوصي مع اخر التطورات الفسيولوجيه يلي صايره معي لووول

و دقلو يا بو فهد.........لوووووووووووووووو وووول
راجعلك المسا حبي :yahoo: :clap:

lolit 02/06/2008 14:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : was616im (مشاركة 1011021)
انا والله عم ادرس ادرس وما عم لحق :cry:
على كل يومين ان شالله و بفضى و الي معك حديث طويل انتي خصيصا :pos:

وانا ناطرة حتى يخلصو هاليومين بدي اسمع منك الحديث الطويل .. سيمو يا رب يخلص الفحص قبل ما يخلص خلقي

lolit 02/06/2008 14:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 1011018)

لعيونك يا شريك ولو ابو العبد أحلى حتة حشيش تخدم عيونك ولو كام عبدوش عنا نحنا يعني بس انت ترجعلنا بالسلامي بعدين منقرر اذا كانو مواضيعك بينقروا ولا للسقيفة سيد مستشار :lol:

lolit 02/06/2008 14:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : was616im (مشاركة 1011025)
و دقلو يا بو فهد.........لوووووووووووووووو وووول
راجعلك المسا حبي :yahoo: :clap:

انت الك حساب تاني مالك حشيش حتى تبرر الغياب تبعك بما انو فهمنا آش شبو بس انت عزر الدراسة ما فات مخي بعرفك ابو السوس ولو ولاد حتة وحدة نحنا ;)

أبو عقييد 03/06/2008 04:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ABU WILLIAM (مشاركة 759669)
خي بحكم خبرتي بالأخوية هالنقاش مالح يودي لمحل
متل حوار الأديان بفرد شكل
لح توصل الخنايق لعند الله و بعدين خلص مالح يحكي حدا

أعتقد هاد سبب من الأسباب :frown:

أبو عقييد 03/06/2008 04:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : only sasoky (مشاركة 759921)
اسمع ابو الشباب ----تركت اخويه لمدة سنه ورجعت باسم تاني من فترة قريبه ---ويمكن اترك كمان
السبب اول مرة تركت بسبب احد الذين يكتبون في المنتدى ومن الاردن وثتم سوريا ورئيسنا ودون اي تحرك من المشرفين رغم تنبيهي لهم مرارا ----الحلو انه لم يعد يظهر هذا ----بعد عودتي
حاليا هناك من يقوم بنفس الافعال السابقه انما بدرجه اقل وللامانه الذين يتصدوا ويدافعوا عن سوريا كثيرون جدا
اعتقد ان نزول مشاركه لعضو امر جيد انما ردود هائله لموضوع مش ولا بد يعني بتخلي الواحد ينسحب قليلا
بعض الردود احيانا تكون قاسيه وشخصيه وكأن المنتدى اصبحت شاحه حرب لمشجعي فريق او عضو وكانها عصابه
وما بعرف احشن شيء

وهاد سبب تاني طبعا لسا في كمان ....
و شكرا على هالموضوع الجميل

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:48 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)