أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سوفت وير (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=77)
-   -   كفو شباب... Norton Internet Security 2005 (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=69117)

oliver68 02/05/2007 23:26

كفو شباب... Norton Internet Security 2005

عراسي الشباب الطيبة،
أحبابي أنا عندي نسخةNorton Internet Security مديل ال2005، و المشكلة إنو هالنسخة تجريبية و بتنتهي مدتها ب 6 الشهر، يعني ب 6/5، بالمختصر بعد كام يوم :cry: :cry: ، و أنا عندي الكراك، بس ماني عرفان استخدمو، فياريت يللي بيعرف يستخدمو يعلمني عليه، أو إزا بيعطيني واحد أقوى بكون عمل معي معروف و كسب ثوابي، على كل حال الكراك يللي عندي حطيتو على eSnips.com و الرابط رح تلاقوه بالآخر.
أسير التشرد... حبيبي و منقذي، يستر عرضك معلم :sick: :sick: :sick: :sick:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

-)

أسير التشرد 03/05/2007 03:32

يا هلا بأبو طريق... جعلنا الإله من المتمسكين بالطريق الصحيح...
هلأ بعد ما نقرت ع الرابط طلعلي هالرسالة..." The link you clicked on is not complete " يمكن لسا الملف ما تحمل معك ع الموقع...
طيب ابو طريق ازا بدك تسمع نصحيتي احسن شي لجهازك هو كاسبر انترنت سيكورتي... طبعاً الاصدار الاخير منو.. وبلا نورتن ومشاكلو...
ومنشان الكراك يا ريت تعيد تحميلو مرة تانية ع الموقع او هون بالمنتدى لحتى نشوف شو الحل...

oliver68 03/05/2007 20:43

1 ملف مرفق .
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أسير التشرد (مشاركة 599341)
يا هلا بأبو طريق... جعلنا الإله من المتمسكين بالطريق الصحيح...
هلأ بعد ما نقرت ع الرابط طلعلي هالرسالة..." The link you clicked on is not complete " يمكن لسا الملف ما تحمل معك ع الموقع...
طيب ابو طريق ازا بدك تسمع نصحيتي احسن شي لجهازك هو كاسبر انترنت سيكورتي... طبعاً الاصدار الاخير منو.. وبلا نورتن ومشاكلو...
ومنشان الكراك يا ريت تعيد تحميلو مرة تانية ع الموقع او هون بالمنتدى لحتى نشوف شو الحل...

إي معلم، هي الرابط الجديد، و بظن إنو يشتغل، و إزا ما اشتغل معناتا كـ** إختو عإخت الموقع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

و هي كمان الرابط نزل على أخوية، لما تنزلو فوت على ملف اسمو Internet Security 2005 Key Generator جواتو في البرنامج و ما عرفت اشتغل عليه أبدا!!!!!!!
مشان الكاسبر إزا عندك شي موقع بقدر نزل منو نسخة نضيفة مع كراك بكون ممنونك، بس مدري ليش برتاح للنورتون أكتر، و بعدين كيف ممكن امحي النورتون من الجهاز، بظن إنو ما بينمحي، مهيك؟؟؟؟؟؟
ممنونك شريييييييييييك :deal: :deal: :deal:

hanny dagher 03/05/2007 21:50

خيو ابو طريق
اولا
جنني ملفك المضغوط وما كان يفتح واضطريت غير الاسم تبعو لحتى قدر فك ضغطو وافتحو وقت بدك تحمل ملف مضغوط او شي ما تخلي الاسم تبعو طويل بهالشكل هادا يعني ابو حرفين تلاتة يا اخي معك لل 16 حرف بس مو اكتر

ثانيا

حسب ما شفت بالكراك اللي بعتو (التنين بالاصح ) انو مطلوب كود الريجستريشن عن طريق التلفون
هلأ انا رح قلك حل (هادا استخدمتو لعملت تفعيل للادوب اكروبات ريدر 7 )
وقت بتشغل النورتون انترنت سيكيورتي بيطالعلك انو مطلوب ريجيستريشن اما عن طريق الانترنت او عن طريق التلفون
انتي طلوب عن طريق التلفون وقت بتطلب عن طريق التلفون بيكونو عاطينك الخطوات اللي لازم تتبعا مثلا الرقم اللي لازم تحكي علي مشان تحصل على رقم الريجيستريشن بس باخر خطوة بيكونو عاطينك رقم الريجيستريشن وبيكون مكون من تسع مجموعات (اقل او اكتر ) وكل مجموعة فيها 6 ارقام ( ممكن اقل بس مش ممكن اكتر ) ما عدا المجموعة الاخيرة فيها رقم واحد (ممكن اكتر ) هلأ بس تلاقي هالرقم بتنسخو وبتفتح برنامج الكراك وبتنسخو بالحقول المخصصة الو وبتكبس unlock بيكون طالعلك رقم الاكتيفيشن من تحت بتنسخو وبتحطو بالبرنامج وبيكون تفعل

جرب هالطريقة ورد علينا خبر

جعلنا سعدو من المتمسكين بالطريق الصحيح :p

oliver68 04/05/2007 00:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hanny dagher (مشاركة 599399)
خيو ابو طريق
اولا
جنني ملفك المضغوط وما كان يفتح واضطريت غير الاسم تبعو لحتى قدر فك ضغطو وافتحو وقت بدك تحمل ملف مضغوط او شي ما تخلي الاسم تبعو طويل بهالشكل هادا يعني ابو حرفين تلاتة يا اخي معك لل 16 حرف بس مو اكتر

ثانيا

حسب ما شفت بالكراك اللي بعتو (التنين بالاصح ) انو مطلوب كود الريجستريشن عن طريق التلفون
هلأ انا رح قلك حل (هادا استخدمتو لعملت تفعيل للادوب اكروبات ريدر 7 )
وقت بتشغل النورتون انترنت سيكيورتي بيطالعلك انو مطلوب ريجيستريشن اما عن طريق الانترنت او عن طريق التلفون
انتي طلوب عن طريق التلفون وقت بتطلب عن طريق التلفون بيكونو عاطينك الخطوات اللي لازم تتبعا مثلا الرقم اللي لازم تحكي علي مشان تحصل على رقم الريجيستريشن بس باخر خطوة بيكونو عاطينك رقم الريجيستريشن وبيكون مكون من تسع مجموعات (اقل او اكتر ) وكل مجموعة فيها 6 ارقام ( ممكن اقل بس مش ممكن اكتر ) ما عدا المجموعة الاخيرة فيها رقم واحد (ممكن اكتر ) هلأ بس تلاقي هالرقم بتنسخو وبتفتح برنامج الكراك وبتنسخو بالحقول المخصصة الو وبتكبس unlock بيكون طالعلك رقم الاكتيفيشن من تحت بتنسخو وبتحطو بالبرنامج وبيكون تفعل

جرب هالطريقة ورد علينا خبر

جعلنا سعدو من المتمسكين بالطريق الصحيح :p

شكرا يا باشا، مشان التنزيل بأخوية، المرة الجايي رح أعمل متل ما قلتللي.
و مشان الكراك، يسعدلي ربك شو كفو، و لا يهمك شريك، هلأ هوي النورتون ما طلب مني التفعيل لأن با قيلوا شي يومين أو تلاتي بالكتير، و وقتها رح جرب طريقتك و يا رب تزبط.
الله يخليلنا سعدو المسعود السعيد.

أسير التشرد 05/05/2007 09:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو طريق (مشاركة 599428)
شكرا يا باشا، مشان التنزيل بأخوية، المرة الجايي رح أعمل متل ما قلتللي.
و مشان الكراك، يسعدلي ربك شو كفو، و لا يهمك شريك، هلأ هوي النورتون ما طلب مني التفعيل لأن با قيلوا شي يومين أو تلاتي بالكتير، و وقتها رح جرب طريقتك و يا رب تزبط.
الله يخليلنا سعدو المسعود السعيد.

مرحبا من جديد أبو طريق... وجعلنا الإله من المتمسكين بالطريق الصحيح...
منشان برنامج الكاسبر فيك تنزلو من موقع الشركة وانا بعطيك الكراك منشان يشتغل عندك ع طول يعني...
وهيك بيكون عندك موقع مضمون وهو موقع الشركة لحتى تنزل النسخة الصحيحة والاصلية ...

ويا هلا...

Reemi 05/05/2007 11:55

اي حطلنا الكراك لنزلو :p

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 13:53 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)